ريديت - شبكة تواصل إجتماعية وإخبارية

Reddit

ريديت شبكة التواصل الإجتماعية والإخبارية

ما هو موقع ريديت، الترتيب، التحميل وطريقة التسجيل

ما هو ريديت

ريديت Reddit هو موقع يقدم خدمات اخبارية وإجتماعية في نفس الوقت، ويروج بكونه مجتمع إخباري أمريكي (يسيطر عليه المستخدمون الأمريكيين). ريديت منصة اجتماعية شبيهة بالمنتديات توفر كل من التدوين النشر نشر الروابط الصور النصوص الفيديوهات مع خيار المناقشة، المراسلة والتواصل مع غرف للدردشة والشات الجماعي.

يحتوي الموقع على العديد من المجتمعات أو المجموعات أو التصنيفات (أكثر من 138000 مجتمع نشيط)، يمكنك اختيار المجتمع (Community) المفضل لديك والإنضمام إليه. يتم ترتيب المنشورات عن طريق تصويت الأعضاء إما بالإجاب أو السلب.

كيفية التعامل مع موقع ريديت

رغم أن الصور من جهاز الحاسوب إلا أنها قد تفيدك إذ كنت ستستخدم الهاتف. يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية عند الضغط على أيقونة الموقع. يمكنك الإنضمام إلى المجتمعات (يمكن تشبيهها بالمجموعات) التي ترغب بها أو بمتابعتها. وذلك من خلال البحث عنا من مكان البحث ثم تقوم بمتابعتها.

من خلال أيقونة الملف الشخصي يمكنك الدخول إليه والتعديل عليه، وإنشاء الأفتار الخاص بك. يمكنك كذلك إرسال الرسائل، بث فيديو مباشر، النشر وغيرها. بجانب المنشورات يوجد زر التصويت بالإيجاب او السلب.

حساب ريديت

موقع ريدت

يمكنك الإنتقال إلى الموقع الرسمي من خلال Reddit
شعار الموقع أو اللوجو عبارة عن كائن أو شخص أجنبي يزعم كونه يسافر عبر الزمن يسمى "Snoo"، له رأس بيضاوي وآذان وهوائي مع إبتسامة على وجهه. الألوان الأساسية هي الأسود، الأبيض والأحمر البرتقالي. أم الإسم فقد تم إقتباسه من العب على الكلامات، مع عبارة اقرأها أي "Read it". تم تأسيس الموقع سنة 2005 ويوجد مقره بالولايات المتحدة.

ترتيب افضل 10 مواقع التواصل الإجتماعي - مطلع سنة 2020

ترتيب وشعبية ريديت

رغم أن الموقع غير معروف كثيرا لدى المستخدم العربي بسبب إستحبابنا لباقي تطبيقات التواصل الأخرى كفيسبوك، تويتر وغيرها، إلا أنه مشهور ومستخدم في بلدان أخرى كالولايات المتحدة، المملكة المتحدة وكندا.

حصل الموقع على الرتبة السادسة في الولايات المتحدة حسب إحصاءات أليكسا، وعلى الرتبة 18 عالميا حسب نفس المصدر إلى غاية 16/03/2020 ويظم أكثر من 330 مليون مستخدم حول العالم. كما يشاع أنه يتوفر على أكثر من 138 ألف مجتمع نشيط. وإلى غاية أواخر شهر أبريل من 2021 حصل الموقع إلى المرتبة 19 عالميا، والسابعة داخل الولايات المتحدة.

حصل الموقع إلى غاية 08 أغسطس من عام 2022 حسب موقع السيميلار ويب على المرتبة 22 عالميا، و 11 داخل الولايات المتحدة، وعلى المرتبة الثامنة في تصنيف "Computers Electronics And Technology". وحسب إحصاءات نفس المصدر وإلى غاية نفس التاريخ بلغ عدد زوار الموقع أكثر من مليار ونصف مليار زائر في شهر واحد.

ترتيب وشعبية ريديت

التسجيل وإنشاء حساب على Reddit

قم بالدخول على الموقع الرسمي أو حمل التطبيق من متجر تحميل التطبيقات، ⇦ Sign up ⇦ إدخال الإيميل (البريد الإلكتروني الذي تريد التسجيل به) ⇦ إكمال أو continue ⇦ فم بإختيار المجتمع الذي ترغب في الإنضمام إليه أو متابعته ⇦ next ⇦ اختيار إسم (username) وإدخال كلمة السر ثم التعليم على أنا لست روبوت إن ظهرت لك ⇦ SIGN UP.

خطوات التسجيل هنا قد تختلف قليلا بين الدخول من خلال الهاتف والتسجيل عن طريق الحاسوب أو الأجهزة المكتبية. لكن المعلومات المطلوبة قد لا تختلف.

التسجيل وإنشاء حساب على ريديت


تحميل تطبيق ريديت

من أجل تحميل تطبيق ريديت قم بالدخول إلى متجر التطبيقات الموجود على جهازك. أو قم بالبحث عنه بإستخدام المتصفح الموجود على جهازك (ننصحك بتحميله من مواقع موثوقة وأحسنها متجر التطبيقات). أو يمكنك الإنتقال إلى متجري التحميل لتحميل التطبيق من خلال ↓:

تحميل تطبيق ريديت أندرويدتحميل تطبيق ريديت IOS
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-