كيفية ربح المال من موقع فريلانسر Freelancer

كيفية كسب المال من موقع فريلانسر Freelancer.com

ستنكلم اليوم حول كيفية ربح المال من موقع Freelancer.com. ومعه نجيب عن أسئلة، هل موقع Freelancer.com شرعي وموثوق أم احتيالي؟ هل هو آمن للاستخدام؟ وهل يستحق كل هذا العناء؟

أغلب الظن أنك وصلت إلى هذه المقال من خلال بحثك على النت او من خلال تصفحك لموقعنا. وذلك للحصول على أجوابة لتساؤلات حول كيفية كسب المال على موقع Freelancer.com. أو لإكتشاف طرق مشروعة لكسب المال وتجنب العديد من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت.

الربح من بيع الخدمات مثل الربح من الكتابة او التصميم، او البرمجة أوغيرها أشياء شاعة على الإنترنت وهو مجال يتساهم في تحريك ملايين الدولارات. وأنا أعلم أنك هنا بالتأكيد لأنك لست متأكدا مما إذا كانت Freelancer منصة ممتازة لك أم لا.

سنقدم في هذا المقال مراجعة محايدة لمنصة فريلاسر.
كيفية ربح المال من موقع فريلانسر Freelancer

كيفية كسب المال من منصة فريلانسر

Freelancer.com هو سوق يجمع كل من أصحاب العمل والموظفين. يسمح موقع الويب لأصحاب العمل بوضع ونشر وظائف لأصحاب العمل المستقلين المحتملين؛ بينما يقدم الأعضاء أو العاملون المستقلون عروض أسعار على المهام.

يمكن لكل من العاملين لحسابهم الخاص ومقدمي الوظائف المحترفين عرض واستضافة ملفاتهم الشخصية لعرض ما يقدمونه. توجد حسابات اشتراكات مجانية واحترافية على موقع Freelancer.com.

ولكن، هل يمكنك كسب المال على فريلانسر؟ هل هو موقع شرعي أم احتيالي؟

بإختصار، نعم، هو موقع شرعي وليس موقع احتيالي، ويمكنك كسب المال منه.

المشكلة هي، كم يمكنك أن تربح على Freelancer.com؟ لماذا يكون من الجيد أن تقدم خدمات مقابل أجر ضئيل بينما يمكنك امتلاك مواقع الويب الخاصة بك وإنشاء شيء مثل Freelancer.com؟

هل تعلم أنه يمكنك تحويل فكرتك وشغفك ومهاراتك إلى دخل بدوام كامل عبر الإنترنت؟

يمكنك جني االمال من أي مواقع ويب موثوق تابعة لجهات خارجية مثل فايفر، فيسبوك وآب وورك وغيرهم. لكن إذا أردت ذلك، ولذيك المهارة المناسبة لذلك.

يمكن أن يتم إبطالك، ورفض الوصول إذا قمت عن طريق خطأ بسيط بشيء يتعارض مع سياسة الموقع؛ سيتم التخلص من جميع المتابعين والشبكات التي أنشأتها في يوم واحد. ثم من أين تبدأ؟

ما هو موقع Freelancer.com؟

ما هو موقع Freelancer.com؟

Freelancer هو سوق يربط بين أصحاب العمل الحر واصحاب الوظائف ويقع مقره في سيدني، أستراليا.

تأسست الشركة في عام 2009، وحتى الآن، استحوذت على العديد من الأسواق المستقلة في جميع أنحاء العالم، مثل GetAFreelancer.com و EUFreelance.com و Lime Exchange و Scriptlance.com و Freelancer.co.uk وغيرها الكثير.

إنه سوق حيث يمكن لأصحاب العمل المحتملين توظيف موظفين مستقلين من جميع أنحاء العالم للقيام بعمل في عدة مجالات. مثل تطوير البرامج وتطوير مواقع الويب والتصميم وإدخال البيانات والكتابة والهندسة والعلوم والمحاسبة والخدمات القانونية والمبيعات والتسويق وغيرها.

يعد فريلانسر أحد أهم سوق للعمل الحر والتعهيد الجماعي في العالم من حيث عدد المشاريع والمستخدمين. يربط بين ملايين من أصاحب العمل والمستقلين من أكثر من 250 دولة.

هل أوصي ب Freelancer؟

Freelancer.com هو موقع إلكتروني مستقل يقدم مزايا هائلة ويمثل بديلا جذابا للوظيفة التقليدية. يمكنك من العمل من المنزل أو من مكان عمل بعيد لإكمال المهمة في ذلك الوقت، وهو الأمر الأكثر ملاءمة لك.

يمكنك العمل عندما تكون أكثر إنتاجية أو حتى ستطيع العمل مع الأطفال الصغار. يوفر مرونة في ساعات العمل، ويمكنك التحكم في حجم العمل.

عندما تعمل على موقع Freelancer.com، فأنت لست مقيدا جغرافيا ويمكنك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. عندما تعمل على هذه الأنواع من المواقع بمرور الوقت، ستتمكن من تطوير مهارات جديدة. يساعدك الموقع أيضا في الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة.


الموقع مخصص لمن؟

فريلانسر هو سوق يربط أرباب العمل المحتملين بالعاملين لحسابهم الخاص من جميع أنحاء العالم. لذلك فهي في الأساس منصة يجد فيها أصحاب العمل والموظفون بعضهم البعض.

بدأ موقع Freelancer.com للتو خدمات منزلية ومحلية، بدءا من مسقط رأس الشركة في أستراليا. العديد من مستخدمي الموقع هم من الهند وباكستان والفلبين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

سيقبل Freelancer.com أعضاء من جميع البلدان الممكنة. من بين الوظائف المطلوبة بشدة داخل المنصة:
  • برمجة
  • تصميم
  • الميديا
  • الهندسة
  • الكتابة والمحتوى
  • وغيرهم الكثير...

خط إنتاج Freelancer

Freelancer.com هو سوق يجد فيه أصحاب العمل والموظفون بعضهم البعض. وعليه يمكن لأصحاب العمل نشر العمل لأعضاء الموقع أو المستقلين.

يجب أن يقدم المستقلون عطاءا للمشاريع أو المهام، وسيحصل الفائز على فرصة للعمل في المشروع. بعد الانتهاء بنجاح من المشروع، سوف يتقاضى العامل المستقل أجرا.

أصحاب العمل وأصحاب الأعمال الحرة لديهم خيار كتابة مراجعات لبعضهم البعض، والتي يمكن أن يراها أي شخص على المنصة.


تكاليف Freelancer.com

يمكن لأصحاب العمل نشر الوظيفة مجانا، ولكن يتعين على المستقلين دفع رسوم محددة. يمكن أن تكون الرسوم متغيرة أو ثابتة وفقا لنوع المشروع مثل 3 ٪ من تكلفة المشروع أو 3 دولارات أيهما أعلى.

يقدم موقع Freelancer.com أيضا خطط عضوية مدفوعة توفر الوصول إلى ميزات إضافية للموقع. ستساعدك هذه الميزات المتقدمة على إثبات وجودك وزيادة فرص التعلم.

عندما تقوم بالتسجيل في المنصة، ستحصل على الفور على عضوية مجانية بدون أي رسوم. إذا كنت ترغب في ترقية العضوية، فهناك خمس خطط عضوية:
  • Intro بثمن- 0.96 دولار أمريكي في الشهر أو 11.88 دولار أمريكي للاشتراك السنوي
  • أساسي - 4.95 دولار شهريا أو 53.40 دولارا للاشتراك السنوي
  • Plus بثمن– 9.95 دولارا أمريكيا في الشهر أو 107.40 دولارا أمريكي للاشتراك السنوي
  •  Professional- يبدأ الاشتراك بسعر 29.95 دولار أمريكي في الشهر. يمكنك أيضا الاستمتاع بتجربة مجانية لمدة شهر واحد من الخطة الاحترافية.
  • Premier بثمن– 59.95 دولار أمريكي في الشهر أو 599.40 دولار أمريكي للاشتراك السنوي

كل خطة عضوية لها مجموعة مزاياها مثل زيادة عدد العطاءات، ومعدل تجديد أسرع، وإشارة مرجعية للمشروع، والوصول إلى ميزة المكافأة.


كيف يجني موقع Freelancer.com المال؟

إنه يربح المال عن طريق فرض رسوم على كل من العملاء والمستقل عن نسبة معينة من المبلغ المكتسب.

ستخصم منك منصة فريلانسر 3٪ أو 5٪ أو 10٪ من إجمالي مبلغ العميل مقابل المهمة المنجزة بمجرد وصول الأموال إلى حساب Freelancer الخاص بك.

إذا بدأت باستخدام هذا النظام الأساسي، فيمكنك البدء بحساب مجاني، ولكن ستتم محاسبتك بنسبة 10 ٪ من إجمالي المبلغ المكتسب في كل وظيفة مكتملة.

هل موقع Freelancer.com موثوق وشرعي أم احتيالي؟

يعد موقع Freelancer.com شرعيا وليس احتيالي. وهو فرصة عمل ممتازة لأولئك الذين يرغبون في الكسب من المنزل. بمساعدة هذه المنصة، يمكنك الحصول على العديد من المشاريع ويمكنك جني الأموال عبر الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك.

عندما تعمل كمستقل، ستحصل على حرية اختيار العمل الذي تريد القيام به والوقت الذي تكون فيه أكثر إنتاجية. ولست مضطرا للاستعداد للمكتب، كما أنه يوفر وقت التنقل ونفقات الوقود ونفقات وقوف السيارات وما إلى ذلك.

لذلك يمكنك توفير الكثير من وقتك الثمين كل يوم والذي يمكنك استخدامه للعمل كمستقل.


إجابيات وسلبيات موقع فريلانسر

إجابيات:
  • موقع سهل الاستخدام
  • تتوفر الكثير من المشاريع في فئات مختلفة، لذلك يصبح من السهل اختيار المهام في المنطقة التي تكون فيها خبيرا
  • دعم عملاء جيد

سلبيات الموقع:
  • في بعض الأحيان توجد أوامر وهمية متاحة على المنصة
  • بعد الانتهاء بنجاح من المشروع، سوف يتقاضى العامل المستقل أجرا. يرفض بعض أصحاب العمل المشروع لمجرد الحصول على العمل مجانا. لا يوجد حل لهذه الأنواع من القضايا.


كيف تربح المال على Freelancer.com

كيف تربح المال على Freelancer

يمكنك كسب المال بطريقتين مهمتين مع Freelancer.com كما هو مذكور أدناه:

العمل كمستقل في Freelancer
على منصة العمل الحر هذه، يمكنك العمل في وظائف بدوام جزئي، ومشاريع ثابتة، ومشاريع قصيرة الأجل، ومشاريع طويلة الأجل، ووظائف كل ساعة.

يحدد صاحب العمل القواعد والمواعيد النهائية للمشاريع، ويجب على المستقلين إكمال المهمة وفقا لذلك.

يمكنك فعل أي شيء تجيده على Freelancer.com؛ هناك العديد من الوظائف المعروضة على Freelancer.com. كل هذا يتوقف على مجال تخصصك وما تجيده.

إنه وضع يربح فيه كل من أصحاب العمل والعاملين لحسابهم الخاص. ينجز أصحاب العمل المهمة، ويكسب المستقلون المال من خلال العمل عبر الإنترنت.


امتلك مدونة للترويج لمنصة العمل المستقل
هذه واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت، وهي في الواقع أحد أفضل طريقة لكسب الدخل السلبي عبر الإنترنت. تحتوي العديد من مواقع الويب مثل Freelancer.com على برامج تابعة حيث يدفعون عمولة مقابل كل عضو تقوم بدعوته إلى نظامهم الأساسي.

سوف يدفع لك موقع Freelancer.com أيضا مقابل الترويج والدعوة لكل من العملاء والمستقلين (العمال) إلى هذه المنصة.

الشيء الجيد في امتلاك موقع الويب الخاص بك هو أنه يمكنك حتى البدء في الترويج لأسواق وشركات أخرى رائعة عبر الإنترنت مقابل عمولة.

أصبح التسويق بالعمولة قائما، والناس يكسبون الكثير من المال يوميا. يمكنك أن تتعلم كيف تكون تسويقا رائعا بالعمولة، ويمكنك البدء في الترويج لأي شيء تختاره.


هل موقع Freelancer.com يستحق كل العناء؟

نعم، موقع Freelancer.com يستحق كل هذا العناء بالنسبة إلى المستقل الذي يعرف ما يفعله من حيث المهارات. إذا لم تكن لديك المهارة والشغف لأعمالك، فسوف تفشل بشكل محزن على الموقع.

تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية في النظام الأساسي في أن معظم مزودي الوظائف والعملاء الاحتياليين يحتالون ويخدعون المستقلين. Freelancer.com هي عبارة عن منصة تقدم فيها عروض للوظائف.

يمكنك تقديم وظيفة، ويقرر العميل أن وظيفتك ليست على ما يرام بما يكفي ويختار عدم الدفع لك، بينما لديه بالفعل حق الوصول إلى الوظيفة المذكورة.

إنه قول عام عبر الإنترنت أن موقع Freelancer لا يحمي المستقلين بشكل كاف. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يتركون هذه المنصة لأماكن مثل Fiverr.


خاتمة:
هذا كان كل شيء حول شرحنا لموقع Freelancer.com؟ هناك الكثير من الادعاءات بأن الناس يكسبون المال على موقع Freelancer.com. السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: هل يمكنك أيضا كسب مبالغ جيدة من خلال موقع Freelancer.com، أم لا؟

أعتقد أنه يمكنك الآن تحديد ما إذا كانت هذه منصة رائعة بالنسبة لك أم لا.

آمل أن تتمكن الآن من الإجابة على هذا السؤال بثقة كبيرة. يجب أن تعلم أن فريلانسر هو موقع ويب مشهور ويوفر فرصة للعمل عبر الإنترنت.


معلومات مقتبسة من موقع.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-