وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

طريقة التسجيل في برنامج وي شات - How to register in WeChat

طريقة التسجيل في برنامج وي شات (خطوات إنشاء حساب)

خطوات التسجيل في وي شات

  1. نظرا لصعوبة شرح بعض الخطوات بدقة، أو أن البعض قد لايفهمونها فإننا ننصحك بمشاهدة الفيديو أسفله والذي يشرح كيفية التسجيل في برنامج الويشات.
  2. تحميل التطبيق من أحد متجر التحميل، أو إختصارا يمكنك تنزيله من الصفحة الرسمية لتطبيق www.wechat.com (يمكن تحميل نسخ الهواتف (الأندرويد والأيفون)، الماك، الويندوز وكذلك تشغيل الحساب على صفحة المسح أو المحاكات).
  3. يفضل إستعمال اللغة الإنجليزية عند التسجيل (يمكن تغيير اللغة بعد إنشاء الحساب).
  4. قم بالنقر على خيار التسجيل بإستخدام رقم الهاتف"Sign up via Mobile" أو "Sign up".
  5. قم بإدخال الإسم، المنطقة، رقم الهاتف وكلمة سر (عدم كتابة رقم بداية الهاتف فمثلا: يبدأ رقم الهاتف ب0 ثم بقية الأرقام، ستقوم بحدف الصفر وكتابة بقية الأرقام."تابع الفيديو أسفله"). قم بالمتابعة.
  6. العملية التالية هي الموافقة على سياسة الخصوصية، وهذه الخطوة تشكل مشكلة للعديد من الأشخاص أثناء محاولة إنشاء الحساب. إن ظهر لك مربع الموافقة وزر الإكمال قم بالتعليم على المربع والمتابعة. في حالة عدم تمكنك من ذلك قد يكمن المشكل في إعدادات اللغة لذى ننصحكم بمتابعة مقطع الفيديو أسفله.
  7. الخطوة التالية هي للأمان والتأكد، إضغظ على المتابعة"next"، قد يظهر لك جزء من لعبة البازل ستقوم بوضعه في المكان المناسب له ثم سيتم نقلك تلقائيا إلى الصفحة الموالية.
  8. ستصلك رسالة عبر الرقم الذي سجلته، تحمل هذه الرسالة رموز مكونة من أرقاما قم بكتابتها، أو قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الرسالة، ثم تتابع.
  9. أنت الآن تملك حسابا على برنامج المراسلة وي شات.
  10. يمكنك تغيير اللغة من الإعدادات، ثم الجنيرال، ثم اللغة.
  11. عند محاولة الدخول من جهاز أخر يمكنك النقر على "الدخول"، ثم إدخال المعلومات المطلوبة.
كل الشكر والتقدير للأخ صاحب الفيديو وقناة ريكو بلاس.

حل مشكلة التسجيل في وي شات WeChat:



ما هو الوي شات

وي شات WeChat يكتب بالصينية: 微 信 ومعناه حرفيا هو: "رسالة صغيرة") هو تطبيق متعدد الأغراض للتراسال، التواصل، الأعمال التجارية وغيرها. ويعد أحد أكبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم، لكن مستخدميه قد يشكل الصينيين النسبة الأكبر منهم. تم تطوير التطبيق بواسطة شركة Tencent الصينية. تم إصداره لأول مرة في بداية سنة 2011، وأصبح أحد أكبر تطبيقات الجوال الأكثر إستخداماً حول العالم بإجمالي عدد مستخدمين يفوق المليار مستخدم (معلومة مقتبسة من واجهة الموقع). تم وصف التطبيق بأنه "تطبيق صيني لكل شيء" و "تطبيق فائق" بسبب توفره وتقديمه لمجموعة كبيرة من الوظائف والخدمات. ونظرًا لشعبيته الكبير، يتم استخدام نشاط المستخدم عليه للمراقبة الجماعية في الصين. يراقب التطبيق كذلك المواضيع الحساسة سياسيًا في جمهورية الصين. وبإختصار (لمستخدمي الواتساب) فإن التطبيق عبارة عن واتساب مع العديد من الوظائف.


مواضيع ذات صلة :

لمزيد من المعلومات عن الموقع قم بزيارة مقالة وي شات. كما ويمكنك التعرف على بقية المواضيع ذات الصلة كإسترجاع الحساب. المميزات المالية وإعداد محفظة الدفع وغيرها.

كيفية استرجاع حساب وي شات wechat

التواصل مع الويشات لحل المشاكل


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button