كيفية التسجيل في موقع إيمجور Imgur

كيفية التسجيل في موقع إمجور Create Imgur Account


كيفية التسجيل في موقع إيمجور

كيفية التسجيل في موقع إيمجور؟ طريقة إنشاء حساب في امغور؟ بالإضافة إلى الإجابة عن بعض التساؤلات المرافقة لعملية التسجيل ستكون موضوع هذا المقال.
 

إنشاء حساب امجور

قم بالدخول إلى موقع إمجور من خلال نتائج البحث أو مباشرة عبر رابط الموقع imgur.com ثم قم بالنقر على "Sign Up" أو قم بالإنتقال إليه مباشرة من الرابط "صفحة التسجيل في إيمجور".

في البداية يمكنك التسجيل عن طريق حسابات الفيسبوك، تويتر، آبل ID، الجيميل أو حساب الياهو. أو بكتابة المعلومات على النحو التالي :

  1. المعلومات المطلوبة: قم بإضافة كل من إسم المستخدم، البريد الإلكتروني (الإيميل) وقم بكتابة كلمة سر وأعد كتابتها مرة اخرى  ثم أدخل رقم هاتفك (إقرأ الأسئلة أسفله).
  2. ستصلك رسالة عبر رقم الهاتف الذي أدخلته يوجد بها رمز يحمل 7 أرقام قم بإدخالهم، ثم قم بالنقر على أنا لست روبوت (إختبار التأكد من برامج الروبوتات)، ثم تابع.
  3. لقد أصبح لديك حساب الآن.
  4. قم بنشر المنشورات وعدل على حسابك كما تشاء.


* في الغالب تُطلب هذه المعلومات، لكن عند صدور تحديث جديد من الممكن أن تغير ترتيب طلبها أو حذف أو إضافة معلومة أو معلومات أخرى.


في حالة ما رغبت في بعض المعلومات عن الموقع قم بزيارة الموضوع التالي :

- إمجور Imgur تعرف على موقع إستضافة الصور الأمريكي عبر الإنترنت ⇱


أجوبة لأسئلة قد تطرحها (مقتبس من صفحة المساعدة للتطبيق) :

1- التحقق من الهاتف / وضع رقم الهاتف :

هل يمكنني إنشاء حساب بدون استخدام رقم هاتف؟

مطلوب التحقق من الهاتف لجميع الحسابات التي تم إنشاؤها على سطح المكتب. ليس مطلوبًا حاليًا عند استخدام حساب طرف ثالث للتسجيل في تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بالتطبيق.


كيف يؤثر ذلك على حسابي الذي تم إنشاؤه مسبقًا؟

لن يؤثر التحقق من الهاتف إلا على حسابات إيمجور المنشأة حديثا. الحسابات التي تم إنشاؤها قبل يونيو من عام 2019 غير مطلوبة لإضافة رقم هاتف لمواصلة استخدام Imgur.


هل ما زلت بحاجة إلى التحقق من بريدي الإلكتروني؟

تم استخدام التحقق من البريد الإلكتروني سابقًا للسماح بالوصول إلى ميزات معينة مثل مشاركة منشور في المعرض أو إجراء تعليق أو الوصول إلى الدردشة. ومع ذلك، من الآن فصاعدا، لم تعد الحسابات المسجلة برقم هاتف تم التحقق منه مطلوبة للتحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني للمشاركة في المجتمع.


كيف يتم تخزين معلومات الهاتف؟

يتم تخزين رقم هاتفك بشكل آمن عن طريق التجزئة، وهي طريقة لتخزين البيانات، لأغراض التحقق من الحساب فقط. لن يتم عرضه علنًا أو عرضه لموظفي الئركة أو مشاركته مع مستخدمين آخرين أو بيعه أو استخدامه لأي أغراض تسويقية.

ملاحظة: لا توجد طريقة لعكس عملية التجزئة للكشف عن رقم الهاتف الأصلي.


2- التحقق من الحساب

مطلوب عنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه أو حساب تم إنشاؤه من خلال التحقق عبر الهاتف لنشر المشاركات بشكل عام مع المجتمع والوصول إلى الدردشة. عند مشاركة صورتك الأولى، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق تلقائيًا عن طريق no-reply@imgur.com إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. اتبع عنوان URL في البريد الإلكتروني، أو قم بنسخ ولصق رمز التحقق المقدم عند المطالبة.


Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-