وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

كيفية الربح من محرك البحث جوجل مع موقع Presearch.org شرح 2024

هل سمعت عن الربح من محرك البحث؟ ربما سمعت به من قبل، وربما لا.

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من كسب المال من الإنترنت. يمكنك الربح من خلال التدوين، الإعلانات أو كتابة المحتوى وما إلى ذلك. يمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت أو استخدام روابط التسويق بالعمولة لإرسال القراء والمشاهدين إلى متجر عبر الإنترنت لجهة آخرى. يمكنك كذلك إستغلال موهبتك والعمال كشخص حر والربح مما تحب القيام به.

لكافة الطرق الموجودة للربح من الإنترنت (يمكنك الإطلاع على بعضها هنا). سنتكلم هذه المرة على أحد طرق الربح من محركات البحث، وعلى رأسهم محرك جوجل الأشهر والأكثر إسعمال.

ليس فقط محرك بحث جوجل، لكن ما سنتكلم عليه سيمكنك حتى من الربح من محركات بينج، Baidu، أمازون، ياندكس، وغيرهم...

كيفية الربح من محرك البحث مع موقع Presearch

الربح من محرك البحث Presearch

طبعا هنالك عدة طرق يمكنك من خلالها إستغلال محركات البحث من أجل الربح (وسنضع رابطها في الأسفل). هذه الطرق تعتبر ربح من هذه المحركات بطريقة غير مباشرة (إلى حد ما). لكن ماذا عن كتابة كلمة او جملة او عبارة على متصفح البحث والنقر من اجل البحث. ثم الحصول على ربح من عملية البحث هذه.


هذه أحد مميزات محرك بريسيرش اللامركزي، فهو على عكس باقي المحركات يمنحك عمولته الخاصة من خلال البحث عليه. وطبعا يمكنك من خلال البحث من خلال جوجل، بينج، بايدو، ياندكس، يوتيوب، تويتر وغيرهم. لكن نوعا ما أفضل البحث من خلال Presearch مياشرة، فهو الأسهل والأسرع.

ما هو موقع Presearch

Presearch هو محرك بحث لا مركزي يدعمه المجتمع ويوفر نتائج أفضل مع حماية خصوصيتك ومكافأتك عند البحث

تقوم Presearch ببناء نظام بيئي كامل لدعم رمز PRE وتزويد العالم بمحرك بحث لامركزي مدعوم من المجتمع، من أجل المجتمع.

كيفية الربح من محرك Presearch

كيف تعمل المكافآت؟
تقدم Presearch رموز PRE كمكافأة لأولئك الذين يبحثون من خلال النظام الأساسي. هذه الرموز لها قيمة جوهرية لأنها رموز وصول تم شراؤها من قبل المعلنين لاستهداف الباحثين الذين يدخلون كلمات رئيسية معينة.

المبلغ المقدم حاليًا للباحثين هو 0.25 PRE إذا قاموا بالبحث من خلال محرك البحث على Presearch.org (حسب منشور).

معدلات المكافأة
يمكن لكل مستخدم أن يكسب ما بين 0.25 إلى 0.5 PRE لكل عملية بحث ، حتى 8 رموز PRE كل 24 ساعة.

بعد أن تصل إلى حد 8 PRE، لا تتم مكافأة عمليات البحث حتى يتم إعادة تعيين فترة 24 ساعة في الساعة 12 صباحًا منتصف الليل بالتوقيت العالمي المنسق.

يمكن أيضًا الحصول على 25 من رموز PRE المميزة عند إحالة مستخدم جديد من خلال حساب الإحالة الخاص بك.

سحب / استرداد مكافآت PRE
يتم بعد ذلك ضرب عدد PRE التي حصل عليها المستخدم في مستوى PRE الخاص به لتحديد عدد الرموز المميزة التي يحق له سحبها. يجب على كل مستخدم جمع 1000 PRE على الأقل لبدء السحب.

أي معاملة من "Presearch: Token Sale" مقابل 1000 PRE من المحتمل أن تكون مكافأة مسحوبة من المنصة للتخزين أو التبادل بعملات أخرى.

(قيمة PRE هي 1 PRE يساوي 0.1873 دولار، وهي قيمة أعلى من عملة دولة الجزائر العزيزة، واعلى من الجنيه المصري إلى غاية 24 من شهر مارس 2022). (في 30 من شهر مارس أصبح 1 PRE يعادل 0.1913 أي أنا قيمتها زادت خلال هذه الفترة). (في بعض الأحيان وحسب coinmarketcap ترتفع قيمة PRE إلى أكثر من 0.2 دولار).

* وحسب نفس المصدر سبق لها أن وصلت إلى أكثر من 0.4 مقابل الدولار. ومنها 0.4469 دولار في شهر ماي من العام الماضي (2021).

كيفية التسجيل وإنشاء حساب في Presearch

إن إنشاء حسابك الخاص امر بسيط فقط، ويتم عبر الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول من خلال الرابط presearch.org.
  2. قم بالنقر على "Join Presearch".
  3. ثم قم بملء المعطيات المطلوبة منك.
  4. وحساب نوع جهازك يمكنك إتباع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل من خلال الحاسوب او الكمبيوتر:
أولا قم بالدخول إلى موقع المحرك من خلال presearch.org. ثم قم بالنقر على زر "Join Presearch".
خطوة التسجيل 1 من جهاز الكمبيوتر

قم بإدخال كل من بريدك الإلكتروني (جيميل او الإيميل) (1)، ثم قم بإختيار كلمة سر (2)، ثم أعد كتابتها مرة اخرى (3) (يجب تذكرها). قم بالنقر على مربع الموافقة (4)، ثم على "I'm not a robot".
خطوة التسجيل 2 من جهاز الكمبيوتر

قد يظهر لك إختبار التأكد من كونك إنسان، قم بالنقر على الصور التي تظهر ما يُطلب منك. ثم على "Verify". قم بالنقر على "Sign Up Now".
خطوة التسجيل 3 من جهاز الكمبيوتر

خطوات التسجيل من خلال الهاتف الذكي:
الأمر ذاته من خلال الهاتف. حيث يمكنك الدخول إلى الموقع presearch.org ثم قم بالنقر على "Join Presearch". ثم إتبع باقي الخطوات كما ذكرنا أعلاه وكما يظهر في الصورة أسفله. (البريد الإلكتروني، كلمة السر وإعادتها من جديد ثم الموافقة، والتأكد من كونك روبوت ثم "Sign Up Now"). (سيتم منحك 25 PRE مجانا عند تسجيلك من الرابط).
خطوة التسجيل من الهاتف الذكي

كيفية العمل على محرك البحث بريسيرش

بعد تسجيلك ودخولك إلى الموقع سيتم مباشرة توجيهك عبر دليل شرح. لذا تأكد من متابعته لتفهم جيدا. لكن على العموم التعامل مع الموقع سهل نوعا ما.

من خلال النقر على رمز "_P" يمكنك التوجه إلى مكان البحث لديك حوالي 30 محاولة بحث، وفي كل عملية بحث تقوم بها سيتم منحك جزء من رموز الموقع "PRE".

من خلال النقر على عدد العملات الت ثملكها ثم على "Rewards Account" يمكنك معرفة عدد عمليات البحث التي تملكها + كم تربح من كل عملية بحث + رصيدك الحالي.

يمكنك تفقد رابط إحالتك من خلال "Referrals"، كما ويمكنك تفعيل التحقق بخطوتين. يمكنك تصفح الإعدادات من خلال النقر على زر الشخص بجزار رصيدك ثم على "Manage Account".
كيفية العمل على محرك البحث بريسيرش



مميزات بريسيرش
من خلال صفحة من نحن قمنا بأخد وترجمة المعطيات التالية:

مشروع مجتمعي
يمكن لأعضاء المجتمع المشاركة بنشاط في المشروع باستخدام مجموعات الدردشة المجتمعية Presearch، أو المساهمة بحزم مفتوحة المصدر في مستودع كود المصدر الخاص بنا، أو ببساطة كمستخدمين أو مروجين يساعدون في بناء الاستخدام والوعي

منصة لامركزية
تستعد Presearch الآن لإصدار أول تقنيتها اللامركزية - تجربة محرك بحث جديدة تعمل على خوادم العقدة التي يديرها أعضاء مجتمع Presearch.

نتائج بحث أفضل
يقدم محرك Presearch الجديد نتائج جيدة مثل أفضل محركات البحث في العالم. كما أنه يوفر طبقة إضافية من البيانات من خلال حزم المجتمع مما يجعل هذه النتائج أفضل. على سبيل المثال، يمكنك البحث في Presearch عن "Bitcoin" لترى كيف تبدو حزمة التشفير. بمرور الوقت، ستكون هناك نتائج إضافية يقدمها فهرس إضافي برعاية المستخدم.

خصوصية
بالإضافة إلى النتائج الأفضل، تحمي Presearch أيضًا خصوصيتك لأنها لا تتعقبك أو تخزن عمليات البحث الخاصة بك، ويتم التعامل مع الاستعلامات بواسطة شبكة لامركزية من خوادم العقد التي تعالج الاستعلامات مجهولة المصدر.

المكافآت
بصفتك عضوًا في مجتمع Presearch، فإنك تربح رموز مكافأة Presearch عند البحث، وعندما تقوم بتشغيل عقدة، وعندما تحيل الآخرين للانضمام إلى Presearch. ستكون هناك فرص أخرى لكسب المكافآت مع تطور المشروع بشكل أكبر.

نوع جديد من نموذج الإعلان
بالإضافة إلى تقديم تجربة بحث رائعة للمستخدمين، فإن Presearch مكرس لخلق قيمة كبيرة للمسوقين الذين يرغبون في الوصول إلى مستخدمي Presearch. يمكن للمعلنين مشاركة PRE الخاصة بهم في كلمة رئيسية، وأي معلن يحصل على أكبر عدد من الرموز سيتم عرض إعلاناته عندما يبحث المستخدم عن المصطلح المحدد. يضفي المعلنون أكبر قيمة خارجية على PRE، لذا فإن نجاحهم مهم جدًا للنظام البيئي.


خاتمة:
يجدر الإشارة إلى أن الربح من خلال هذه الطريقة قد لا يأتي بأرباح كثيرة، لكن مقدار الوقت المستغرق في البحث وما تحصل عليه وقيمة عملة PRE يجعل الأمر جيدا.

يمكنك قضاء بضع دقائق كل يوم وإتمام عمليات البحث المعطات لك، وإستغلال رابط إحالتك للربح أكثر.

حسب ما لحظت أنه في الليل (في منطقتنا العربية) ارباح البحث تكون أكبر بقليل من أرباح النهار. لذا إذا كان من الممكن أن تنتظر حتى الليل لتبحث في هذا المحرك فهذا جيد.

تحذير:
لم أجد أي طريقة تثير إهتمامي لأستطيع تحويل عملة الموقع إلى عملة حقيقية وسحبها إلى حسابي البنكي. ولهذا تركت العمل على هذا المتصفح منذ شهور، ولا أنصح بإهدار الوقت عليه. إلا إذا ظهر تحديث ما يدل على كيفية الإستفادة مباشرة من هذه PRE.

وللربح من الإنترنت فأنصح بالتعرف على مجالات الربح الموجودة في رابط الطرق ال20 أسفله. أو البحث عن طرق توفر لك مبالغ جيدة يمكنك سحبها إلى رصيدك البنكي مباشرة.

وعليه البلاغ.

هذا الشرح جزء من مقالة الشرح : كيفية الربح من محرك بحث جوجل (13 طريقة للربح).

* جزء كبير من معلومات هذه المقالة مأخود من منشورات محرك البحث هذا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button