وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

كيفية ربح المال باستخدام شات جي بي تي - الربح بواسطة الذكاء الإصطناعي


قام OpenAI بإنشاء روبوت محادثة يسمى شات جي بي تي ChatGPT (وهو محول عام مُدرب مسبّقًا) ونموذج لغة متقدم (LM) لإنشاء نص يشبه ما سينشئه كاتب بشري.

بفضل تدريبه المكثف على مجموعة بيانات ضخمة، يمكنه فهم والإجابة على الأسئلة حول أي شيء من اللغة الإنجليزية في المدرسة الثانوية إلى الفيزياء الفلكية وغيرهم.

لماذا إذن لا نستفيد من كفاءته لزيادة وضعنا المالي وجني بعض الأموال؟

في هذه المقالة، سوف نطلع على بعض المعارف والمهارات اللازمة لبدأ كسب المال باستخدام ChatGPT، سواء كنت تعمل بمستقل، صاحب عمل ما، او كنت تبحث فقط عن وظيفة جانبية. تعلم كيفية كسب المال مع هذا الروبوت.

قام OpenAI، وهو معمل أبحاث وشركة مقرها في سان فرانسيسكو، بتدريب نموذجين كبيرين للغة على أساس التعلم الآلي، ChatGPT و GPT-3.

يمكن أن يقدم كل من ChatGPT و GPT-3 نتائج تشبه النتائج التي يقدمها الإنسان، على الرغم من أنهما لا يتمتعان بنفس المستوى من السلاسة.

تم تطوير ChatGPT بواسطة Open AI، التي شارك في تأسيسها إيلون ماسك، ويقودها الرئيس التنفيذي سام ألتمان، ويستند إلى تقنية GPT-3.5.

إن روبوت المحادثة القائم على الذكاء الاصطناعي، من بين عدد كبير من روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والمتاحة على الإنترنت، قادر بشكل لا يصدق على الانخراط في محادثة في العالم الحقيقي مع البشر والاستجابة بنص يبدو أنه من كتابة الإنسان.

كيفية ربح المال باستخدام ChatGPT - الربح بواسطة الذكاء الإصطناعي

كيف يمكنك كسب المال باستخدام ChatGPT

ChatGPT هي أداة شائعة لمعالجة اللغة الطبيعية تتيح بشكل طبيعي للمستخدم التفاعل مع روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، تماما مثل البشر. يمكن أن يرتبط نجاح شات جي بي تي بين عشية وضحاها بالوصول المجاني للمستخدمين.

قال سام التمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، إن ChatGPT كان لديه مليون مستخدم في أقل من أسبوع. هناك الكثير من الطرق لكسب المال من خلال برنامج الدردشة الآلي OpenAI، من تقديم خدمات استشارية إلى كتابة القصائد وبيع الخدمات أو المنتجات إلى كتابة النصوص للخطابة العامة.

سواء كنت صاحب عمل تحاول تحسين خدمة العملاء الخاصة بك أو كنت مبرمجا يتطلع إلى برمجة موقع ويب أو إنشاء منتجات متطورة. يمكن أن يكون روبوت الدردشة هذا بمثابة هبة بالنسبة لك. يمكنك توقع الكلمة التالية وإنتاج محتوى عالي الجودة لمنشور مدونتك باستخدام ChatGPT.

كيف يجيب نموذج الذكاء الاصطناعي المستند إلى GPT 3 على الأسئلة؟

يتعلم شات جي بي تي الاستجابة لكل مطالبة بشرية باستخدام RLHF (التعلم المعزز من ردود الفعل البشرية)، وهو نظام تدريب تكميلي ممتاز. يعد ChatGPT مثالا استثنائيا على التطور السريع لـ NLP (المعالجة المتقدمة للغة الطبيعية او معالجة اللغة الطبيعية).

استمر في إضافة المصطلحات أو استبدالها حتى تحصل على الاستجابة التي تريدها. للتحقق مرة أخرى من عملك، يمكنك استخدام Originality.ai، وهو تطبيق رائع، للأسف، حاليا في مرحلة تجريبية ولكن يمكنك الاستفادة منه. يساعد هذا البرنامج في تقييم النص الخاص بالسرقة الأدبية والمحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي.

كنظام ذكاء اصطناعي كبير وقوي بين يدي OpenAI، يمكن لشات جي بي تي أحيانا إنشاء وتقديم معلومات وبيانات غير صحيحة. قم بتحرير كل ما يولده واضبطه وتحقق منه مرة أخرى للتأكد من صحة البيانات والحقائق.

كيف يعمل ChatGPT؟

ChatGPT مع OpenAI عبارة عن LM شرعي كبير قائم على الذكاء الإصطناعي وعلى GPT-3.5 يعمل على المطالبات. القدرة على تقديم إجابات تبدو وكأنها من إنسان في المحادثة هي أقوى ما يناسبها. تشكل مساحة التحميل وشريط البحث موقع ChatGPT بالكامل.

إذا كنت ترغب في التعرف على شات جي بي تي، فاتبع هذه القواعد:

- إذهب إلى موقع OpenAI الإلكتروني.
- انقر على خيار "Try chatbot".
- سيُطلب منك تسجيل الدخول وإنشاء حسابك. قم بالتسجيل في OpenAI عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني ثم تعيين كلمة مرور. قد تكون هناك حاجة أيضا إلى رقم هاتفك المحمول للدخول.
- ثم يتم توجيهك إلى صفحة حيث سترى رسالة خطأ "ChatGPT is at capacity right now due to heavy usage. We’ll update you soon.".
- إذا رأيت هذه الرسالة، فاستخدم متصفحًا آخر مثل فايرفوكس أو مايكروسوفت إيدج، فستتمكن من تسجيل الدخول بسهولة من هذه المتصفحات.
- بعد تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى ChatGPT ويمكنك البدء في استخدامه على الفور. اختر مربع الرسالة بالقرب من الجزء السفلي من واجهة مستخدم API واكتب استفساراتك.
- أدخل مطالبة (سؤال أو بيان) وانقر فوق إدخال. على سبيل المثال، قد تسأل، ما هو ChatGPT؟ سينشئ روبوت الدردشة نصا دقيقا لك، وإذا لم يعجبك، يمكنك النقر فوق "إعادة إنشاء" أو كتابة إضافة المزيد والنقر.
- يمكنك البدء في العمل على موضوع آخر من خلال النقر على أيقونة "موضوع جديد" على الشريط الجانبي.


أفضل الطرق لكسب المال مع ChatGPT

من الذي لا يستمتع بالحصول على أموال مقابل عدم القيام بأي شيء؟ جعلت شات جي بي تي وأدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى تحويل خبرتك إلى نقود أسهل من أي وقت مضى. يتيح ChatGPT لها القيام بأي شيء مثل إنشاء المحتوى والحصول على أفكار تجارية والتفاعل مع العملاء.

باستخدام ChatGPT، ثم تجميع هذه الطرق سهلة لكسب المال.

1. إنشاء نصوص فيديو

يمكن استخدام ChatGPT جنبا إلى جنب مع التقنيات الأخرى لإنتاج مقاطع فيديو تربحك المال. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية إذا تعلمت كيفية استخدام روبوتات الدردشة القائمة على نموذج GPT 3 بشكل فعال.

أدوات مثل Pictory و Murf.ai و Speechify تستخدم الذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة موجودة لدى OpenAI لتكثيف النصوص الطويلة ومقالات الفيديو في محتوى الفيديو وإنجازها. يمكنك استخدامه لمنشورات الوسائط الاجتماعية مثل فيديو يوتيوب وكسب المال. (يمكنك أيضا إضافة روابط مواقع التسويق بالعمولة إلى الفيديو الخاص بك لكسب المزيد من المال).

يمكن للمسوقين استخدام مقاطع الفيديو القصيرة لأغراض مختلفة، بما في ذلك المشاركة الاجتماعية وتوصيات المنتج ومقاطع الفيديو التوضيحية وعروض المنتجات وغيرها. باستخدام الشات جي بي تي، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو نصوص لعدة أغراض.

بعد التصوير، يعد التعليق الصوتي لمسة نهائية ضرورية. ChatGPT لديه القدرة على إنشاء نصوص للممثلين الصوتيين. علاوة على ذلك، يمكن لأدوات تحويل النص إلى كلام تحويلها إلى محادثات تحتاجها.


2. تحديث نصوص الفيديو القديمة

يبلغ الحد الأقصى لطول وصف الفيديو على يوتيوب 5000 حرف، أي حوالي 500 كلمة. يتم عرض أول 150 حرفا من استعلام البحث الخاص بك. يعرض يوتيوب هذا القسم لتحسين محركات البحث لأنه يؤثر على تصرفات الجمهور المستهدف.

الصق وصف الفيديو الحالي في موجه ChatGPT، وسيعيد كتابته تلقائيا. يمكن أن يشرح ChatGPT موضوع الفيديو بأقل عدد ممكن من الكلمات ومساعتك في تحسين السيو الخاص بك.

تستخدم الخوارزمية الافتراضية في يوتيوب مقياس مدى الصلة بالموضوع. تزداد فرص عرض العنوان في البحث إذا كان محددا قدر الإمكان لطلب بحث المستخدم.

يمكنك تقريبا إعتبار شات جي بي تي كمساعدتك الافتراضي الشخصي بمجرد أن تعتاد على إرشادات تحديث أوصاف مقاطع فيديو يوتيوب. ستكون مهاراتك كمحدد للوصف وخبير تحسين محرك البحث مطلوبة.

لا تنس أن يوتيوب به مليارات مقاطع الفيديو؛ ومع الإعلان المناسبة، لن تواجه مشكلة في العثور على العملاء.

3. كتابة الإعلانات

الكتابة باستمرار للعمل، مثل كتابة الإعلانات، يمكن أن تكون مملة بشكل كبير. تعد ChatGPT أداة رائعة للتغلب على العوائق الإبداعية.

يمكن توجيه تعليمات إلى شات جي بي تي للإنشاء وفقا لعدة أطر عمل مختلفة لكتابة النصوص على الإنترنت، بما في ذلك PAS و AIDA و BAB. يمكنك إضافة أسئلة مثل:

- صياغة BAB (قبل، بعد، جسر) حول هذا "الموضوع".
- قم بإنتاج PAS (المشكلة، Agitate، الحل) لهذا "إضافة العبارة."
- قم بتوليد AIDA (انتباه، اهتمام، رغبة، عمل) لهذه "الكلمة الرئيسية".

ثم بإعادة كتابة الذكاء الاصطناعي حتى تحصل على شيء مفيد. سيسمح لك ذلك بالإعلان عن خدمات كتابة الإعلانات للشركات التي تحتاج إلى محتوى لمواقعها على الويب أو أوصاف منتجاتها أو صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


4. تقديم خدمات الترجمة

هناك ما هو أكثر من عملية ترجمة اللغات أكثر مما تراه العين. ضع في اعتبارك الفروق الثقافية والمصطلحات الفنية والسياق والقراء المستهدفين وعوامل أخرى عند ترجمة النص.

كنموذج للتعلم الآلي للذكاء الاصطناعي، يمكن توجيه شات جي بي تي لنقل الفروق الدقيقة في تعبيرات اللغة بدقة.

نظرا لأن روبوت المحادثة الكبير المستند إلى LM يدعم أكثر من 25 لغة، يمكنك ترجمة 24 لغة إلى لغة إنجليزية عادية. مفتاح كسب مئات وآلاف الدولارات من خلال خدمة النسخ هو معرفة نماذج الذكاء الاصطناعي والوصول إلى ChatGPT.

يمكنك تقديم خدمة الترجمة باستخدام شات جي بي تي باعتبارها أسرع طريقة لبدء جني الأرباح. العبارات الاصطلاحية والسياق والاختلافات الثقافية ليست مهمة في الترجمة القياسية.

يمكنك استخدام شات جي بي تي لترجمة الكتيبات والأدلة وأوصاف المنتجات والمواد التدريبية، وكلها أسواق ضخمة على الإنترنت.

في فايفر و آب وورك سترى عدة مهام مدفوعة للنسخ.

5. قم بإنشاء الشعارات وأسماء الأعمال

مع ChatGPT، يعد الخروج بأسماء الشركات والشعارات أمرا بسيطا. لإنشاء اسم تجاري، يمكنك أن تطلب من نموذج AI هذا للحصول على اقتراحات بناء على بيانات التدريب الخاصة به من خلال توفير التفاصيل.

يمكنك ذكر الغرض من اسم الشركة وشعارها والتركيبة السكانية للجمهور المستهدف من حيث الدخل وعوامل أخرى.

حاول أن تطلب منه طرح أسماء عشر شركات وشعارات لمتجر أحذية جديد، وستندهش من النتيجة.

من الممكن أن يكون الاسم الذي تريد استخدامه قيد الاستخدام بالفعل في مكان ما. يمكنك البحث عن بدائل ممكنة على Google أو منصات وسائط اجتماعية أخرى.

6. كتابة الاكود لأدوات الويب

يمكنك استخدام شات جي بي تي لتطوير أدوات الويب والتطبيقات. على سبيل المثال، إذا كنت تريد حاسبة عمولة لفريق المبيعات الخاص بك، فيمكنك جعل ChatGPT يصنعها لك. وإذا تغيرت معدلات عمولتك، فيمكنك تعديلها في دقائق دون التفكير في الاستعانة بمطوري الويب.


إمكانيات لا حصر لها لكسب المال مع ChatGPT

يمكنك كسب المال باستخدام شات جي بي تي بعدة طرق مختلفة. خذ بعض الوقت واستكشف هذا المجال وتعلم كيفية كسب المال باستخدام هذا الروبوت الجميل.

يعد كسب المال عبر الإنترنت والحصول على دخل سلبي هدفا رائعا يمكنك تحقيقه باستخدام الذكاء الصناعي طالما تعرف كيف تفعل ذلك. وهو أمر رائع حقا. تعد كتابة الكتب الإلكترونية إحدى هذه الطرق كذلك وهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك القيام بها بمجرد البحث عن كيفية العمل مع ChatGPT وتعلمه بشكل فعال.

خاتمة:
شات جي بي تي هو مورد عملي يفتح العديد من الطرق لكسب المال والدخل السلبي. ويعد مفيدا سواء كنت تتطلع إلى أتمتة مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، أو إنشاء محتوى، أو تقديم خدمات الكتابة.

تسهل ميزات معالجة اللغة الطبيعية المتطورة في البرنامج إنتاج محتوى يجذب العملاء ويزيد من فرص العودة.

يمكنك استخدام ChatGPT لإنشاء لوحات معلومات وتقارير في الوقت الفعلي توفر رؤى مهمة حول أداء الأعمال.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا للأعمال لتحسين أدائها بالكامل من خلال اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات. ويمكنه أيضا أتمتة إجراءات استخراج البيانات وتحليلها.


* نظرا لأننا لم نتعامل مع نظام شات جي بي تي حاليا، فقد أخدنا جل هذه المعلومات من مصدر منفصل.
* ثم إقتباس المقال من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button