كيفية تحويل ملفات وورد إلى PDF على الكمبيوتر

كيفية تحويل ملفات وورد إلى PDF على الكمبيوتر


كيفية تحويل ملفات وورد إلى PDF على الكمبيوتر

يمكن القيام بعملية تحويل ملفات الوورد إلى تنسيق الهاتف المحمول والمعروف ببي دي إف "PDF" بسهولة وسلاسة. وذلك عبر عدة طرق مجانية، او بدون برامج، وحتى بإستعمال برامج وتطبيقات، وحتى بإستخدام مواقع أون لاين مجانية. وأسفله يمكنك إختيار الطريقة التي تعجبك وقم بإستخدامها.

كيفية تحويل الوورد إلى بي دي إف على الكمبيوتر

طرق تحويل تنسيق الوورد إلى بذف

كيفية تحويل ملفات وورد إلى PDF على الكمبيوتر بدون برنامج / برامج

الطريقة الأولى:
قم بالنقر على الملف الذي تريد تحويله بإستخدام الزر الأيمن للكمبيوتر (أو زر فأرة الحاسوب "الماوس" الأيمن). إضغط على طباعة أو "print"، ضع إسم للملف تم قم بحفض تنسيق pdf وببساطة ثم تغيير ملفك الوورد إلى بي دي إف.
الطريقة 1 لتحويل ملفات وورد إلى PDF
الطريقة الثانية:
قم بفتح مستند الوورد على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه. قم بالنقر على تبويب الملف أو "File" قم بالظغط على "Save as"، ثم في نافذة الحوار الجديدة، حدد PDF في قائمة "Save as type" لحفظ مستند وورد كملف PDF. كما يمكنك أيضاً اختيار المجلد وتسمية الملف كما تريد. 

الطريقة 2 لتحويل ملفات وورد إلى PDF

إستعمال مواقع لتحويل ملفات الوورد إلى PDF

إن كنت متصلا مع شبكة الإنترنت فيمكنك كذلك تحويل ملفاتك عن طريق خدمات تحويل الملفات والتنسيقات والتي توفرها العديد من المواقع. حيث يمكنك ببساطة إدخال وإختيار ملف الوورد الذي تريد تغيير تنسيقه، ثم سيتحول إلى ملف بي دي إف. هناك العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة يكفيك فقط كتابة "Word To PDF" على المتصفح الذي تستعمله على جهاز الكمبيوتر الذي تستعمله وسيظهر لك العديد من المواقع ثم قم بإختيار الموقع الذي تريده. وإليك بعض المواقع التي يمكنك إستعمالها:
■ وغيرها.

تحويل ملفات وورد إلى PDF بإستخدام برامج وتطبيقات

أفضل 5 أدوات لتحويل ملفات إلى PDF لنظام التشغيل ويندوز
1. تطبيق PDFelement
يعد PDFelement Pro أحد أفضل محولات الوورد إلى البي دي إف والذي يمنحك التحكم الكامل في ملفات PDF الخاصة بك. يتيح لك هذا المحول إنشاء ملفات PDF عالية الجودة مع الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي. كما ويمكنك استخدام أدوات تحرير الPDF القوية لتعديل نصوص والصور والعناصر الأخرى بسهولة. يمكنك كذلك إنشاء ملفات PDF من Word و Excel و PPT و Webpage ومن تنسيقات أخرى.

2. تطبيق Foxit PhantomPDF
Foxit PhantomPDF هو حل PDF شامل يلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين سواءا الشخصيين والشركات. يأتي مزودا بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من أدوات وتطبيقات تحرير PDF والأمان المتقدمة. تجعل واجهة التطبيق المألوفة عملية التبني والتنفيذ من قبل المستخدمين سريعة وسلسة.

3. 7-PDF Maker
4. doPDF
5. PrimoPDF

أفضل 5 أدوات لتحويل الوورد إلى PDF لنظام التشغيل ماكنتوش Mac
1. تطبيق Adobe Acrobat Pro DC
يعد Adobe Acrobat Pro DC أحد أشهر تطبيقات تحويل الوورد إلى PDF لإنشاء ملفات الهاتف المحمول (بي ذي إف) وتحريرها وتحويلها من Word. يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر الإنترنت باستخدام خدمات الويب الخاصة بهم لتحويل ملفاتك دون أي قيود. سيتم الاحتفاظ بتنسيق ملفاتك بعد التحويل.

2. iPubsoft Word to PDF Converter for Mac
يعد هذا التطبيق أفضل تطبيق مجاني لتحويل وورد إلى بذف، والذي سيساعدك على تحقيق تحويل Word إلى PDF على جهاز الأبل ماكنتوش Mac دون الحاجة إلى تثبيت أدوات Office. سيتم الاحتفاظ بالتخطيط والنص والتنسيق والصور الأصلية للمستند الذي تقوم بتحويله. إنه برنامج سهل الاستخدام للغاية وليس له أي متطلبات فنية. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بتحويل الملفات ببضع نقرات.

3. Adobe Acrobat XI Pro for Mac
4. PDFelement
5. Foxit Phantom

* قد تحصل تحديثات مستقبلية تحدث أو تحدف أو تغيير أحد التطبيقات أعلاه.


المصادر:
pdf.wondershare.com
■ تعليقات الريفيوز.
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-