وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

أفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين في عام 2024

إذا كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال وأنت مراهق دون مغادرة منزلك ولهذه السنة 2024، دعني أخبرك بهذا - لم يتم إنشاء جميع الوظائف عبر الإنترنت على قدم المساواة. فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين.

لم تعد وظائف المراهقين تبدأ وتنتهي بتعبئة البقالة وتقطيع العشب ومجالسة الأطفال. يمكنك الآن جني الأموال عبر الإنترنت من خلال بدء عمل تجاري، أو القيام بعمل جانبي للحصول على أموال إضافية وفقًا لجدولك الخاص، أو حتى الحصول على وظيفة مبكرة في العمل الحر.

إذن ما هي أفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين الآن؟ أنت على وشك اكتشاف ذلك.

في عامنا هذا، يمكنك العثور على وظائف للمراهقين دون مغادرة منزلك المريح - أو حتى غرفتك!

توفر بعض أفضل الوظائف للمراهقين المرونة، وتعلمك مهارة مفيدة أو مهارة قابلة للتحويل (وإكتساب المهارة وتطويرها شيء جيد جدا)، وتجني لك المزيد من المال! فلنتحقق من أفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين.
أفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين

20 أفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين

فيما يلي أفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين التي يمكنك أن تبدأها اليوم:
  • إكمال إستطلاعات عبر الإنترنت
  • الربح من مشاهدة الإعلانات
  • مراجعة الأغاني
  • بيع الاشياء على الانترنت
  • إدخال البيانات
  • كن مراجعا للمكالمات
  • كن مدرسا للغة الإنجليزية
  • العمل كمندوب خدمة العملاء
  • تدقيق عمل الآخرين
  • اكتب مقالات على الإنترنت
  • كن سفيرًا للعلامة التجارية
  • إنشاء وبيع التصميمات الخاصة بك على الإنترنت
  • كن مدونًا
  • ابدأ قناة يوتيوب
  • اختبار المواقع
  • كن مساعدًا افتراضيًا
  • بيع وشراء النطاقات
  • ....

1. احصل على أموال مقابل إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت

هل تريد أن يكون صوتك مسموعا - وكسب أموال إضافية أثناء القيام بذلك؟ هناك الكثير من مواقع الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت التي تقدر رأيك.

من خلال استكمال الاستبيانات، ستساعد الشركات على جعل منتجاتها وخدماتها أكثر جاذبية.

لن تصبح ثريا من أرباحك، ولكن يمكنك القيام بذلك أثناء فترات الراحة بين فصول المدرسة الثانوية. يمكنك كسب ما يكفي من المال لشراء خزان وقود أو لعبة فيديو Xbox أو PS5 كل شهر، أو غيرها.

هنالك العديد من المواقع التي يمكنك الربح من الإستطلاعات من خلالها ولكل مميزات وعيوب، لكن تذكر أن الأرباح في الغالب تكون منخفضة. وأحيانا ستحتاج لأسابيع أو أشهر حتى تسحب بضع دولارات التي ربحتها.

2. الربح من مشاهدة الإعلانات

هل يمكنك قضاء ساعات في مشاهدة الإعلانات؟ هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل القيام بذلك؟ تقدم مواقع متعددة الأموال مقابل عرض الإعلانات.

يمكنك أن تعرض هذه المواقع كذلك طرق لكسب المال من إستكمال الاستطلاعات والتسوق ومشاهدة الإعلانات.

(هذه طريقة مشهورة لكنني لا أتق فيها).


3. احصل على أموال مقابل مراجعة الأغاني

هل تحب الاستماع إلى الموسيقى وترك التعليقات عبر الإنترنت؟ ستحب وظيفة المراهق هذه. تدفع مواقع مثل Slice The Pie الأشخاص لمراجعة الأغاني والإعلانات التجارية والملابس وغير ذلك الكثير. رأيك يساعد العلامات التجارية وشركات التسجيل والفنانين في تشكيل منتجاتهم قبل نشرها.

يتم الدفع لك اعتمادًا على جودة مراجعتك وتقييمك بالنجوم على الموقع. ستتلقى أموالك عبر حساب PayPal الخاص بك - ويمكنك صرف النقود عندما يصل حسابك إلى 10 دولارات.

4. بيع الاشياء على الانترنت

الربح من بيع الاشياء على الانترنت

نحن الآن ندخل في براغي ريادة الأعمال للمراهقين: بيع الأشياء التي لديك بالفعل حول غرفتك أو مرآبك.

حلت الأسواق عبر الإنترنت محل مبيعات الفناء لكثير من المتسوقين الذين يريدون:

  • الكتب والإلكترونيات: إذا كان لديك كتب مدرسية أو إلكترونيات أو أشياء أخرى لم تعد بحاجة إليها، فيمكنك تحويلها إلى نقود على مواقع مثل Decluttr (الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا) أو Craigslist أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook Marketplace. BookScouter هو مكان رائع آخر لبيع وشراء الكتب.
  • الفنون والحرف اليدوية: يعد مواقع مثل Etsy مثالي لبيع العناصر المصنوعة يدويًا الفريدة - ولكن ليس هذا فقط. يمكنك أيضًا بيع المواد المطبوعة (فكر في اقتباسات ملهمة أو أقوال مضحكة) والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير. يمكنك البدء في استخدام الموقع من الحد الأدنى للسن 13 عامًا. ومع ذلك، فإنه يشير إلى أنك بحاجة إلى "أن تكون تحت إشراف شخص بالغ" ، لذا ضع ذلك في اعتبارك.
  • بطاقات الهدايا: هل حصلت على بطاقات هدايا لأماكن لن تتسوق فيها مطلقًا؟ يمكنك بيع أو استبدال بطاقات الهدايا التي لا تريدها على cardcash.com.
  • سلع المزاد: لا تنس eBay ، جد (أب الأب) مواقع المزادات!
  • أي شيء آخر تقريبًا: سوق أمازون على الإنترنت مفتوح لأي منتج تقريبا، من الفينيل المستخدم إلى الإلكترونيات المستعملة إلى الأجهزة الصغيرة.

إذا كنت جادًا في جني الأموال من هذا القبيل، فقد ترغب في البدء في شراء المنتجات حتى تتمكن من بيعها وتحقيق ربح. ومع ذلك هنالك طرق يمكنك من خلالها بيع منتجات دون شرائها، كالقمصان مع برنتفول.

5. إدخال البيانات

لن يكون هذا مثيرًا للغاية، ولكن إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر، فيمكنك العثور على عمل إدخال بيانات مرن يُدفع جيدًا إلى حد ما.

عمل إدخال البيانات سهل. يتطلب اتصالاً بالإنترنت، والقدرة على الكتابة بسرعة ودقة، ومكانًا مريحًا للعمل. هذه وظيفة صيفية رائعة لكُلِّية صغيرة أو طالب في المدرسة الثانوية.

6. كن مراجع مكالمات

إذا كان عمرك 17 عامًا أو أكثر، فقد تجني الأموال من مراجعة المكالمات لأغراض الجودة.

باختصار، Humanatic.com هو الموقع وراء الكواليس عندما تسمع أحد ممثلي خدمة العملاء أو الروبوت يقول "يتم تسجيل مكالمتك".

يستأجر الفريق في Humanatic أشخاصًا للاستماع إلى هذه المكالمات المسجلة، ثم الإجابة على الأسئلة المتعلقة بجودتها (مثل صداقة الوكيل أو مدى فائدة الوكيل).

لذا، امنح Humanatic بعض الملاحظات الصادقة، واحصل على أموال (عبر حساب PayPal عندما تصل إلى 10 دولارات).

7. وظيفة التدريس عبر الإنترنت

الربح من وظيفة التدريس عبر الإنترنت

وظائف التدريس هي واحدة من أفضل الوظائف عبر الإنترنت للشباب المراهقين.

إذا كنت طالبًا رائعًا في اللغة الإنجليزية أو العلوم أو الرياضيات أو أي موضوع أساسي آخر، فيمكنك العثور على وظيفة تعليمية تدفع أفضل بكثير من مواقع الاستطلاع - ولا يزال بإمكانك أداء وظيفة من المنزل وفقًا لجدولك الخاص.

لم تعد مضطرًا لمقابلة الغرباء في المكتبة أو المقاهي للتدريس. يمكنك التواصل مع عملائك عبر البريد الإلكتروني أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هذه الوظيفة عن بُعد.

جرب tutorme.com كبداية. أو يمكنك التواصل مع أصدقائك ومجتمعك على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ما إذا كان بإمكانك تقديم دروس خصوصية. عادة ما تقدم وظائف التدريس الخاص المزيد من المال! كما أن تكوين خبرة في التدريس عندما يكون مراهقًا مفيدًا دائمًا إذا كنت ترغب في تعليم طلاب الجامعات لاحقًا في الحياة.

8. العمل كممثل خدمة العملاء

إذا كان عمرك 16 عامًا أو أكثر، فإن أن تصبح ممثل خدمة العملاء هو أحد أفضل الطرق لتحقيق دخل منتظم. يبدأ متوسط الأجر بحوالي 10 دولارات للساعة، أو قد يكون لولايتك حد أدنى أعلى للأجور.

تعتبر وظائف خدمة العملاء صعبة ولكنها تعمل أيضًا على بناء الشخصية، حيث يمكنك التحدث مع جميع أنواع الأشخاص - ويمكن أن تساعدك على اكتساب الثقة في المستقبل.

كل ما تحتاجه هو سماعة رأس USB ذات جودة عالية وإمكانية الوصول عالي السرعة إلى الإنترنت لتبدأ!

تقدم U-Haul وظائف خدمة العملاء للمراهقين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر. لكن تحقق من لوحة عملهم.

9. تدقيق عمل الآخرين

إذا كنت تستمتع بالكتابة، فمن المحتمل أنك ستحب أيضًا التدقيق اللغوي. من السهل أن تكون القواعد النحوية رائعة بالطبع!

ستسمح لك شركات مثل Textmaster أو MTurk، وهي جزء من Amazon، بكسب المال عن طريق التدقيق اللغوي لعمل الآخرين (حتى في سن المراهقة). هذه هي الوظيفة المثالية عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في بناء مستقبل وظيفي في كتابة الإعلانات أو التحرير. لا تحصل فقط على أجر مقابل كل وظيفة، ولكنك تبني ببطء خبرة عمل لسيرتك الذاتية.

Upwork هو نظام أساسي رائع إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكبر. من السهل البحث عن وظيفة على نظامهم الأساسي، ومتوسط الأجر جيد جدًا.


10. كتابة مقالات على الإنترنت

تقدم العديد من المواقع الكثير من وظائف الكاتب المستقل للشباب، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. على سبيل المثال، Hubpages.com هو موقع رائع يقبل المراهقين (بموافقة الوالدين). هذه واحدة من أفضل الطرق للشباب لبناء خبرة عملية في الكتابة المستقلة في العالم الحقيقي.

هناك أيضا مواقع أخرى، مثل Fiverr، والتي يمكنك الانضمام إليها إذا كان عمرك 13 عامًا أو أكبر. Fiverr هو سوق عمل عبر الإنترنت حيث يمكنك القيام بوظائف (يشار إليها باسم الخدمات) مقابل حوالي 5 دولارات. (هنالك موقع عربي مماثل وهو منصة خمسات).

يمكن أن تكون الخدمات أي شيء تجيده: الكتابة، الترجمة، الرسوم المتحركة، والفيديو، البرمجة، التصميم الجرافيكي وحتى أعمال التعليق الصوتي...

Freelancer.com، الذي يمكنك الانضمام إليه إذا كان عمرك 16 عامًا أو أكثر، هو موقع آخر يمكنك تجربته إذا كنت ترغب في كسب المال من الكتابة المستقلة كمراهق أكبر سنًا. إنه مشابه لـ Fiverr، لكن قد تربح أكثر قليلاً.

11. إنشاء وبيع التصميمات الخاصة بك على الإنترنت

هل أنت من هواة التصميم؟ أم أنت محترف في إستخدام الفوتوشوب أو الإليستريتور او غيره. يمكنك الإستفادة في مهارتك.

حيث يمكنك العمل كمقدم خدمة التصميم على منصات بيع الخدمات كفايفر (حسب عمرك). أو إنشاء تصاميم وبيعها في أحد مواقع بيع التصاميم مثل فريبيك او غيره (حسب عمرك). أو حتى العمل في مجال الطباعة عند الطلب، حيث ستعرض تصاميمك على منتجات كالملابس، الأكواب، الملصقات.... ثم الحصول على نسبة ربح من كل مبيعة تحصل. (حسب عمرك)

12. إلتقاط وبيع الصور

مواصلة لبيع التصاميم، يمكنك كذلك إلتقاط الصور وبيعها على أحد منصات بيع الصور. وهذا يعتبر عملا جيدا إذا كنت من محبي إلتقاط الصور او تعشق هذا المجال (التصوير الفتوغرافي) (حسب عمرك).

13. كن مدونا

لن تضع المدونات الأموال في جيبك على الفور، ولكنها قد تزرع بذور التدفق المستمر للدخل السلبي في وقت لاحق.

إذا كنت تهتم بموضوع معين وتعلمت الكثير عنه، فيمكنك مشاركة أفكارك من خلال تعلم كيفية بدء مدونة خاصة بك. بعد ذلك، من خلال الحصول على حركة المرور إلى مدونتك عبر Google، يمكنك جني الأموال من الإعلانات أو الروابط التابعة او التسويق بالعمولة أو حتى من خلال تطوير الدورات التدريبية الخاصة بك على الإنترنت.


14. بدء قناة يوتيوب

يمكن أن يكون كونك من مستخدمي YouTube أمرًا ممتعًا للغاية. ولكن تمامًا مثل بدء مدونة، ستحتاج إلى تكوين قاعدة جماهيرية قبل أن تبدأ الأموال الحقيقية في الدخول.

ولكن بينما كنت صغيرًا، فقد حان الوقت لبدء إنشاء عدد متراكم من مقاطع فيديو YouTube لقناتك.

الشيء الأول الذي ستحتاجه هو الشغف بموضوعك. سواء كانت الموضة أو الأدب أو الأثاث أو تسجيلات Motown أو ألعاب الفيديو أو التمويل الشخصي أو رواية القصص أو غيرها، فإن طاقتك وشغفك بموضوعك يمكن أن يجذب المشاهدين إلى قناتك على YouTube.

مع نمو جمهورك، ستزداد فرصك لكسب أموال إضافية من خلال إعلانات Google Adsense والتسويق بالعمولة. تعد وسائل التواصل الاجتماعي قوية للغاية، حيث توفر الكثير من الوظائف عبر الإنترنت وتكتسب الفرص.

ستحتاج فقط إلى حساب Google لبدء استخدام YouTube.


15. إستغلال مواقع التواصل الإجتماعي

تقدم مواقع التواصل الإجتماعي طرقا عديدة للربح وذلك حسب نوع واسم ومميزات كل تطبيق. ولتعرف بعض المعلومات عن هذه الطريقة يمكنك زيارة مقالة: 20 طريقة لربح المال من مواقع التواصل الإجتماعي.

تشمل باقي الطرق ما يلي:


16. بيع الدورات عبر الإنترنت

17. كن سفيرًا للعلامة التجارية

18. اختبار المواقع

19. كن مساعدًا افتراضيًا

20. بيع وشراء المجالات

مع طرق اخرى... (في حال ما لم تجد الطريقة المناسبة لك أعلاه فهذا يعني غالبا اننا لم نذكر كافة الطرق).
بعض البيانات المذكورة في هذا المقال مأخودة من الموقع.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button