كيفية إلغاء وفك حظر شخص ما على سناب شات؟

طريقة إلغاء حظر شخص ما على سناب شات

لقد قمت بحظره، أليس كذلك. في عدة أحيان ولعدة أسباب نلجأ إلى حظر مستخدم أو صديق ما على تطبيق تواصل إجتماعي. وهو ما يحدث كذلك على تطبيق سناب شات فبعد نشوب أو حدوث مشكل ما بينك وبين شخص من قائمتك قد تلجأ إلى حظره لمنع من التواصل معك او رؤية نشاطك. 

ماذا لو تراجعت عن ذلك. ربما تصالحتم، أو حللتم ذلك المشكل وأردت إرجاعه إلى قائمة أصدقائك. فما طريقة إلغاء حظر شخص ما على سناب شات؟ وما الذي يحدث بعد فك الحظر عن مستخدم ما؟ وما كيفية منع الأخرين من رؤية قصصك؟

كيفية إلغاء وفك حظر شخص ما على سناب شات؟

ماذا يحدث عندما تحظر شخصا ما على سناب شات؟

كيفية إلغاء وفك حظر شخص ما على سناب شات؟

بعد القيام بحظر شخص ما بالكامل على Snapchat، لن يتمكن من الإتصال بك مباشرة والدردشة معك أو إرسال سناب إليك وحتى رؤية وعرض قصصك او الكارم الخاص بك "Charms".

طريقة إلغاء وفك حظر شخص ما على سناب شات؟

إليك طريقة إزالة صديقك من قائمة المحظورين وفك الحظر عنه:
  1. قم بالإنتقال إلى الملف الشخصي الخاص بك (البروفايل) على السناب شات.
  2. قم بالنقر على رمز الإعدادات ⛭، الموجود في الأعلى في الزاوية اليمنى من الصفحة.
  3. سيتم اخدك إلى صفحة الإعدادات "Settings".
  4. قم بالتمرير نحو الأسفل حتى تجد قسم إجراءات الحساب او "Account Actions" كما هو موضح في الصورة اسفله.
  5. قم بالنقر فوق محظور "Blocked".
  6. ستظهر لك قائمة الاشخاص الذين قمت بحظرهم قم بالبحث عن الشخص الذي ترغب في فك الحظر عنه.
  7. انقر فوق علامة X بجانب إسم ذلك الصديق.
  8. ستنبثق لك رسالة، "هل أنت متأكد أنك تريد إلغاء حظر مستخدم السنابشات هذا؟" أو "Are you sure you want to unblock this Snapchatter?".
  9. قم بالنقر على "نعم" اي "Yes" لإلغاء البلوك أو لا "No" لعدم إلغاء حظره.
  10. إنتهى.
طريقة إلغاء وفك حظر شخص ما على سناب شات؟
شرح طريقة إلغاء وفك الحظر عن شخص ما

ماذا يحدث عندما تقوم بإلغاء حظر شخص ما على Snapchat؟

بعد قيامك بإلغاء الحظر، لا يعود الشخص تلقائيا إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. سيتعين عليك حين إذ البحث عنه مرة أخرى وإضافته من جديد إلى الأصدقاء.

كيفية منع شخص من رؤية قصصك على سناب شات

قد تكون هذه طريقة جيدة إلى حد ما لحذف شخص ما من السناب دون علمه، فهو مازال يتابعك ويتواصل معك لكنه لايستطيع رؤية نشاط القصص الخاص بك. يعتبر التمكن من منع شخص معين من محتوى معين أمرا جيدا لؤلائك الذين يتابعهم الكثير من الناس. كما ويمثل أمر رائعا خصوصا إذا كنت تريد أقصى قدر من التحكم في من يمكنه رؤية ماذا بالضبط. إذا كنت تريد معرفة طريقة منع شخص أو عدة أشخاص من الوصول إلى قصصك (Stories) فقم بالإنتقال إلى الفقرة الاخيرة من المقال التالي: كيفية منع شخص ما من رؤية قصصك على سناب شات.

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat

لن يتم إرسال أو إبراز أي شيء لك عندما يتم حظرك من مستخدم ما. الشيء الذي ستلاحظه فقط هو إختفاء ظهور قصص ذلك الشخص ثم لن تستطيع إيجاد إسمه داخل التطبيق. لكن كل ذلك قد يدل على شيء آخر وهو أن ذلك الشخص قام بحذف حسابه ولم يعد نشطا به. لكن إن كان لديكم صديق مشترك على التطبيق ولاحظت أنه يظهر لديه ولديك لا فهذا قد يعني أنه قام بحظرك.

هل يؤدي حظر شخص ما على سناب شات إلى حذف الرسائل المحفوظة؟

من جهتك سيختفي سجل الدردشة معهم على هاتفك، لكنه سيظل يظهر على هاتف الشخص الذي قمت بحظره. وهنا فهو قادر على الوصول إلى الرسائل السابقة المحفوظة لكنك لن تستطيع ذلك.

هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في السناب

في الغالب قد ترجع المياه إلى مجراها شيئا فشيأ. ففك الحظر عنه ثم إعادة إضافته إلى القائمة سيمكنك من التواصل معه. لكن جرب ذلك بنفسك.

ربما قد ترغب في:

مصادر:
صور الشرح من Snapchat Guide.
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-