وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية


تعرف على كيفية فتح حساب وي شات

تعرف على كيفية وطريقة فتح حساب وي شات 

ما هو تطبيق الوي شات ؟

وي شات أو وي تشات أو حتى وي جات (WeChat بالإنجليزية ولمحبي الصينية 微信) هو تطبيق وبرنامج صيني له إستعمالات عديدة. بدأ بالمراسلة الحرة إلى خدمات الدفع. التطبيق عبارة عن شبكة إجتماعية وخدمة تواصل إجتماعية ومنصة لأغراض أخرى، وعدد مستخدميه يفوق 1 مليار مستخدم.

هذا نظام أساسي للمراسلة الفورية "الكل في واحد" أو "تطبيق الصين لكل شيء" أو "تطبيق فائق" متوافق مع نظامي iOS و أندرويد. يوفر البرنامج ميزة تعدد اللغات. وهو تقريبا مشابه ل WhatsApp مع ميزات مضافة، حيث يمكنك إرسال الرسائل كما يمكنك إجراء مكالمة. يجمع وظيفة لإشراك المستخدمين الذين تختارهم (حسب مصدر).


ما هي مميزات ويشات ؟

يعتبر الواتساب أشهر تطبيق تراسل فوري في العالم  وأكثره إستخداماً. لكن بمقارنتها مع المميزات التي يوفرها تطبيق الوي شات فإن الأخير يتفوق على الواتساب بقوة. وإليك بعض خدمات ومميزات التطبيق:

زيادة رقعة الوصول والتواصل مع الزبناء و تطوير مؤسستك التجارية وغيرها، تقديم وترويج الخدمات، دفع الرسوم وفواتير الكهرباء ومخالفات المرور (الدفع عبر الهاتف)، حجز وسائل النقل، أخد موعد مع طبيب. التطبيق يوفر لك كل هذه الأمور بالإضافة لخدمة المراسلة الحرة مع خدمات أخرى (حسب مصدر). وربما تلاحظها من خلال صورة الهاتف على اليمين.


يتوفر التطبيق على محفظة إلكترونية تمكنك من سداد ودفع أثمنة مقتنياتك، سواءا على أرض الواقع (ليست معممة عالميا) أو على الإنترنت. تمكنك هذه المحفظة كذلك من إجراء العمليات المذكورة في الفقرة السابقة.


يمكنك التطبيق كذلك من إنشاء متجر والتعامل مع عمليات الدفع من خلاله. يوجد بالتطبيق ميزة التطبيقات المصغرة والتي يمكنك تحميلها وتصفحها دون مغادرته.


طريقة فتح حساب وي شات - WeChat - صورة التطبيق

طريقة فتح حساب وي شات

من أجل إنشاء وفتح حساب على برنامج الوي شات فالأمر بسيط للغاية وكل ما ستحتاجه هو إضافة المعلومات المطلوبة منك وإتباع كل الخطوات. وكغيره من وسائل السوشيال ميديا فالمعلومات المطلوبة في التسجيل غالبا تكون الإسم، رقم الموبايل، البريد الإلكتروني (الإيميل)، الرقم السري وغيرها.


لكن في بعض الأحيان أو لذى العديد من الأشخاص الراغبين في التسجيل تظهر بعض المشاكل كعدم ظهور مربع الموافقة في خطوة الموافقة على سياسة الخصوصية. أو حتى مشاكل أخرى مع اللغة أو إضافة رقم الهاتف. وتفاديا لتطويل الموضوع فإننا نصحك بزيارة موضوع : كيفية التسجيل وإنشاء حساب في وي شات وحل مشكلة التسجيل والذي فصلنا فيه خطوة بخطوة طريقة فتح الحساب (ننصح كذلك بمشاهدة الفيديو الموجود في نفس الصفحة، لتفادي أي مشكل أثناء عملية التسجيل).


مواضيع ذات صلة :

- كيفية استرجاع حساب وي شات wechat

- حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب في وي شات

إذا كان هذا المقال لا يفيد المشكل الذي تبحث عنه، أكتب سؤالك في التعليقات أسفله أو تواصل معنا عبر صفحة التواصل الموجودة في الشريط أعلاه.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button