كيفية الحصول على المزيد من الحركة إلى خدمة فايفر الخاصة بك

كيفية الحصول على المزيد من الحركة إلى خدمة Fiverr الخاصة بك

في عالم الإنترنت هنالك العديد من الطرق التي تمكننا من كسب بعض الأموال، أو الحصول على عمل أو وظيفة أو مصدر دخل سلبي او دائم.

من بين هذه الطرق العمل كمستقل على موقع فايفر، والذي يعد أكبر سوق لبيع وشراء الخدمات. يمكن هذا الموقع المستقللين من تقديم مهارتهم أو خبراتهم أو ما يتقنونه على شكل خدمات للراغبين فيها.

فإذا كنت مصمم، كاتب، مترجم، مطور وغيرهم الكثير ... يمكنك البدأ في تقديم خدمتك لزوار هذا الموقع، وكسب مال يبتدأ من 5 دولار فأكثر لكل خدمة.

لكن، وبإعتبار أنك لست الوحيد الذي يعمل في هذا الموقع، فستواجه منافسة يمكن أن يقال عنها منافسة شرسة مع المستقليين الذين يقدمون نفس الخدمات التي تقدمها.

وهنا، أنت بحاجة إلى التفوق عليهم والظهور في ترتيب جيد على صفحة الخدمات الأولى. ولكي تفعل ذلك فأنت بحاجة إلى القيام بعدة أشياء، ويعد من أهمها: الحصول على أكبر قدر من حركة المرور والزوار. وهذا ما أرتأينا التحدث عنه في هذا المقال.

فكيف يمكنك جذب المزيد من الحركة إلى خدمة فايفر الخاصة بك؟

كيفية الحصول على المزيد من الحركة إلى خدمة فايفر الخاصة بك

بعض الطرق للحصول على المزيد من الزيارات على موقع فايفر

مواقع ووسائط التواصل الإجتماعي

يعد الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي أحد الوسائل الجيدة للترويج لخدمتك. تعتمد كيفية القيام بذلك على نوع الخدمة التي تقدمها. إذا كان ذلك جزءا من عملك، فيمكنك إنشاء صفحة فيسبوك لنشاطك التجاري، والتعريف بعملك ونشاطك او شركتك او الصناعة او الخدمة التي تقدمها.

قد ترغب أيضا في بث منشوراتك في مجموعات مخصصة او ذات صلة بمجال عملك وخدمتك، أو مجموعات يوجد بها أصدقائك الشخصيين وعائلتك.

بعيدا عن فيسبوك، يعد تويتر وسيلة رائعة للترويج للخدماتك وعملك. يمكنك أيضا إنشاء ما يُعرف بالدبابيس على موقع بنترست أو إنشاء ملف صور على إنستقرام وحتى التعريف بنفسك على منصة يوتيوب ونشر مقاطع حولك وحول عملك عليها. (طبعا في عدة حالات يمكنك تقديم محتوى كيوتيوبرز وفي نفس الوقت تعرض خدمتك للراغبين فيها).

قم بمعرفة مقدار الوقت الذي تملكه وترغب في قضاءه على تشغيل ملفاتك الشخصية وصفحاتك الإجتماعية، وقم بإدارة أكبر عدد ممكن منها في الوقت المتوفر لديك.

توفر وسائل التواصل الاجتماعي أيضا فرصا للقليل من PPC (الدفع لكل نقرة). على الرغم من أنه قد لا يبدو أن الدفع مقابل الإعلان عن الخدمات التي لا تكسبك سوى بضعة دولارات فكرة رائعة، إلا أن الأمر كله يتعلق بالنسبة. إذا كنت تدفع 5 دولارات في الأسبوع لتوصيل خدمتك لآلاف الأشخاص، فقد تتمكن من جذب 10 من هؤلاء الأشخاص على الأقل إلى فايفر لتصفح خدمتك. وهو أمر جيد نوعا ما.

* بالطبع فإذا كنت تتقن التسويق الإلكتروني، فذلك سيساعدك على الحصول على زوار أكثر. مما يعني أرباح أكثر. وهو بخلاف عدم معرفتك بأساسيات التسويق.

*الترويج المدفوع يوصلك إلى أشخاص أكثر مقارنة بالترويج المجاني، وربما الكل يعرف ذلك.

* تبقى معرفة أنه في حالة ما جذبت إنتباه اشخاص ما إليك عن طريق الترويج، فيجب أن تكون ملفاتك متقنة وإحترافية لتتمكن من إرسالهم إلى خدمتك أو الgig الخاصة بك على فايفر حيث يجب أن يكون ملفك هناك يرقى إلى تطلعات المستهدفين والزوار.

التعليقات وردود الفعل

إحدى الطرق المساعدة على زيادة الحركة لخدماتك هي الحصول على ردود وتعليقات. لسوء الحظ، لا يمكنك الحصول على تعليقات إلا من الأشخاص الذين يشترون خدماتك، لذلك تحتاج إلى التركيز على العميل وإتقان عملك. لكي تحصل على تعليق ومراجعة إيجابية منه.

عندما تقوم بتسليم منتجك أو خدمتك، مهما كان نوعها، اطلب من العميل أن يترك لك تعليقاته. وبمرور الوقت، ستتراكم التعليقات والمراجعات الإيجابية.

المراجعات وردود الفعل الإيجابية، تعني أن عملائك راضين عن عملك، وأنك تقوم بعمل جيد. مما سيدفع الأخرين إلى الإقبال على شراء وطلب خدماتك.

تحسين الوصف الذي تكتبه

عندما تكتب الوصف والمقدمة لعملك، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من اتجاهات تحسين محركات البحث العامة "سيو محرك البحث" والاتجاهات الموجودة على Fiverr على وجه التحديد "السيو الخاص بفايفر".

بالنسبة للسيو، الكلمات الرئيسية أمر لا بد منه. بدون الكلمات الرئيسية، لن تظهر في طلبات البحث ذات الصلة بما يبحث عنه الأخرين وما تقدمه، ولن يتمكن الأشخاص الذين يبحثون عبر محركات البحث مثل جوجل من العثور عليك. ومع ذلك، تجنب كتابة تفاصيل وكلمات عشوائية أثناء كتابة وصفك.


للحصول على نصائح محددة من Fiverr، استخدم كلمة بأحرف كبيرة في عنوانك واستخدم الأوصاف الرسومية. النص ممل، تستخدم أفضل الخدمات على الموقع تصميمات رسومية أو حتى مقاطع فيديو في أوصافها. لا تعد مقاطع الفيديو مهمة إذا كنت، على سبيل المثال، تبيع صورا ثابتة. ومع ذلك، إذا كنت تنتج شيئا يحتاج إلى شرح معقد، أو إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو أو تحريرها، فإن مثال الفيديو المنتج يعد فكرة جيدة.

أعلن على موقع الويب الخاص بك

هذا ينطبق على أي شيء تفعله. إذا كان لديك موقع ويب، أو تمتلك مدونة إلكترونية، فقم بالإعلان عن خدماتك من خلالهما. 

يجب عليك (إذا كنت تمتلك ما سبق ذكره) أن تذكر ذلك كثيرا بما يكفي (دون الإفراط) حتى يعرف المستخدمون ما تقدمه ويدفع ذلك بعضهم إلى التعرف على ما تبيعه والإقدام على الإنتقال إلى خدمتك على فايفر.

قد يتم ذكر ذلك في منشورات او مقالات على مدونتك، أو قد يكون إعلانًا في الشريط الجانبي الخاص بك، أو قد يكون زرًا أو تبويبا تضعه في القائمة العلوية أو في مساحة ما في الفوتر أسفل المظهر الخاص بموقعك أو مدونتك.


اختبار الاتصال بالقائمة البريدية الخاصة بك

ما لم تكن جديدا في عالم الأعمال التجارية عبر الإنترنت وبدأت مع Fiverr، فمن المحتمل أنك قمت بإنشاء قائمة بريدية. يمكنك استخدام هذه القائمة البريدية للإعلان عن منتجاتك وخدماتك المتنوعة، بما في ذلك خدمة فايفر الخاصة بك. الطريقة هي في إخبار المستخدم بما تفعله بطريقة تجعله يرغب في الشراء.

ولحسن الحظ، لديك ميزة واحدة؛ المستخدمون في قائمتك البريدية يثقون بك بالفعل. قد تكون نوع الخدمة التي تقدمها سيحتاجها الآخرون بصفة دورية، فربما يجنون المال مما تقدم لهم.

وإذا كان الأمر كذلك، وقد حصلت على مراجعة جيدة منهم بعد أن أتممت لهم طلبهم. فقد ينجح التسويق عبر البريد الإلكتروني في جرهم إليك من جديد، أو على الأقل تذكرهم بنفسك.

إذا لم يكن لديك قائمة بريدية، يجب أن تبدأ في إنشاء واحدة. إذا لم يكن لديك موقع ويب، يمكنك القيام بذلك من خلال Fiverr؛ فقط اطلب الاشتراك عندما يستفيد المستخدمون من خدماتك. قم بمراسلتهم مرة كل مدة بشكل شهري أو أكثر من ذلك وتعطيهم نبذة عنك وعن عملك وخدماتك وإنجازاتك ومميزاتك، وذلك كله مقابل المبلغ البسيط الذي تبيع به.

إنشاء إعلان فيديو

الصور أكثر إقناعا من النص، والفيديو أكثر إقناعا من الصور. حتى لو لم يشاهد المستخدمون دائما وصف الفيديو الخاص بك، فإن معرفة وجوده يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. إنهم يعلمون أنك بذلت جهدا لإنشاء وصف للفيديو، وتظهر صورة المعاينة جودته بتقدير تقريبي.

يمكنك أيضا الاستفادة من نشر إعلان الفيديو الخاص بك عبر الإنترنت. استضفه على يوتيوب او على فيميو. قم بتضمينه على موقع الويب الخاص بك للحصول على تدفق إضافي لحركة المرور.

قم بربطها به في المناقشات ذات الصلة، بدلا من الارتباط بخدمتك مباشرة. قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على التفاعل مع مقطع الفيديو الخاص بك، لجذب وتشجيع المشاهدين خارج الموقع على تفقد خدمتك.


شراء حركة المرور من Fiverr

بالطبع، يمكنك دائما شراء زيارات مستهدفة من فايفر نفسها. لا يُنصح لمواقع الويب او للمدونات الإلكترونية، لأنك لا تعرف أبدا ما هي جودة حركة المرور التي ستقدم لك. ولكن في Fiverr كل ما تحتاجه هو بضع التحويلات والزيارات لتسترجع أموالك التي أنفقتها.

خاتمة:
هذه كانت أحد أبرز الطرق التي ستساعدك على كسب المزيد من الحركة والترافيك والزوار إلى الgig او الخدمات الخاصة بك على منصة فايفر.

لكنك بحاجة إلى الإهتمام بإتقان الخدمة التي تقدمها على أتم وجه، ومعاملة عملائك بأفضل طريقة ممكنة لكي تكسب سمعة جيدة بين منافسيك. ما سيأثر مباشرة في ترتيبك وأرباحك على الموقع.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة مقالة: أفضل الطرق لزيادة مبيعاتك وأرباحك على فايفر Fiverr.

يمكنك كذلك زيارة مقالة: أفضل 20 طريقة للربح من الإنترنت للمبتدئين إذا كنت بحاجة إلى ملئ رصيدك حول باقي طرق الربح الأخرى الموجودة على الإنترنت.

* تم تضمين المصدر الرئيسي للمعلومات داخل المقال.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-