10 وظائف عن بعد عالية الأجر يمكن أن تدفع حتى 1000 دولار 2024

10 وظائف عن بعد عالية الأجر يمكن أن تدفع لك حتى 1000 دولار

في عصر العولمة والرقمنة، قد يكون العمل من الأماكن البعيدة في المنزل أو الإجازة أصبح شائعا وشائعا من ذي قبل. يوفر العمل من أماكن بعيدة للأفراد الكثير من المرونة والراحة ويمكن أن يساعدهم أيضا في توفير المال.

هناك العديد من التقارير التي تفيد بأنه يمكن للمرء أن يوفر ما بين 2524 دولارا إلى 4668 دولارا سنويا (لا نملك دليل) من العمل في الأماكن النائية. ومع ذلك، في بعض المواقف الخاصة، يكسب الفرد أيضا أموالا ضخمة.

مع استمرار الابتكار، ينتهي العمل عن بعد بشكل تدريجي في عدد كبير من الشركات. من تلك التي تتوقعها (التكنولوجيا، وغيرها.) إلى تلك الأكثر روعة (التدريب والتأمين الاجتماعي والقانون)، يمكن العثور على وظائف عن بُعد عبر الإنترنت في أي مجال تقريبا.

لا أحد يستطيع أن يخبرك بما ينتظرك! ستوجهك هذه المقالة إلى بعض فرص العمل عن بعد ذات الأجور المرتفعة وكيفية البحث عن وظائف عن بعد ذات رواتب جيدة من المنزل بنفسك.

10 وظائف عن بعد عالية الأجر يمكن أن تدفع حتى 1000 دولار

10 وظائف عن بعد عالية الأجر يمكن أن تدفع حتى 1000 دولار

ما هي الوظيفة عن بعد؟

يُعرف أسلوب العمل الذي يمكّن الفرد من العمل خارج حالة المكتب التقليدية عادة باسم العمل عن بُعد. الفكرة المهمة للعمل عن بعد من المنزل هي أنه ليس من المطلوب القيام بأي عمل في مكتب ليتم تنفيذه بشكل فعال ومنتج.

في المهن عن بعد، بدلا من الانتقال إلى مكان معين لإكمال العمل كل يوم من منطقة عمل مخصصة، يمكن للعاملين عن بُعد تنفيذ مشاريعهم وتحقيق أهدافهم أينما يحلو لهم. يتمتع الأفراد بالقدرة على التخطيط لأيامهم بهدف أن يتم اختبار حياتهم الشخصية والخبيرة إلى أقصى إمكاناتهم وتتزامن بهدوء.

كان هناك تغيير اجتماعي في المنظور فيما يعتبره المجتمع بيئة عمل مناسبة، وقد أدى العمل من المنزل عبر الإنترنت إلى تعزيز تلك الفرصة المكتشفة حديثًا، كما أن هذا النوع من الوظائف المستقلة للانطوائيين هي الأفضل للأشخاص الذين لا يستطيعون التميز أمام الأخرين.

5 وظائف عن بعد للمبتدئين

بالنسبة لبعض الأشخاص، تستدعي الوظيفة عن بعد للمبتدئين صورا للعمل كفني أو تاجر. بدأ عادة مستمرة من قبل التجار في العصور الوسطى مثل الحرفيين أو عمال المعادن الذين ينقلون المهارات إلى طالب شاب في مؤسستهم.

هذا على أساس أن المهن المستقلة على مستوى القسم تتغير بشكل أسرع كثيرا في هذه المرحلة. دعونا نرى ما هي أفضل 5 خيارات متوفرة في مستوى المبتدئين المحترفين. جرب حظك في العمل كمستقل لبعض هذه الوظائف:

1. المحتوى المكتوب / التأليف والنشر

تعد كتابة الإعلانات (Copywriting) من أفضل الوظائف ذات الأجور العالية عن بُعد. تعد كتابة الإعلانات (او كتابة النصوص الإعلانية) مرحلة بداية غير عادية لأي شخص يأمل في الكتابة على الويب، حيث إنها تعمل كمنشأة لبعض القدرات الأخرى التي يجب عليك تعلمها. اكتب نسخة رائعة وستجد علامات التحسن في التنقل بين الرسائل والإعلانات ونقاط الوصول الخاصة بك.

تتمثل أكبر ميزة في اختيار كتابة الإعلانات في اكتشاف الصفقات في سيكولوجية المبيعات وتحديد الأوضاع. يمكنك تقديم خدماتك على موقع مثل Upwork للحصول على عمل في الكتابة والبدء في إنشاء محفظة.

(كتابة الإعلانات، أو كتابة النصوص الإعلانية أو الكاتبة للصورة أو تحرير الإعلانات، ويقصد منها تأليف نصوص بهدف الترويج لشخص أو شركة أو منتج أو رأي أو فكرة (ماخود من ويكيبيديا)).


2. المحتوى الإعلامي: إنتاج الفيديو والصوت

هناك عدد كبير من المؤسسات التي تستخدم منصات مثل يوتيوب وتطبيقات الصوت بشكل تدريجي للوصول إلى عملائها. على هذا المنوال، فإن إدراك كيفية عمل محتوى مذهل في التسجيلات هو طريقة رائعة وعملية لا يمكن إنكارها لتقديم بعض الفوائد للأعمال التجارية، وهي مهارة تتوخى العديد من الشركات اليقظة حيالها. هناك وظائف أخرى عالية الأجر عن بعد.

تعد مشاهدة المحتوى التعليمي على YouTube طريق رائعة لإعداد برنامجك والبدأ. في هذه المرحلة، قم بإعداد قناتك الخاصة على YouTube والنشر أو البث على الويب حول موضوع تهتم به. بعد مدة، سيكون لديك مشروع قوي لتربح المال منه (حسب توفيرك لبعض الأسباب).


3. التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني من أفضل المهارات التي يمكنك تعلمها للربح من الإنترنت ويحقق الكثير من الوظائف المستقلة والفعالة المتاحة عن بعد. مجرد معرفة كيفية بناء قائمة بريد إلكتروني جيدة وتقديم مراسلات قيّمة ومربحة هو أساس كل عمل تجاري عبر الإنترنت إلى حد كبير.

يعد البريد الإلكتروني صلة الوصل الأفضل بين صاحب سلع او خدمات وبين الزبون. ويعد في ذات الأثناء من أفضل الطيق للتسويق عبر الإنترنت. حيث يمكن أن يجنيك أموال كثيرة مقارنة مع بائع او مقدم خدمات مبتدأ.


4. تحسين محركات البحث (SEO)

هناك عدد كبير من الأفراد الذين يبحثون باستمرار في جوجل. يعني تحسين محرك البحث إدراك كيفية جعل الصفحة تظهر كأحد أفضل المواضع لمصطلح البحث المستهدف. هذا يفسح المجال لوظائف أخرى عالية الأجر عن بعد.

هذه ميزة من بين أفضل قنوات الترويج المستندة إلى الويب حيث تنفق المؤسسات الكثير من الأموال سنويا لتعزيز موقع الويب الخاص بهم وظهور أعمالهم.

السيو SEO أمر ضروري للمدونين، أصحاب المواقع والمدونات، الباعة ورواد التجارة الإلكترونية، وحتى في العديد من الأعمال على الإنترنت.


5. التسويق عبر السوشيال ميديا

تعد SMM وهي إختصار ل"Social media marketing" والتي تعني التسويق عبر السوشيال ميديا، واحدة من أكثر الوظائف المظ
طلوبة ذات الأجور المرتفعة عن بُعد. يرتبط التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالقدرة على التواصل بشكل موثوق مع الأفراد وتطوير مدى التجمع أو المناقشة معهم أو مراحل أخرى.

يساعد التسويق الاستثنائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على زيادة ثقة العلامة التجارية وفكرها وإخلاصها على المدى الطويل. مما سيأتي بفوائد كثيرة فيما بعد.

في حين أن جمع الأشخاص قلقون بشأن الأرقام، فإن الإعلان عبر الإنترنت يعتمد على الثقافة ومدى الحياة. "خصصت العديد من المنظمات قدرا كبيرا من الوقت في مواكبة الشبكات القوية. مع إمكانية تقدير عمر العملاء الممتد، تماما مثل التحدي الحيوي الطويل المطروح على الطاولة ، فإن توظيف شخص يفهم الشبكات أمر معقول" (كلام مترجم من جهة وربما يكون التعبير فيه ركيك).

يمكنك الربح منه مع هذه الطريقة والتي سبقتها، إما من خلال التسويق لعملك الخاص او تقديمه كخدمة على مواقع بيع الخدمات أو الإشتغال عن بعد لدى شركات او جهات اخرى.


5 وظائف عن بعد عالية الأجر (مستوى متقدم)

تشير بعض الاستطلاعات إلى أن الوظيفة عن بُعد يمكن أن تدفع لك أكثر من العمل المنتظم في بعض الأحيان. لذلك دعونا نلقي نظرة سريعة على 5 وظائف لمستوى متقدم عن بعد عالية الأجر.

6. برمجة الواجهة الأمامية - HTML و CSS و Javascript.

البرمجة هي من بين الوظائف الأعلى أجرا عن بعد. من خلال فهم بسيط لبعض HTML و CSS، ينظر إليهما على أنهما أساسيان عمليا للعمل على الويب لهذا العمل.

عادة ما يأتي HTML الأساسي بمجرد تقديمه إليه، ولكن بالنسبة للأفراد الذين يحتاجون حقا إلى الانتقال إلى المرحلة التالية  فإن تعلم لغة ترميزية مثل CSS أو Java يمكن أن يمنحك بعض القوة الخيالية الحقيقية، خاصة مع بعض الحس البنيوي.

إن الدخول في عمل تجاري مجهز بالقدرة على التنقل في CSS وإدخال تحسينات بسيطة على محتوى الويب له أهمية خاصة لأي جهة تعمل معا. هذه نطقة صغيرة من الخبرة المتخصصة التي يمكن أن يكون لها أي نوع من التأثير على مدى نجاحك على الويب. هناك العديد من البرامج والشروحات المجانية عبر الإنترنت التي تعلم HTML أو CSS أو Javascript.


7. الترميز الخلفي - Ruby و PHP و Python وغيرها

من بين الوظائف عالية الأجر عن بُعد، يعد الترميز الخيار المفضل للمهنيين المهرة. ما عليك سوى تهيئ أي لغة ترميز خلفية، على سبيل المثال، Ruby أو PHP أو Python. مما سيمنحك نظرة مذهلة حول مجموعة من القدرات التي تسعى إليها الشركات الجديدة والمؤسسات عبر الإنترنت بشكل موثوق.

في هذه الأيام، يُنظر إلى البرمجة على أنها إتقان جديد. بعيدا عن فرصة الاستعداد لذلك، ستتمتع بالقدرة على المساعدة في تحسين عناصر النشاط التجاري والتسويق بطريقة هائلة. هناك العديد من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت والتي تعرض Ruby on Rails أو Python أو PHP.

8. مصمم المنتج

يعد دور مصمم المنتج "Product designer" أحد الوظائف عالية الأجر عن بُعد والتي يمكن أن تكون مثالية لك إذا كنت خبيرا وتملك شخصية إبداعية. بغض النظر عن اهتماماتك، هناك احتمال جيد أن تكون لديك القدرة على الحصول على وظيفة جديدة في هيكل العناصر داخل مجالك المثالي.

إذا كان بإمكانك محاكاة خططك على الويب، فهذا أفضل بكثير - هذا هو الشيء الذي يجعل العمل عن بُعد ينجح! استغل فرصتك الجديدة للعمل من الأماكن التي تثيرك حقا وسترى ارتفاعا طفيفا في خيالك وكفاءتك.

9. باحث تجربة المستخدم

الباحث في تجربة المستخدم "User Experience Researcher" هو أفضل وظيفة عن بُعد مدفوعة الأجر. إذا كان لديك دائما قدرة جوهرية على إدراك ما يحرص عليه العميل، وما الذي يلتزم به وكيفية نقله عبر مسار التحويل، فقد تحتاج إلى التفكير في التحول إلى باحث تجربة المستخدم.

ستعمل مع العملاء لتفكيك نماذج مواقعهم وصفقاتهم الحالية واقتراح الترتيبات التي من شأنها زيادة ولاء المستهلك وفي النهاية الإيرادات. نظرا لأن هذه المهمة محوسبة تماما، فإنها تميل إلى القيام بها عن بُعد دون أي جهد إضافي.

10. محامي

مصطلح "المحامي" او "Attorney" هو مصطلح واسع لا يزال أعلى وظيفة مدفوعة الأجر عن بعد في سوق العمل عبر الإنترنت. هناك عدد هائل من الجوانب للقانون - وهناك مناصب محامين افتراضية متاحة لكل واحد منهم.

على سبيل المثال، يمكنك أن تتحول إلى مستشار قانوني افتراضي لبراءات الاختراع، ومستشار قانوني للبحث عن بعد، ومحامي منزلي [...]. إذا كان لديك أساس شرعي، وكنت تبحث عن باب مفتوح أكثر قابلية للتكيف من مكتب محاماة تقليدي، فابحث في التحول إلى محامي افتراضي.

كيفية البحث عن وظائف عن بعد على LinkedIn

يحتاج الباحثون عن عمل الذين يبحثون عن عمل في المنزل إلى رفع ملفاتهم الشخصية على LinkedIn. نظرا لأن التواصل الشبكي هي إحدى المزايا الرئيسية للينكد إن، فإن بناء شبكتك (ملفك) أمر بالغ الأهمية للتفاعل مع الشركات التي تسير بشكل جيد لتكون حريصة على التواصل معك.

الشيء الذي يجعل LinkedIn مثاليا للباحثين عن عمل في المنزل هو أنه يقدم مجموعة متنوعة من الأساليب لاكتشاف الوظائف الشاغرة، تماما كمساعد مع أشخاص آخرين يمكنهم مساعدتك في سعيك للتوظيف.

تتضمن مشاركة لينكد إن العديد من الخيارات، بما في ذلك التكيف المدفوع "Paid adaptation"، ومع ذلك فإن حساب LinkedIn الأساسي المجاني له مكافأة لتقديمه للباحثين عن عمل. يتضمن جزء من الخيارات التي تحتاجها لاكتشاف العمل المحتمل عن بعد على LinkedIn ما يلي:

ابحث عن الوظائف باستخدام علامة تبويب الوظائف
انقر فوق علامة تبويب الوظائف بمجرد تسجيل الدخول إلى LinkedIn. في البداية، سينتج إطار العمل بشكل طبيعي وظائف يفترض أنك قد تحرص على الاعتماد عليها في ملفك الشخصي. مهما كان الأمر، يمكنك الاستفادة من أي من الملاحقات العديدة التي يجلبها لينكد إن لتأمين عدد كبير من الوظائف التي قد تكون مهتما بها.

بالنسبة للعمل من المنزل، قم بتضمين مصطلحات مثل "العمل من المنزل" و "عن بُعد" و "افتراضي" و "خارج الموقع" و "عن بُعد" في مشروعاتك.

الانضمام إلى مجموعات المناقشة
يمكنك أن تكون جزءا من مجموعات على لينكد إن مهمة لمجال عملك الحالي، أو مجالك المثالي، أو التجمعات المحددة لتأمين الوظائف. قد تزودك هذه التجمعات برسائل مباشرة حول العملاء المحتملين.

قد تظهر المواقف المحتملة أيضا في المحادثات، لذا فإن التجمعات المناسبة تستحق البحث عنها. قد تتطلب بعض المجموعات تأكيد انضمامك.

التوصيات
عندما تكتسب اتصالات على لينكد إن، تأكد من أن بعض جهات الاتصال الخاصة بك تعلم أنك تبحث عن وظيفة عن بعد. قد يكون لديهم صلات يمكنهم تعريفك بها مع من يقوم حاليا بالتوظيف أو ينوي التوظيف. حاول ألا تفكر قليلاً في كثافة العروض التقديمية.

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردد في طلب عروض من الأفراد الذين يعرفونك. تنص العديد من منشورات الوظائف على LinkedIn صراحة على أنها توفر ميلا للأفراد الذين لديهم اقتراحات قوية. تذكر أن تخبر الأفراد عن ملفك الشخصي أيضا. إذا كان لديك موقع أو مدونة، أضف شارة LinkedIn إليها، حتى يصبح الرؤساء المحتملون على دراية بك.

على الرغم من سجلها الأساسي المجاني، فإن LinkedIn لديها أيضا خيار تسجيل مدفوع الأجر قد يكون مفيدا للباحثين عن العمل. أولا، يمكنك الحصول على بيانات حول من شاهد ملفك الشخصي على LinkedIn وإرسال ملاحظات إلى الرؤساء المحتملين.

الشيء الوحيد الذي يجب الاهتمام به في هذا النوع من الوظائف هو تجنب عمليات الاحتيال.

كما ويمكنك البحث على مواقع (المواقع الإلكترونية) الشركات والمؤسسات ذات الصلة بما تريد، فربما تجد عروض للتوظيف. كما ويمكنك إلقاء نظرة على موقعي Upwork وFreelancer، وتبحث عن الطلبات التي لها علاقة بك، فربما تجد ما ينفعك.

خاتمة:
إلا هنا أعطتك هذه المراجعة فكرة عن الكثير من الخيارات للوظائف ذات الأجور المرتفعة التي يمكنك القيام بها عن بعد ومن المنزل.

جرب حظك في بعض الوظائف عن بُعد عالية الأجر مع LinkedIn كوسيط لتحسين حياتك المهنية بالطريقة التي تريدها.

إذا صعبت عليك هذه الوظائف يمكنك مراجعة:
* معلومات من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-