موقع برنتفول Printful شرح الوظيفة سبب الإستخدام والغرض من إستخدامه

موقع برنتفول printful شرح الوظيفة سبب الإستخدام والغرض من إستخدامه

موقع برنتفول Printful شرح الوظيفة سبب الإستخدام والغرض من إستخدامه 2024


في مجال الطباعة عند الطلب يقوم المصمم في العادة بنشر تصاميمه في عدة مواقع. عندما يحصل على مبيعة تقوم الشركة المالكة للموقع بطبع وشحن المنتوج (إتمام الطلبية). في الجانب الأخر توجد عدة مواقع يزورها عدد كبير من الزوار، لكنها لا تقوم بطبع الطلب ولا بشحنه مثل Etsy و Shopify و Ebay وAmazon وأكثر من 20 موقع أخر. لكن توجد جهات أخرى ستمكنك من الطبع والشحن ك printful و printify.

ما هو برنتفول Printful شرح الموقع، الوظيفة، التسجيل والإستخدام

ما الغرض من برنتفول Printful ولماذا يستعمل "تلخيص"

برنتفول "Printful" أو برينتفول ببساطة هو أو هي جهة (شركة، موقع) يستخدمه العاملون في ميدان "الطباعة عند الطلب" أو "Print on demand" من أجل طباعة تصاميمهم على منتوجات (التيشرتات، الملابس، الهاتس، الملصقات، الكوؤس ...) وشحنها إلى الزبناء. كما ويقدم كذلك خدمة تخزين منتجات خارج برينتفول.
وكمثال فيمكنك وضع تصميماتك على متجرك في إتسي Etsy أو موقع أو غيرهم، وهنا فأنت ملزم بعملية الطباعة والنشر، ولكي تقوم بذلك عليك ربط حسابك على متجر Etsy أوغيره بخدمة Prinful أو مايشبهها. وعندما تحصل على مبيعة على موقع Etsy أو غيره يتم تحويل الطلب إلى Printful لتنجز باقي المهام.

شرح موقع برنتفول Prinful الإستعمال الغرض منه والوظيفة

برينتفول "printful" هي خدمة تلبية الطلبات والتخزين عند الطلب تنفذ وتشحن المنتجات المطلوبة (كالتيشرتات وباقي الملابس، الاكسسوارات والمواد المنزلية والمعيشية، وغيرها).
في العادة يقوم الناس بريط متجرهم عبر الإنترنت مع Printful، وكلما اشترى شخص ما عنصرًا، يتم إرسال الطلب إلى برنتفول تلقائيًا، وتقوم بتوصيله وشحنه إلى العميل.

إضافة سريعة عن برينتفول، ميرش باي أمازون

هل تعلم أنه يمكنك ربط حساب بائع على أمازون (يمكن لأي شخص عمله) مع حسابك على Printful. ونشر تصامميك مجانا في أمازون من برينتفول. إنه أشبه بالعمل في ميرش باي أمازون. وهذه طريقة رائعة لكل الأشخاص الذين لم يوقبلوا حتى الآن أو لم تتم قبولهم في برنامج Merch by Amazon. كل ما عليك هو التسجيل في أمازون Amazon كبائع ثم إنشاء حساب في برنتفول (فقرة أسفله) وربطهما والبدأ في نشر منتجتاك.

ميرش باي أمازون مع برنتفول


المشكل والإحتياجات:
  • تحتاج أموال على الباي بال للبدأ: عندما تقوم ببيع منتج ما يجب عليك الدفع أولا لبرينتفول ( ثمن المنتوج والشحن) لكي تقوم بإنهاء المعاملة. (* يجب عليك التوفر على رصيد من المال في حسابك الباي بال لكي تسحب أموال المنتوج والشحن تلقائيا بعد كل عملية).
  • *↑ توضيح: ثمن المنتوجات أرخص بكثير من ثمنها في ميرش أمازون وهذا يعني ربح أكبر. سيسحب منك أموال الشحن والمنتوج من الباي بال، وسيتم إضافة أموال الشحن، المنتح وهامش الربح إلى حسابك في أمازون. كمثال لو بعث تيشيرت عادي في أمازون بثمن 16.00 دولار، سيسحب منك الباي بال 11 دولار وستتم إضافة 16 دولار إلى لوحة أمازون ويتبقى لديك ربح 5 دولارات كهامش ربحك.
  • ستحتاج لدفع ثمن شهري لتستمر هذه الميزة (Amazon + Printful) لكن يمكنك ربحها بسرعة (لو سحب منك مبلغ الإشتراك 39.99 دولار في بداية الشهر وقمت ببيع 8 تيشيرتات فستسترجع أموالك، وباقي أرباح الشهر ستذهب إلى جيبك). (في إتسي وإيباي لا تحتاج لمبلغ إشتراك).

الإجابيات:
  • هامش ربح أكبر.
  • في ميرش أمازون يسمح لك بنشر 10 تصاميم فقط في البداية وتحتاج لعشر مبيعات لتتمكن من رفع تصاميم أكثر (10 ثم 25 ثم 100 ...). لكن مع برنتفول يمكنك كسر هذه المستويات. ونشر تصاميم أكثر دون الإنتظار.
  • تزداد عدد المبيعات بإزدياد عدد التصاميم.
  • هذه طريقة اخرى للأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في القبول في أمازون ميرش أو لم يتم قبولهم إلى الآن، وأهم شيء لا تستسلم.

يمكن إستخدام برينتفول كذلك للأشخاص الذين يشتغلون في مجال التسويق بالعمولة أو الأفيليت ماركتنج.

كيفية العمل على برنتفول

بعد تسجيلك في الموقع وملئك للمعلومات المطلوبة. من داخل حسابك على الموقع ستقوم بإضافة المنتوجات إلى موقعك أو متجرك، وستقوم منه بإختيار المنتج وإدخال معلوماته (العنوان، الوصف، الوسوم..). كما وأن تحديد الثمن وإختيار الموكاب يتم من خلال برنتفول كذلك، وسيتم نشر المنتوج تلقائيا في متجرك.

التسجيل في برنتفول، برينتفول Printful

التسجيل أو إنشاء حساب في برنتفول سهل. كل ما عليك هو الإنتقال إلى الموقع من هنا ← برينتفول⇱ ثم النقر على "Sign up". يمكنك التسجيل بإستخدام الفايسبوك أو حساب جوجل أو آبل (لا أنصح بالفايسبوك) وستنتقل معلوماتك تلقائيا إلى الموقع. أو قم بالنقر على "Sign up with email" أي التسجيل بإستخدام البريد الإلكتروني (الإيميل).

في حالة التسجيل بالطرق الثلاثة الاولى فسيتم الحصول على المعلومات المرادة تلقائيا، أما بإستخدام الطريقة الرابعة فسيطلب منك الإسم الكامل، البريد الإلكتروني والباسورد أو الرقم السري. قم بالموافقة على الشروط وتلقي الرسائل إن أردت ثم أكمل.

ستتم مطالبتك بمعلومات أخرى كسبب الرغبة في التسجيل، ومكان البيع، والحجم التقريبي للأرباح الشهري، قد يتم تعديل المعلومات المطلوبة مستقبلا. قم بالمتابعة والإنهاء. ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله، قم بالنقر على "Confirm email address" أي تفعيل وتأكيد إمتلاكك للإيميل.

لمعلومات أكثر عن كيفية العمل على الموقع وربطه بمتاجرك، ننصحك بإتباع كورسات أو دورات عنه والبحث عما تريده. ونتمنى لك مسيرة عمل موفقة به بإذن الله، بالتوفيق.

ما الذي يجعل Printful مميزاً ومختلفًا

"مقتبس من الموقع"
الوفاء والشحن إلى جميع أنحاء العالم
حيث يتم تسليم طلباتك لك أو لعملائك في جميع أنحاء العالم من أحد مراكز تلبية الطلبات الخمسة في أمريكا الشمالية وأوروبا.
لا يوجد حد أدنى
استمتع بحرية تجربة فكرة متجرك والمنتوجات دون حد أدنى للطلب أو معدات باهظة الثمن أو مخزون غير مباع.
العلامة التجارية المخصصة
كل الفضل يعود إليك - نحن نلبي ونشحن كل شيء تحت علامتك التجارية باستخدام ملصقات مخصصة وحزم إضافية وغيرها.
مجاني للاستخدام
لا توجد رسوم شهرية أو مقدمة، فأنت تدفع فقط مقابل التنفيذ والشحن بمجرد استلام الطلب.
إستراد الطلبات
تسمح عمليات الدمج لدينا باستيراد الطلبات تلقائيًا من متجرك مما يجعل عملية التنفيذ سريعة وسهلة.
أفضل أسعار الشحن
 نحن شركاء مع بعض من أفضل شركات النقل العالمية لنقدم لك خيارات التسليم الأكثر بأسعار معقولة وموثوقة.



Picture 1
شحن موقع برنتفول
Picture 3
"صور من الموقع".
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-