كيفية التسجيل في موقع سينا ويبو للعرب الطريقة والحلول

كيفية التسجيل في موقع سينا ويبو للعرب الطريقة والحلول


كيفية التسجيل في موقع سينا ويبو للعرب الطريقة والحلول

ما هو سينا ويبو

يعتبر موقع ويبو واحد من أشهر تطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي داخل الصين وأحد أكثر الشبكات الإجتماعية إستخداماً داخلها. كما وأن عشاقه وبعض مستعمليه يوجد كذلك خارج الصين، وربما قد يكون بينهم مستخدمون عرب. الويبو ببساطة موقع يقدم كلا من خدمات التواصل الإجتماعي والتدوين، بل ويشاع أن إسمه مقتبس في اللغة الصينية من التدوين المصغر. الموقع يجمع بين مميزات الفيسبوك وتويتر (كلام شائع)، مع مميزات عديدة أخرى. ويوفر كذلك خواص وخدمات عديدة بخلاف المتوقع منه، ويضم شريحة كبيرة ومتنوعة من الفئات الإجتماعية، وله قاعدة جماهيرية تقدر بمئات الملايين.ولمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا الموقع يرجى الإنتقال إلى ⇩↓.

ما هي مميزات تطبيق سينا ويبو

لهذا الموقع خصائص و مميزات عديدة جعلت منه واحد من أفضل المواقع العالمية من حيث المميزات والخصائص التي يقدمها، وكذلك من حيث تنظيمه وخوارزمياته وغيرهما. من بين هذه المميزات نذكر: تقديم واجهة إستخدام بتنظيم وخصائص فريدة. كذلك للحساب الشخصي، المشاركات، التعليقات، طريقة عمل آلية البحث وخاصية الإستكشاف، الفيديو، والقصص وغيرها. كما ولا يمكن الإغفال عن طريقة تصنيف الحسابات، توثيقها، وكذلك عضوية الvip وغيرها. ناهيك عن تضمنه لخدمات اخرى، كتسجيل البيانات الصحية ومراقبة الوضع الصحي، وخدمات البيع والشراء وتسديد الأموال... كما ولا نغفل عن توفرها على منصة للألعاب بتصنيف الألعاب و الإتش 5 ألعاب... وغيرها من المميزات العديدة والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال الموضوع التالي ↓⇩.

طريقة إنشاء حساب على منصة سينا ويبو وحلول

الدول المسموح بها والدول المحظورة
رغم عالمية وشهرة الموقع وتوفره على مئات الملايين من المستخدمين إلى أنه لايدعم التسجيل لكل دول العالم كما وأنه لا يدعم كافة رموز الأرقام الدولية. إلى حدود أخر زيارة لمعلومات الرموز (الخميس 19 مارس 2020) فإن الدول الموجودة في القائمة والتي تسطيع إدخال رمز رقم الهاتف. هي الصين، هونغ كونغ، ماكاو، تايوان، الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، ماليزيا، أستراليا. وكذلك اليابان، كوريا، سنغافورة، انجلترا، فرنسا، روسيا، الهند، تايلاند، ألمانيا، اندونيسيا، الفيليبين، الفيتنام، وأربع مناطق اخرى. مما يعني أن باقي الدول كالعرب وغيرهم لا يستطعون التسجيل. لكن في حالة التوفر على رقم هاتف أحد الدول المذكورة أعلاه، أو تعرف شخصا من هذه الدول قد يقدم إليك رقم هاتفه أو يشتري لك رقما فقد تستطيع التسجيل. كما ويمكن إستخدام تطبيقات ومواقع تمكنك من الحصول على رقم هاتف أحد هذه الدول. (المواقع والتطبيقات التي تقدم أرقام الهواتف قد يوجد منها الكثير *فكن حذرا من هذه التطبيقات). يمكنك تجريبة الطريقة المشروحة في الفيديو أسفله فربما تنجح.

كيفية التسجيل و إنشاء حساب على سينا ويبو

تغيير لغة الموقع
بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية للموقع، ستجد أن اللغة الظاهرة والأساسية للموقع هي الصينية ويستحيل على من لا يعرف هذه اللغة وأحرفها أن يفهمها. لكنه يمكن تغيير اللغة بفضل الترجمة التي سيوفرها متصفح جوجل، في حال لم تنجح الطريقة سيمكننا تغييرها فيما بعد من مكان التسجيل.
طريقة تغيير لغة موقع سينا ويبو

طريقة التسجيل في موقع سينا ويبو

طريقة التسجيل في سينا ويبو : يمكن الدخول إلى الموقع من weibo.com ومن خلال الضغط على "Sign up now!" أو "registered"، ستبدأ في خطوات إنشاء الحساب. أو يمكن الدخول إلى مكان التسجيل مباشرة من هنا مكان التسجيل.
طريقة التسجيل في سينا ويبو

خطوات إنشاء الحساب

  1. الخطوة الأولى: أدخال بريدك الالكتروني، ثم قم بإنشاء كلمة سر، ثم أدخل تاريخ ميلادك. قم بإدخال كود التفعيل الذي سيقدم إليك (مثال: الكود الموجود في الصورة أسفله هو "X2PY" )، ثم تابع.
  2. في الخطوة الثانية: ستقوم بادخال الدولة ورقم الهاتف، ثم "Get A-Code for free". سيتم إرسالة رسالة إلى هاتفك وستقوم بإدخال الكود الموجود فيها في المربع الفارغ، ثم قم بالمتابعة.
  3. في الخطوة الثالثة: أكتب اسمك وعلم على جنسك، باقي المعلومات قد قمت بإدخالها من قبل، ثم قم بالمتابعة.
  4. في الخطوة الرابعة والاخيرة، اختر مجالات إهتمامك (ربما ثلاثة تكفي) ثم تابع. وهنيئا لك لقد قمت بانشاء حسابك على الموقع.
طريقة التسجيل في موقع سينا ويبو

كيف يمكنني إنشاء حساب من الدول أو رموز الهواتف المحظورة

من بين الطرق المشهورة والتي قد تساعد (قد تساعد) هي أن يكون لك رقم لإحدى الدول المسموح بها أو تعرف شخصا من تلك الدول قد يوفر لك رقما هاتفيا. أو تحميل تطبيق أو التسجيل في موقع ما، يقدم لك رقم هاتف (رقم هاتف خاص بالدول الغير محظورة). وهو ما قد يمكنك من إتمام باقي خطوات التسجيل. توجد عدة تطبيقات ومواقع، وقد إخترنا لكم فيديو الشرح الذي قدمه الأخ أمين رغيب صاحب قناة ومدونة المحترف، والذي قد يساعدكم في ذلك.


تحميل وتنزيل تطبيق ويبو من متاجر التحميل


تحميل 微博‏ من متجر بلاي ستور
تحميل 微博‏ من متجر بلاي ستور
تحميل ويبو من آب ستور
تحميل سينا ويبو من آب ستور

قد يعجبك:
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-