وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

إعلانات حاكونا الأحكام وربح المال

حاكونا او حكونا ويكتب أحيانا هاكونا "Hakuna" وهو من أحد تطبيقات البث المباشر التي تمتلكها المملكة العربية السعودية. Hakuna هو تطبيق شبكة إجتماعية يقدم خدمات التواصل الإجتماعي بجانب خدمة البث. يمكنك الإستمتاع بخصائصه الفريدة ومميزاته الإجتماعية والتواصل مع متابعيك ومتابعة المحتوى المتجدد وتبادل الهدايا والربح من الإعلانات

الإعلانات

سنتحدث في هذه الفقرة الخاصة بالإعلانات عن كل من بعض الأحكام والشروط الخاصة بخدمة التطبيق وعن الربح من الإعلانات. وسنبدأ بطريقة او طرق الربح ثم نمر على الأحكام.
إعلانات حاكونا HAKUNA Ads الأحكام والربح

الربح من الإعلانات في حكونا لايف Hakuna Live

هل يمكنك ربح المال من حاكونا؟
لقد سبق لنا التكلم عن كيفية ربح المال من تطبيق حكونا لايف في مقال سابق "تطبيق حاكونا إليك كل ما تريد معرفته عن HAKUNA ⇱" (يمكنك الإتطلاع عليه). لكن بإيجاز، برنامج حكونا يمكنك من ربح المال وذلك من خلال إستبدال الهدايا المقدمة إليك عبر بث مباشر إلى أموال. كما ويمكنك إستبدال النجوم بالنقد بناءا على سعر الصرف. وهذا ما أكدته الشركة في صفحة "معلومات عنا" وحتى في صفحة "شروط الخدمة".

طريقة أو طرق الربح من إعلانات حكونا
بتجاوزنا لطريقة الربح الكلاسيكية على التطبيق. يمكنك ربح المال بإستخدام طريقة اخرى. يمكنك ببساطة القيام بما تقوم به القنوات الكبرى او حتى الصغرى على منصة يوتيوب، أو حتى منصات اخرى كمنصات الألعاب أو البث وغيرها. كيف ذلك؟

لنفترض ان لديك عدد متابعين جيدين او حتى عدد كبير من المتابعين، كما وتحصل على مشاهدات كثيرة عند قيامك ببث مباشر. هنا يمكنك إنشاء ووضع إعلانات لشركات، مواقع، متاجر، أو لجهات اخرى وتحصيل رسوم الإعلانات. سيظهر الإعلان على بثك او سترعاه جهة ما، أو ستلبس أو ترتدي منتوج ما، أو حتى تظهر منتوج أو إسم أو شعار أو خدمة لتلك الجهة. وذلك حسب ما ستطلبه منك تلك الجهة التي ستعرض عليك الإعلان. وحسب ما إتفقتم عليه.

(لم تفهم) هل سابق لك وأن تابعت فيديو لشخص ما على اليوتيوب وفجأة بدأ يتكلم عن تطبيق أو منصة أو لعبة أو جهاز أو خدمة شركة ما او يظهر إشهار ما. لقد تواصلت معه جهة ما وطلبت منه عرض ذلك الإعلان أو التكلم عن خدمة لتلك الشركة كجزء من إعلان. ستقوم بنفس الشيء عند توصلك بعرض ما.

هل هناك إعلان غير قانوني في حاكونا
بتصفحي لقائمة الأفعال المحظورة على التطبيق على صفحة إرشادات المجتمع، وجدة عبارة: "يحظر بشدة بيع أو استخدام أو الإعلان عن دواء غير قانوني". وهنا فالشركة (التطبيق) تمنع القيام بالإعلان عن دواء لا يعتبر قانونيا. لذلك لا تخالف هذا الشرط.

قم ببساطة بعدم الإعلان عن أي شيء قد يتسبب بمشاكل لمستخدمي التطبيق وللشركة المالكة للتطبيق. وأي شيء مخالف لبنود وقوانين البرنامج.

الإعلانات: أحكام وشروط

(أ) محتوى الخدمة
1. أحكام عامة
يزود التطبيق المستخدمين بخدمات وإعلانات مخصصة من خلال استعمال معلومات المستخدم المجمعة من خلال بعض نشاطات ذلك المستخدم. وبالتالي فإنك قد تجد إعلانات مدرجة كجزء من HAKUNA. قد يتم في بعض الأحيان عرض إعلانات غير مرغوب فيها على التطبيق.

يسهم عرض الإعلانات على قدرة إمكانية تزويدك بخدمات حكونا الأساسية مجانا وافتراضيا، بالإضافة إلى أنها تعمل كقاعدة للشركة من اجل الإستثمار في مجال البحث والتطوير من أجل الرفع من جودة الخدمة المقدمة للمستخدمين. وفي ذات الوقت ولمنح خدمة أفضل، قد تعرض الشركة على البرنامج أو تقوم بإرسال إلى عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين مباشرة عدة معلومات، كالإشعارات المتعلقة باستخدام HAKUNA والرسائل الإدارية والإعلانات الأخرى.

2. الإعلان
يجوز للشركة (المالكة لهاكونا) وضع إعلانات للشركة و / أو أطراف ثالثة داخل HAKUNA. (طرف ثالث أي جهة اخرى غيرك انت والشركة).

(ب) الشروط والأحكام التكميلية ل D.U.S
المحتوى المدعوم. المصادقات
أنت تقر وتوافق على أن المحتوى الخاص بك (الذي تقدمه وتعرضه) يجب أن يتوافق مع إرشادات لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) فيما يتعلق باستعمال الشهادات والمصادقات في الإعلان، ودليل إفصاحات FTC، وإرشادات الإعلانات الأصلية الخاصة بلجنة التجارة الفيدرالية (FTC)، وأي إرشادات أخرى صادرة عن لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) من وقت لآخر، وكذلك أي متطلبات أخرى بموجب القوانين أو اللوائح المعمول بها. مقتبس من صفحة شروط الخدمة، ال (FTC) هي لجنة التجارة الفيدرالية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

إنشاء حساب على تطبيق هاكونا لايف
لهذا كله ولعدة مميزات اخرى يقدمها تطبيق حكونا، يمكنك الدخول إلى التطبيق وإنشاء حسابك الخاص عليه. يمكنك متابعة فقرة كيفية إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live لمعرفة طريقة إنشاء حسابك.

المصادر والمقالات المساعدة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button