كيفية كسب المال بسرعة عبر الإنترنت: 11 طريقة مشروعة

كيفية كسب المال بسرعة عبر الإنترنت: 11 طريقة مشروعة

لم يكن كسب النقود عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. فيما يلي 11 فكرة عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت بسرعة!

سواء كان لديك نفقات طوارئ يجب تغطيتها أو سئمت من الانهيار، يمكننا جميعا استخدام بعض النقود الإضافية التي يمكن الحصول عليها بسرعة. لحسن الحظ، هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت بسرعة. لكن بعض الخيارات أفضل من غيرها.

في هذا المنشور، سنشارك بعض أفضل الطرق لكسب المال بسرعة عبر الإنترنت.

(قبل أن نبدأ فهذه الطرق مقتبسة من أحد المواقع التي قدمت 21 طريقة، لكننا إكتفين بأخد 11 منها فقط، ولكي لا نكون كسولين فسنعطي تقيمنا لكل طريقة. التقييم A تعني طريقة جيدة وموثوقة وB تقييم متوسط وC: تقييم سيء ولا أحبها وD لا نعرف عنها الكثير. وطبعا التقييم من جهتنا حسب خبرتنا ومعلوماتنا وتعاملنا مع مختلف طرق الربح من الإنترنت خلال السنوات التي قضينها في مجالنا).

(قد يكون التعبير ركيك نوعا ما بسبب محاولة ترجمة كل شيء دون تغيير التعبير والصيغة الأصلية).
كيفية كسب المال بسرعة عبر الإنترنت_ 11 طريقة مشروعة

11 طريقة لكسب المال بسرعة عبر الإنترنت

1. كن مستقلاً في UPWORK

أنت الآن، قد لا تكون مستعدًا للتقول وداعًا لوظيفتك من 9 إلى 5 على الفور. ولكن من خلال القيام ببعض الأعمال المستقلة جنبًا إلى جنب، يمكنك كسب أموال جيدة وربما استكشاف الشكل الذي قد تبدو عليه الحياة بعد الدوام الكامل.

على الرغم من أنني كاتب ومحرر مستقل، إلا أن هناك العديد من المهارات الأخرى التي يمكنك تحويلها إلى دخل إضافي بصفتي مستقلا. واحدة من أفضل الطرق للعثور على ما ستقوم به هي Upwork.

يسرد Upwork الآلاف من الوظائف المستقلة، من الكتابة إلى التصميم الجرافيكي، إلى الاستشارات. يمكنك استخدام النظام الأساسي لالتقاط أي شيء من المهام طويلة الأجل إلى الجيج السريعة.

أفضل ما في الأمر هو أن Upwork يتولى جميع عمليات الفواتير نيابة عنك. لذلك من السهل الحصول على أموال. تدفع معظم وظائف Upwork خمسة أيام عمل بعد الانتهاء. يمكنك اختيار إيداع النقود الإضافية في حسابك المصرفي تلقائيا أيضًا.

التقييم A: هنالك مواقع أخرى يمكن العمل عليها مثل فايفر، وغيرهم.


2. إجراء الاستطلاعات

تشتهر InboxDollars و Survey Junkie بمواقع الاستطلاع عبر الإنترنت، لكن هذه التطبيقات تقدم العديد من الطرق لكسب أموال إضافية.

بالإضافة إلى إجراء الاستطلاعات، يمكنك كسب المال من خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة ألعاب التطبيقات وحتى القيام ببعض التسوق عبر الإنترنت أثناء استخدام القسائم.

الآن، لن تصبح ثريًا باستخدام موقع استطلاع عبر الإنترنت. ولكن يمكنك كسب المال بسهولة باستخدام تطبيق InboxDollars أو Survey Junkie أثناء الانتظار في طابور في المقهى أو الجلوس في الحافلة أو مشاهدة التلفزيون في المنزل.

يعتمد مقدار الأموال التي تكسبها على مقدار الوقت الذي تقضيه في التطبيق ونوع المهام التي تكملها. بينما يسعد بعض المستخدمين بتلقي بطاقة هدايا فقط كدفعة، إذا كنت تريد أموالاً سريعة، يمكنك الحصول على InboxDollars أو Survey Junkie لإرسال الأموال إليك عبر PayPal.

التقييم C.

3. بيع الذهب أو الفضة غير المرغوب فيه مقابل النقد

إذا كانت لديك عناصر ذهبية أو فضية قديمة غير مرغوب فيها تشغل مساحة في درجك، فقم بتحويل تلك المعادن الثمينة إلى نقود.

في الوقت الحالي، يعتبر كل من الذهب والفضة أعلى من أسعارهما قبل انتشار ال وَ بَ ا ء. كما أن مواقع الويب مثل Money Metals Exchange و APMEX و Cash for Gold USA يسعدها كثيرا استبدال معادنك الثمينة بالمال.

ستحتاج إلى إرسال مجوهراتك أو عملاتك بالبريد وانتظار التقييم والعرض. لكن هذه المواقع تدفع أموالاً حقيقية مقابل أشياء غير مرغوب فيها.

تميل هذه المواقع إلى الدفع مقابل أوقية. قد تكون المجوهرات العتيقة أو القديمة أكثر قيمة من ذلك. ضع في اعتبارك بيع عناصر المجوهرات التي قد تكون ذات قيمة على منصة مثل Worthy.com أو Etsy.

التقييم D، لكن الفقرة الأخيرة البيع على Etsy نعطيها التقيم A.

4. شارك معارفك كمدرس

ماذا كانت مادتك الدراسية المفضلة في المدرسة؟ سواء كانت الهندسة أو فنون اللغة أو الفيزياء أو التاريخ أو أي شيء آخر، هناك أطفال يكافحون لإتقانها ويحتاجون إلى مساعدتك.

في هذه الأيام، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى أن تصبح مدرسًا عبر الإنترنت. TutorMe هو موقع ويب يطابق الطلاب مع المدرسين لجلسات فردية مدتها 30 دقيقة. يدفع ما يصل إلى 20 دولارًا في الساعة.

إذا كنت جيدا جدا في الرياضيات، فراجع Yup Tutors، الذين يدفعون حوالي 20 دولارًا. يمكنك استخدام Yup لمساعدة الطلاب في رياض الأطفال من خلال الكلية على تحسين قدراتهم الرياضية.

التدريس عبر الإنترنت، التقييم A.

5. تعليم اللغة الإنجليزية على الإنترنت

تعليم اللغة الإنجليزية على الإنترنت

هناك العديد من المواقع الشرعية التي يمكنها توصيلك بالأطفال - والبالغين - الذين يبحثون عن مدرس لغة إنجليزية أو صديق محادثة.

يعد VIPKid أحد أكثر المواقع الموثوقة لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. يمكنك التدريس من أي مكان وفي وقتك الخاص. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن العديد من طلابك سيكونون في آسيا. لذلك قد تضطر إلى الاستيقاظ مبكرًا في الصباح لمساعدتهم بعد يومهم الدراسي!

لا تحتاج إلى شهادة في التدريس للعمل لدى VIPKid. ومع ذلك، ستحتاج إلى درجة البكالوريوس وتكون قادرًا على تلبية المتطلبات الفنية. الخبرة في التدريس ليست إلزامية، لكن موصى بها.

أثناء عملية التقديم، ستحتاج إلى إرسال فيديو توضيحي قصير عن نفسك. ستحصل أيضًا على جلسة تدريبية مباشرة مع مدرس VIPKid آخر.

لذلك فهي ليست طريقة لبدء جني الأموال على الفور. لكن VIPKid يمكن أن يكون نشاطًا جانبيًا مجزيًا أو بدوام جزئي بالنسبة لك.

من ناحية أخرى، إذا كنت متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية، فيمكنك التسجيل بسهولة لبدء استخدام Cambly. إنها خدمة تربط متعلمي اللغة الإنجليزية بالمتحدثين للمساعدة في تحسين مهاراتهم. ستجني 17 سنتًا عن كل دقيقة تقضيها في الدردشة.

كما العادة التدريس عبر الإنترنت أعتبره جيد جدا. لكن لعدة أشياء يجب القيام بها أعطيها ما بين التقيمين A وB.

6. بيع الأشياء غير المرغوب فيها على سوق Facebook أو DECLUTTR

إذا كانت لديك أشياء تشوش منزلك ، فلماذا لا تنشرها للبيع على تطبيق بيع مثل Facebook Marketplace أو Decluttr؟ إذا أراد شخص ما ما لديك، فيمكنك إخراجه من الباب وكسب بعض المال بسرعة اليوم.

يعد Facebook Marketplace خيارًا رائعًا إذا كنت تبيع شيئا من المحتمل أن يريده شخص من منطقتك المحلية. لقد قمت بإدراج العديد من العناصر في Marketplace وطلبت من شخص ما الخروج وشرائها نقدًا في نفس اليوم.

إذا كانت لديك عناصر تقنية غير مرغوب فيها ولا تستخدمها، فيمكن أن يكون Decluttr طريقة رائعة للتخلص منها. سيشتري هذا التطبيق أيضًا هواتف قديمة مقابل نقود سريعة - وإذا كنت مثلي، فلديك جهاز أو جهازان محمولان قديمان في الجزء السفلي من الدرج المجاور للسرير.

إذا اكتشفت أنك تستمتع ببيع الأشياء عبر الإنترنت، فقد تقرر إنشاء متجر عبر الإنترنت باستخدام Shopify أو Etsy أو حتى Facebook Marketplace وجعله حفلة جانبية ثابتة.

البيع عبر الإنترنت أعطيه التقييم A لكن لم يسبق لنا التعامل مع هذه الطريقة، رغم إمتلاكنا لمعلومات عنها.

7. القيام بوظائف ODD على TASKRABBIT

إذا كنت في متناول يديك، فقد تكون TaskRabbit طريقة رائعة لك لكسب بعض المال عبر الإنترنت.

إنه موقع ويب يمكنه توصيلك بأشخاص في منطقتك يحتاجون إلى بعض الوظائف الفردية والمهام الصغيرة الأخرى المكتملة. من تجميع أثاث ايكيا إلى تنظيف سرير الحديقة، هناك الكثير من الوظائف السهلة على TaskRabbit.

إليك نصيحة احترافية: قبل الاشتراك، تصفح قوائم TaskRabbit لمنطقتك. ستحصل على فكرة جيدة عن الخدمات المطلوبة، بالإضافة إلى ما يجب تحصيله.

ستحتاج إلى إرسال فاتورة بمجرد إتمام الوظيفة. ومع ذلك، عادة ما يرسل لك TaskRabbit إيداعا مباشرا في غضون 24 ساعة من استلام فاتورتك.

التقييم D.

8. ابدأ مدونة

ابدأ مدونة

إذا كنت تحب الكتابة، فإن بدء مدونة يمكن أن يكون وسيلة مجزية لكسب أموال إضافية. لن أكذب: ليس من السهل إنشاء مدونة مربحة. لكنها قابلة للتنفيذ.

أصعب شيء في جني الأموال من مدونة هو تسييلها بشكل صحيح. وهنا يأتي دور التسويق بالعمولة.

من خلال التسويق بالعمولة، ستحصل على أموال عندما ينقر شخص ما على رابط صادر أو يشتري عنصرًا قمت بربطه في مدونتك.

طريقة سهلة للبدء هي أن تصبح أحد شركاء أمازون (او غيرهم). كل ما عليك فعله هو ذكر عنصر في مدونتك وتقديم ارتباط تابع. ستحصل على أموال عندما يشتري القارئ المنتج.

سواء كان شغفك هو تعليم أطفالك في المنزل، أو إصلاح العقارات، أو ممارسة ألعاب الفيديو، فهناك مدونة مخصصة لك. والأفضل من ذلك كله، أن هذا دخل سلبي إلى حد كبير، بمجرد نشر مدونتك، عليك فقط انتظار حدوث النقرات.


التقييم A. (وهنالك عدة طرق للربح من المدونة).

9. إعداد دورة تدريبية عبر الإنترنت

بالحديث عن الدخل السلبي، إليك طريقة رائعة أخرى لكسب بعض النقود الإضافية من خلال مشاركة معرفتك.

يمكنك تطوير دورة لتعليم الناس كيفية القيام بأي شيء من الرسم، البرمجة إلى الطهي وغيرها وبيعه على منصة مثل Coursera أو Teachable أو Udemy.

يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص المتحمسين لموضوع ما ولا يمانعون في التواجد أمام الكاميرا. بمجرد الانتهاء من إعداد دورتك التدريبية، ما عليك سوى تحصيل مدفوعاتك.

التقييم A.

10. بيع الصور

هواة التصوير، هذا لك. إذا كنت موهوبًا في التقاط الصور، فيمكنك كسب بعض المال السهل بمجرد تحميل صورك إلى تطبيق مثل Foap أو Dreamstime أو Scoopshot أو غيرهم.

إذا اشترى شخص أو شركة صورتك، فستتلقى جزءًا من البيع. يجدر التحقق من شروط كل تطبيق - حقوق الملكية تختلف.

ولكن إذا التقطت الكثير من الصور للتسلية على أي حال، فقد يكون بيع الصور المخزنة بمثابة كسب أموال مجانية.

التقييم A. رغم أنني عملت في بيع التصاميم بطريقة اخرى إلى أنني لم أجرب بيع الصور مباشرة. وكإضافة يمكنك كذلك بيع التصاميم الخاصة بك أو حتى الصور على freepik، shutterstock، istockphoto، وغيرهم أو حتى كلهم..

11. استخدم Rakuten

Rakuten - المعروفة سابقًا باسم eBates - هي خدمة تكافئك على التسوق العادي عبر الإنترنت.

كل ما عليك فعله هو تثبيت امتداد Rakuten على متصفحك والاستمرار في عملك اليومي. عند إجراء عملية شراء قابلة للتطبيق عبر الإنترنت، ستربح نقاط استرداد نقدي.

ستكافئك Rakuten إما بشيك شهري أو إيداع مباشر أو بطاقة هدايا بمجرد حصولك على نقاط كافية. من الواضح أنك ستربح المزيد من النقاط لعمليات الشراء الكبيرة. لذا فإن شراء سلع باهظة الثمن مثل الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر يمكن أن يؤتي ثماره.

التقييم D.

هذه بعض الطرق التي تم ذكرها لكن هنالك عدة طرق أخرى يمكنك التعرف عليها في الرابط أسفله، لكنها ليست للربح السريع حيث ستحتاج لمدة قبل أن تبدأ في التحصل على ارباح.


(جميع المعلومات هنا ترجع إلى المصدر المذكور سلفا "الموقع").
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-