كيفية التسجيل وإنشاء حساب في برنتفول

كيفية إنشاء حساب والتسجيل في برينتفول

للدخول إلى مجالات الربح والتجارة عبر الإنترنت أو حتى مجالات أخرى كالطباعة عند الطلب، الدروبشيبينغ. يلجئ العديد من الأشخاص إلى البحث عن وسيلة تمكنهم من طباعة علامتهم أو تصميمهم وشحنه إلى العميل في حالة عدم توفرها في الموقع الأصلي الذي يشتغلون فيه أمثال إيتسي وشوبيفاي وغيرهم. ومن أشهر هذه المنصات موقع برنتفول. فما طريقة التسجيل فيه؟
كيفية التسجيل وإنشاء حساب في برنتفول

فتح حساب على Printful

ما هو برنتفول

برنتفول هي عبارة عن شركة طباعة عند الطلب وإتمام الطلبات. حيث تساعدك على ربط وإنشاء علامتك التجارية أو متجرك، ثم البدأ في تلقي طلبات العملاء.

- طباعة عند الطلب: (طباعة الشيء بعد طلبه) عندما يتم شراء أو حدوث عملية شراء من قبل عميل تقوم الشركة بطباعة التصميم على المنتوج المطلوب ثم شحنه إلى العميل. (وهو احد مجالات الربح من الانترنت).
- إتمام الطلبات أو تنفيد وإيفاء الطلب: بعد ربط متجرك ببرينتفول، وبعد قيام العميل بشراء المنتوج تتلقى الشركة طلب العميل تلقائيا. ثم تقوم بتلبية المطلوب ثم شحن الطلب وإرساله إلى العميل.

ماذا أحتاج للتسجيل في برينتفول

لفتح حسابك على المنصة لن تحتاج سوى إلى شيئين فقط:
- البريد الإلكتروني: كمتطلب أساسي ستحتاج إلى بريد إلكتروني أو ايميل من أجل البدأ في إنشاء حسابك. يمكمك إنشاء بريد إلكتروني جديد أو إستخدام إيميل خاص كما يحلوا لك.
باي بال: من أجل التعاملات المالية يجب عليك التوفر على حساب على بنك بايبال وذلك من خلال إفتتاح حساب عليه. كيفية إنشاء وفتح حساب على بنك باي بال الإلكتروني PayPal ⇱.

خطوات التسجيل وإنشاء حساب في برنتفول Printful

تعتبر طريقة إنشاء في برنتفول سهل للغاية وستاخد منك وقت قصير للإنهاء علية التسجيل، كما أن المعلومات المطلوبة بسيطة جدا. خطوات التسجيل:
  1. قم بالدخول إلى الموقع عبر البحث عنه أو مباشرة عبر الرابط www.printful.com.
  2. يمكنك تحديد اللغة التي تناسبك عبر رمز الكرة الارضية أو رمز اللغة في المينيو.
  3. قم بالنقر على Sign Up أي تسجيل الإشتراك.
  4. قم بإختيار طريقة التسجيل التي تناسبك إم بواسطة حسابك عن طريق فايسبوك أو آبل (Apple ID)، أو عن طريقة حسابك على جوجل. أو يمكنك تحديد الخيار الأخير وهو إدخال معلومات البريد الإلكتروني.
  5. قم بادخال ماذا تريد أن تفعل مع برنتفول وقم بإكمال بضع ما سيطلب منك,
  6. إنتهى.
  7. والآن يمكنك بدأ عملك على Printful، وبالتوفيق.

ماذا أحتاج معرفته للبدأ على برنتفول

هناك عدة أشياء يفضل معرفتها قبل البدأ على Printful لتخطوا خطوة أمام المبتدئين ويسهل عليك البدأ من بينها ككيفية العمل، المميزات، طرق الربح، حقوق الملكية .. وغيرها. وإليك مقال حول ذلك: أريد العمل على برنتفول Printful ماذا أحتاج كل ما تريد معرفته.


Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-