تطبيق حاكونا إليك كل ما تريد معرفته عن HAKUNA

تطبيق حاكونا إليك كل ما تريد معرفته عن HAKUNA

يعتبر تطبيق حاكونا "Hakuna" من أحد التطبيقات الإجتماعية التفاعلية الشهيرة (إلى حد ما). تطبيق حكونا هو تطبيق تواصل، مواعدة، دردشة وتواصل مباشر (Live) يرتكز على منح تجربة تفاعلية وذلك بفضل الميزات التي يقدمها.

سنقدم لك في هذا المقال ما يلي:
- ما هي او هو برنامج Hakuna؟ وما مميزاته؟ من يملكه من أي دولة؟
- كيفية إنشاء حساب وتسجيل الدخول؟ ما شروط إنشاء الحساب، وهل يمكنني إنشاء حسابي الخاص؟ طريقة إستخدام التطبيق؟
- تشغيل الايف او البث المباشر والمشاركة فيه، إهداء الأشياء وخدمات المقطع.
- حساب بريميوم وخدمات الإشتراك، تجديدها وإلغائها.
- الإعلانات، الشحن والإلتزامات.
- بعض التعاريف والمصطلحات والعناصر، وما الى ذلك.
تطبيق حاكونا إليك كل ما تريد معرفته عن HAKUNA

حاكونا إليك كل ما تريد معرفته عن HAKUNA

ما هو تطبيق حكونا

حاكونا أو هاكونا "Hakuna" هو تطبيق بث مباشر (Live) تفاعلي يمكن لأي شخص الالتقاء والدردشة معا وتكوين صداقات.

يرتكز تطبيق هاكونا بشكل أساسي على تكوين صداقات عبر الإنترنت (كبرنامج مواعدة وتعارف "Dating app") والدردشة معهم ومقابلتهم في بث مباشر. يقدم هذا البرنامج ميزة تدعى ميزة الضيوف المتعددين او "Multi-Guest" حيث يمكنك إشراك عدة مستخدمين في لايف والتواصل والدردشة مرئيا بينكم.

لذا Hakuna شعبية لا بأس بها مقارنة مع عدة برامج منافسة. فقد حصل هذا البرنامج على أكثر من عشر مليون تحميل على متاجر التنزيل. بينما يعرف توافد مئات ومئات الالاف من الزوار سنويا إلى الموقع الرسمي فقط*، كما وحصل على الترتيب 430 في تصنيف "الشبكات الاجتماعية والمجتمعات عبر الإنترنت" حسب إحصاءات السيميلار ويب ليوم الخميس الرابع من شهر نوفمبر لعام 2021 (11/04/2021).

من يملك تطبيق حاكونا ولأي بلد هو؟

ينتمي تطبيق البث المباشر حكونا إلى بلد المملكة العربية السعودية وتم إصداره في 6 يونيو 2018 على مستوى العالم. تم تقديم وإصدار هذا التطبيق في السعودية وفي جميع أنحاء العالم في نفس اليوم.

مميزات برنامج حكونا

كيف تحصل على ملايين التنزيلات دون مميزات؟. يقدم تطبيق هاكونا العديد من الخدمات والميزات والتي كانت السبب وراء نجاحه وجمع وجذب قاعدته الجماهيرية. من بين مميزات التطبيق نذكر ما يلي:
  • Multi-Guest Live: باستخدام ميزة Guest Live يمكنك دعوة ما يصل إلى 3 أشخاص وعمل لايف جماعي (3+ أنت تصبحون أربعة أشخاص).
  • وضع راديو سهل: يمكنك بضغطة واحدة الانتقال والتبديل من وضع الفيديو والراديو أثناء البث المباشر.
  • محتويات جديدة: ستجد محتوى حصري على التطبيق "يتم بث محتوى جديد وممتع كل ثانية".
  • كسب الأموال: تحويل الهدايا إلى أموال! سيترك المشاهدون تعليقات ويرسلون هدايا إذا استمتعوا بالمحتوى الخاص بك.
  • إتصالات سهلة: يمكنك التفاعل المشاركة في البث المباشر للآخرين والمشاركة بأفكارك في الدردشة. كما ويمكنك إظهار دعمك للمضيفين عن طريق إرسال التعليقات والهدايا.
  • هاكونا بريميوم: ستحصل على عدة ميزات بإشتراكك الشهري وتفعيل Hakuna premium.
  • هذا عن غير ما ستكتشفه بإستخدامك للتطبيق.

أسئلة شائعة عن التطبيق

1. إلى أي بلد ينتمي تطبيق هاكونا؟
تطبيق حاكونا تابع لدولة المملكة العربية السعودية.

2. متى بدأ تطبيق هاكونا؟
ثم إصدار التطبيق في تاريخ 6 يونيو من عام 2018 (06/06/2018) في السعودية. نفس التاريخ للإصدار الدولي او العالمي (في جميع أنحاء العالم).

3. هل تطبيق حاكونا تطبيق صيني؟
بلد منشأ تطبيق هكونا ليس الصين بل هي المملكة العربية السعودية.

4. يمكنك طرح أسئلة اخرى في التعليقات أسفله.
قد يكون لك سؤال مخالف للأخرين وغيرك قد يحتاج لجواب عنه، يمكنك طرح ما تشاء من الأسئلة في التعليقات أسفله.

طريقة عمل حساب من على تطبيق حكونا

من أجل إنشاء حسابك الخاص على تطبيق حكونا قم بإتباع الخطوات البسيطة أسفله (ملاحظة: قمنا بشرح طريقة التسجيل في حاكونا وقمنا بإلرفاق شرح عملي بصور وفيديو لطريقة التسجيل ويمكنك الوصول إليه من خلال "كيفية إنشاء حساب حاكونا لايف HAKUNA Live ⇱" في حالة ما صعب عليك متابعة الخطوات دون صور او فيديو) بما أنه قد لا تجد طريقة التسجيل كمستخدم عربي او مشروحة باللغة العربية فإليك الطريقة:
  1. أولا تحتاج إلى تحميل التطبيق من على متجر التحميل جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وآب ستور لأجهزة الأ يو إس كالأيفون.
  2. بعد إكتمال تنزيل وتثبيت التطبيق قم بالدخول إليه.
  3. بعد الدخول إلى التطبيق، في الأسفل ستجد خيارات التسجيل. يمكنك إنشاء حسابك بإستخدام بريدك الإلكتروني (الإيميل او حساب جوجل جيميل) أو عبر حسابك على فيسبوك.
  4. يمكنك كذلك النقر على خيار المزيد من الخيارات اي "More Options"، حيث سيظهر خيار إنشاء الحساب عن طريق تويتر او آبل "Apple".
  5. في الغالب قد يختار الناس التسجيل بحساب جوجل او فيسبوك، لكن قد تفقد معلومات الوصول إلى حسابك على فيسبوك او قد تفقد الحساب كله. لذا يعتبر خيار Google Gmail هو الافضل.
  6. قم بالنقر على خيار "Sign in with Google".
  7. قم بإختيار حساب البريد الإلكتروني الذي ترغب في التسجيل به.
  8. قم بالنقر على "Agree with all" اي الموافقة على الجميع (على كل من شروط الخدمة وسياسة الخصوصية). ثم قم بالنقر على زر المتابعة "Continue" في الأسفل.
  9. قم بكتابة إسم المستخدم الذي تريده (إسمك مثلا)، ثم قم بإدخال تاريخ ميلادك ثم قم بإختيار جنسك (ذكر او انثى او غير محدد). ثم تابع "continue".
  10. ستظهر رسالة فيها المعلومات التي ادخلتها، إن كانت صحيحة قم بالمتابعة "Continue" او قم بالنقر على إلغاء "Cancel" من اجل تعديل المعلومات.
  11. ستحتاج بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون عن طريق النقر على علامة✔ بجوار "Camera و Microphone"، ثم تابع.
  12. في حالة ما ظهرت لك رسالة او نافذة منبثقة قم بالنقر على الموافقة او "Allow".
  13. ستظهر لك قائمة بها عدة أشخاص يمكنك متابعتهم ثم الضغط على متابعة "Follow" او التخطي بالنقر على زر تخطي "Skip" في الزاوية العليا من الصفحة.
  14. إن ظهر لك أي شيء ستحتاج للنقر على "click" و على زر "x" او على اي مكان من الشاشة في حالة ظهور "confirm" او إضغط عليه.
  15. إنتهى، اصبح لديك الآن حسابك الشخصي.
  16. قم بمتابعة من تشاء ووضع صورة لحسابك والتعديل على ملفك كما تشاء.
  17. كما وسبق ذكره أعلاه إن صعبت عليك أي مرحلة او خطوة أو لم تفهمها بسبب شرحنا قم بالتوجه إلى رابط مقالة التسجيل المذكور أعلاه.
  18. إنتهى.

كيفية إنشاء حساب في موقع حاكونا

من أجل التسجيل في الموقع مباشرة ستحتاج إلى الذهاب إلى موقع hakuna.live ثم النقر على زر "Login" ثم قم بعمل الخطوات السابقة.

تسجيل دخول حكّونا وتسجيل الخروج

يمكنك تسجيل الدخول عن طريق تشغيل حاكونا ثم تسجيل الدخول بحسابك على جوجل او فيسبوك او تويتر او أبل من الصفحة الرئيسية. كما ويمكنك كذلك تسجيل الخروج بالانتقال إلى علامة التبويب صفحتي "My Page" والنقر فوق  تسجيل الخروج "Sign out" في الجزء السفلي.

شروط التسجيل والأهلية

كغيره مثل عدة برامج وتطبيقات إجتماعية اخرى فإن هاكونا لديه شروط تمنعك او ترخص لك او تملكك الحق في التسجيل:
  • حاكونا غير متاح للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. إذا كان عمرك يزيد عن سبعة عشر عاما (17) ولكنك دون الثامنة عشرة (18)، فيجب أن يوافق والديك أو ولي أمرك على الالتزام بهذه الشروط نيابة عنك ويجب أن يشرف على استخدامك لبرنامج HAKUNA. وإلى جانبه تحتفظ الشركة بالحق في رفض تسجيلك لعضوية الخدمة إذا كنت لا تستوفي الحد الأدنى لمتطلبات العمر المنصوص عليها في هذه الفقرة.
  • إذا كنت تستخدم حكونا نيابة عن شركة أو كيان، فأنت توافق وتقر وتضمن أنك: (أ) مفوض حسب الأصول من قبل هذا العمل أو الكيان للموافقة نيابة عنه وإلزام هذا العمل أو الكيان بهذه الشروط ؛ و (ب) عملك أو كيانك مسؤول قانونا عن استخدامك لبرنامج HAKUNA وكذلك عن استخدام حسابك من قبل أفراد آخرين مرخص لهم من قبل عملك أو كيانك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي موظفين أو مسؤولين معتمدين.
  • هاكونا مخصص فقط للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم سبعة عشر (17) عاما (إذا كنت مستخدمًا مسجلا قبل 5 فبراير 2021 أو ثلاثة عشر (13) عاما) أو أكبر. أي محاولة للوصول إلى HAKUNA أو استخدامها من قبل أي شخص دون سن السابعة عشرة (17) (إذا كنت مستخدمًا مسجلاً قبل 5 فبراير 2021 ، فإن سن الثالثة عشر (13)) محظور تمامًا ويعتبر انتهاكًا ماديًا لهذه الإتفاقية.
  • لا يجوز استخدام HAKUNA في أي ولاية قضائية يحظر فيها مثل هذا النوع من الخدمات.
  • تؤكد بموجبه أنك تفهم هذه الشروط تماما وأنك قادر ومؤهّل للامتثال لهذه الشروط. لا يجوز لك استخدام HAKUNA إلا إذا كنت تعتقد أنك قادر على فهم هذه الشروط والامتثال لها.
  • ثم أخد هذه البنود من صفحة إتفاقية المستخدم من موقع Hakuna والتي تمتلك خيار التعديل عليها متى أرادت تبعا للظروف والمشاكل ومصالح الشركة والمستخدم. وثمت ترجمتها على مترجم جوجل إلى اللغة العربية.

كيفية استخدام تطبيق هاكونا

سنقدم لك هنا طريقة التعامل والإستخدام وشرح أجزاء وخدمات وقوائم والتبويبات الموجودة في التطبيق.
في الصفحة الرئيسية او الواجهة "Home Page"
من الأعلى إلى الأسفل:
- رمز او أيقونة البحث "Search Bar": يمكنك من خلاله البحث عن ستريميرز او أسماء الأشخاص او اسماء مستخدمين.
- رمز الطائرة الورقية او الرسائل المباشرة "Direct Messages": يمكنك الوصول إلى صفحة الرسائل او المحادثات حيث يمكنك التواصل وإرسال الرسائل إلى أصدقائك.
- رمز الإشاعرات "Notifications" : ومنها ستجد الإشعارات التي ستاتيك من النشاطات مثلا كالمنشورات الجديدة التي ينشروها المستخدمون الآخرون وغيرها.
- الصورة الظاهرة  وهي Featured Stream: وهي الصورة المميزة في مدة ما (قد تكون في ذلك الشهر مثلا).
- جزء Top Ranking Now: يمكنك النقر عليه او على السهم الموجود بجواره. ومن خلاله يمكنك الوصول إلى صفحة الترتيب حيث يظهر أفضل "Host" و"Supporter" و"Team" لهذا اليوم او الأسبوع او في جميع الأوقات
- أسفلها توجد لافتة او بنر الإعلانات "Announcement Banner": حيث يتم عرض الاخبار واخر التحديثات والمميزات الجديدة التي تقدمها وتقوم بها الشركة المالكة للتطبيق وغيرها.
- يليها نشاط "Active Streamers" في قائمة "مباشر الآن" أو "Live Now"، وبالنقر على الرمز المشابه ل ⇌ يمكنك التبديل بين الفيديو فقط والراديو فقط او الكل. أسفل "Live Now" توجد قائمة الفئات "Categories" حيث يمكنك إختيار فئة البث التي تريدها.

الملف الشخصي او البروفايل:
يمكنك الوصول إلى البروفايل او الملف الشخصي من خلال النقر على رمز الشخص "👤" أسفل الواجهة الرئسية (التي شُرحت أعلاه).
- في الأعلى ستجد عدد الماسات التي تملكها وبجوارها الرقم الذي يمثل عددها. يمكنك النقر عليها للإنتقال إلى المتجر. يمكنك إستخدام هذا الألماس في شراء السلع او إرساله كهدايا إلى الأشخاص الآخرين.
- في الجانب المقابل في الأعلى ستجد مكان التعديل على البروفايل "Edit"، يمكنك تغيير الإسم والصورة وتغيير رقم الهاتف وغيره.
- يمكنك النقر على صورتك من البروفايل لتظهر منشوراتك وبعض نشاطاتك، يمكنك كتابة ماتريد لمتابعيك والتعديل عليه وعلى من يمكنه التفاعل معك. أثناء كتابة شيء ما يمكنك تثبيته ليظهر ويبقى في الأعلى.
- أسفل صورتك الشخصية تظهر بعض المعلومات عنك كالإسم، الدولة، والجنس وغيره.
- في أسفل معلومات البروفايل يوجد "Item Store" او متجر العناصر. ومنه يمكنك شراء العناصر والإنيميشن لملفك.
- من خلال عناصرك "My Item" او "عناصري" يمكنك رؤية عناصرك.
- مستواي او "My Level". من خلال تفاعلك ونشاطاتك على التطبيق سيزداد مستواك ومعه التاج "Crown" وإسم المستوى الذي ستحصل عليه. منه يمكنك معرفة كيفية رفع مستوياتك.
- في "Team" ستجد أعضاء فريقك، يمكنك إنشاء فريق ودعوة وإضافة مستخدمين إليه لإنشاء فريق.
- تليها "My Fan Board" المخصص لمعجبيك.
- يليها ترتيب معجبيك "Fan Ranking" في ذلك اليوم او في جميع الأوقات.
- أسفلها ستجد المتابعين الذي يتابعونك والذي تتابعهم.
- تليها محفظة النجوم او "Star Wallet" ثم متجر الألماس ويمكنك النقر عليه للوصول إليه.
- تليها التفضيلات "Preferences" حيث ستجد بعض الإعدادات كالإشعارات وغيرها. (ومنها مثلا يمكنك تحويل النجوم إلى ألماس مباشرة بعد الحصول عليها، والحصول على الهدايا، ..)يمكنك التعديل عليها كما تشاء او تركها كما هي.
- اسفله توجد خيارات قائمة الحظر، مركز المساعدة، legal "القانوني"، وتبويب الإبلاغ.
- تليها رقم Hakuna ID او الأي دي الخاص بك.
- يليها رقم الإصدار "Version" وهو الإصدار الذي قمت بتحميله.
- ثم خيار تسجيل الخروج.

البث المباشر:
- ستجد فقرة شرح عن البث المباشر في احد الفقرات أسفله.
- يمكنك معرفة أكثر من خلال هذا الفيديو على اليوتيوب "Hakuna Live Streaming Tutorial" (باللغة الإنجليزية).
- قد تقوم الشركة المالكة للتطبيق بتغيير مظهر وواجهة التطبيق لكن ستبقى الميزات موجودة وغالبا لن يتم تغير الرموز والأيقونات والأسماء إلى حد كبير وستتمكن من فهم وإستخدامها بسهولة بعد التعود عليها.

التعاريف

سنقدم لك في هذه الفقرة مجموعة من المصطلحات والتعاريف التي ستجدها داخل التطبيق او لها صلة وثيقة به. سواء العناصر والخدمات الموجودة في الداخل او احد شروط الإتفاقية:

1. المحتوى
يتضمن محتوى الخدمة، على سبيل المثال لا الحصر ، المحتوى النصي (مثل الحوارات والتعليقات والنصوص) أو الصوت (مثل الموسيقى أو باقي الأصوات الأخرى) أو الصور أو مقاطع الفيديو أو العلامات التجارية (مثل اسم العلامة التجارية أو حقوق العلامة التجارية أو علامة الخدمة أو الشعار) والميزات التفاعلية والبرامج والمقاييس وأنواع أخرى من المواد التي تقدمها أنت و / أو حاكونا و / أو أطراف ثالثة (يشار إليها مجتمعة باسم "المحتوى").

2. الماس Diamonds:
الماس او دياموند هو شكل إلكتروني من العملات يمكن استخدامه داخل تطبيق HAKUNA لشراء السلع الرقمية التي يمكن استخدامها فقط داخل هاكونا.
يمكنك كذلك شراء الماس بغرض استخدامه داخل HAKUNA.

3. العناصر Items :
يمكن شراء "العناصر" باستخدام الماس لاستخدامك الخاص أو كهدايا يتم إرسالها إلى مستخدمين آخرين. يمكن شراء العناصر من متجر العناصر داخل التطبيق ويمكن تحويلها إلى مجوهرات "الماس" او نجوم "Diamonds أو Stars" بناء على معدل التحويل والسياسات المعلنة بشكل منفصل من قبل الشركة.

4. النجوم:
النجوم هي شكل إلكتروني للسلع يمكن استبدالها بالنقد بناء على سعر الصرف وتاريخ الدفع والسياسات التي تعلنها الشركة بشكل منفصل.

5. الخدمات القائمة على الرسوم
من اجل الإتطلاع على الخدمات القائمة على الرسوم وما يتعلق بها من شراء خدمات مدفوعة الأجر، المسؤولية عن الدفع باستخدام طرق معالجة الدفع من طرف ثالث، تبادل المنتجات، نقل المنتجات، المبالغ المستردة، القصر والخصومات وغيرها. يمكنك الإنتقال إلى صفحة شروط الخدمة و ترجمتها على مترجم جوجل في حالة عدم عمل الصفحة.

هل يمكنك كسب المال على هاكونا؟

في صفحة معلومات عنا "About us" في موقع Hakuna في الميزة الموجودة في الأسفل، تمت كتابة: "تحويل الهدايا إلى أموال! سيترك المشاهدون تعليقات ويرسلون هدايا إذا استمتعوا بالمحتوى الخاص بك." وهذا يعني ان الشركة او التطبيق يمكنك من تحويل الهدايا التي ستحصل عليها من خلال عمل بث مباشر "Live".

يجوز للمضيف أو الناشر أو الضيف استبدال النجوم بالنقود بناء على سعر الصرف وتاريخ الدفع والسياسات المعلنة بشكل منفصل من قبل الشركة. (من فقرة البث المباشر في الأسفل).

هل يمكني ربح المال بطرية اخرى؟ نعم، إذا إفترضنا انك تملك متابعين كثر وتحصل على مشاهدات جيدة إلى أكثر من جيدة، يمكنك وضع إعلانات لشركات او منتوجات او أشخاص والربح مباشرة من تلك الإعلانات (طالما ذلك لا يخالف قوانين البرنامج). يمكنك كذلك الربح من نشر إعلان على شكل منشور او بوست طالما طلبت جهة ما منك ذلك.

كيف تحصل على الماس مجانا "free diamonds" في حاكونا؟

يمكنك الحصول على ألماس مجاني (او بعبارة أدق يمكنك الحصول على ألماس ونجوما كمكافآت) عن طريق قيامك بعدة خطوات تنتهي في النهاية إلى الإرتقاء (زيادة) المستوى الخاص بك او EXP الخاص بك. ويمكنك فعل ذلك عن طريق:
  • عمل بث مباشر أو المشاركة فيه كضيف.
  • إرسال الهدايا وتلقيها.
  • شراء العناصر.
  • الحصول على متابعين.
  • الإنضمام إلى غرف دردشة او ما يسمى "Live Room".

كيف أقوم بشراء الألماس
يمكنك شراء الألماس من خلال متجر الماس "Diamond Store" من "صفحتي او البروفايل" او من احد الطرق المذكورة سابقا.

كيف أقوم بإستبدال النجوم بالألماس
يمكنك إستبدال نجومك بألماس من خيار محفظة النجوم "Star Wallet" من البروفايل.
 
هل لذيك سؤال ما؟ يمكنك طرح ما تشأ من أسئلة سواء عن فقدان الألماس او النجوم، او الحصول عليهما او غير ذلك. ستكون سعيدين بالإجابة عن تساؤلاتك، وشكرا.

حكونا بريميوم

1. وضع البريميوم Hakuna Premium
حاكونا بريميوم هي خدمة اشتراك شهري. إذا اخترت الاشتراك في هاكونا بريميوم، فسيتم سحب الدفعة من حساب iTunes الخاص بك وسيتم خصم نفس المبلغ من حسابك خلال 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي. يمكن إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك في متجر iTunes.

2. خدمات الاشتراك
قد تقدم الشركة خدمات إضافية، مثل الخصومات لمدة زمنية محددة، توفير عدد ما من الألماس و / أو العناصر وغيرها. مع ميزات ذات صلة على أساس الاشتراك إذا كنت تدفع أسعارا محددة معينة "خدمات الاشتراك".

3. تجديد وإلغاء خدمات الاشتراك
يتم تجديد خدمات الاشتراك تلقائيا. لكن إذا كنت لا ترغب في التجديد، فيجب عليك إلغاء خدمات الاشتراك الخاصة بك قبل أربع وعشرين (24) ساعة من انتهاء فترة اشتراكك الحالية.

4. ما المميزات التي يقدمها هاكونا بريميوم
بترقية حسابك إلى حساب بريميوم ستحصل على ميزات عديدة مقارنة بغيرك من باقي المستخدمين العاديين:
  • سوف تتلقى ماسات شهرية!
  • كلما طالت مدة اشتراكك ، زاد عدد الامتيازات التي ستتلقاها!
  • المزيد من الماس المكافآت عند إجراء عملية شراء!
  • المزيد من النجوم عند استلام الهدايا!
  • المزيد من التعزيزات الحية!
  • المزيد من مستوى المكافآت EXP!

حاكونا لايف او البث المباشر

1. تشغيل البث المباشر والمشاركة فيه
1.1) أثناء استخدام حكونا، يمكنك إنشاء محتوى أو نقله أو مشاركته كمذيع ("Host") أو ناشر مجموعة مباشرة ("Publisher") أو مذيع مساعد ("ضيف Guest") أو مشاهد.
1.2) يمكن للمضيف "Host" تعيين ما يصل إلى مديرين إثنين في البث الخاص به.
1.3) يجب ألا ينتهك كل المحتوى الذي يتم إنشاؤه أو نقله أو مشاركته داخل التطبيق القوانين والشروط وإرشادات المستخدم.

2. إهداء الأشياء واستبدالها بالنقود
2.1) يمكن ان يتلقى المضيف أو الناشر أو الضيف عناصر كهدايا من أي مستخدمين مشاركين في قناة البث.
2.2) يجوز للمضيف أو الناشر أو الضيف استبدال النجوم بالنقود بناء على سعر الصرف وتاريخ الدفع والسياسات المعلنة بشكل منفصل من قبل الشركة. ومع ذلك، فيما يتعلق بأي عناصر (أو أي ماسات و / أو نجوم يتم تحويل هذه العناصر إليها) التي تلقاها المضيف أو الناشر كهدايا. في حالة وجود طلب لإلغاء / استرداد شراء هذه العناصر أو أي نزاع آخر يتعلق بالتعويض عن الأضرار ، تحتفظ الشركة بالحق في تعليق صرف Stars مؤقتا نقدا لفترة تعتبر ضرورية.

3. خدمات المقطع او الكليب
3.1) يمكن للمضيف أو الضيف اختيار عمل مقطع عن طريق تسجيل البث وتحميل المقطع إلى لوحة المعجبين الخاصة بالمضيف الذي قام بالبث. يخضع توفر تسجيل البث أو الحد الأقصى للتسجيل لإخطار الشركة المنفصل.
3.2) عند تمكين التسجيل، سيأتيك إشعار بتسجيل البث. إذا كنت لا توافق على التسجيل، يمكنك الخروج من البث. إذا اخترت البقاء في البث، فأنت تمنح الشركة الموافقة على تخزين التسجيلات لأي أو كل عمليات البث التي تبقيها.
3.3) عندما تقرر تسجيل البث، فأنت مسؤول عن الامتثال لجميع قوانين التسجيل.

تحميل وتنزيل تطبيق حاكونا "Hakuna"

يمكنك تحميل وتنزيل تطبيق حاكونا لجهازي أندرويد (بلاي ستور) و نظام IOS (كالأيفون) من هنا:
 

الإلتزامات والحماية

يجب عليك استخدام HAKUNA وفقًا لشروط وأحكام إرشادات المستخدم الموضوعة بموجب هذه الشروط (شروط الخدمة). يرجى التوقف عن استخدام حكونا على الفور إذا كنت لا توافق على هذه الشروط أو إرشادات المستخدم. كما ويمنع القيام بأفعال محظورة، او إستخدام غير مصرح به. يمكنك التعرف على مدى حماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال صفحة سياسة الخصوصية او صفحة ترجمتها.

إعلانات حاكونا Hakuna Ads

يجوز للشركة وضع إعلانات للشركة و / أو أطراف ثالثة داخل حاكونا.
تقدم الشركة خدمات وإعلانات مخصصة للمستخدمين باستخدام معلومات المستخدم مثل سجلات استخدام الخدمة. هذا يعني أنه قد يتم تضمين الإعلانات كجزء من حاكونا التي تقدمها الشركة. وقد تضطر أحيانا إلى عرض إعلانات غير مرغوب فيها باستخدام HAKUNA.

تساهم هذه الإعلانات في قدرة الشركة على تزويدك بـ HAKUNA مجانا بشكل افتراضي، كما أنها تعمل أيضًا كأساس للشركة للاستثمار في البحث والتطوير من أجل خدمة المستخدمين بشكل أفضل. وفي الوقت نفسه، من أجل تقديم خدمة أفضل، قد تعرض الشركة على HAKUNA أو ترسل مباشرة إلى عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين معلومات مختلفة، بما في ذلك الإشعارات المتعلقة باستخدام HAKUNA والرسائل الإدارية والإعلانات الأخرى.

الربح من الإعلانات

كما تم ذكره أعلاه يمكنك ربح المال من خلال  إنشاء ووضع إعلانات للشركات أو متاجر أو حتى أشخاص في البث الذي ستقوم به وتحصيل رسوم وأرباح الإعلانات، طالما لديك معجبين ومتابعين كثر.


المشاكل وخدمات الدعم الفني

لحل المزيد من المشاكل التي تواجهك مع التطبيق قم بالإنتقال إلى صفحة المساعدة وإبحث عن مشاكل او قم بالتواصل مع فريق الدعم لحل المشكلة. الدعم الفني. او يمكنك كتابة تساؤلك او مشكلك في صفحة البحث على الموقع.


الملكية الفكرية

أصول الشركة واختيار محتويات حكونا وترتيبها محمية بموجب قوانين حقوق النشر والقوانين الأخرى ذات الصلة، بما في ذلك قوانين ومعاهدات الملكية الفكرية الدولية. تتضمن أصول الشركة الأسرار التجارية والمعلومات الحصرية السرية والمملوكة للشركة، وأنت توافق على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لاحترام وحماية سرية هذه الأسرار التجارية والمعلومات الحصرية.

معلومات إضافية عن هاكونا

لمزيد من المعلومات الأخرى عن المحتوى الخاص بك، الأطراف الثلاثة والعلاقة بين المستخدميذ، إنهاء الخدمة وقيود الإستخدام وتقييد البث المباشر، التعويض وإخلاء المسؤليات، اساس الصفقة والتنازلات، الشروط والقانون وتسوية النزاعات، الإنسحاب وحق المؤلف، حقوق المستهلكين وغيرها. يرجى الإتطلاع على صفحة شروط الخدمة.

ملاحظة: لدينا المزيد والمزيد من المعلومات عن برنامج Hakuna، ويمكنك طلب المعلومة او التساؤل الذي لم تجده أعلاه. وسنكون سعيدين بالرد عليك. (حاولنا تفادي أن يصبح هذا المقال طويل جدا).

المصادر:
intellectual property
*: مصدر المعلومة من معطيات سيميلار ويب.
معلومات جوجل بلاي

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-