وصف المدون

إعلان الرئيسية

كيفية تحويل ملف PDF الى وورد على الموبايل ايفون وأيباد


كيفية تحويل ملفات PDF إلى وورد على الموبايل ايفون وايباد

تحويل ملفات PDF (بذف) إلى وورد أو العكس من الأمور والإحتياجات التي يحتاج الكثير من الناس أن يعرفوا طريقة تنفيدها. سواءا للدراسة أو العمل، إنشاء نقل وصياغة المواضيع والأبحاث أو لأداء العروض أو حتى المناظرات وغيرها. ومن أجل هذا وذاك نقدم لكم شرح قد يفيدكم في ذلك. ستجد أسفله شرح لتغيير المستندات بدون برنامج، على موقع ما، وكذلك عن طريق تحميل تطبيقات وبرامج من متاجر التحميل.

تحويل ملفات PDF إلى وورد

طرق تحويل ملفات بذف إلى الوورد

كيفية تحويل ملفات PDF الى وورد على الموبايل ايفون وأيباد بدون برنامج

في الغالب من الممكن تحويل الوورد إلى بي دي إف بسهولة على الهاتف عن طريق الدخول أو التعليم (النقر لوقت مُطول) على الملف. ثم إختيار خيار الطباعة أو Print ثم حفظ الملف على شكل PDF. إما فيما يخص التغيير من تنسيق PDF إلى وورد فربما يكون ممكنا في النسخ الاخيرة للهواتف وربما لا يمكن ذلك.

تحويل ملفات PDF إلى وورد على أيفون أو أيباد

سنقدم لكم تطبيق PDFelement والذي سيمكنكم من تحويل ملفاتكم بتنسيق البي دي إف إلى نتسيق الوورد. ويمكنكم تحميله من هنا أو من متجر اب ستور من هنا  أو من الموقع الخاص به من هنا أو البحث داخل المتجر في حالة عدم عمل الرابط. وإليكم طريقة العمل:

1. تحميل وفتح التطبيق
من خلال الرابط اعلاه أو بالدخول إلى متجر التطبيقات، والبحث عن تطبيق PDFelement تنزيله. بعد التسجيل للحصول على حسابك الخاص، يمكنك استخدام جميع الوظائف مجانا (ربما قد يصبح هناك تغيير). ستظهر على الشاشة تعليمات بسيطة للتسجيل.
تحميل وفتح تطبيق PDFelement


2.البحث عن ملف PDF، فتحه وتحويله إلى وورد
قم بفتح الملف الذي تريد تحويله، إذا لم تكن لديك ملفات PDF في قائمتك، فانقر فوق علامة "+" في أعلى اليمين. حيث يمكنك نقل مستند PDF عبر الواي فاي من الكمبيوتر المحمول أو تنزيل مرفق من بريدك الإلكتروني، أو تنزيل ملفات PDF من التخزين السحابي.  ثم ستجد ملفك مدرجا في المجلد "Local" حيث يمكنك الوصول إلى الملف الذي تريد تحويله.
البحث عن ملف PDF، فتحه وتحويله إلى وورد


3. تحويل ملف PDF إلى Word
بمجرد إضافة ملف PDF إلى تطبيق المحرر المجاني، انقر فوق القائمة (ثلاث نقاط رأسية) بجانب إسم الملف، واختر تحويل من القائمة المنبثقة.
تحويل من القائمة المنبثقة

بعد ذلك سترى شاشة حيث يمكنك اختيار تنسيق ملف الإخراج وموقع لحفظ الملفات الجديدة. يمكن لتطبيق PDF المجاني هذا حاليا تحويل ملفات PDF إلى وورد وإكسل و بوربوينت و HTML وما إلى ذلك. اختر Word واضغط على Start لبدء تحويل PDF إلى مستند وورد على جهازك.
تحويل ملفات PDF إلى Word
بالتوفيق.

برامج وتطبيق لتحويل ملف PDF إلى Word على هاتف الأيفون وجهاز الأيباد

1. تطبيق easyPDF - PDF to Word
يعتبر esyPDF من أحد أفضل تطبيقات تحويل ملفات PDF إلى وورد لأجهزة الأيفون. بغظ النظر عن كونه محول، يمكنك أيضا إنشاء ملفات PDF من المكتب. كما ويجب معرفت أن التطبيق له القدرة على استيراد وتصدير الملفات من محرك iCloud بالإضافة إلى تطبيقات أخرى مثل دروب بوكس وجوجل درايف ويمكن القيام بذلك من داخل تطبيق easyPDF. يمكنك تحميله من هنا، أو قم بالبحث عليه على متجر التحميل.

* من المرجح أنه هو التطبيق الذي أصبح XodoPDF حاليا.

2.تطبيق PDF to Word - PDF Converter
سيساعدك هذا التطبيق على تحويل ملفات بي دي إلى وورد بطريقة سهلة ويقوم بعمل المستندات بسرعة وسهولة من أي مكان على أجهزة الأيفون والايباد. وزيادة على ذلك، يمكن أن يساعدك أيضا على تحويل PDF إلى Word من برامج خارجية أخرى مثل بوكس، جوجل درايف، أون درايف وغيرها. يجدر ذكر أن هذا التطبيق يمكنك من تحويل نماذج PDF والنصوص والجداول الخاصة بك إلى مستندات وورد يمكن تحريرها بعد ذلك إذا لزم الأمر. يمكنك تنزيله من هنا، أو قم بالبحث عليه على متجر التحميل.

3. تطبيق PDFelement
PDFelement يقدم لك الكثير من المميزات التي تجعل من السهل عليك تحويل ملف PDF إلى وورد. يمنحك هذا التطبيق العديد من الأدوات التي تمكنك من قراءة ملفات PDF وتعديلها والتعليق عليها وتوقيعها أثناء التنقل. على سبيل المثال ، باستخدام PDFelement، يمكنك بسهولة تغيير الخط والحجم واللون لملفاتك. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم تحويل ما يصل إلى 9 تنسيقات ولكنه لا يدعم OCR وهو تحويل صورة أو ملف PDF ممسوح ضوئيا. يمكنك تنزيله من هنا، أو من الموقع الرسمي او إبحث عنه داخل المتجر.

4. تطبيق Foxit PDF Reader and Converter
Foxit PDF Reader and Converter يعد أحد أفضل تطبيقات تحويل ملفات PDF إلى وورد. يمكن أن يتيح لك تحرير ملفات PDF الخاصة بك وعرضها والتعليق عليها وحمايتها على جهاز IOS الخاص بك أثناء التنقل. يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات بما في ذلك دعم قراءة بي دي إف بصوت عال. هذا التطبيق شائع ويستخدمه الكثير من الأشخاص. ومع ذلك، من المهم معرفة أنه يأتي أيضا بميزات متقدمة قد لا تكون رخيصة الثمن لها القدرة على التعامل مع المهام المعقدة. ويمكنك تحميله من هنا.

5. تطبيق PDF Converter Ultimate - All In One Converter
هذا هو أحد التطبيقات التي يكون لها معنى كبير عندما يكون لديك على جهازك. يطلق عليه محول الكل في واحد لأنه يمكنه بسهولة تحويل ملفات PDF إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات. على سبيل المثال، يمكن تحويله بسهولة إلى تنسيقات word ، text ، powerpoint ، jpg ، excel وغيرها. كما ويمكنه أيضا تحويل هذه التنسيقات مرة أخرى إلى pdf. ويمكنك تحميله من هنا، أو كالعادة البحث داخل متجر التنزيل.

موقع للتحويل ملفات PDF إلى وورد

قد لا نتفعك الطرق المذكورة أعلاه (يصعب ذلك)، أو ربما ذاكرة هاتفك ممثلئة. في حالة ما كنت تعاني من هذه المشاكل أو غيرها، فيمكن إستعمال مواقع تمكنك من تحويل ملفات PDF إلى وورد دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق. وإليك بعض المواقع :

1. موقع cloudconvert.com ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة كيفية التعامل معه (في حالة لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية فيمكنك إتباع المراحل فقط).
2. موقع smallpdf.com.
3. موقع pdftoword.com.
4. موقع ilovepdf.com.
5. وغيرها.

ملاحظات:
- يجد ذكر أنه من الممكن أن يحدف، يحدث، تغيير أيقونة تطبيق ما من التطبيق المذكورة أعلاه أو حتى أن يصبح أحدها مدفوع.


المصادر: 
■ موقع واندرشير.
■ موقع أي أو إس أب وكلي.
■ معارف خاصة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button