كلاش اوف تانك لعبة صراع الدبابات الحربية اون لاين


Clash of Tanks free online game


كلاش اوف تانك لعبة صراع الدبابات الحربية اون لاين


⇦ شاركنا عدد مرات فوزك في التعليقات أسفله، لنعرف من الأفضل



Copyright : gamesdistrbution
Developed by BeedoGames

كلاش اوف تانك لعبة صراع الدبابات الحربية اون لاين

كلاش اوف تانك (Clash of Tanks) من ألعاب الكلاش القتالية الحربية والإستراتيجية، والتي تنبني على صراع الدبابات أو الدروع من أجل حماية الأرض وتدمير مقر العدو والظفر بالفوز. اللعبة مشابهة إلى حد كبير مع كلاش رويال، كما وتشترك مع كلاش اوف ارمور في عدة مميزات. تعد هذه اللعبة لعبة جيدة لمحبي المدرعات والدبابات وحتى لمحبي التحديات. كما أنها لا تحتوي على تعقيدات كبيرة ويسهل التعمل معها.

بعض أساسيات اللعب :

سيتم منحك تباعا مجموعة من الدبابات المختلفة، لكل منها معدل ملأ مختلف وقدرة وطاقة متباينتين، مع نقاط ضعف وقوة ستتعرف عليها مع مرور الوقت. لا يمكنك إستخدام أي مقاتلة ما لم تصل إلى درجة قوتها، في أثناء اللعب يجدر عليك معرفة المدرعة المناسبة.
يحتوي ميدانك وأرض عدوك على بُرجَين بالإضافة إلى البرج الأساسي، تمنح نقطة على كل برج وأول من يحصل على أكبر عدد من النقاط يكون هو الفائز. يمكنك التعارف مع مجموعة من الخصوم ذكورا وإناثا، ولاكن لا مجال للتعارف فهم سيهاجمون عليك وأنت عليك نفس الشيئ، اقضي عليهم قبل أن يقوموا هم بذلك.

الفئة والتصنيف :

الفئة : الحركة - الثنائية - إستراتيجية - دفاع - حرب - كلاش - البرج.
الدروع القتالية والدبابات أون لاين ومجانا.

كلاش اوف تانك لعبة صراع الدبابات الحربية اون لاين مجانا
كلاش اوف تانك لعبة صراع الدبابات الحربية اون لاين

الموقع والمطورون:
gamedistribution هو أكبر وسيط للألعاب عالية الجودة عبر الأنظمة الأساسية. حيث يقومون بربط أفضل مطوري الألعاب بأكبر الناشرين. يوجد على الموقع عدد كبير جدا من الألعاب المختلفة ومن بينها لعبة الدبابات أعلاه أعلاه.
Clash of Tanks online game - play it for free
Clash of Tanks is genuine time strategy tank game. Objective is to devastate the rival base by conveying the tanks. Each tank has its possess shortcoming and quality, selecting the proper tanks at suitable time is best way to win the fight.
In the event that you're commonplace with Clash Royale with its daydream topic, players ought to be commonplace with Clash of Tanks as well. 
You'll be able only deploy distinctive sorts of tanks after you have sufficient power, so think exceptionally carefully almost your moves. As you play you'll overhaul each tank variation and make a effective armed force!

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-