وصف المدون

star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.

إعلان الرئيسية

كيفية بيع أسماء النطاقات على جودادي GoDaddy

اسم المجال هو الهوية الأساسية لعملك على الإنترنت، وبالتالي، يدفع الأفراد او غيرهم مبلغا معينا من المال للحصول على اسم المجال المناسب لأعمالهم، وأحيانا قد ينفقون مبالغ كبيرة للحصول عليه. يمكن أن يكون تقليب المجال مربحا للغاية إذا تم بالطريقة الصحيحة. إذا كنت تخطط لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق قلب أسماء النطاقات، فإليك بعضا من أفضل الطرق للقيام بذلك.

أولا، قم بشراء بعض أسماء النطاقات الجيدة، وأفضل رهان هو شراء تلك التي اكتسبت بعض السمعة بالفعل. الآن قم بتسجيلهم تحت اسمك وبعد ذلك يمكنك البدء في تقديم عروض لبيعها.

يمكنك التخطيط لبيعها إما عن طريق إدراج الأسماء وتحديد السعر لها أو عن طريق التخطيط للمزادات. أصبح تقليب المجال من بين أحد أفضل الطرق الممكنة لكسب المال عبر الإنترنت، وقد بدأ الكثير من الأشخاص في ممارسته.

ولكن مثل أي عمل آخر، فهذا ينطوي على بعض المخاطر. لذا احتفظ بجميع الجوانب القانونية والمخاطر تحت المراقبة والسيطرة واستمتع بتقليب المجال وكسب مبالغ ضخمة من المال.

* القلب في بعض المجالات يعني شراء الشيء وتحسينه وبيعه فيما بعد بمبلغ اكبر من سعر الشراء الاولي.

كيفية بيع أسماء النطاقات على جودادي GoDaddy والربح منها

جودادي Godaddy هي عبارة عن منصة حيث يشتري المستخدمون ويبيعون أسماء نطاقاتهم. وعلى الرغم من وجود العديد من المنصات الأخرى من هذا القبيل مثل نيمشيب namecheap وغيرها. لكن، دون أدنى شك، فإن جودادي هي المنصة الأكثر شعبية للقيام بتداول أسماء النطاقات (الشراء والبيع).

إنها منصة موثوقة وغنية عن التعريف يثق بها كثير من الناس ويستخدمونها. (وحسب آخر إحصاءات "السيميلار ويب" فيزور هذه المنصة أكثر من 40 مليون زائر شهريا (من يوم كتابة هذا المقال)) وقبل إخبارك بكيفية جني الأموال عن طريق بيع أسماء النطاقات على جودادي، من المهم أن تعرف معنى تقليب المجال. وكما ذكرنا سابقا فتقليب المجال هو عملية تقوم فيها بشراء أسماء النطاقات بسعر أقل ثم بيعها بسعر أعلى.

لا بد أنك سمعت أنه يمكن للمرء شراء أسماء النطاقات من جودادي ولكن هل تعلم أنه يستضيف أيضا مزادا معروفا باسم مزاد Godaddy؟

إنها منصة سوق عبر الإنترنت حيث يتبادل كل من المشترين والبائعين اسم المجال الخاص بهم. يتعين على المشترين القيام بالمزايدة، والشخص الذي لديه أعلى مزايدة يجب أن يحتفظ باسم المجال. يتقاضى Godaddy رسوما رمزية من البائع مقابل بيع اسم النطاق.

الآن، لديك فكرة واضحة حول كيفية بيع أسماء النطاقات على جودادي وكسب المال منها. حان الوقت لكي تعرف العملية الكاملة لبيع أسماء النطاقات على GoDaddy.

من أجل معلومات أخرى يمكنك زيارة مقالة أخرى: كسب المال عن طريق شراء وبيع أسماء النطاقات (الدومينات).

كيفية الربح من بيع أسماء النطاقات على جودادي؟

كيفية شراء المجال من Godaddy

يعد شراء أو تسجيل أسماء النطاقات من جودادي عملية بسيطة للغاية يمكن القيام بها بسهولة. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:
  • قم بإنشاء حساب مجاني في Godaddy.
  • أدخل اسم المجال الذي تريد تسجيله في حقل "البحث عن اسم المجال" وحدد الامتداد المناسب من القائمة (.com او .net اوغيرهم).
  • يمكنك أيضا اختيار شراء أكثر من اسم مجال دفعة واحدة. أو يمكنك شراء أسماء النطاقات هذه في مزاد بسعر أقل.
  • أيضا، استفد من أي رموز قسيمة لديك أثناء شراء أسماء النطاقات. في Godaddy، تحظى كوبونات النطاق 99 سنتا بشعبية كبيرة، أيضا يمكنك التواصل مع الدعم المباشر وطلب الحصول على تخفيض .
  • بمجرد تحديد جميع أسماء النطاقات وتطبيق رموز القسيمة إن وجدت، تابع لإكمال عملية الدفع.

أسماء النطاقات الآن ملكك وأنت تمتلكها منذ تلك اللحظة بالذات.


كيفية بيع أسماء النطاقات على جودادي Godaddy


لبيع أسماء النطاقات على جودادي، يمكنك فقط إدراج أسماء النطاقات النشطة من Domain Manager. اتبع الخطوات أدناه لسرد أسماء النطاقات في GoDaddy Auctions:
  • سجّل الدخول إلى حساب جودادي الخاص بك وانقر على "إدارة او Manage".
  • الآن، من قائمة الشراء والبيع، انقر على "قوائم مزادات جودادي او GoDaddy Auctions Listings".
  • حدد جميع أسماء النطاقات التي تريد بيعها، وانقر على "قائمة للبيع او List for Sale".
  • بعد ذلك، قم بملء جميع التفاصيل المهمة مثل:
  • بريد PayPal الإلكتروني (هذا هو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب PayPal الذي تريد استخدامه لبيع اسم المجال).
  • الفئة التي تريد استخدامها
  • الفئة الفرعية التي تريد استخدامها
  • نوع المزاد الذي تريد إنشاءه
  • بدء المحاولة (محاولة البداية التي تريد تعيينها لمزاد المجال).

بمجرد ملء جميع التفاصيل، اقرأ شروط الخدمة وحدد مربع "أوافق I agree"

حدد سعر اسم المجال بشكل مناسب، ليس مرتفعا جدا ولا منخفضًا جدا. يمكنك أيضا اختيار تقديم عرض للمشترين.

يتأكد جودادي دائما من التحقق من كل من المشترين والبائعين، وبمجرد شراء اسم المجال، يقوم Godaddy تلقائيا بتحويل الأموال إلى حسابك.

خاتمة:
هذا كل ما في هذا المنشور حول كيفية بيع أسماء النطاقات على GoDaddy. يمكنك إلقاء نظرة كذلك على طرق الربح الأخرى من الإنترنت على موقعنا.


* معلومات من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button