كيفية إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live

إنشاء حساب حاكونا لايف

حاكونا او حكونا او حتى هاكونا "Hakuna" هو برنامج تعارف وتطبيق إجتماعي للتواصل والبث المباشر. تمتلك المملكة العربية السعودية التطبيق وتم إطلاقه في السادس من يونيو سنة 2018. وكغيره من تطبيقات البث او التواصل الإجتماعي يمكن للعديد من الاشخاص إنشاء حساباتهم الخاص به والإستفادة من مميزاته.
كيفية إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live

كيفية إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live

خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف

من أجل التسجيل وإنشاء حسابك الخاص على تطبيق حاكونا لايف، ستحتاج فقط إلى إتباع وإدخال ما يتم مطالبتك به. بما أنه قد لا تجد طريقة مفصلة التسجيل كمستخدم عربي او مشروحة باللغة العربية فإليك الطريقة (يمكنك الإختيار بين الخطوات المرفوقة بالصور أو الفيديو أسفله):

1. ستحتاج في البداية إلى تنزييل التطبيق من على متجر التحميل جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وآب ستور لأجهزة الأ يو إس كالأيفون.
2. بعد إكتمال تنزيل وتثبيت التطبيق قم فتحه.
3. ستجد في أسفل الشاشة خيارات التسجيل. يمكنك التسجيل بإستخدام حساب جوجل جيميل (البريد الإلكتروني او الإيميل) أو بإستخدام معلومات حسابك على فيسبوك.
4. يمكنك كذلك النقر فوق "More Options" (كما في الصورة أسفله الرقم 1) لتظهر لك خيارات اخرى، حيث سيظهر خيار إنشاء الحساب بإستخدام تويتر او حسب آبل "Apple".
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (1)

5. قم بإختيار أي خيار تريده، لكنني شخصيا افضل التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني (خيار Google Gmail).
6. إذ كنت ستختار نفس إختياري فقم بالنقر على خيار "Sign in with Google" من اجل التسجيل بحسابك على جوجل.
7. يتعين عليك الآن إختيار حساب البريد الإلكتروني الذي ترغب في التسجيل به والنقر عليه (الصورة 3)* في حالة كنت تستخدم حسابا واحدا فقط سيظهر لك حساب جيميل واحد فقط.
8. قم بالنقر على "Agree with all" من اجل الموافقة على جميع ما هو مطلوب (شروط الخدمة وسياسة الخصوصية) كما في الصورة 4. ثم قم بالنقر على زر المتابعة "Continue" في الأسفل كما يظهر في الصورة 5.
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (2)

9. في الخطوة التالية، قم بكتابة إسمك او إسم المستخدم الذي تريده (إسم شهرتك ...)، ثم قم بإضافة تاريخ ميلادك ثم قم بإختيار جنسك (ذكر او انثى او غير محدد). ثم قم بالمتابعة كما في الصورة 6.
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (3)

10. ستنبثق رسالة فيها المعلومات التي قمت بادخلها عنك (الصورة 7)، إن لم تخطأ وكانت معلوماتك صحيحة قم بالمتابعة بالنقر على "Continue" او قم بالنقر على إلغاء "Cancel" إذا رغبت في تعديل معلوماتك.
11. بما ان حاكونا تطبيق يرتكز في الأساس على البث المباشر فستحتاج إلى تمكين التطبيق من الوصول إلى الكاميرا والميكروفون عن طريق النقر على علامة الصح "✔" بجوار كل من "Camera و Microphone" كما في الصورة 8، ثم ثقوم بالمتابعة (الصورة 9).
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (4)

12. قد تظهر لك رسالة او نافذة منبثقة قم بالنقر على الموافقة او "Allow" (جهازك يطلب الإذن من أجل إعطاء ترخيص للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا) (الصورة 10).
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (5)

13. بقي لك القليل الآن، سيظهر لك البرنامج قائمة بها عدة أشخاص يمكنك متابعتهم والضغط على متابعة "Follow" او المتابعة والتخطي بالنقر على زر تخطي "Skip" الموجود في الزاوية العليا من الصفحة (الصورة 12).
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (6)

14. قد تظهر لك عدة إشعارات وصفحات منبثقة. قم فقط بالنقر على "click" و على زر الإلغاء "x" (كما في الصورة 13 و14) او على اي مكان من الشاشة في حالة ظهور "confirm" او ربما قد تحتاج للضغط عليه.
خطوات إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live (7)

15. إنتهى، الان صار لديك حسابك الشخصي. قم بمتابعة من تشاء ووضع صورة لحسابك والتعديل على ملفك كما تشاء (لمعرفة طريقة التعديل على البروفايل قم بالإنتقال إلى فقرة طريقة الإستخدام أسفله).

في حالة ما إحتجت فيديو او شرح مرئي يمكنك مشاهدة الفيديو أسفله المؤخود من قناة Chill Out على منصة يوتيوب (للأسف الفيديو ليس باللغة العربية لكن يمكنك متابعة الخطوات التي يقوم بها).



طريقة إستخدام تطبيق هاكونا

سبق وقمنا بشرح كيفية إستخدام هذا البرنامج في مقالة "تطبيق حاكونا إليك كل ما تريد معرفته عن HAKUNA ⇱". يمكنك الإنتقال إليه والتعرف على طريقة الإستخدام والتعامل مع التطبيق، بالإضافة لعدة معلومات اخرى.

شروط التسجيل، هل يمكن إنشاء حسابك حقا

توجد بعض الشروط البسيطة التي يجب أن تتوفر فيك إذا أردت إمتلاك حسابك الخاص على هاكونا.
  • إستخدام هاكونا ممنوع للأفراد دون سن 18 عاما. لكن، إذا كان عمرك يزيد عن سبعة عشر عاما ولكنك دون الثامنة عشرة، فتحتاج لموافقة والديك أو ولي أمرك على الالتزام بهذه الشروط نيابة عنك. كما ويجب أن يشرف على استخدامك لهذا البرنامج. وإلى جانبه تحتفظ الشركة بالحق في رفض تسجيلك إذا كنت لا تستوفي لمتطلبات العمر .
  • إذا كنت تستخدم حكونا نيابة عن شركة أو كيان، فأنت توافق وتقر وتضمن أنك: (1) مفوض حسب الأصول من قبل هذا العمل أو الكيان للموافقة نيابة عنه وإلزام هذا العمل أو الكيان بهذه الشروط ؛ و (2) عملك أو كيانك مسؤول قانونا عن استخدامك لبرنامج HAKUNA وكذلك عن استخدام حسابك من قبل أفراد آخرين مرخص لهم من قبل عملك أو كيانك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي موظفين أو مسؤولين معتمدين.
  • هاكونا مخصص فقط للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم سبعة عشر عاما (إذا كنت مستخدمًا مسجلا قبل 5 فبراير 2021 أو ثلاثة عشر عاما) أو أكبر. أي محاولة للوصول إلى حاكونا أو استخدامها من قبل أي شخص دون سن 17 (إذا كنت مستخدمًا مسجلاً قبل 5 فبراير 2021 ، فإن سن 13) محظور تماما ويعتبر انتهاكا ماديا لهذه الإتفاقية.
  • لا يجوز استخدام HAKUNA في أي ولاية قضائية يحظر فيها مثل هذا النوع من الخدمات.
  • تؤكد بموجب تسجيلك أنك تفهم هذه الشروط تماما وأنك قادر ومؤهل للامتثال لهذه الشروط. لا يجوز لك استخدام HAKUNA إلا إذا كنت تعتقد أنك قادر على فهم هذه الشروط والامتثال لها. تم إقتباس هذه الفقرة من مقال سابق.

المصادر:
جزء من مقال سابق.
HOW TO CREATE AN ACCOUNT IN HAKUNA
hakuna live about us

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-