كيف تربح ما يصل إلى 1500 دولار مع ديلي موشن Dailymotion

شرح كيفية الربح من ديليموشن Dailymotion

مواصلة لسلسلة طرق الربح من مواقع الإنترنت، سنتكلم هذه المرة حول تجربة أحد الأشخاص مع موقع ديليموشن Dailymotion وكيف يجني منه الأموال وكيف ربح حوالي 1500 دولار من خلاله والإستراتيجية التي يعمل بها.

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، فإننا جميعا على الأغلب نفضل أو نعرف بضع مواقع فقط والخاصة بمشاهدة الفيديوهات.

قد يعرف الكثير من الأشخاص (من المنطقي) منصة يوتيوب وقد يعرفون أنه ليس مخصصا فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو، بل يمكننا أيضا كسب المال من يوتيوب عن طريق تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بنا والربح منها باستخدام أدسنس Adsense وغيره من الطرق.

لكن أثناء بحثي قبل كتابة هذا المنشور، أدركت أن قلة من الناس يعرفون أنه يمكننا أيضا كسب المال باستخدام موقع آخر مشابه وإسمه Dailymotion وتماما مثل يوتيوب.

كيف تربح ما يصل إلى 1500 دولار مع ديلي موشن Dailymotion

كيفية الربح من ديليموشن Dailymotion؟

ما هو ديلي موشن Dailymotion؟

أسس الديليموشن كل من أوليفييه بويتري وبنيامين بيجباوم. وتم إطلاق في 15 مارس من عام 2005، وهو ثاني أكبر موقع بث فيديو بعد Youtube وسابع أكثر مواقع الويب تصفحا في العالم وفقا لـ Google (بيانات تتغير من حين لآخر).

كيف تربح المال عبر الإنترنت باستخدام Dailymotion؟

تماما مثل يوتيوب، يضع Dailymotion إعلانات Adsense على مقاطع الفيديو الخاصة بأصحاب القنوات، بمجرد الموافقة على برنامج تحقيق الدخل الخاص بنا، وسيتم مشاركة 70 ٪ من الإيرادات مع صاحب القناة القائم بالتحميل من أي ربح يولده مقطع الفيديو الخاص به ويحتفظ الموقع بنسبة 30 ٪ من الربح.

كيف تصبح ناشر في Dailymotion وتجني الأموال مع موقع الويب؟

يمكنك أيضا كسب المال من خلال تضمين مقاطع فيديو Dailymotion على موقع الويب الخاص بك. كل ما عليك فعله هو، بمجرد الموافقة على حسابك:
  1. سجّل الدخول إلى Dashboad وانتقل إلى علامة التبويب "تحقيق الدخل من موقع الويب".
  2. هناك ستجد خيار "إدارة موقعك" انقر فوق ذلك و "أضف موقعك".
  3. أدخل تفاصيل موقع الويب الخاص بك مثل الرابط وغيره.
  4. انسخ العلامة الوصفية المعطاة ضمن قسم الجسم "Body" في موقع الويب الخاص بك.
  5. بمجرد التحقق من موقعك.
  6. قم بالإنتقال إلى أسفل علامة تبويب تحقيق الدخل من موقع الويب.
  7. قم بإنشاء عنصر واجهة المستخدم الخاص بك عن طريق تخصيص نمطه وحجمه.
  8. انسخ الكود المعطى في أي مكان تريد أن تظهر فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك واحفظها وتكون بذلك قد انتهيت.
  9. الآن في كل مرة يقوم فيها المستخدم بتشغيل الفيديو على موقع الويب الخاص بك، سوف تحصل على أموال مقابل ذلك.

كيفية تحقيق الدخل وكسب المال باستخدام مقاطع الفيديو Dailymotion؟

خلال بحثي من أجل كتابة هذا المقال ومن المصدر. أدركت أن عددا قليلا فقط من الأشخاص يعرفون أن Dailymotion لديها أيضا خيار تحقيق الدخل تماما مثل اليوتيوب ويمكنك كسب المال من Dailymotion أيضا وهناك الكثير من المفاهيم الخاطئة بشأن ما يجب فعله وما يجب عليه الحصول على الموافقة على Dailymotion Monetization.

لذلك سأشارك ما فعلته بالضبط للحصول على موافقة من Dailymotion واستثمار قناتي. كل ما عليك فعله هو تكرار هذه الطريقة بالضبط وبدء رحلتك نحو النجاح (إذ كنت تفكر بالقيام بنفس الطريقة).


استراتيجية الربح من Dailymotion

أنا لست خبيرا لأخبرك باستراتيجية محددة لكسب المال من Dailymotion. كل هذا يتوقف على النهج الشخصي. كلما قمت بترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك، ستكسب المزيد.

إليكم طريقتي حول كيفية حصولي على مشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بي. كما نعلم جميعا أن المعلن يحب حركة المرور من دول محددة، يأتي الآن جزء الزيارات لكسب إيرادات من مقاطع الفيديو الخاصة بنا.

المزيد من المشاهدات التي نحصل عليها على مقاطع الفيديو الخاصة بنا، تساوي المزيد من العائدات بالنسبة لنا. لذلك يمكنك استخدام مواقع الويب التي بها عدد لا بأس به من مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية.

المنصات والمواقع التي استخدمتها للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بي

ريديت و StumbleUpon و TSU. يمكنك أيضا تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في منشور المدونة الخاص بك إذا كان ذا صلة بمجالك.

معايير الحصول على الموافقة لتحقيق الدخل من Dailymotion

هناك الكثير من الشائعات حول الويب عندما يتعلق الأمر بالموافقة على تحقيق الدخل من Dailymotion. يقول العديد ممن يسمون بالخبراء أنه يجب أن يكون لديك قناة تحتوي على 25000 مشاهدة على الأقل قبل التقدم بطلب لتحقيق الدخل. يقولون أيضا أنه يجب ان يكون لديك 100 مقطع فيديو قبل التقدم بطلب للحصول عليها.

أول شيء أولا، لكسب المال من Dailymotion، يجب أن يكون لديك حساب مع ديليموشن وتحتاج على الأقل إلى تحميل 4-5 مقاطع فيديو أصلية على قناتك. لا تنسخ مقاطع فيديو لشخص آخر لأن ذلك سيضعف فرصك في الحصول على الموافقة. يجب أن يكون لديك بالفعل قدر من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك على الأقل قبل التقدم بطلب لتحقيق الدخل. اقتراحي هو، عدم التقدم بطلب لتحقيق الدخل قبل أن يكون لديك 500 مشاهدة على قناتك.

بمجرد استيفاء المعايير المكتوبة أعلاه. اشترك في برنامج تحقيق الدخل عن طريق ملء النموذج البسيط. ستجد رابطا للانضمام إلى هذا البرنامج أسفل الصفحة الرئيسية لـ Dailymotion اي (monetize) او في مكان آخر إذ تم تغيير بعض الأشياء على الموقع.

بمجرد تقديم الطلب، انتظر بعض الوقت (في حالتي كان 12 ساعة) وستتلقى بريدا من Dailymotion يفيد بأن حسابك قد تمت الموافقة عليه لتحقيق الدخل.

كيف يتم الدفع لك بواسطة Dailymotion؟

سيتم الدفع لك عن طريق Dailymotion حسب طريقة الدفع التي تريدها (والتي حددتها أثناء التسجيل) بمجرد وصول رصيد حسابك إلى 100 دولار. إذا لم تصل إلى حد الدفع هذا الشهر، فسيتم ترحيله إلى الشهر التالي حتى تصل إلى 100 دولار كحد أدنى.

يدعم الديليموشن 3 معالج دفع بما في ذلك البايونير والباي بال والتحويل البنكي.

خاتمة:
لقد حاولت توضيح أكبر عدد ممكن من الأشياء مع هذا المنشور حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام dailymotion. إذا كان لا يزال هناك أي شيء متبقي في هذا المنشور، أو إذا كان لديك شيء بشأن الكسب عبر الإنترنت، فيمكنك أن تسألني عن طريق كتابته في قسم التعليقات أدناه.

في ما يخص معطيات 1500 دولار، فقد إرتأينا إلى عدم ترجمته من المصدر.


* جل المعلومات من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت..
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-