كيفية ربح المال من موقع ريديت Reddit

هل يمكنك حقا كسب المال من على ريديت Reddit؟

ريديت هو موقع إخباري وإجتماعي شبيه بالمنتديات. فهل تعرف أنه يمكن كسب المال من خلاله؟

يُقال أن إسم Reddit مشتق من كلمة "I Read It". وهو موقع إلكتروني لوسائل الإعلام الإخبارية الاجتماعية، وهو أيضا منتدى يمكن للأعضاء من خلاله تنظيم المحتوى والترويج له اجتماعيا من خلال التصويت.

يعمل Reddit بطريقة تمكنك من التصويت ومناقشة المحتوى المقدم من المستخدمين الآخرين. إذا أدركت أهمية ريديت، فلن تتمكن من التغيير إلى نظام أساسي آخر للشبكات الاجتماعية.

يساعدك Reddit على كسب المال عبر الإنترنت بينما تتاح لك الفرصة لتنمية مهاراتك والبقاء على اطلاع دائم بالموضوعات التي اخترتها.
كيفية ربح المال من موقع ريديت Reddit

سيكون Reddit رائعا بالنسبة لك إذا كان لديك نشاط تجاري نشط عبر الإنترنت أو مدونة أو موقع ويب. يمكنك الحصول على حركة مرور ضخمة عبر ريديت إلى موقعك.

كيفية ربح المال من ريديت

ما هو ريديت؟

يتكون Reddit من مجتمعات فرعية يشار إليها عادة باسم Sub-Reddit، ويتكون كل Sub-Reddit من رؤوس موضوعية أولية مثل الأشخاص، الصور، الألعاب، القصة، التعليم، الأعمال التجارية، الأسهم، المال، إلخ.

السؤال هو كيف يمكنك كسب المال على Reddit؟

ريديت هو موقع ويب تم تأسيسه في عام 2005 من قبل ستيف هوفمان وأليكسيس أوهانيان. وهو عبارة عن مناقشة وتجميع أخبار وتقييم محتوى الويب.

يرسل المستخدمون على الموقع روابط وصور ومنشورات نصية. يقوم أعضاء آخرون في الموقع بالتصويت أو التصويت لصالح هذه الصور والمنشورات الأخرى. المشاركات التي يتم إرسالها من قبل الأعضاء تكون في فئات.

تسمى هذه الفئات subReddits. يمكنك مشاركة منشورات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل العلوم والموسيقى وألعاب الفيديو والأفلام وغير ذلك الكثير. إنه مفهوم مثير للاهتمام وقد تم تعميمه على مر السنين.

إذا حصلت مشاركة العضو على أكبر عدد من الأصوات المؤيدة (⬆)، فسيتم إدراجها أعلى صفحة subreddit.

في النهاية، تظهر أشهر المنشورات على الصفحة الأولى.


لدى Reddit إرشادات صارمة تتعلق بالبريد العشوائي. إنها منصة ممتازة لمشاركة الصور والمنشورات والروابط. ومع ذلك، تحتاج إلى قراءة الإرشادات قبل نشر أي محتوى ترويجي.

هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال على Reddit. سوف أذكر الأفكار في القسم التالي. فهل أوصي بريديت؟

يعد الموقع طريقة رائعة للترويج للمنتجات التي تبيعها او غيرها. في حالة تقديمك لخدمات، يمكنك نشرها في الفئة المناسبة. لدى Reddit مجتمعات متعددة مخصصة للأعمال التجارية.


هل يمكنك كسب المال على Reddit؟

هل يمكنك كسب المال على Reddit؟

الجواب هو نعم. جني الأموال على Reddit أمر ممكن، ولكن عليك الالتزام بإرشادات الموقع. في حالة قيامك بإنشاء حساب فقط لوضع روابط لمنتجك، فمن المحتمل أن تحصل على العديد من الأصوات السلبية. أز أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنه سيتم حظرك من الموقع.

نعم، يمكنك الترويج لأي منتج من اختيارك على ريديت. يستخدم الكثير من العاملين في مجال التسويق بالعمولة هذه المنصة للترويج لمواقعهم الإلكترونية. إنه مصدر رائع لعمليات الاتجار للعديد من مواقع الويب. ولكن يجب أن يكون مثاليا للـ subreddit ومنطقيا للمجتمع الذي تروج فيه للمنتج.

كيف تبدأ؟ اختر subreddit ذي الصلة بعملك وقم بالترويج لعملك.


هل يمكنك الحصول على أموال على Reddit؟

* نعم، سيدفع لك ريديت 20 دولارا مقابل كل منشور تحصل عليه بعد 1000 تصويت مؤيد (* يقال، لكن لم نتوصل إلى صحة الرقم ويمكن أن يكون خاطئ).

يمكن أن يؤدي الحصول على منشور واحد فقط إلى القمة في غضون 8 ساعات إلى جعلك تزيد عن 160 دولارا يوميا.

هذا يعادل 1120 دولارا أسبوعيا، أو أكثر من 50000 دولار لمدة عام فقط للنشر على Reddit.

تأكيد: لم نتوصل إلى صحة هذه البيانات.

ماذا يعني الحصول على الذهب على Reddit؟

عندما يتم منحك الذهب على Reddit، فهذا يعني أنك قدمت جودة، تعليقا ثاقبا، أو منشورا يجذب الكثير من الأصوات المؤيدة.

Reddit Gold مخصص فقط للعضوية المميزة. عندما تحصل على الميدالية الذهبية على Reddit، فهذا يعني أنه تم التعرف عليك للقيام بعمل ممتاز للمحتوى الذي قدمته.


ما المنتجات التي يمكن الترويج لها على ريديت أو بيعها؟

هناك عروض فرعية مختلفة لفئات مختلفة. المهم هو أنك تحتاج إلى بيع منتجك إلى المجموعة المناسبة. لديك عروض فرعية مثل التسويق والمبيعات تغطي كتابة الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتسويق عبر البريد الإلكتروني والمبيعات.

هناك ريادة الأعمال والشركات الصغيرة التي تغطي الأعمال التجارية النسائية، والشركات الناشئة، والأعمال التجارية الصغيرة، والأعمال التجارية المستقلة.

هناك رأس المال الاستثماري والتمويل الجماعي الذي يغطي بدء التشغيل والتمويل الجماعي ورأس المال الاستثماري والمزيد. في حال كنت مؤلف الإعلانات؛ يمكنك العثور على وظيفة مؤلف الإعلانات.

في حالة قام شخص ما بالتقدم، يمكنك الرد عليه وبيع خدمتك.

سوف تحتاج إلى اختيار sub-reddit الصحيح. يمكنك أيضا مشاركة منشورات التسويق بالعمولة الخاصة بك أو روابط لمدونتك أو موقع منتجك.

ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من قيامك بالنشر في موقع sub-Reddit الصحيح. (اقرأ الإرشادات).


هل رديت فرصة تجارية جيدة؟

إذا كانت لديك فكرة / منتج رائع، فيمكنك بيعه بنجاح على Reddit.

هناك العديد من الأشخاص الذين كسبوا الكثير من المال من خلال نشر أعمالهم على Reddit. يعد ريديت بالفعل منصة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت.

تذكر أنه يجب عليك العثور على subreddit المثالي لمنتجك. إذا كنت تقوم بوضع منشور تصميم ويب في subreddit الخاص بكتابة الإعلانات، فلن يكون ذلك منطقيا.

هناك subreddits لمختلف المجالات مثل Google Analytics ورأس المال الاستثماري والتمويل الجماعي والتصميم وتجربة المستخدم وغير ذلك الكثير.

تحتاج إلى إجراء القليل من البحث حول ما إذا كان عملاؤك المحتملون يوجدون على subreddit معين. ويجب أن تكون يقظا فيما يتعلق بمكان وجود العملاء المحتملين! اقض ساعة ودقائق في البحث عما إذا كان إختيارك مثاليا لعملك. تصفح subreddits حتى تجد الجمهور المستهدف الذي تريده.

سلبيات وإجابيات ريديت

الإجابيات:
  • يمكنك اختيار الفئة الفرعية ذات الصلة لنشر منتجك / خدماتك
  • الموقع سهل الاستخدام
  • يحصل المرء على التفاعل مع العملاء المحتملين

السلبيات:
  • يمكن أن تؤثر الكارما (Karma) السلبية على Reddit على عملك
  • أنت بحاجة إلى العمل بجد لاكتساب سمعة طيبة على ريديت
  • التعليقات المكروهة

من يمكنه إستخدام ريديت؟

Reddit مخصص لجميع أولئك الذين يرغبون في مشاركة أفكارهم وصورهم وروابطهم. إنها منصة يمكنك من خلالها الاتصال ببقية العالم. هناك مجتمعات و subreddits حيث يمكنك العثور على الموضوع الذي ترغب بها.

Reddit مخصص لكل من يبحث عن أشخاص ذوي مهارات. إنه أيضا لمن يبيع خدمة أو منتج.

كيفية كسب المال على Reddit

كيفية كسب المال على Reddit

هناك مجتمعات مختلفة تتيح لك كسب المال عبر الإنترنت. يمكنك الذهاب إلى المجتمعات الفرعية / subreddits والترويج للمنتج أو الخدمات التي تقدمها.

يناقش الأشخاص في Beer money الفرص المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت. في Slave labor، يمكنك العثور على مهام صغيرة ستدفع لك القليل من المال.


من السهل البدء، والاستثمار أقل من مقارنة بالمواقع الأخرى. الجزء الجيد هو أنه يمكنك التفاعل مع العملاء المحتملين. يمكنك العثور على subreddit المتعلق بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها. كسب المال على ريديت قد يعد أمرا سهلا للبعض.

استراتيجيات لاستخدام Reddit لجذب حركة المرور إلى مدونتك

لدفع حركة المرور عالية الجودة إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك لتعزيز عملك، يجب عليك القيام بما يلي:

نشر المحتوى ذي الصلة
يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ومنشورك على Reddit مناسبين لجمهورك. هذا يعني أنه يجب عليك الانضمام إلى subreddit مناسب مرتبط بمكانتك والعمل الذي تروج له.


التفاعل داخل Reddit
يجب أن تبذل قصارى جهدك لمساعدة الأشخاص على Reddit. لكسب المال عبر الإنترنت، عليك أن تعطي أولا.

ليس فقط إغراء الناس بمساعدتك لجعل الناس يفكرون في قيمك، ولكن إضافة القيمة الحقيقية هي ما سيساعدك على جذب الجمهور المطلوب إلى موقع الويب الخاص بك من ريديت. استمتع دائمًا وساعد الأشخاص عبر الإنترنت.

كن منضبطا على ريديت
الانضباط هو ما سيبقيك على Reddit. إذا لم تكن منضبطا، فسيتم طردك في أي وقت من الأوقات. تأكد من أنك لا تستخدم رابط موقع الويب الخاص بك طوال الوقت، ولكن عندما يكون ذلك ضروريا فقط (كي لا يتم حظره).

يمكنك تحديد نقطة بمحتوى جديد ذي صلة بجمهورك في subReddit عن طريق الارتباط بمنشور مدونتك.

تعلم كيفية التفاعل مع Redditors الآخرين من خلال كتابة التعليقات الجيدة دائما على محتوى الأشخاص الآخرين. وبهذه الطريقة، يمكنك بسهولة الاتصال بالطريقة التي تريدها.

هذا هو المفتاح. تأكد من أن منشوراتك الثلاثة الأولى لا ترتبط بموقعك على الويب.

يحتوي Reddit على برنامج تلقائي لفلاتر البريد العشوائي يمكنه الإبلاغ عنك عندما تهدف شركتك وهدفها إلى الارتباط بصفحتك. خلاف ذلك، قد يتم طردك من المنصة.


كيفية استخدام Reddit للأعمال
هل أنت رجل أعمال عبر الإنترنت؟ يمكنك الحصول على المزيد من هذه subReddits.

هناك فئات فرعية مختلفة تعرف باسم subReddits، والتي يمكنك أن تجدها على الموقع. إنه يجعل الأشخاص ذوي التفكير المماثل أقرب.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام Reddit للأعمال والبدء في الترويج لعملك.

نظرا لوجود نوعين من عمليات الإرسال، يمكنك وضع رابط إلى موقع الويب الخاص بشركتك.لجذب العملاء المحتملين.

يجب ألا تستخدم Reddit للبيع فقط، فقد تسبب نفور الآخرين منك.

سيكون من الحكمة بناء الكارما (Karma) الخاصة بك والعمل في طريقك. لا تبدأ البيع على الفور، يمكنك بدء الإعلان على Reddit بعد أن تكتسبت الكرمة اللائقة.

* الكارما في الموقع: شبيهة بلانقاط، حيث تزداد الكارما الخاص بك تبعا لتعليقاتك ومشاركاتك وغيرها.

يمكنك استخدام إعلانات Reddit لكسب المال عبر الإنترنت.

إذا كانت لديك صفقات محددة، فتأكد من تأييدك لها في المكان المناسب! اختر subreddit ذي الصلة وانشر المعاملة.

طرق الربح من ريديت

حسب كلما تطرقنا إليه، فيمكنك الربح من خلال:

خاتمة:
Reddit هو موقع رائع لكسب المال عبر الإنترنت. يمكن أن تكون من أي مجال. هناك مجال لكسب المال للجميع. ومع ذلك، لا تنضم إلى Reddit وتبدأ في تسويق المنتجات. كوِّن karma إيجابية وابدأ الإعلان. اتبع الإرشادات وسوف تحصل على نتائج جيدة.

أيضا، عليك أن تتحلى بالصبر. فالأشياء الجميلة تحتاج إلى الصبر. ريديتهو جزء من الخطة ولكنه ليس الخطة بأكملها. يجب أن يكون لديك استراتيجيات تسويق مختلفة وخطط لتبلغ غايتك.


* معلومات مأخودة من amazingprofitsonline.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-