وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

طريقة و كيفية التسجيل في موقع ويبو للعرب


طريقة و كيفية التسجيل في موقع ويبو للعرب 2024

طريقة التسجيل وإنشاء حساب على موقع ويبو للعرب
إن كيفية التسجيل في الموقع الصيني سينا ويبو أو ويبو سهلة جدا، ولكن رغم سهولة طريقة التسجيل إلا أن الموقع لا يدعم كل رموز أرقام الهواتف الدولية. وبالتالي فالعديد من مواطني هذه الدول لا يمكنهم التسجيل في هذا الموقع ومن بينهم المستخدمون العرب. لكن في حالة توفر بعض الشروط والمستلزمات فبإمكانهم فتح حسابات داخل هذا الموقع.

طريقة و كيفية التسجيل في موقع ويبو للعرب 2024

1. شروط التسجيل في موقع ويبو

إن الشرط الأساسي للموقع هو العمر، ففي نوفمبر من عام 2018 قامت الويبو بتعليق تسجيل الأشخاص أقل من 14 سنة. وبالتالي فأي شخص يبلغ أكثر من 14 عاما يمكنه التسجيل.

2. بعض متطلبات التسجيل

بما أن موقع الوبيو  يلزم أو أصبح يلزم بضرورة إدخال رقم الهاتف، فمن الضروري إدخال رقم الهاتف بجانب البريد الإلكتروني (الإيميل) مع باقي المعلومات. لكن إلى حد الآن (ماي 2020) فإن الموقع لا يقبل جميع رموز الأرقام الدولية، وبالتالي فلا يمكن للجميع التسجيل فيه.

3. الدول التي يمكنها التسجيل في موقع سينا ويبو

بعد آخر زيارة للموقع، فالدول الموجودة في القائمة والتي تسطيع إدخال رمز رقم الهاتف. هي الصين، هونغ كونغ، ماكاو، تايوان، الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، ماليزيا، أستراليا. وكذلك اليابان، كوريا، سنغافورة، انجلترا، فرنسا، روسيا، الهند، تايلاند، ألمانيا، اندونيسيا، الفيليبين، الفيتنام، بالإظافة إلى أربع مناطق اخرى.

4. كيف يمكنني التسجيل في ويبو من باقي دول

بما أن الموقع يفرض إدخال رقم الهاتف، فإنه وببساطة سيمكنك التسجيل في الموقع إد كنت تتوفر على رقم هاتف الدول المذكورة أعلاه. أو في حالة ما كنت تعرف شخصا من إحدى هذه الدول قد يوفر لك هذا الرقم. كما ويمكن إستعمال بعض التطبيقات أو المواقع والتي تقدم أرقام هذه الدول (هذه التطبيقات كثيرة وبالتالي حذاري مما ستستعمل، يوجد في الأسفل شرح لأحد هذه المواقع).

5. طريقة و كيفية التسجيل في موقع ويبو لسنة 2024

عند الدخول إلى موقع ويبو يمكنك تغيير اللغة إلى الإنجليزية عن طريق الترجمة الأتوماتيكية التي يوفرها جوجل. ثم قم بالضغط على "Sign up now" أو "Registered" أو لإختصار الوقت من https://www.weibo.com/signup/signup.php?lang=en-us . (يمكن تغيير اللغة إلى الإنجليزية في أسفل الصفحة).

خطوات التسجيل
قم ببساطة بإدخال كل المعلومات المطلوبة منك ثم تابع. (يمكنك إختيار التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني).
  1. أدخل كل من البريد الإلكتروني ثم قم بإنشاء كلمة سر، ثم تاريخ الميلاد ثم أدخل كود التحقق (في الصورة أسفله كود التحقق الذي تم منحه لي هو X2PY ). ثم تابع.
  2. قم بإدخال الدولة ورقم الهاتف ثم أنقر على الحصول على الكود، ستصلك رسالة إلى عبر رقم الهاتف ستقوم بإدخال الأرقام الموجودة بها ثم إرسال.
  3. قم بكتابة الإسم وإختيار الجنس (男 تعني ذكر وأنثى  هي女)  (باقي المعلومات ستحدد تلقائيا)، ثم تابع.
  4. قم بإختيار مجال إهتمامك (ربما 3 مجالات تكفي) ثم تابع( لقد إنتهيت من التسجيل).

طريقة التسجيل في موقع سينا ويبو للعرب
* قد يكون هنالك تغيير مع أي تحديث جديد.

6. فيديو شرح كيف تحصل على أي رقم هاتفي دولي بالمجان ( أمريكي ، فرنسي ....)

مع صعوبة طرق الحصول على أرقم هواتف تمكن إخواننا العرب من التسجيل في موقع سينا ويبو. فإنه قد يفضل بعض الإخوة إستعمال تطبيقات ومواقع تقدم أرقام الهواتف. ومع صعوبة الحصول على تطبيق أو موقع يمكنكم من ذلك، فقد إخترنا لكم شرح موثوق للأخ أمين رغيب.(*في حالة ما كنت تعرف تطبيق موثوق أخر يرجى إضافته للتعليقات لتعم الفائدة كما وقد نقوم بشرحه في مقال أخر أو إضافته لهذا الموضوع وشكرا).



مواضيع ذات صلة:
الطريقة مقتبسة من مقال اولي خاص بسنة 2020، هذه المقالة صالحة كذلك للتسجيل لسنة 2024.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button