إمجور Imgur تعرف على موقع إستضافة الصور الأمريكي عبر الإنترنت

 
إمجور Imgur تعرف على موقع إستضافة الصور الأمريكي عبر الإنترنت Imgur

إمجور Imgur تعرف على موقع إستضافة الصور الأمريكي عبر الإنترنت


إمجور قَل من يعرف هذا الموقع، ففي مجتمعنا العربي غير معروف أو ناذر الإستخدام. لكنه في مجتمعات أخرى تطبيق جد مشهور، وله معجبوه ومستخدموه الدائمون. فما هو موقع إمجور Imgur ؟ وما بعض مميزاته؟ وما طريقة التسجيل فيه؟ وما ترتيبه بين بقية مواقع العالم؟


تعريف حول موقع إمجور

إمجور (وقد ينعث كذلك بكل من إمغور أو إيمغور أو حتى إيمجور) وبالإنجليزية Imgur، هو موقع إجتماعي يعد من أشهر المجتمعات الأمريكية لمشاركة الملفات والصور وإستضافتها في العالم وله تشابه ما بموقع ريديت.ثم إنشاء الموقع سنة 2009 ويمكن تلخيصه في العبارة التالية : "اكتشف سحر الإنترنت في إمجور، الذي يمثل وجهة ترفيه مجتمعية. ارفع معنوياتك بالنكات المضحكة والميمات الشائعة والصور المتحركة المسلية والقصص المثيرة ومقاطع الفيديو الفيروسية وغير ذلك الكثير."


مميزات وواجهة إمجور

إمجور Imgur تعرف على موقع إستضافة الصور الأمريكي عبر الإنترنت

مميزات Imgur ببساطة نلخصها فيما يلي: يمكنك رفع الصور، الفيديوهات، الميمز، Gifs، على منصة فيسبوك وغيرها، لكن هذا الموقع متخصص في ذالك. واجهته، طريقة عرضه للملفات تظهر أنه أنشئ لغرض تصنيف الألبومات، وتنسيق الميمات وغيرها وقد تحس بذلك عند تصفحه.


واجهة الموقع بسيطة كذلك ولاتتوفر على تعقيدات : من صفحة العرض يمكنك النزول وتصفح المنشورات. كما ويمكنك التبديل بين المنشورات العشوائية والأكثر شعبية وكذلك الجديدة وطريقة عرضها. من خانة البحث يمكنك البحث عن الكلمات أوالوسوم (الهاشتاغ) وغيرها. يمكنك كذلك إنشاء حسابك الخاص، التعديل على البروفايل ونشر المنشورات، التواصل مع الأخرين ومراسلتهم.


* أثناء تصفحي للموقع ظهرت لي عبارة في أعلى الصفحة تقول "On the internet, nobody knows you're a dog" والتي معناها "على الإنترنت، لا أحد يعرف أنك كلب."😮.

مميزات إمجور كلب

ترتيب وشهرة إمجور في العالم

إيمجور موقع له شهرته الخاصة عالميا، يبلغ عدد زواره حسب معطيات السيميلار ويب حوالي أكثر من 260 مليون زائر شهريا (غشت 2020). وإلى غاية أواسط شهر نوفمبر من عام 2020 حصل حسب نفس الموقع على الرتبة 128 عالميا و85 داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الموقع الأول في تصنيف "File Sharing And Hosting in the world". ويمتل الأمريكيون أكثر من تلث زواره.


وصل ترتيب الموقع حسب المصدر المذكور (سيميلار ويب)إلى غاية 17 من سبتمبر 2021 إلى المرتبة 126 عالميا و92 داخل الولايات المتحدة. حسب إحصاءات أليكسا فإنه إلى غاية نفس التاريخ حصل الموقع على المركز 110 عالميا و66 داخل الولايات الأمريكية.


كيفية التسجيل في موقع إمجور

من أجل إنشاء حساب في إيمجور كل ما عليك هو:

  1. الإنتقال إلى الموقع أو تحميل تطبيق الموبايل من متاجر التحميل.
  2. ثم النقر على Sign up
  3. ثم إدخال إسم مستخدم، البريد الإلكتروني، وتعين كلمة سر، وإعادة إدخالها مرة أخرى ثم رقم الهاتف.
  4. قم بإدخال رمز الكود (الأرقام السبعة) الذي سيصلك عبر رسالة إلى هاتفك. والمتابعة.
  5. يمكنك كذلك التسجيل عن طريق الفايسبوك، تويتر أو الإيميل أو غيرهم.

لمعرفة أكثر : كيفية التسجيل في امجور.

المزيد من مواقع ذات الصلة :

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-