كيفية إزالة وحذف شخص ما على سناب شات

إزالة شخص ما من على قائمة السناب شات الخاصة بك

هل ترغب في طريقة لإزالة وحذف صديق مزعج من قائمة أصدقائك. إليك الطريقة. ما كيفية إزالة شخص ما من على السناب شات؟ ما الذي يحدث بعد إزالته؟ وما الفرق بين الحذف والحظر في سناب شات؟ هل  عند إزالة صديق من السناب هل يعرف؟
كيفية إزالة وحذف شخص ما على سناب شات

كيفية إزالة وحذف شخص ما على سناب شات

خطوات وطريقة إزالة شخص ما على قامتك في سناب شات

من أجل حذف أو إزالة مستخدم ما من قائمتك على التطبيق. قم ببساطة بإحدى هاتين الطريقتين أو جربهما في حالة ما صعب عليك المتابعة مع إحداهن.

الطريقة الأولى:
  1. قم بالإنتقال إلى صفحة الدردشة عن طريق السحب إلى اليمين.
  2. قم بالضغط مطولا (الضغظ مع الاستمرار لفترة دون رفع الإصبع) على اسم ذلك الصديق الذي تريد إزالته.
  3. قم بالنقر على المزيد "More".
  4. انقر على إزالة الصديق "Remove Friend".

الطريقة التانية:
  1. كما سبق. قم بالسحب لليمين من أجل الإنتقال إلى شاشة الدردشة.
  2. اضغط على دردشة مع هذا الصديق 💬.
  3. الآن قم بالنقر على صورة (أيقونة) ملفه الشخصي في الأعلى.
  4. اضغط على رمز الثلاث نقاط (⋮) في الأعلى.
  5. اضغط على إزالة الصديق "Remove Friend"
  6. الرجاء ملاحظة: يجب حذف صديق أو حظره أو كتم صوته من شاشة القصص.

ماذا يحدث عندما تقوم بإزالة شخص ما من السناب شات؟

عندما ما تقوم بحذف شخص ما من قائمتك على Snapchat، فإنه يُزال من قائمة أصدقائك، ولا يمكنه بعد ذلك إيجاد موقعك على خريطة السناب. كما ولن تتمكن انت من رؤية سجل محادثاتك مرة أخرى. 

وإستنادا إلى تفضيلاتك "Preferences"، من الممكن أن يتوقف عن رؤية قصصك "Stories" وكذلك صور Cameos Selfies الخاصة بك. ستصبح نقاط سناب شات والمعروفة كذلك باسم "Snap score" غير متاحة له.

في حال ما قمت بعمل محادثة نشطة معه، فستكون جميع السنابس التي يرسلوها مُعلقة. سيستطيع البحث عنك، ولكن سيتم إغلاق معظم ملفك الشخصي أمامه.

ولكن سيظل بإمكانه عرض أي محتوى قمت بتعيينه إلى عام "Public". وحسب إعدادات الخصوصية الخاصة بك (إن قمت بتعديلها) قد يتمكن من الدردشة او السناب معك.


هل إزالة صديق على Snapchat يحذف ويزيل الدردشة؟

لن يؤدي حذفك لذلك الصديق او الشخص من قائمة أصدقائك إلى إزالتك تلقائيا من قائمته هو. ستبقى لديه إمكانية رؤية سجلات المحادثات والدردشة المحفوظة، لكنك لن تستطيع روية سجل الدردشة.

هل يقوم سنابشات بإرسال إشعار إلى الشخص الذي قمت بإزالته؟

على خلاف بعض منصات وتطبيقات السوشيال ميديا، لا يقوم التطبيق يبيعك لذلك الشخص (سناب شات لا يبيع الناس في الحقيقة 😖😂) الذي قمت بإلغاء صداقته. لم يتم إخبارهم بذلك، ولن يعرفوا بسرعة ما فعلت لهم حتى يبدأوا في البحث أو محاولة إرسال شيء ما إليك.

هل يمكنك رؤية الأصدقاء المحذوفين على سناب شات؟

لإيجاد أصدقائك الذين قمت بحذفهم، قم بالنقر على أيقونة إضافة أصدقاء "+" الموجودة في الأعلى. هنا، ستجد قائمة بجميع الأصدقاء الذين قد تعرفهم أو تريد متابعتهم. قم بالبحث عن الصديق الذي حذفته وانقر على زر الإضافة لإدراجه في قائمة أصدقائك.

يجب أن تتأكد من إدخالك لاسم المستخدم الصحيح، فقد تجد العديد من  الأشخاص بهم نفس الاسم.

يمكنك كذلك اضغط على أيقونة او صورة البروفايل الخاصبك ثم على الأصدقاء "Friends"  ثم على أصدقائي "My Friends". سيظهر لك الملفات الشخصية للأشخاص الذين تتابعهم وأولئك الذين تابعوك. الآن، قم بالبحث عن إسم (او إسم مستخدم) الصديق الذي قمت بإزالته واضغط على زر إضافة. ويجب ان تعرف أن هذه الطريقة ستعمل فقط مع المستخدمين الذين ما زالوا يتابعونك.

كما ويجب ان تعرف أن المستخدمين الذين حذفتهم سيظلون يظهرون في قائمة أصدقائك لفترة قصيرة. إليك شيء آخر لما لا تقوم بحظرهم بدل إزالتهم، هل تعرف الفرق بينهم؟

ما الفرق بين إزالة الصديق والحظر على Snapchat؟ الحذف والحظر

بعد قيامك بإلغاء صداقة شخص ما، فإنه يتوقف عن الظهور في قائمة أصدقائك و كذلك في صندوق البريد الوارد وخريطة السناب. من جهة أخرى، فإن الحظر يقيدك في عوالم منفصلة. لا يمكنك البحث عن ذلك الشخص إذا أردت إضافته من جديد. وبالعكس، لن يستطيع أيضا العثور عليك على سناب شات او دفع سناب إذا أرادوا القيام بذلك. لن يرسل Snapchat إشعارا بحظرهم. لكن، من جهة اخرى فإن حظر شخص ما يكون ملحوظا أكثر من مجرد إلغاء صداقته.

كيفية حظر مستخدم ما من على سناب شات وما كيفية منع شخص ما من رؤية قصصك على سناب شات

هذا موضوع آخر في الحقيقة سنحتاج إلى مقالة اخرى لشرح ذلك. وفي الواقع قمنا بشرح ذلك مسبقا في "كيفية منع شخص ما من رؤية قصصك على سناب شات" ولذينا تدوينة اخرى تشرح طريقة إلغاء فك حظر شخص ما على سناب شات.

قد يعجب كذلك:

المصادر:
remove block friends

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-