شرح نيبوكس Neobux: لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

شرح نيبوكس Neobux: لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

في شرحنا لموقع نيبوكس Neobux للربح من من خلال مشاهدة الإعلانات، سنحكي تجربة أحد الأشخاص مع هذا الموقع. وكل ما ذكر هنا هو إقتباس لما رواه من عمله على هذا الموقع.

مواصلة لبعض تطبيقات ومواقع الربح من الإنترنت وحول كيفية جني الأموال عبر الإنترنت بدون مدونة، سأشارك إحدى أكثر الطرق شُهرة واختبارا شخصيا لكسب المال عبر الإنترنت دون استثمار، وهنا أنا مع أول برنامج لي والذي سيساعدك على جني بعض الدولارات عبر الإنترنت واسم هذا الموقع Neobux.com.

إذا كنت شخصا يستخدم الإنترنت منذ مدة أو الشخص الذي يكسب بالفعل من الإنترنت، فربما سبق لك أن سمعت عن neobux وكيفية العمل عليه. ولكن نظرا لأن هذه المدونة تركز بشكل أساسي على المبتدئين لإخبارهم بطرق مختلفة وحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت، سأقدم لك مقدمة موجزة عن نيوبوكس في هذا المنشور والموضوع الذي سأقوم بتغطيته في هذه المنشورات هو:

ما هو Neobux وكيف يعمل ؟، كيف تربح المال عبر الإنترنت مع neobux ؟، كيف تكسب ما قد يصل إلى 1500 دولار شهريا من neobux بدون استثمار؟

لذا دون إضاعة المزيد من الوقت وزيادة طول هذه المشاركة . فلنبدأ شرحنا.

شرح نيبوكس Neobux: لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

شرح موقع نيوبوكس للربح من مشاهدة الإعلانات

ما هو نيوبوكس؟ كيف يعمل؟

بدأ الموقع مع "فرناندو" وتم إطلاقه في 25 مارس 2008. بشكل أساسي، هو عبارة عن منصة إعلانية حيث يدفع المعلنون المال للحصول على حركة المرور والزيارات إلى موقعهم.

كيف تكسب المال من Neobux؟

الآن يجب أن تفكر في أنه إذا كانت neobux عبارة عن منصة إعلانية لأصحاب مواقع الويب، فكيف يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم أي موقع ويب جني الأموال من neobux؟ إذا كان لديك سؤال مشابه في ذهنك، فاستمر في القراءة لأنني سأخبرك بذلك.

كما ذكرت أعلاه، فهي عبارة عن منصة إعلانية لأصحاب مواقع الويب لجلب الزوار إلى مواقع الويب الخاصة بهم. نحن كأعضاء في هذا الموقع، نحتاج إلى زيارة موقع هؤلاء المعلنين، وسوف نتقاضى رواتبنا مقابل ذلك.

كل إعلان سنشاهده على هذا الموقع مدته 30 ثانية، ولهذا، سيتم دفع ما بين 0.001 إلى 0.02 سنتا (إذ لم يتغير في تحديث مستقبلي) لكل إعلان يعتمد على مستوى عضويتنا.

يجب أن تفكر في الفائدة من الانضمام إلى هذا الموقع عندما نربح فقط سنتات من خلال هذا الموقع. دعني أخبرك كيف تضاعف وتزيد أرباحك في neobux.

هناك عدة طرق أخرى يمكنك من خلالها زيادة دخلك اليومي في neobux والمهارات الوحيدة التي تحتاجها هنا هي معرفة كيفية استخدام فأرة الكمبيوتر وستكسب المال عن طريق النقر فوق الإعلانات

1. الإحالات مباشرة
يمكنك أيضا إحالة الآخرين للانضمام إلى neobux باستخدام رابط الإحالة الخاص بك وأي أموال سيكسبها الشخص المُحال (الذي يدخل إلى الموقع من رابطك)، ستحصل على عمولة بنسبة 50٪ من الأرباح التي حصل عليها. على سبيل المثال إذا كان الشخص الذي قمت بإحالته قد حصل على دولار واحد ، فستحصل على 0.50 دولار عمولة من أرباحه.


2. استأجر الدعوات او Rented Referrals
ليس لديك الوقت لإجراء إحالات مباشرة وشرح مفهوم neobux الكامل لهم؟ لا تقلق، يمكنك أيضا استئجار إحالات في neobux. استأجرت الإحالات هؤلاء الأشخاص الذين انضموا إلى هذا الموقع مباشرة دون أي روابط إحالة.

يمكنك توظيفهم للإيجار لمدة 30 يوما للعمل من أجلك وستحصل أيضا على عمولة بنسبة 50 ٪ من أرباحهم تماما مثل الإحالات المباشرة الموضحة أعلاه. ستكلفك الإحالات المستأجرة 0.20 سنتا وتستمر لمدة شهر واحد. بعد ذلك، عليك أن تدفع لهم مرة أخرى لجعلهم يواصلون العمل من أجلك. المزيد من الإحالات المستأجرة التي تستأجرها للعمل لديك.. ستكسب المزيد يوميا.

3. الوظائف المصغرة
هذه ميزة مثيرة للاهتمام للغاية في neobux. تحت هذا القسم، نحتاج إلى القيام بأعمال مثل ملء النماذج، والبحث على الإنترنت، وما إلى ذلك. هذا النوع من العمل لا يستغرق من 5 إلى 10 دقائق حتى يكتمل، ولهذا السبب يطلق عليه neobux وظائف مصغرة ويمكننا كسب ما يصل إلى 1 دولار لكل مهمة ننهيها .


إستراتيجية Neobux للربح وكسب المال (بدون استثمار).

الخطوة 1:
ابدأ بالنقر فوق إعلاناتك كل يوم، عندما تصل إلى 0.60 سنتا بالنقر فوق إعلاناتك الخاصة، يمكنك شراء 3 إحالات. سوف يستغرق الأمر حوالي أسبوع واحد لكسب 60 سنتا بمفردك والناس حريصون جدا على شراء الإحالات التي يشترونها بمجرد أن يصل حسابهم إلى 60 سنتا.

عندما يفعل الأشخاص ذلك، فإنهم لا يدركون أنه ليس لديهم ما يكفي من المال للحفاظ على الإحالات المستأجرة، ويفقدون في النهاية إحالاتهم لأنهم لا يستطيعون الدفع مقابلها.

الخطوة 2:
لذا قبل أن تستأجر الإحالات، تأكد من أنك يجب أن تكسب 3 دولارات على الأقل من خلال النقر على إعلاناتك (أو يمكنك الاستثمار قليلا من أجل السرعة) ثم تحويلها إلى رصيدك المستأجر (رصيد الإحالة). بهذه الطريقة يكون لديك دولار واحد لكل إحالة وستتمكن بسهولة من إعادة تدويرها إذا لم تكن نشطة أو تدفع مقابل الاحتفاظ بها لمدة شهر آخر.

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على 3 دولارات بمفردك، ولكن بهذه الطريقة ستتمكن من الاحتفاظ بإحالاتك وتبادل الإحالات غير النشطة دون الخوف من عدم قدرتك على الدفع مقابلهم.


الخطوه 3:
بمجرد حصولك على 2 دولار في رصيدك الإيجاري، قم بشراء 3 إحالات، فهذا أمر لا بد منه. بمجرد أن تقوم بتأجير أول 3 إحالات لك، قم بتشغيل Autopay (ستجده في الصفحة حيث يتم سرد الإحالات المستأجرة الخاصة بك).

تكلف الإحالات 20 سنتا شهريا للاحتفاظ بها. بدلا من أن تدفع مقابل الإحالة، فإنهم يدفعون لأنفسهم طالما أنك قمت بتشغيل Autopay. ما يفعله هو أنه سيدفع للإحالات المستأجرة على أساس يومي، لذلك لا داعي للقلق بشأن الدفع مقابل الإحالات المنقضية.

الخطوة 4:
يعد صرف الأموال مبكرا مشكلة كبيرة للأشخاص الذين يستخدمون NeoBux. عندما تطلب دفعة يتم تحويلها على الفور إلى حساب AlertPay / Paypal الخاص بك.

بعدها والآن لديك ربحين كاملين في حساب Paypal الخاص بك. هذه الدولارات كان يجب أن تخصص لإدارة الإحالات الخاصة بك. باستخدام هذه الإستراتيجية، ستضع 3 دولارات في رصيد إيجارك قبل استئجار 3 إحالات. لذلك 1 دولار لكل إحالة.

في الواقع، الفكرة ليست صرف النقود حتى تصل إلى أكثر من 1000 مرجع. استمر في استئجار الإحالات بزيادات قدرها 3 (يمكنك الاستئجار بعدد أكبر لاحقا لأن الإحالات الخاصة بك تكسبك المزيد من المال) واستمر حتى يكون لديك 300 إحالة.

سيستغرق هذا بعض الوقت. هذا هو المكان الذي يستسلم فيه معظم الناس. عندما تصل إلى 300 إحالة، توقف عن استئجار الإحالات وحافظ على الإحالات النشطة التي لديك بالفعل.

استمر في القيام بذلك حتى يصل المبلغ إلى حوالي 100 دولار ويمكنك استخدام 90 دولارًا منه لدفع ثمن ترقية العضوية الذهبية. 100 دولار لن تستغرق وقتا طويلا عندما تحصل على 300 إحالة وبمجرد الترقية إلى العضوية الذهبية، ستضاعف أرباحك.

هذا هو الجزء العظيم. تبلغ تكلفة الGolden مبلغ 90 دولارا سنويا، ولكن بدلا من الحصول على 0.005 مقابل كل إعلان يشاهده الإحالة الخاص بك، ستحصل على سنت واحد. أرباحك تتضاعف. استمر في استئجار الإحالات الجديدة بعد ترقية عضويتك إلى العضوية الذهبية ولا تسحب الأموال.

تذكر، لا يجب عليك ذلك حتى تحصل على 2000 إحالة. ولكن عند صرف النقود، ستكون قادرا على صرف حوالي 50 دولارا في اليوم أي 1500 دولار شهريا. وهذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الإستراتيجية.




*ملاحظة جل المعلومات من مصدر ثم إزالته من الإنترنت.، ولم يسبق لنا التعامل مع الموقع، لا من قريب ولا من بعيد. لذا ننصح بالتعرف عليه أكثر والتأكد من صدقه وموثوقيته (هذه ليست طريقة لإمتلاك عمل من الإنترنت).
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-