وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

كيفية ربح المال من ثريدز

قبل وقت ليس بالطويل ظهر لنا تطبيق جديد أحدث ضجة كبيرة وحصد ملايين المستخدمين في وقت قصير.

هذا التطبيق هو تطبيق التواصل الإجتماعي ثريدز Threads والمملوك لشركة ميتا، والتي تملك كلا من تطبيقات فيسبوك، أنستغرام، واتساب وماسنجر مع أشياء اخرى.

جاء هذا التطبيق كمنافس جديد لتطبيق تويتر والمعروف كأفضل منصة للتغريدات. وكعادتنا، وبما أننا نقدم شروحات حول كيفية الربح من مواقع ووسائل التواصل الإجتماعي. فسنعطي هذا التطبيق حقه كذلك.

فهل يمكن كسب المال من تطبيق ثريدز؟

كيفية ربح المال باستخدام تطبيق ثريدز Threads: أفضل 5 طرق لكسب المال

5 طرق لربح المال من ثريدز

كما سبق وذكرناه من قبل، فحيث ما وجد عدد كبير من الناس على الإنترنت سواءا على مواقع او تطبيقات، قد يكون مكان جيدا لكسب المال. وهذا ما تعودنا عليه.

ورغم أنا ثريدز تطبيق جديد ولا نظن أنه سيتوقف عند هذا الحد، إذ بالإمكان أن يتم إضافة طرق ربح جديدة. فسنشير إلى أشهر الطرق التي لا طالم يتم إساخدامها للربح من تطبيقات السوشيال ميديا.

1. المشاركات الدعائية والتعاون مع العلامات التجارية

بفضل تقاطع كل من الإبداع مع الأعمال التجارة او الربحية، تبرز طريقة الربح من الرعايات والمشاركات الدعائية.

إذ ولسعي العلامات التجارية وغيرها من أصحاب الأعمال إلى جذب أكبر قدر من العملاء، قصد التعريف بعلامتهم التجارية، الحصول على أرباح اوغيرها. يتجهون إلى السوشيال ميديا والذي تحتوي على جمهور ضخم.

تبحث هذه العلامات والشركات وحتى الأفراد على حسابات مشاهير، مؤثرين وغيرهم والذي يشتركون في إمتلاكهم لعدد كبير من المتابعين لحساباتهم وا صفحاتهم.

ونفس الشيء قد ينطبق على ثريدز Threads. حيث وبإمتلاكك لقاعدة متابعين كبيرة تزداد فرص تواصل جهة او جهات ما معك، من أجل العروض الدعائية او التعاون.


2. التسويق بالعمولة

مازال التسويق على المنصات الإجتماعية أحد أبرز طرق الربح.

والنفس الشيء مع التسويق بالعمولة والذي قد يفتح أمامك بوابة للدخل السلبي. من خلال تطبيق ثريدز، يمكنك مشاركة روابط تابعة في المحتوى الخاص بك، وكسب عمولات من كل عملية بيع او تسجيل او غيرهم تتم من طرفك. يتعلق الأمر بمشاركة المنتجات والروابط التي توافق جمهورك وترى أنها ستأتيك بأربح.

كمستخدم جديد، ابدأ بتحديد البرامج التابعة التي تتوافق مع مكانتك. روّج للمنتجات والروابط التي لديك تجربة شخصية معها. قم بإنشاء محتوى جذاب ورائع، وأدمج روابط الأفلييت الخاصة بك معها وبعناية.


3. إنشاء وبيع المنتجات الرقمية

استغل إبداعك وخبرتك في تصميم منتجات رقمية في تلبية احتياجات جمهورك. قد تكون الكتب الإلكترونية والقوالب والدورات التدريبية والكورسات وغيرها أشياء رائعة لطرحها على جمهورك.  فيصبح بذلك تطبيق ثريدز كواجهة متجر لك، ويربطك بالمشترين المحتملين.

للبدء، حدد مواضيع أو اهتمامات جمهورك. وإعرف المنتجات الرقمية المناسبة له. واعرضها لهم من خلال محتوى المواضيع التي تقوم بنشرها، مع إبراز قيمتها. باعتبارك مبتدئا، فإن هذا النهج لا يكتفي فقط بتحويل ما تفعله إلى مال، بل يعزز مكانتك كخبير في مجال عملك.


4. الخدمات الشخصية

قدم خدمات شخصية مثل الاستشارات أو التدريب أو المشورة في مجال تخصصك. تتيح الميزات التفاعلية لثريدزالتواصل المباشر مع متابعيك، مما يجعلها منصة مثالية لتقديم إرشادات فردية مقابل مبالغ معينة.

يمكنك الإشارة إلى نوع الخدمة او الخدمات التي تقدمها، وقد تكون هذه طريقة رائعة إذا كنت مستقلا وتعمل على مواقع بيع الخدمات.


5. المحتوى الحصري ونماذج الاشتراك

ثريدز Threads
ثريدز Threads

(لم يتم التأكد من هذه الطريقة) قد تمتلك متابعين مميزين او وفيين. يمكّنك تطبيق ثريدز من إنشاء نماذج قائمة على الاشتراك، حيث يدفع المستخدمون مقابل الوصول إلى المحتوى المتخصص.

ابدأ بتقسيم المحتوى الخاص بك إلى طبقات، كل منها يقدم مستوى فريدا مع قيمة ما. اجذب جمهورك من خلال تقديم محتوى يتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم. لا يعزز هذا النهج مجتمعا مخلصا فحسب، بل يوفر أيضا تدفقا ثابتا للدخل لجهودك.

خاتمة:
يقدم تطبيق Threads لوحة للمستخدمين الجدد لتحويل إبداعاتهم إلى دخل. قدمنا لك في هذه المقالة أحد أفضل 5 طرق تمكنك من كسب المال باستخدام ثريدز. من الشراكات والرعايات والتعاون إلى التسويق بالعمولة والأفلييت، ومن الإبداعات الرقمية إلى المحتوى الحصري والاستراتيجيات القائمة على المشاركة، تقدم كل وسيلة منهم أسلوبا لكسب المال باستخدام التطبيق.

من المستحيل أن أصدق أن هذه ستكون الفرص الوحيدة لكسب المال من هذا التطبيق. ستكون هنالك فرص أخرى أو قد تضاف مع توالي الأيام وإزدياد عدد المستخدمين وتوالي التحديثات وزيادة المميزات.

وعلى الرغم من إكتفاءنا بذكر 5 طرق فقط فيمكنك التعرف على طرق الربح من مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تكون مفيدة كذلك مع هذا التطبيق.


بالتوفيق.
* ثم إقتباس المقال من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button