شرح موقع SEOClerks للربح من الانترنت - كيف تربح المال

شرح موقع سيو كليرك SEOClerks للربح من الانترنت

العمل الحر و SEO هما شيئان مزدهران في عالم الإنترنت. العمل الحر هو الشيء الذي يجذب المزيد والمزيد من الناس في الوقت الحاضر. تحسين محركات البحث (SEO) هو كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك ترتيبه جيدا في محرك البحث. عندما يجتمع هذان المصطلحان معا، يتم إنشاء SEOClerks.

في الواقع، لقد غير العمل الحر حياة الكثير من الناس. إذا كنت مستعدا للعمل الجاد من المنزل وإذا كنت ترغب في تحقيق مكاسب جيدة في عالم الإنترنت باستخدام مهاراتك، فإن العمل الحر يناسبك.

SEOClerks هو سوق (marketplace) للمستقلين الذين يقدمون خدماتهم في تحسين محركات البحث. الهدف الرئيسي من هذا السوق هو توفير خدمات تحسين محركات البحث ذات الصلة. توجد أيضا بعض الخدمات الأخرى المتعلقة بالمواقع الإلكترونية. إذا كنت عميلا يبحث في خدمات تحسين محركات البحث (SEO) أو عاملا مستقلا يقدم خدمات تحسين محركات البحث (SEO)، فهذا قد يعد أفضل مكان للبدء به.


شرح موقع SEOClerks للربح من الانترنت - كيف تربح المال

شرح موقع سيو كليرك وكيفية الربح منه

ما هو SeoClerks سيو كليرك؟

SeoClerks هو سوق عبر الإنترنت يقدم خدمات تحسين محركات البحث والوظائف الصغيرة الأخرى مقابل رسوم محددة. يربط النظام الأساسي المستقلين الذين يقدمون خدمة للعملاء الذين يبحثون عن مُحسنات محركات البحث بأسعار معقولة أو خدمات أخرى مرتبطة بموقع ويب.

يعتبر نظام SEOClerks مشابها لحدا ما لمنصات Fiverr و Freelancer و Payperhour وغيرها.

كيف يعمل SEOClerks؟

هناك طريقتان يعمل بهما SEOClerks:

جانب المشترين: يمكن للعملاء طلب أي خدمة يبحثون عنها. إذا كانت الخدمة التي يبحث عنها العميل غير موجودة في SEOClerks، فيمكن للمشتري تقديم طلب إلى SEOClerks ومن ثم يمكنه إضافة خدمته. يمكن للبائع المزايدة على هذه الخدمة. الآن، إذا اختار العملاء العرض، فيجب أن يكون البائع قادرًا على تقديم العمل في المدة الزمنية المحددة.

جانب البائع: يتمتع البائع بإحدى المهارات أو المهارات الأخرى التي يريد بيعها. أهم شيء بالنسبة للبائع هو إظهار مهاراته بطريقة مناسبة. يحتاج إلى إنشاء وصف للخدمة التي سيقدمها ومقدار المبلغ التي سيطبقها.

  • هناك العديد من الفئات التي يمكن للبائع أن يقدم فيها خدماته. بعض الفئات هي كما يلي:
  • البرمجيات
  • المقالات
  • السمة او Theme
  • مراجعة المدونة
  • كتاب الكتروني

بمجرد الانتهاء من المهارات والخدمات التي يمكنك تقديمها، فإن الخطوة التالية والحيوية بالنسبة لك هي إنشاء gig مناسبة مع العنوان والوصف والسعر المناسبين. يجب أن يكون العنوان والوصف على نحو يجذب المزيد والمزيد من المشترين.

بمجرد أن يطلب المشتري خدمتك، يجب عليك تقديم الخدمة المطلوبة في المدة الزمنية المحددة. سيقدم العميل ملاحظات حول خدماتك، وستساعدك التعليقات بشكل مباشر في الحصول على المزيد من المشترين من مستخدمي SEOClerks.


مستويات SEOClerks

SEOClerks للربح من الانترنت

هناك 6 مستويات مختلفة من SEOClerk لأعضائها:

المستوى 1: هذا هو المستوى الأساسي للغاية. عندما ينضم مستخدم جديد إلى SEOClerks ، سيكون في هذا المستوى. يحتاج المرء إلى القيام بمهام معينة للدخول إلى المستويات التالية في SEOClerks.

المستوى 2: للوصول إلى المستوى 2، يجب أن يكون لدى المستخدم 90٪ أو أعلى من معدل الرضا، ويجب أن يكون قد أكمل 10 منتسبين أو مشتريات أو طلبات في الوقت المحدد.

المستوى 3: للوصول إلى المستوى 3، يجب أن يكون لدى المستخدم 90٪ أو أعلى من معدل الرضا، ويجب أن يكون قد أكمل 25 منتسبين أو عملية شراء أو طلب في الوقت المحدد.

المستوى 4: للوصول إلى المستوى 4، يجب أن يكون لدى المستخدم نسبة رضا تبلغ 95٪ أو أعلى، ويجب أن يكون قد أكمل مبيعات 50 منتسبين، أو 100 عملية شراء أو طلب في الوقت المحدد.

المستوى 5: للبوغ المستوى 5، يجب أن يكون لدى المستخدم نسبة رضا تبلغ 97٪ أو أعلى، ويجب أن يكون قد أتم 100 مبيعات تابعة (التسويق بالعمولة)، أو 250 عملية شراء أو طلب في الوقت المحدد.

المستوى X: المستوى X هو أعلى مستوى في SEOClerks. الأعضاء في هذا المستوى هم أعضاء النخبة. هناك بعض المتطلبات التي يجب أن تفي بها أولا لكي تصبح مؤهلا لعضوية المستوى X.

متطلبات عضوية SEOClerks المستوى X
  • يجب أن تكون في المستوى 3 أو أعلى
  • يجب أن تكون تابعا (أفلييت)
  • يجب أن يكون لديك صفحات اجتماعية تمثلك هنا
  • يجب أن يلاحظ من قبل الموظفين

مزايا عضوية المستوى X
  • جميع مزايا المستوى 1-3
  • لا يمكن تخفيض الرتبة تلقائيا
  • التذاكر ذات الأولوية القصوى وإرشادات / قيود الموظفين التي تمنع تقييد حسابك بأي شكل من الأشكال.
  • سحب 999 مرة لكل 31 يوما
  • القدرة على الحصول على X4 و X5 (المستوى 4 و 5 من المزايا)

طرق الدفع Seoclerks

هناك العديد من الأشخاص الذين لا يثقون في مستخدمي SEOC عندما يتعلق الأمر بالدفع. لكن دعني أخبرك أن SEOClerks هو سوق موثوق به، ولن تواجه أبدا أي مشكلة في الدفع (حسب المصدر). هناك طريقتان للحصول على دفعتك. أحدهما من خلال payza، والآخر من خلال PayPal. لا داعي للقلق إذا لم يكن لديك كلا الحسابين، يمكنك استخدام بريدك الإلكتروني للحصول على الدفع.

برنامج التسويق بالعمولة الخاص ب SEOClerks

تقدم SEOClerks أيضًا برنامجا تابعا. في برنامج الإحالة الخاص بهم، ما عليك سوى التسجيل والبدء في الترويج لخدماتهم. عندما يشتري شخص تحيله الخدمة من SEOClerks، ستحصل على 10٪ على كل عملية شراء. إذا قام المشتري الذي أحالته بشراء خدمتك، فستحصل على 100٪ على خدمتك وهو أمر مذهل بخصوص برنامج الشراكة الخاص به.


هناك شيء آخر لا يعرفه الكثير من الناس عن SEOClerk وهو أنه يمكنك الحصول على قسيمة بقيمة 5 دولارات لتأكيد عنوان منزلك والاشتراك في رسائل البريد.

خاتمة:
فإن هذا كله يتعلق بشرحنا عن SEOClerk وبعض طرق كسب المال منه. من السهل جدا كسب المال مع SEOClerks. ما عليك سوى الاشتراك في برنامج الإحالة الخاص بهم والبدء في الترويج. يمكنك أيضًا بيع خدماتك في الأسواق الخاصة بهم والحصول على أموال مقابل ذلك.


* تم إقتباس المقال من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-