وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

هل يمكنك كسب المال على ديغ Digg

سنعطي هذه المرة مراجعة بسيطة حول ديغ موقع Digg. كيف تقوم بإرسال المحتوى الخاص بك وكسب المال مع Digg؟ كيف يعمل هذا الموقع وما هي عملية الإرسال إلى Digg؟ وهل هو آمن  وشرعي أو عكس ذلك؟

ربما تكون هنا لأنك سمعت عن هذا الموقع او تريد معرفة طرق تمكنك من كسب المال من خلال Digg. إنه لأمر رائع أن تقوم بما توصلت إليه من نتائج في Digg.

هل يمكنك كسب المال من موقع ديغ Digg

ربح المال من ديغ Digg

ما هو موقع Digg؟

ديغ او Digg هو موقع لتجميع الأخبار تم إنشاؤه بواسطة Kevin Rose و Ron Gorodetzky و Jay Adelson و Owen Byrne في عام 2004.

يحتوي الموقع على صفحات منسقة لجمهور معين على الإنترنت مهتم بفئات محددة مثل العلوم والقضايا والأحداث السياسية الحالية وأي مشكلات إنترنت يمكن أن تنتشر بسرعة.

أصبح الموقع مشهورا بشكل ملحوظ في فترة قصيرة إلى حد ما وتم بناؤه بعد ذلك بشكل كبير.

تأسست Digg في وضعها الحالي في 31 يوليو 2012. وتتمتع بإمكانيات مشاركة المحتوى مع مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية الأخرى مثل فيسبوك وتويتر.

وبالتالي، فإن موقع ديغ هو موقع إخباري اجتماعي حيث يمكن للعملاء نشر القصص الإخبارية التي يجدونها مناسبة ويمكن للعملاء المختلفين بعد ذلك، نشر القصة إذا كانوا يعتقدون أنها قابلة للتطبيق أو مثيرة للاهتمام أو في الحساب إذا لم يفعلوا ذلك، ثق أنه مهم.

في البداية، اعتاد موقع Digg أن يكون موقعا إخباريا اجتماعيا يتيح للمستخدمين التصويت للمحتوى. يمكنك بعد ذلك التصويت ضد محتوى الويب أو التصويت عليه. يشار إليه بـ burying و digging على التوالي.

أيضا، قيل أن Digg تجري محادثات اندماج مع Google مقابل سعر معلن يزيد عن 200 مليون دولار، لكن الصفقة فشلت.

(أصحاب Digg الحاليون) تم تقسيم Digg لاحقًا إلى ثلاثة أجزاء وبيعها إلى:

اشترت Betaworks موقع العلامة التجارية "Digg" مقابل 500000 دولار.

تم نقل بعض الموظفين المختارين إلى SocialCode لصحيفة واشنطن بوست بواسطة Digg مقابل 12 مليون دولار

اشترت BuySellAds (شركة إعلانات) مجموعة من براءات اختراع Digg في مارس 2018؛ لم يتم الكشف عن المبلغ.


هل أوصي بديغ Digg؟

قد أوصي بـ Digg تماما مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى لكسب المال عبر الإنترنت. قد لا تتمكن Digg نفسها من كسب أموال جيدة عبر الإنترنت، ولكن يمكنك التعاون مع Digg فيما يتعلق بموقعك على الويب. هذا إذا كان لديك موقع! خلاف ذلك، من السهل جدا الحصول على موقع ويب أو إنشائه.

يمكن أن يساعدك Digg في كسب الكثير من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أو قناة اليوتيوب. يمكنك أيضا كتابة مقال يركز على منتج معين على موقعك أو له علاقة بالربح من برامج التسويق بالعمولة.

والهدف من ذلك هو توجيه حركة المرور عالية الجودة إلى مسار مبيعات او أرباح.

هل يمكنك كسب المال على أو مع Digg؟

نعم، يمكنك كسب المال مع Dig من خلال التخطيط السليم. يمكنك استخدام ديغ لتوجيه حركة المرور عالية الجودة إلى مسار المبيعات أو مواقع الويب وأيضا الترويج لمنتجاتك من خلال الموقع.

ستكون هناك حاجة إلى ابتكار مقال عالي الجودة يحل مشكلة واقعية تعطي قيمة للناس على موقع ديغ.

إذا قرأ جمهورك على Digg مقالتك، فسيساعد ذلك في دفعها إلى الصفحة الأولى على Digg، وسيكسبك هذا المزيد من القراء. والمزيد من القراء يعادل المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أو لقناتك على YouTube.


ما المنتجات التي يمكن الترويج لها أو بيعها على Digg وكيف؟

تقدم Digg منتجين مهمين؛ يمنحون كل عضو فرصة للإعلان على Digg عبر الإعلانات.

أطلقت الشركة Digg Ads في عام 2008 حيث يقدم المعلنون أو يرعون المحتوى بمظهر وأسلوب الموقع. تساهم Digg Ads في 25-30 بالمائة من أرباح الشركة.

ديغ أيضا في التجارة الإلكترونية، ولديهم متجر على الإنترنت يسمى Digg Store، حيث يمكنك شراء أي شيء تريده.

هناك العديد من الأدوات والموارد التي يمكنك شراؤها من هذه المتاجر؛ يتضمن فئات مثل الدورات التدريبية عبر الإنترنت ونمط الحياة والعتاد / الأدوات والتطبيقات / البرامج.

سلبيات وإجابيات ديغ Digg

سلبيات وإجابيات موقع ديغ Digg

الإجابيات:
  • مصدر رائع للزيارات للمدونين ومستخدمي يوتيوب
  • تفاعل المستخدم مع Digg
  • يمكنك اشتقاق تسعير رخيص بتكلفة النقرة

السلبيات:
  • يجب أن تكون مقالتك ممتازة للوصول إلى الصفحة الأولى من Digg؛ هذا صعب التحقيق نوعا ما.
  • تفقد شعبيتها

الموقع مخصص لمن؟

Dig هو أي شخص يحب الكتابة. الأفراد لديهم كراهية للإعلانات على الوجهات الاجتماعية بما في ذلك فيسبوك، وبهذه الطريقة، يجب أن تكون المادة مغرية إلى حد كبير.

هذا هو السبب في أنك سترى قصصا مدعومة على موقع Digg تتماشى مع نوع الجوهر / الفكاهة / الغريب / القمعي.

يمكنك البدء في أي مكان من اختيارك وتحويله إلى عمل تجاري مزدهر عبر الإنترنت.

كنت أعرف الأشخاص الموجودين على Digg ويحققون أرباحًا ضخمة عبر الإنترنت دون أي استثمار في المدونة. يستفيدون من هذه المنصة الاجتماعية المشتركة لمبيعاتهم.

ذو صلة: يمكنك كذلك معرفة طرق الربح من: تويتر وأنستغرام وبنترست.

أدلة كسب المال مع ديغ

ديغ هي شبكة شائعة عبر الإنترنت، ويمكنك استخدامها لتوسيع نشاط التدوين الخاص بك أو قناتك على يوتيوب. يقدم المشتركون في Digg روابط جديدة على ديغ في شكل مقالات وفيديوهات YouTube.

كلما زادت العلاقة بين Digg، زادت احتمالية ظهورها على الصفحة الأولى، وعلى طول هذه الخطوط، زادت الزيارات عبر الإنترنت وزيادة النشاط الذي ستحصل عليه على مواقع الويب الخاصة بك. الأهداف النهائية هي دفع مقال أو محتوى إلى الصفحة الأولى من Digg. لذا فإن التوصية هي إرسال العناصر الأكثر أهمية وإثارة للفضول فقط.

هذه إرشادات خطوة بخطوة للمبتدئين لكسب المال على Digg:

اختر اهتماما
ما الذي لديك شغف به؟ هل تحب النوم؟ هل شغفك هو النوم؟ يمكنك حتى البدء في جني الأموال من التدوين حول مدى حبك للنوم. أنا أمزح (لكن تخيل إعجاب الآخرين بمقالة ذات صلة بالنوم، أمر ممكن). يمكنك كذلك جني الأموال من التدوين عبر الإنترنت حول كيفية جني الأموال من لعب ألعاب الفيديو عبر الإنترنت.

عليك أن تقرر ما تحب فعله أكثر حتى تتمكن دائما من الحصول على أفكار لترجمتها إلى أموال عبر الإنترنت مع الاستمتاع بذلك. هناك الملايين من الأشخاص المستعدين للدفع لك لتعلم شغفك عبر الإنترنت.

فهم يبحثون عنه في جوجل ويبحثون عنه يوميا، وعليك الاستفادة من ذلك والبدء في تلبية احتياجات جمهورك المستهدف.

سأشير إلى الأشخاص المهتمين بمجال اهتمامك كسوق متخصص، واكتشاف سوق متخصصة مربحة هو رغبة كل مدون.

إذا كنت تحب قراءة الكتب، فيمكنك البدء في مراجعة الكتب الرائعة والتوصية بها على مدونتك. هناك الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت على استعداد لشراء كتب رائعة.

بناء موقع الويب الخاص بك
أنت بحاجة إلى منصة للتعبير عن اهتمامك والتي ستساعدك على كسب دخل سلبي إلى الأبد (مراد).

يعد إنشاء موقع ويب أمرا سهلا وبسيطا هذه الأيام، ويمكنك فعل الكثير مع موقعك. تكمن أهمية مثل هذه المنصة في مساعدتك في عرض مقالاتك المتخصصة لجمهورك أو السوق المتخصصة.

يمكنك دائما إحالة الزوار (الأشخاص الحقيقيين) إلى موقع الويب الخاص بك من خلال Digg ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى وأيضا تعلم كيفية جني الأموال على وسائل التواصل الاجتماعي الشائعة.

الهدف هو كتابة مقال رائع يساعدك على العودة إلى موقع الويب الخاص بك لتحقيق مبيعات من Digg. سيكون هذا مفيدا للغاية إذا كنت منخرطا في برامج ربح مثل التسويق بالعمولة.

استثمر اهتمامك
يجب أن يكون استثمار موقع الويب أو المساحة الخاصة بك هو آخر شيء، وكسب المال عبر الإنترنت هو عمل صعب قليلا. لن يحدث ذلك على الفور. يجب أن تكون مستعدا للعمل بجد. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء، لكن كل هذا يتوقف على اختيارك المناسب.

أفضل نصيحتي هي أنك لا تسمح بالإعلانات على موقعك حتى تحصل على قوة جذب وتستمتع بما يزيد عن 1000 زائر يوميا.

يمكنك التركيز على الترويج للمنتجات التابعة والتأكد من قصر الروابط التابعة نفسها على اثنين على الأقل لكل منشور.

لا تنس أن جوهر Digg هو المساعدة في توجيه الزيارات إلى مدونتك أو قناة يوتيوب أو مسار تحويل المبيعات. ما سبق هو مبادئ عامة مثبتة ستساعدك على كسب المال عبر الإنترنت.

كيفية إرسال عنوان URL إلى Digg

كيفية إرسال عنوان URL إلى Digg

سيسمح لك موقع Digg بإرسال أي عناوين URL لصفحة أي مقال أو منشور تجده على الإنترنت لجمهوره.

يعد إرسال عناوين URL لمقالاتك إلى Digg طريقة رائعة لكسب المال عبر موقع الويب الخاص بك. يوجد أدناه طريقة خطوة بخطوة حول كيفية إرسال عناوين URL أو المقالات على Digg.
  • الخطوة الأولى هي تحديد موقع زر تسجيل الدخول إلى البلوز (في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة)
  • حدد اسم المستخدم الخاص بك لديغ وكلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر فوق إنشاء. يمكنك أيضا استخدام حساب جوجل الخاص بك عبر جيميل أو تويتر أو فيسبوك لإنشاء حساب Digg الخاص بك.
  • حدد صورتك أو المتوسط. اضغط على الصورة.
  • انتقل إلى إرسال الارتباط
  • ثم قم بالإرسال.

ما ورد أعلاه هو كيفية إرسال عناوين URL على Digg.


كيف يعمل Digg؟

يروج المستخدمون لأعمالهم ومحتوياتهم باستخدام التسويق الاجتماعي في Digg عن طريق إرسال عناوين URL لمشاركاتهم عبر منصة Digg. بمجرد إرسال عناوين URL لمقالتك، ستعمل تقنية Digg تلقائيا على تحديد عنوان مشاركتك مع وصف وملخص للعنصر.

بمجرد إرسال عناوين URL لمقالتك إلى ديغ، سيشاهدها المستخدمون الآخرون ويصوتون عليها إذا أعجبوا بها.

هناك فئات مختلفة على Diggs؛ يجب أن يكون كل عنصر من العناصر الخاصة بك وثيق الصلة بنوع معين.

يمكن أن تكون المقالة التي ترسلها إلى Digg إما "bury" أو "Digg".

إذا كانت عمليات إرسال المحتوى الخاصة بك إلى ديغ مثيرة للقلق، فستكون في الصفحة الأولى من منصة Digg؛ خلاف ذلك، إذا تم تجاهل طلبك أو "Bury"؛ سيكون في مراتب متدنية من المنصة.

الطريقة الوحيدة الكبيرة لكسب المال باستخدام Digg عبر مقال ترسله هي الحصول على العديد من الأصوات لدفع المحتوى الخاص بك إلى الصفحة الأولى من منصات Digg.

هل لا يزال موقع Digg شائعا ونشطا اليوم؟

ديغ Digg نشط وشائع، على الرغم من وجود عدد أقل من المستخدمين مقارنة بالمرحلة الأولى من الإطلاق. اعتبارا من فبراير 2021؛ والأشخاص الذين يعملون من المنزل ، يستخدم الكثيرون الآن النظام الأساسي. وإعتبار من 13 من سبتمبر لعام 2022، وحسب إحصاءات السيميلار ويب، فالموقع يحص على أكثر من 5 مليون زائر شهريا.

Digg عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تتيح لمستخدميها تقديم توصيات بشأن الروابط والقصص الإخبارية والصور والمقالات. عدد الأصوات التي تجذبها المقالة والروابط والقصص هو من يتحكم في الربح.

على الرغم من أن المنصة فوتت هذه الفرصة لتصبح شبكة اجتماعية كبيرة مثل فيسبوك و تويتر وأنستقرام، إلا أن هذا بسبب التغييرات العديدة التي حدثت دون دراسات الجدوى المناسبة.

منصة Dig لا تزال نشطة للغاية. ستحتاج إلى حساب Facebook أو ملف تعريف Twitter لنشر واستخدام Digg.


هل Digg موجود في متجر التطبيقات؟

يتوفر تطبيق ديغ على كل من آب ستور لنظام التشغيل iOS و Google Play Station لأجهزة أندرويد. فهو حر للتنزيل.

متى أطلق Digg التطبيق؟
أطلقت Digg تطبيقها في 29 أغسطس 2013. مع أكثر من 10000 تثبيت بواسطة مستخدمي Android.

هل ديغ آمن أم شرعي أم عكس ذلك؟

Digg هي منصة وسائط اجتماعية شرعية وآمنة وليست احتيالا. وهي فرصة عمل رائعة مع سوق رائع لبيع منتجك ومواردك عبر الإنترنت (مع اما ذكر سابقا).

بصرف النظر عن استخدام Digg كمصدر لللحصول على قراء وزيارات. يمكنك تطوير تطبيقات وبرامج مفيدة للبيع في متجر Digg.


* جل المعلومات من المصدر المضمن في النص.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button