كيفية كسب المال من خلال إعلانات الفيسبوك

كيفية كسب المال من خلال Facebook Ads

إذا كنت من مستخدمي Facebook أو تصادف وجودك على مواقع الشبكات الاجتماعية لبعض الوقت، فمن المحتمل أنك سمعت بذلك! ومع ذلك، هل من الممكن كسب المال باستخدام فيسبوك؟ كيف يمكنك كسب المال على Facebook؟

إذا لم تكن شركة كبيرة، ومثلي رجل عادي يعرف أنه يجب أن تكون هناك وسيلة لإنتاج القليل من الأموال الإضافية من Facebook وتحقيق دخل حقيقي في النهاية، فلا تيأس.

قبل البدء، أود أن أخبرك أن تشغيل حملة إعلانية على Facebook أرخص بكثير من حملة إعلانات Google. لذا، هل ترغب في استخدام الإعلانات لتوسيع مدى اسم علامتك التجارية في السوق وجلب المزيد من الزيارات؟

هل تريد كسب المال بإعلانات الفيسبوك؟ إذا كانت إجابتك نعم، فهذا المنشور لك.

كيفية كسب المال من خلال إعلانات الفيسبوك

كيف تكسب المال مع إعلانات الفيسبوك؟

إعلان المجال

يُعد إعلان المجال طريقة بسيطة نسبيا لكسب المال من خلال إعلانات Facebook والحصول على اسمك في هذا السوق. هذه الإعلانات هي إعلانات مدعومة بالحاسوب كما تظهر على العمود الأيمن من صفحة الفيسبوك الخاصة بك.

تتضمن هذه الإعلانات اسما معروضا ووصفا موجزا بالإضافة إلى عنوان URL. (سهل وغير مكلف).

رابط المشاركة

يمكنك أيضا تسميتها بإعلانات موجز الأخبار. هذه هي الإعلانات التي تظهر في ملف الأخبار الخاص بك وهي خيار مفضل. وعلى عكس إعلان اسم النطاق، تكون الصورة مع هذا الإعلان أكبر وستحصل على مسافة وصف أكبر قليلا، مما يتيح لك جذب اهتمام شخص ما.

يمكنك أيضا استخدام الفيديو بدلا من الصورة، إذا كنت ترغب في ذلك أيضا.

ليس فقط يمكنك كسب المال من خلال إعلانات فيس بوك بهذه الطريقة، فهم يعملون بشكل رائع مع زيادة مشاركة الجمهور وتلقي الإعجابات لصفحتك.

إعجاب الصفحة

إن الحصول على المزيد من الإعجابات يعني أن المزيد من الأشخاص يعرفون عنك الجديد، وأن يشاهدوا مقالاتك في ملف الأخبار الخاص بهم بمجرد نشرها، وأخيرا يميلون أكثر إلى معرفة أي عروض قدمتها.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع إعلان الصفحة على جميع الأجهزة، بما في ذلك الهاتف الخلوي. وبالتالي، فهذه بالتأكيد طريقة لكسب المال من خلال إعلانات Facebook.

يتضمن هذا النوع من الإعلان زر دعوة فورية لاتخاذ إجراء، بمعنى أن هناك زرا مشابها هناك في إعلانك الخاص.

تأكد من أنك تستخدم صورة ممتازة.


الوعي المحلي

إذا كنت تستهدف جمهورك، فمن الممكن تحديد المكان الذي تريد أن تستهدفه باستخدام الأداة الجغرافية. سيظهر إعلانك للأفراد الموجودين جغرافيا بالقرب من مؤسستك الخاصة. أو بالقرب منك. حتى أن هناك دعوة اختيارية لاتخاذ إجراءات يمكن تضمينها في إعلان التوعية المحلي.

لا تأمل بعد الآن في أن يظهر إعلانك في ملف الأخبار الخاص بأحد الأشخاص والموجود في مكان قريب.


الرف الدائري متعدد المنتجات (لا أعرف كيف أسميه)

من المحتمل جدا أن يؤدي الإعلان الدائري متعدد المنتجات إلى إعلان رابط مشاركة الصفحة. ما يميز الاثنين هو أن الإعلان الدائري متعدد المنتجات يعرض سلعا متعددة بدلا من صورة واحدة فقط.

إذا كان لديك الكثير من الأشياء المثيرة، فهذا نوع إعلان جيد للاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مزيدا من العمق لتجربة الشراء. إنه مثل تصفح الرف في متجر حقيقي لمعرفة ما إذا كان الشيء الذي تبحث عنه موجودا.

من المحتمل جدا أن يؤدي الإعلان الدائري متعدد المنتجات إلى إعلان رابط مشاركة الصفحة.

ما يميز الاثنين هو أن الإعلان الدائري متعدد المنتجات يعرض سلعا متعددة بدلا من صورة واحدة فقط. إذا كان لديك الكثير من الأشياء المثيرة، فهذا نوع إعلان جيد للاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مزيدا من العمق لتجربة الشراء. إنه مثل تصفح الرف في متجر حقيقي لمعرفة ما إذا كان الشيء الذي تبحث عنه موجودا.

الربح من الإعلانات في فيسبوك

الإعلان عن المنتج

ارتقِ بإعادة استهداف الإعلانات إلى مستوى آخر باستخدام إعلانات المنتجات الديناميكية. تعمل إعلانات المنتجات الحية على Facebook من خلال استهداف المستخدمين بناء على تفاعلاتهم السابقة على موقعك أو برنامجك مع إعلان.

للقيام بذلك، تأكد من تحميل كتالوج المنتج الخاص بك على فيسبوك وأن Facebook Pixel الخاص بك يعمل بشكل صحيح على صفحات موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك، يدير Facebook الباقي.


إعلانات العملاء المحتملين

هل سبق لك أن قمت بالتمرير معا في ملف الأخبار على فيس بوك، وشاهدت شيئا ما كنت ترغب في التسجيل فيه، فقط لتجده ينقلك من برنامج Facebook؟

بدلاً من ترك Facebook للتسجيل في شيء ما بعلامتك التجارية الخاصة، يظلون على Facebook.

من الواضح أنه قد تكون هناك مشاكل مع مثل هذه الإعلانات.

قبل كل شيء، تحتاج إلى تصدير العملاء المحتملين يدويا (إلا إذا تلقيت تطبيقا برمجيا آخر ينضم إلى كل واجهة برمجة التطبيقات).

ثانيًا، استنادا إلى الأعمال التجارية، قد لا يتم تحويل مثل هذه الإعلانات بالإضافة إلى مسار التحويل الذي تم وضعه بشكل جيد.

كانفاس للهواتف المحمولة

أثناء البقاء على Facebook والتفاعل مع منتجك ، دعنا نناقش الإعلان على كانفاس.

يُعد الإعلان على كانفاس طريقة رائعة للحصول على مشاركة العملاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. باستخدام الإعلان على Canvas، يمكن للعملاء التمرير عبر مجموعة من الصور. يمكنهم أيضا إمالة صورة هذا المنتج في إرشادات مختلفة بالإضافة إلى التكبير والتصغير.

إعلانات التطبيقات

هل علامتك التجارية لديها تطبيق؟ قد يكون بالضبط ما ستحتاجه للحصول على المزيد من التثبيتات.

يعمل Facebook بالفعل لإنتاج كل زاوية من علامتك التجارية.

يتم عرضه في ملف إخباري يحتوي على صورة، وصف إلى جانب عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، وهي أداة ممتازة للحث على التثبيت إما لبرنامج محمول أو برنامج سطح مكتب.

بشكل جاد. سوف يقوم فيسبوك بالترويج لإعداد برنامجك.
أفضل 13 طريقة للربح من فيسبوك


إعلان ممول

ربما لاحظت أثناء قيامك بالتمرير عبر ملف الأخبار الخاص بك، وجدت منشورا ينص على "sponsored"؟

هذه منشورات مظلمة. المنشورات المظلمة هي إعلانات لا تظهر في الجدول الزمني الخاص بك ولكن يمكن استردادها بواسطة أي شخص لديه اتصال مباشر.

لذلك تبدو هذه الإعلانات وكأنها مقالات غير منشورة. تعد المنشورات المظلمة رائعة لأنها لا تشغل أي مساحة في الجدول الزمني الخاص بك فحسب، بل إنها تقوم أيضا بالتسويق لبعض المعجبين بصفحتك.

وتسمح لك المشاركات المظلمة باستخدام الكلمات الرئيسية أيضا!

في الواقع ، يمكنك كسب المال من جميع أنواع إعلانات Facebook.

ستكون الإعلانات هي الطاقة الدافعة لعملك الجديد، فهي تسمح للمستخدمين بفهم أنك موجود وسيحصلون أيضا على ما يريدونه.

إذا كان لديك ما يريدون، سيأتي المال. ما عليك سوى التأكد من أنك تجذب الجمهور المثالي. عندما يتعلق الأمر بذلك، فإن الأمر كله يتعلق بالجمهور وجودة المحتوى.

يجب أن يظهر المحتوى الخاص بك بشكل رائع، ومهم، ولديك سوق مستهدف. يعد هذا تحديا ولكن عليك توفير أنماط الإعلان هذه أثناء التنقل.


* تم إقتباس المقال من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-