لعبة كلاش اوف اورك - Clash of Orcs أون لاين

لعبة كلاش اوف اورك - Clash of Orcs أون لاين


Star2apps


Clash of Orcs

Play ⇩



Copyright : gamedistribution
 Developed by Gamesign Studio
Clash of Orcs is genuine time procedure units sending diversion. Objective is to crush the adversary base by sending the orcs. Attempt diverse combination of units to create effective assault constrain. Selecting the correct units at fitting time is best way to win the fight.

لعبة كلاش اوف اورك - Clash of Orcs اون لاين


لعبة كلاش أوف أورك "Clash of Orcs" أو صراع المسوخ من ألعاب الكلاش الثنائية، والتي لها نفس مبدأ حماية البرج، وهي تشبه لحد كبير كلاً من كلاش اوف أرمور وكلاش اوف تانك. أما إن سبق لك وتعاملت مع كلاش أوف كلانس فإن هذه لعبتك.

طريقة لعب Clash of Orcs

سيكون عليك في هذه اللعبة حماية برجك وإسقاط برج خصمك، والذي ستتنافس معه (ستواجهه). لديكما مجموعة من الوحوش أو المسوخ الأورك بالإضافة إلى تنانين الكل على شكل بطاقة، لكل واحد منهم مستوى طاقة مختلف وقدرة تحمل متفاوتة وطريقة قتال خاصة، ستتعرف عليها تدريجيا. لن تتمكن من إدخال مقاتل إلى الساحة حتى يكتمل وقت تفعيل بطاقته. ولهذا يجب عليك معرفة البطاقة المناسبة للوقت المناسب. تحصل على قدر معين من المال بعد كل مواجهة، يمكنك إستعماله للقيام بتحسين مستوى قوة بطاقاتك عن طريق خيار (UPGRADE).

رغم بساطة اللعبة ومبدئها البسيط إلا أنها تحتاج إستراتيجيات وتخطيط محدد للفوز بها وقد تخسر في كثير من الأحيان، إلا أنك بعد ما ستتعرف عليها كليا أو حتى جزئيا، ستتضح لديك الخطة المناسبة للفوز. كما وتزداد صعوبتها كلما إبتعدت عن برجك في إتجاه برج الخصم، وخصوصا عند تجاوز التلة.

تعد هذه اللعبة لعبة ممتعة وجيدة لمحبي ألالعاب القتلات الثنائية المبسطة وحتى لمحبي التحدي.

الفئات والتصنيفات

الفئات : إستراتيجية - ذكاء - تخطيط - ثنائية - كلاش - حركة.
التصنيفات الاخرى : البرج - الوحوش - الأورك - التنانين ...
تسميات اخرى: قلعة، مدفع، أسهم، ساحر، عصى ساحر، شعلة نارية، عملاق، مطرقة...
أسماء المقاتلين : Skeleton - Creep - Orc - Warrior - Ogre - Troll - Dragon - Minotaur
مستويات القوة : 1 - 3 - 3 - 4 - 5 - 7 - 7 - 12 ، ومغ الترقية تتغير درجة القوة لكل بطاقة لتصل في المجموع إلى 3 مستويات قوة.

ألعاب الكلاش مشابهة لكلاش أوف كلانس

الموقع والمطورون: gamedistribution هو أكبر وسيط للألعاب عالية الجودة عبر الأنظمة الأساسية. حيث يقومون بربط أفضل مطوري الألعاب بأكبر الناشرين. يوجد على الموقع عدد كبير جدا من الألعاب المختلفة ومن بينها اللعبة أعلاه. كم وتوجد به ألعاب مشابهة للعبة أعلاه.

ذو صلة:


مزيد من الألعاب ⇱
تحميل ألعاب
  الحقوق ⇱
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-