خطوات التسجيل وإنشاء حساب في موقع لينكد إن

خطوات التسجيل وإنشاء حساب في موقع لينكد إن

خطوات التسجيل وإنشاء حساب في موقع لينكد إن

تطبيق لينكد إن : خطوات التسجيل، الواجهة، المميزات، تسجيل الدخول والخروج

نظرا لإعتبار موقع لينكد ان أكبر شبكة مهنية إجتماعية في العالم، فإن العديد من الأشخاص يقومون بإنشاء حساباتهم فيه. سواء من أجل التعريف بأنفسهم أو نشر سيرتهم الذاتية (CV) قصد زيادة حظوظ الحصول على وظيفة أو عمل. أو التواصل مع أطراف مهنية أو تظمينه كمصدر للمعلومات المهنية الشخصية أو الغيرية، أو حتى من أجل البحث عن مهنيين في قطاعات متعددة. وفي هذا الموضوع سنتكلم عن خطوات التسجيل وإنشاء حساب في موقع لينكد إن، وكذلك تسجيل الدخول والخروج، بالإضافة إلى معلومات أخرى.

خطوات التسجيل وإنشاء حساب في موقع لينكد إن

طريقة التسجيل في الموقع سهلة وكل ما عليك هو ملأ ما يقدم لك والمتابعة. فيما يلي خطوات مبسطة لطريقة إنشاء حسابك الخاص على موقع لينكد ان:
  1. قم بالإنتقال إلى الموقع تم إضغط على "إنضم الآن" أو "Join now"، ومن أجل الإختصار يمكن الإنتقال إلى صفحة التسجيل من خلال ← (إنشاء حساب في لينكد ان).
  2. قم بكتابة إسمك الأول، ثم إسمك الأخير، وعنوان بريدك الإلكتروني (الإيميل)، ثم قم بإختيار كلمة مرور لحسابك. ثم قم بالنقر على الموافقة والإنضمام. (ملاحظة: الموقع يأكد على ضرورة استخدام اسم الحقيقي عند إنشاء ملف شخصي. كم وينص على عدم السماح بأسماء الشركات والأسماء المستعارة كما هو موضح في اتفاقية المستخدم.).
  3. * قد يظهر لك إختبار من أجل التحقق من كونك إنسان قم بإكماله.
  4. بعدها قم بإدخال رقم هاتفك واضغط على إرسال رمز، ستصلك رسالة إلى هاتفك بها أرقام ستقوم بكتابتها ثم تابع.
  5. قم بإدخال الدولة والرمز البريدي (الرمز البريدي إختياري).
  6. أكمل أي خطوات إضافية كما هو مطلوب، ثم تابع.
  7. ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحمل رمز تأكيد تقوم بكتابته من أجل تاكيد إمتلاكك للبريد الإكتروني. (في حال لم تصلك الرسالة قم بإعادة إرسالها أو قم بالمتابعة).
  8. قم بإكمال باقي الخطوات أو قم بتخطيها.
  9. النهاية.
  10. نظرا للتحديثات المستمرة للمواقع فقد تطلب منك معلومة قبل أخرى، أو تضاف طلابات أخر أو تحذف.

تسجيل الدخول بعد التسجيل :

بعد إنشائك لحسابك الخاص على موقع لينكد إن، وفي حال رغبت بالدخول قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.
تسجيل الخروج من موقع ليكند ان:
يمكنك تسجيل الخروج إنطلاقا من الإنتقال إلى تبويب الملف الشخصي والنقر على تسجيل الخروج.
ما هو لينكد ان وما بعض مميزاته :
كما هو معلوم فإن موقع لينكد ان موجه بالأساس إلى الاطر المهنية (العمل والتوظيف عبر الإنترنت) سواء للتعريف أو التواصل المهني وغيرهما. يقدم الموقع خدمات عديدة مثل نشر السير الذاتية للباحثين عن العمل، نشر الوظائف، أو التواصل بين المهنيين، التعريف بالقدرات المهنية ،... كما ويمكن إعتباره موقع تواصل إجتماعي، وأحد مقدمي الخدمات الإجتماعية.

واجهة التطبيق والمميزات

لدى التطبيق أو الموقع ميزات عديدة تم تضمينها في واجهة، كما أن له إستخدامات كثيرة.
  • الموقع عبارة عن شبكة مهنية.
  • يمكنك الموقع من عمل ملف شخصي يحمل كل من مسارك الدراسي، العمل، الكفاءات المهنية، الشواهد، الخبرات، المهارات والإنجازات وغيرها.
  • يمكنك إضافة رابط أو إسمك على لينكد إن إلى سيرتك الذاتية ضمن معلومات الإتصال كمعلومة تأكيد أو تواصل.
  • يمكنك بناء شبكتك المهنية أو إن صح التعبير ملفك المهني. حيث يمكن أن تصلك عروض الوظائف والأعمال كإشعار، أو رسالة من جهات ما.
  • بما أن الموقع له خاصية مواقع التواصل الإجتماعي. فيمكنك إضافة المنشورات، البحث عن الوظائف، الأشخاص، الصفحات. كما ويمكنك التواصل مع الناس، الزملاء والأصدقاء.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-