كيف تكسب المال من فايفر Fiverr بدون أي مهارات

هل يمكنك ربح المال من فايفر بدون إمتلاك مهارة أو خبرة؟

للربح من الإنترنت ومن موقع فايفر Fiverr تحتاج لإمتلاك مهارة ما من أجل تحقيق ربح من بيع الخدمات. والتي تعد طريقة العمل والربح الرئيسية من هذا الموقع.

لكن لربما قد لا تعلم أنه ما زال بإمكانك الربح من هذا الموقع دون إمتلاك للمهارات او الخبرات. كيف ذلك؟ تابع معنا لتعرف كيف.

فكما قد تعلم أنه على الإنترنت، من البديهي أن يبتكر العديد من موقع الويب طرقا ذكية أخرى لشخص يريد جني الأموال دون الحاجة إلى مهارة لتحقيق ذلك.
كيف تكسب المال من فايفر Fiverr بدون أي مهارات

Fiverr هو موقع وسوق معروف على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمرء تقديم خدمات بناء على مجموعة المهارات الخاصة به.

يربط Fiverr، على سبيل المثال، الشركات والمهنيين بالعاملين المستقلين الذين يقدمون خدمات في مجموعة متنوعة من المجالات. اكتسب الموقع شهرة لدى الطرفين منذ إنشائه في عام 2010.

وكما أشرنا له في السابق يمكنك أيضا كسب المال من فايفر حتى لو لم تكن لديك أي مهارات للبيع على المنصة.

إن الطريقة التي سنستخدمها لكسب المال من Fiverr دون أي مهارات تسمى Fiverr Affiliate Marketing وما عليك القيام به هو بدلا من تقديم الخدمات الخاصة بك على Fiverr، فأنت بحاجة إلى إعادة بيع الخدمات الخاصة بالأشخاص الآخرين عن طريق إنشاء رابط مباشر إلى الخدمات الخاص بهم.

طريقة ربح المال على Fiverr بدون أي مهارات

ما هو موقع Fiverr للتسويق بالعمولة؟

Fiverr Affiliates هو برنامج تسويقي يتم فيه منح المسوقين بالعمولة حصة من المال مقابل جلب مستخدمين جدد إلى الموقع.

اليوم، يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعا للناس لكسب المال عبر الإنترنت. ويعد من بين أساليب الربح المقدمة على Fiverr والتي لا تتطلب أي خبرة (خبرة على فايفر). وهو مثالي للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع ويب او مدونة يصلها عدد جيد من الزوار.


كيفية التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة "Fiverr Affiliates Program"

من أجل التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة على فايفر، إتبع الخطوات التالية:
  1. قم بالإنتقال إلى موقع فايفر، ثم إنزل إلى الأسفل وأنقر على affiliates.
  2. قم بالنقر على "Join Now" أو على "Start Earning Now".
  3. قم بإدخال المعلومات المطلوبة منك (الإسم، البريد الإلكتروني، كلمة سر، إسم مستخدم، الدولة، نوع الحساب وما إلى ذلك) أنقر على "Next".
  4. أدخل بعض المعلومات المطلوبة ثم علم على مربعات الموافقة ثم  "register now".
  5. بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، انقر فوق متابعة.
  6. قم بإنشاء اسم مستخدم فريد لنفسك.
  7. قد تصلك رسالة التفعيل من خلال بريك الإلكتروني قم بالنقر على رابط التفعيل.
  8. بعدها ومن البيانات المقدمة لك يمكنك الدخول إلى واجهة التسويق بالعمولة الخاصة بك. 

كيفية الربح من التسويق بالعمولة على Fiverr؟

البحث عن الخدمات
بمجرد انضمامك إلى برنامج التسويق بالعمولة، ارجع إلى صفحة Fiverr الرئيسية وابحث عن الخدمات التي تهتم بها كثيرا وتريد إعادة بيعها (الترويج لها) من خلال برنامج التسويق التابع هذا.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الإعلان عن وظيفة كمسوق، كاتب محتوى، محرر فيديو، مصمم جرافيك أو حتى مطور موقع ويب، فكل ما عليك فعله هو كتابة استعلامك (نوع الخدمة) في شريط البحث وسيعرض لك Fiverr الخدمات ذات الصلة على استفسارك.

لنفترض أنك اخترت: خدمة المسوق الرقمي (مثال).


تحدد الخدمة المناسبة
بعد تحديد نوع مجال الخدمة (المسوق الرقمي، على سبيل المثال)، ستحتاج إلى اختيار خدمة من القائمة الأكثر قبولا من حيث التكلفة ووقت التسليم وعدد الطلبات والتقييم الإيجابي والمراجعات وما إلى ذلك.

لنفترض أنك إخترت الخدمة المناسبة.

(التسوق الرقمي هنا مجرد مثال، وليس تأكيد).

بعد إختيارك لأحد الخدمات قم بنسخ رابط URL الخاص بها.
Default and Deep Links in Fiverr

إنشاء ارتباط تابع
قم بالإنتقال إلى Fiverr Affiliate Dashboard، وابحث عن Default and Deep Links ضمن قائمة أدوات التسويق "Marketing Tool" (كما في الصورة أعلاه).

بعد النقر على default and deep links انقر على عنوان LP URL، المعروف أيضا باسم عنوان URL للصفحة المقصودة (Landing Page URL)، الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة.

الآن الصق عنوان URL الذي نسخته واضغط على Enter. سيظهر رابط أمامنا. يمكنك أيضا إختصار الرابط إذا كنت تريد ذلك عن طريق تمكين الخيار "Shorten URL"


اختبر الرابط القصير
انسخ والصق الرابط الذي نسخته في علامة تبويب جديدة. يجب فتح نفس عنوان URL في كل مرة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فراجع التعليمات مرة أخرى لمعرفة ما إذا كنت قد ارتكبت أي أخطاء.

ابدأ الآن في الترويج لعنوان URL هذا على العديد من مجموعات فيسبوك ذات الصلة أو باقي منصات التواصل الاجتماعية. وعندما يقوم شخص ما بالنقر على رابطك وعمل ما هو مطلوب منه، سيتم دفع لك مبلغ من المال يتراوح بين 15 دولار و 150 دولار اعتمادا على الخدمات التي تروج لها.


خاتمة:
على الرغم من أن التسويق بالعمولة قد يبدو أفضل طريقة لكسب المال على Fiverr بدون مهارات، إلا أنه لا يزال يتطلب قدرا كبيرا من الجهد والوقت. نحثك على أن تبدأ تجربتك على الفور إن كنت تعلم كيف يشتغل التسويق بالعمولة، ولكن كن ثابتا ومتسقا لأنه على الرغم من أنك قد لا تكسب على الفور، إلا أنك ستربح بالتأكيد فيما بعد حسب طريقة عملك.

إذ أعجبك العمل على هذا النحو، إجمع معلومات أكثر وإبدأ.

من الممكن أنه سيكون من الجيد إستهداف الأجانب أكثر من العرب.


* ثم إقتباس المقال من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-