ماذا تعني رموز السناب شات

ماذا معنى الرموز الموجودة في سناب شات

إن كنت من مستخدمي تطبيق سناب شات الإجتماعي "Snapchat". فعلى الغالب ستلاحظ إختفاء وظهور ووجود عدة رموز تعبيرية وأيقونات صغيرة. سواءا بجوار أسماء أصدقائك داخل غرف المحادثة أو بجانب أسمائهم خارجها. لكن، هل تعرف معاني كل هذه الرموز؟ وما عددها؟ وكيف تختفي وتظهر أو تتغير؟
ماذا تعني رموز السناب شات

ماذا تعني رموز السناب شات وكم عددها؟

ماذا تعني القلوب في تطبيق سناب شات

1. القلب الأحمر 
إذا رأيت أيقونة القلب الأحر بجوار شخص ما فهذا يعني انكما (أنت وذلك الصديق) كنتما أفضل صديقين لمدة أسبوعين متتاليين.

2. القلبين الأحمر والوردي 💕
هذه الأيقونة تدل على انك وصديقك كنتما افضل صديقين لمدة شهرين إثنين على التوالي.

3. القلب الأصفر أو الذهبي 💛
إذا ظهر لك رمز القلب الأصفر أو الذهبي بجوار شخص ما، فهذا يعني أنكما أفضل صديقين لبعضكما البعض. وأنتم تتواصلان وترسلان أكبر عدد من السناب إلى بعضكما البعض مقارنة بباقي أصدقائك على التطبيق وباقي اصدقائه هو في قائمته.

سؤال مطروح: متى يروح أو يختفي القلب الأصفر في السناب شات؟ - كما تم ذكره في الفقرات في الأعلى وحتى في الأسفل، وكما يمكن إستنتاجه فإن هذه الرموز تظهر تبعا لنوع ومدة التفاعل مع صديق ما. وبالتالي فإن القلب الأصفر سيختفي حين يصبح لك صديق آخر تتواصل مع أكثر أو يتواصل معه صديقك الأخر (الذي تمتلك القلب الأصفر معه) أكثر. او في حالة إبتعادك عن إستخدام التطبيق.

الرموز التعبيرية على شكل الأوجه

4. الوجه المبتسم 😊
يدل رمز الوجه المبتسم على أن صاحب هذا الحساب يعتبر من بين أكثر الأشخاص الذين تتواصل معهم وتتبادلان Snaps بينكم بكثرة. لكنه ليس أفضل صديق لك على سناب شات (ليس الرقم 1 لك).

5. الوجه المتهجم او 😬
هذا محرج بعض الشيء. يدل هذا الرمز التعبيري على أنك تشارك أفضل صديق لك مع هذا الشخص. الشخص الرقم 1 في قائمتك هو كذلك الرقم واحد في قائمته هو. ربما أنتم أفضل 3 أصدقاء ربما 👥👤؟.

6. وجه بنظارات شمسية 😎
يشير إيموجي الوجه بنظارات شمسية على كونك تشارك صديقا مقربا مع هذا الشخص، ربما انتم موجودان او تعملان في نفس مجموعة الاصدقاء.

7. وجه (العيننين إلى الجانب Smirk) 😏
الشخص الذي يظهر بجواره هذا الرمز التعبيري تكون أنت صديقه المفضل. هو يتفاعل معك حتى أصبحت صديقه الرقم 1 على التطبيق. لكنك تتفاعل مع شخص اخر اكثر منه.

8. وجه الطفل 👶
عند إضافتك لصديق جديد إلى قائمتك على برنامج السناب شات سيظهر بجواره إيموجي على شكل وجه طفل. لقد أصبحتم أصدقاء للتو.

رموز أخرى على سنابشات

9. رمز الشعلة النارية او النار 🔥
أنتما (أنت وصديقك هذا) في سلسلة السناب ستريك "Snapstreak". أنتما تتواصلان معا وترسلان سنابس إلى بعضكم البعض. قد يظهر رقم بجوار هذه النار ويدل على عدد الأيام التي قضيتموها مع بعضكم البعض ذهابا وإيابا ودائما ولأقل من 24 ساعة.

10. رمز الساعة الرملية ⌛
إنه مترابط مع الرمز السابق. لإنهاء السناب ستريك بينك وبين الصديق الذي تملك معه رمز النار يجب عليكم الوصول إلى تواصل وإرسال سناب لمدة 100 يوم. قبل ذلك، وفي حالة ما مرة 20 ساعة دون تواصلكم ستظهر أيقونة الساعة الرملية. لديكم أربع ساعات لتبادل سناب بينكم كي لا تفقدا تقدمكم في السنابستريك الخاص بكم. يمكنك التعرف عليها أكثر في مقالة "ماذا تعني الساعة الرملية على سناب شات بجانب الإسم؟".

11. الرمز المئوي أو رقم 100 الأحمر
لقد تواصلتما كثيرا. بتواصلك وتبادلك السناب مع صديق ما لمدة 100 يوم متتالية سيختفي رمز النار ويظهر مكانه رمز الرقم 100.

12. رمز النجمة ✨
يدل رمز النجمة أو بريق أو تلألؤ النجوم على أنكم متواجدان في مجموعة واحدة.

13. كعكة عيد الميلاد 🎂
أضن أنه واضحة. عند مصادفتك لرمز كعكة او حلوى او كيكة عيد الميلاد، فهذا يعني أن اليوم هو عيد ميلاد ذلك الشخص (حسب التاريخ الذي كتبه أتثاء تسجيله). ربما قد ترغب في إرسال رسالة ما إليه.

14. هل تعرف رموز أخر غير هذه؟
إذن على ما يبدوا هنالك 13 (ثلاثة عشر) رمزا في السناب. ثم إقتباس الصورة أسفله من موقع ميناتيك.
رموز سناب شات اخرى


كيف تقوم بتخصيص رموز تعبيرية لصديق 🍕

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد فقم بالنقر على رمز "⚙" الإعدادات من الملف الشخصي تم قم بالبحث على تخصيص الرموز التعبيرية "Customize Emojis"، ثم قم بتخصيص الإيموجي الخاص بك.

أما إذا كنت من مستخدمي أجهزة IOS كالأيفون قم بما يلي: قم بالنقر على رمز الإعدادات من الملف الشخصي، قم بالبحث والنقر على إدارة "Manage" ضمن خدمات إضافية "Additional Services". قم بالنقر على الرموز التعبيرية للأصدقاء "Friend Emojis" ثم قم بتخصيص الرموز.

ربما سترغب في 👇:
معلومات وصور من موقع مينا تيك
what do snapchats emojis mean

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-