كيفية نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف ايفون

كيفية نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف ايفون


كيفية نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف ايفون

نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز ايفون الخاص بك أو غيره، أمر سهل إلى حد كبير. ومن أجل ذلك توجد عدة طرق مختلفة، بعضها بسيطة وأخرى تطلب أجهزة طرف ثالث كتطبيقات وبرامج ما. وهنا ستقدم لكم ثلاثة طرق مختلفة يمكنكم إستعمالها.

طرق إرسال ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى موبايل ايفون

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف

طريقة نقل وإرسال ملفات PDF بإستخدام البريد الإلكتروني

بعد التحصل على ملفات البي دي إف التي تحتاجها إما بتحويلها من تنسيق ما إلى تنسيق pdf أو تحميله أو حتى كتابتها. يمكنك ببساطة إستخدام رسائل البريد الإلكتروني لإرسال ملفاتك من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك، ثم تقوم بحفظها على هاتفك. (بإستخدام هذه الطريقة يمكنك إرسال ملفات الوورد، الدوكيمنت، الصور بنتسيقات png وjpg  وjpeg وغيرها).

يمكنك إنشاء حسابي بريدين إليكترونيين واحد لحاسوبك والثاني للموبايل الخاص بك. أو إستخدام بريد واحد على كل الجهازين حيث ستقوم بتضمين وإرفاق ملفاتك داخل الرسالة التي سترسلها من حاسوبك ثم تقوم بحفظ الرسالة كمسودة. وبعدها تنتقل إلى هاتفك داخل تطبيق البريد الإلكتروني الذي تستخدمه وداخل تبويب المسودة "drafts" ستجد الرسالة تم تقوم بحفظ تلك الملفات. (* قد لا نتجح معك هذه الطريقة لذى حاول إرسال رسالة من بريدك الإلكتروني إلى بريدك الإلكتروني نفسه. وفي حال لم تنجح معك كلتا الطريقتين فقم بأستعمال الطريقة المذكورة سابقا).

قم بإرسال ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف أيفون عن طريق البلوتوث
(هذه الطريق تنفع مع جميع الأجهزة التي تحتوي على البلوتوث كالحواسيب بمختلف الأنظمة، أجهزة أندرويد، أي أو إس "IOS" كايفون ايباد وحتى اجهزة لابتوب).

قم بقتح البلوتوث على هاتفك، ثم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط بالزر الأيمن على الملف أو الملفات التي تريد إرسالها. قم بالضغط على إرسال إلى أو "send to"، ثم إضغط على تبويب البلوتوث. ثم قم بالضغط على عنوان البلوتوث الخاص بهاتفك، ثم قم بالموافقة على الإرسال من هاتفك. (* بسبب إختلاف طرق وواجهات الإرسال ينصح بالبحث عن فيديو يشرح طريقة نقل الملفات أو الصور عبر البلوتوث). ثم قم بإغلاق البلوتوث على الجهازين.

نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز ايفون عبر شبكة Wi-fi باستخدام PDF Element

في هذه المقالة السريعة ، نود أن نوضح لك كيفية إرسال ملفات PDF إلى الهاتف أو الموبايل لنظام أيفون عبر شبكة واي فاي "wi-Fi" باستخدام محرر PDF المجاني وتطبيق المحول.

قم بتنزيل محرر ومحول PDF المجاني من متجر آبل إن لم تقوم بتحميله من قبل. قم بتشغيل التطبيق على جهازك ايفون. سيطلب منك البرنامج إنشاء حساب باستخدام بريدك الإلكتروني إذا كانت هذه أول مرة تقوم فيها بتشغيل تطبيق محول بي دي إف "PDFelement - PDF Editor" على iPhone. بمجرد تسجيلك للدخول، انقر فوق رمز + (إضافة) في الزاوية اليمنى العليا، وستظهر لك قائمة منبثقة في القسم السفلي من شاشة هاتفك. قم بإختيار WiFi من القائمة السفلية، وستحصل بعد ذلك على عنوان ويب محلي يمكنك من خلاله الوصول إلى جهاز ايفون الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر إلى ايفون

فقط قم بإدخال عنوان الويب الظاهر في شريط العناوين لمتصفح الويب الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستظر لك شاشة مثل هذه ↓.

إدخال عنوان الويب

انقر فوق زر تحميل الملفات "Upload Files"، واستعرض المجلد الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يتم حفظ ملفات PDF الخاصة بك، وحددها وقم بتحميلها من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone عبر Wi-fi. يمكنك بعد ذلك استخدام محول ومحرر PDF لتحويل أو تحرير ملفات PDF على الأيفون.


مصادر لبعض الفقرات
■ موقع iosappweekly.com
■ معارف شخصية
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-