طريقة الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha

MegaTypers: اربح المال عن طريق كتابة كلمة التحقق (الكابتشا)

سنتكلم مرة أخرى حول طرق تساعد على ربح المال عبر الإنترنت. في هذا النشور، سنوضح لك كيف يمكنك كسب المال بمجرد كتابة رمز captcha والموقع الذي سنعمل عليه يسمى Megatypers.

الآن وإلى حد ما (حسب معايير)، أصبحنا على دراية بالتقنية ونمضي معظم وقتنا في عالمنا الافتراضي أمام الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية بدلا من عالمنا المادي. نقوم بأنشطة مختلفة في مكان نسميه WWW (شبكة الويب العالمية).

وسواء كنت تقضي وقتنا مع عائلتنا وأصدقائنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وأنستقرام وما إلى ذلك، أو إذا كنا في أي حاجة مهنية او دراسية أو أكاديمية او من اجل العمل، فقد أصبح الإنترنت شريان الحياة بالنسبة لنا جميعا.

ما هي megatypes وكيف تعمل ؟، كيف تكسب المال عبر الإنترنت عن طريق كتابة الكابتشا على megatypers ؟، من يمكنه العمل مع megatypers؟ ما هي المعايير والمتطلبات التي ستحتاجها؟

طريقة الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha

كيفية الربح من كتابة أكواد الكابتشا مع Megatypers

ما هو Megatypers؟

MegaTypers.com مملوكة لشركة Zombie Software Development، هي شركة لإدارة القوى العاملة توفر أعمال إدخال البيانات للمؤسسات الفردية والحكومية.

كيف تعمل Megatypers؟

Megatypers هو أحد منتجات تطوير برامج الزومبي التي توفر حلول ويب لمشرفي المواقع وأصحاب مواقع الويب من خلال تزويدهم برموز captcha للحفاظ على موقع الويب الخاص بهم في مأمن من الروبوتات غير المرغوب فيها والمتسللين ومرسلي البريد العشوائي وإبقائهم بعيدا.

كيف تكسب المال عن طريق كتابة كلمة التحقق على Megatypers؟

كما هو مذكور أعلاه، يوفر megatypers كود captcha إلى مشرفي المواقع من أجل أمان مواقعهم على الويب. تُنشئ برامج روبوتات البرنامج آلاف أكواد التسمية التوضيحية على أساس يومي والتي تبيعها لاحق لمالكي مواقع الويب.

ولكن، نظرا لأن هذه الرموز يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات، فإن Megatypers توظف أشخاصا مثلنا للتحقق من أن هذه الرموز يمكن قراءتها من قبل الإنسان العادي أم لا قبل أن يتمكنوا من بيعها ويدفعون لنا على أساس كل 1000 كلمة التحقق التي نحلها.

كل ما عليك فعله هو كتابة النص الذي تراه على الشاشة على المربع المحدد والضغط على عمليات الإرسال بمجرد الانتهاء. ستحصل على وقت 15 ثانية لحل كل كلمة التحقق وستربح من 0.50 دولار إلى 1.50 دولار لكل 1000 كلمة التحقق التي تحلها. يعتمد الكسب على يوم ووقت عملك. حاول العمل عندما يكون المعدل مرتفعا ( ما يوافق ساعات العمل في الولايات المتحدة الأمريكية).


كيف تعمل على Megatypers + كيفية التسجيل فيه؟

لبدء العمل على Megatypers، اتبع الخطوات الواردة أدناه.

  1. اذهب إلى موقع Megatypers.com وانقر على "اشتراك مجاني Free Sign Up"
  2. املأ استمارة التسجيل، قم بكتابة البريد الإلكتروني (الإيميل الخاص بك)، مع إنشاء كلمة سر وإدخال الإسم ووسيلة إستلام الأرباح. تأكد من كتابة 7EHN أو 7R2H في حقل رمز الدعوة الخاص بك. بدون رمز الدعوة، قد لا تتمكن من إكمال عملية التسجيل.
  3. بعد التسجيل، قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بالنقر فوق "تسجيل الدخول والعمل Login And Work" والنقر فوق "بدء العمل Start Working"
  4. اكتب رمز Captcha الظاهر في شاشتك في المربع المحدد وانقر على "إرسال إجابة". انقر فوق "إرسال وإيقاف مؤقت" إذا كنت متعبا أو تريد التوقف عن العمل. لا تتوقف أبدا عن عملك مباشرة أو تسجيل الخروج من حسابك دون "إرسال وإيقاف مؤقت" حيث سيؤدي ذلك إلى حظر الحساب.

إذا كان من الصعب جدا فهم اختبار CAPTCHA، فانقر فوق "لا أعرف". تأكد من أنك تحافظ دائما على مستوى الدقة الخاص بك فوق 75٪. يمكنك التحقق من دقتك٪ بالذهاب إلى صفحة الإحصائيات.


متطلبات ومعايير العمل على Megatypers؟

على عكس العديد من مواقع إدخال البيانات الأخرى الموجودة على الشبك ، ليس لدى Megatypers قائمة طويلة من المعايير التي يجب الوفاء بها قبل بدء العمل. كل ما تحتاجه هو: كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، سرعة إنترنت جيدة.

خاتمة:
هذا كل ما لدينا عن طريقة وكيفية الربح من كتابة أكواد الكابتشا. يجدر الإشارة إلى أن هنالك مواقع اخرى للربح من كتابة الكابتشا، وقد تكون أفضل من الموقع الذي شرحناه مثل: 2Captcha و Kolotibablo وغيرهم.


* معلومات من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-