أفضل 10 طرق للحصول على أموال للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت

أفضل 10 موقع للحصول على أموال للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال فقط من خلال الإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت؟

لقد جعل عصر الإنترنت الذي نعيش فيه كسب المال سهلا إلى حد ما. هناك العديد من الوظائف التي لا تحتاج حتى إلى الاستغناء عنها في الكثير من وقتك أو حتى ان يكون لذيك مؤهلات. ومع ذلك، في وقت فراغك، يمكنك كسب دولارات إضافية.

المواقع التي أدرجتها أدناه هي تماما مثل هذا. على الرغم من أنك بحاجة إلى قاعدة معرفية في مجال معين، فلا يتعين عليك تقديم إجابات مدفوعة للأسئلة المنشورة على الموقع طوال اليوم.

ما هو أفضل جزء في كسب مبلغ إضافي من خلال الإجابة على الأسئلة على هذه المواقع؟ انظر إلى الأمر بهذه الطريقة، أنت تمنح القليل جدا من الوقت للتسجيل هناك ولا تكاد تمنح بضع دقائق لبضع ساعات لهذه المواقع. ليس لديك ما تخسره، وتكسب المال بمجرد القيام بشيء تحبه ولديك معرفة به.
أفضل 10 طرق للحصول على أموال للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت

يبدو رائعا، أليس كذلك؟ نظرا لأن مستقبلك يطالبك بملء حساباتك المصرفية قدر الإمكان، فإن هذه الامتيازات الصغيرة مفيدة أكثر مما تبدو عليه.

لذا، دعني أريك المواقع التي تتيح لك كسب المال مقابل الإجابة على الأسئلة.

أفضل 10 مواقع تدفع لك للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت

هناك الكثير من مواقع الويب التي تتيح لك جني الأموال عن طريق الإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت. في حين أن البعض منهم يحتاج إلى أن يكون لديك مجال خبرة، يدفع لك البعض الآخر مقابل طرح سؤال.

تكسب بعض المواقع أموالها من هؤلاء المستخدمين الذين يطرحون الأسئلة، بينما يكسب البعض الآخر من خلال جوجل أدسنس. في كلتا الحالتين، إذا كنت تريد الإجابة عن الأسئلة مقابل المال، فلديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك تحديد اختياراتك بناء على مجال خبرتك وتوافرك وطريقة الدفع والمبلغ الذي تريد كسبه.

من بين الكثير، لقد أدرجت في هذه القائمة المختصرة أفضل 10 من هذه الأنواع من مواقع الويب. وهي:

1. Just Answer

الحصول على أموال للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت على Just Answer

هذا هو الموقع الأكثر شعبية لكسب المال من الإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت. يجب أن تكون خبيرا في أي فئة من 175 فئة يختارونك من بينها. قد يكون لديك درجة أو شهادة في مجال ما على الأقل - اختر واحدة، وقدم بعض التحقق، وكن خبيرا مدفوع الأجر.

لذلك، أنت بحاجة إلى بعض الأدلة بشأن خبرتك. ومع ذلك، يعد هذا الموقع من أكثر المواقع التي تدفع أجورا، ولهذا السبب وضعته على رأس القائمة.

إنهم يدفعون ما لا يقل عن 20 دولارا في المرة الواحدة. يدفع المستخدمون عموما مبلغا معينا من المال للحصول على إجابات لأسئلتهم. في المقابل، لا يحصلون فقط على إجابات ولكن أيضا موعد افتراضي معك أو أي خبير آخر.

ستحصل على 20-50٪ من الأرباح التي تحصل عليها Just Answer، اعتمادا على موثوقيتك وشعبيتك على الموقع. يمكنك الحصول على أموال من الباي بال بالإضافة إلى بطاقات هدايا أمازون بقيمة 50 دولار.

2. PrestoExperts

هذا موقع آخر حيث تكون خبيرا مستقلا. إنه مشابه ل Just Answer، حيث تحتاج إلى التحقق من ملف التعريف الخاص بك وتحديد مجال الخبرة. هنا، سيكون لديك عملاء حقيقيون خاصون بك يمكنك استشارتهم كمستشار أو ببساطة الإجابة على استفساراتهم.

هناك حوالي 600 فئة مختلفة للاختيار من بينها. حتى الآن، يضم هذا الموقع بالفعل أكثر من 30000 خبير من مجالات تخصصهم.

هنا، يمكنك تحصيل أسعارك الخاصة. لذلك، لا يوجد مبلغ ثابت. أنت رئيسك هنا إلى حد كبير ويمكنك تحديد السعر لكل دقيقة بناء على منافسيك والطلب. متوسط سعر الخبراء في هذا الموقع هو 2 دولار في الدقيقة.

عادة، يتم الدفع لك من خلال PayPal؛ وإلا، يمكنك أيضا الحصول على شيك. يتم تحصيل الأسعار من العميل وستقوم بالرد عليها إما عبر الهاتف أو عبر الدردشة الحية.

الموقع PrestoExperts.com

3. LiveAdvice

يعمل هذا الموقع بشكل مختلف قليلا، على الرغم من أن التفاصيل الأساسية هي نفسها. أنت بحاجة إلى أن تكون خبيرا في مجال واحد على الأقل، وهنا تجيب على الأشخاص على الفور.

ستحصل على عملاء خاصين بك هنا أيضا، ويلزم التحقق من صحة الملف الشخصي الذي أعددته من خلال بياناتك الشخصية. يتعامل موقع الويب هذا في الغالب في الموضوعات والفئات ذات الصلة بالحياة ويتطلب منك أن تكون خبيرا في أحد هذه الفئات.

بعد التسجيل وإنشاء ملف التعريف الخاص بك، يمكن للمستخدمين رؤية أسعارك ومراجعاتك ثم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين. يمكن للبائعين تقديم نصائح نصية أو عبر الهاتف على أساس كل دقيقة.

تحتاج إلى تحديد السعر الخاص بك لكل دقيقة، اعتمادا على منافسيك والطلب. تتقاضى LiveAdvice عمولة ضخمة بنسبة 43٪ على أرباحك وتدفع لك عبر التحويل المصرفي المباشر أو الشيك. (عدد زوار الموقع ضعيف نوعا ما).

4. Experts 123

يعمل موقع Experts 123 بشكل مختلف قليلا ولكن يمكن أن يدر عليك أموالا جيدة. أنت حر في تقديم إجابات فقط، أو يمكنك كتابة مقالات لكسب المال للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت. أول، تحتاج إلى التسجيل في الموقع، وإنشاء ملف التعريف الخاص بك، واختيار مجال خبرتك من مجموعة متنوعة من المجالات.

ليس عليك بالضرورة الإجابة مباشرة. لك الحرية في قضاء بعض الوقت والإجابة على أي سؤال يناسبك. اعتمادا على مدى رواج إجاباتك، ستحصل على أموال.

المستخدمون الذين يطرحون أسئلة لا يدفعون مقابل القيام بذلك هنا. يكسب الموقع أمواله من خلال الإعلانات ويدفع لك نصيبك من المال مقابل الإجابات التي تقدمها. إذا كنت تكتب مقالات، فهناك نقطة إضافية وهي أنك قد تحصل على متابعة جيدة - جذب المزيد من العملاء لكتابة مقالات مدفوعة الأجر.

يمكنك ربح أي شيء يتراوح بين 10 دولارات و 120 دولارا لكل مقال، اعتمادا على ما تربحه. يدفع Expert 123 لخبرائهم من خلال PayPal.

5. Maven

هذا الموقع مشابه تماما لـ LiveAdvice، حيث يمكنك كسب المال كمستشار لعملائك. تقوم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك بناء على مجال خبرتك. هذه منصة أكثر من مجرد رقم هاتف. لذا، فأنت تجيب على الأسئلة عبر الإنترنت أكثر من الرد على المكالمات.

سبب آخر لإدراجي في هذا الموقع هو أنك ستتمكن أيضا من الإجابة على الاستطلاعات وغيرها من نماذج البحث المماثلة والحصول على أموال مقابل هذه الاستطلاعات أيضا.

عندما يرسل المستخدم سؤاله، يقوم Maven بمسح (إجراء مسح) قائمة الخبراء التي يعتقدون أنها ستكون قادرة على الإجابة عليه. بناء على القائمة المختصرة الخاصة بهم، ستتلقى طلبات متنوعة من حيث يمكنك الإجابة. يحتاج المستخدمون إلى أن يدفعوا لك مقابل الإجابة التي تقدمها لهم من حيث سيأخذ Maven عمولة منك.

تحتاج إلى تحصيل سعر الساعة بناء على الطلب والمنافسة. يتم الدفع عن طريق الشيك.

6. 6ya

من خلال هذا الموقع، يتم الدفع لك للإجابة على الأسئلة عبر المكالمات فقط. تحتاج إلى إنشاء ملف التعريف الخاص بك أولا، وبعد ذلك يمكنك الاختيار من بين أكثر من 600 فئة مختلفة كمجال (او مجالات) خبرتك. يتم إدراج رقمك مع ملف التعريف للمستخدمين وفقا لذلك.

أنت حر في تحديد المواعيد عندما يمكن لأي شخص الاتصال بك. عيب هذا الموقع هو أنه يعمل فقط في الولايات المتحدة، وليس في البلدان الأخرى (حسب آخر المعلومات).

نظام الدفع هنا مختلف تماما وثابت. يتم الدفع لك مقابل كل مكالمة، بشرط أن تتجاوز دقيقة واحدة. مقابل كل مكالمة تتجاوز الدقيقة، تحصل على 3 دولارات. لذلك، إذا كنت تحضر عشر مكالمات في اليوم، لمدة دقيقتين فقط، فقد ربحت 30 دولارا في اليوم.

6ya تدفع لخبرائها باستخدام الإيداع المباشر. وبالتالي، لا تحتاج إلى إنشاء أي حساب منفصل لتلقي دفعاتك.

7. AskWonder

Wonder أو AskWonder هو موقع حيث لديك أسئلة قائمة على البحث. يمكنك اختيار أن تكون جزءا من هذا المجتمع إما كباحث أو كاتب إجابات. كلاهما يدفع مقابل وظيفتهما. في كل مرة، يمكنك تولي مشروع على هذا الموقع.

أعجبني هذا الموقع لسببين - أولا، لا تحتاج إلى مجال معين من الخبرة لأنك لست بحاجة إلى الرد مباشرة. ثانيًا، لا تكسب المال فقط من الإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت، ولكن أيضا من خلال طرحها عليهم.

إذا قمت بالتسجيل كباحث لطرح الأسئلة، فسيتم اختبار مهاراتك في اللغة الإنجليزية والاستدلال أولا. بمجرد اجتيازك الإختبار، يمكنك إجراء استطلاعات الرأي أو طرح استفسارات. يمكنك كسب أي شيء يتراوح بين 8-20 دولارا في الساعة.

من ناحية أخرى، يحصل الأشخاص الذين يجيبون على الاشتراك بسرعة ويمكنهم كسب ما بين 15 و 18 دولارا في الساعة، بشرط أن يكون الباحث راضيا عن الإجابة. ستتلقى دفعتك من خلال PayPal.

8. HelpOwl

إذا كنت تتسوق كثيرا عبر الإنترنت، فموقع HelpOwl ممتاز لك. أود أن أخبرك أنه لا يتعين عليك اختيار مجال خبرة واحد؛ ولا يتعين عليك ملء نموذج طلب معقد عبر الإنترنت. في الواقع، يمكنك أن تكسب حتى لو قمت بطرح أسئلة.

يساعدك موقع الويب هذا على كسب المال مقابل القيام بثلاثة أشياء: الإجابة على الأسئلة وطرح الأسئلة ومراجعة الشركات. سيمنحك كل واحد منهم نقاطا تتحول لاحقا إلى مكافآت ذات معنى.

إذا طرحت سؤالا، فستربح 50 نقطة. للإجابة على سؤال، يمكنك عمل أي شيء يتراوح بين 10 و 1000 نقطة. هذا يعتمد كليا على جودة وشعبية إجابتك. لمراجعة شركة، تكسب 750 نقطة على الفور.

يتم استبدال النقاط المذكورة أعلاه إما في شكل بطاقات هدايا أمازون أو بطاقات هدايا وول مارت. لذلك، يمكنك التسوق عبر الإنترنت من هذه المواقع، ولكن لا توجد مكافآت نقدية مباشرة.

9. StudyPool

هذا أكثر من موقع تعليمي عبر الإنترنت. أنت تقدم إجابات مدفوعة للأسئلة، لكن الجمهور الذي تهتم به هم طلاب مدرسة يحاولون إنهاء واجباتهم المدرسية أو البحث عن مدرسين عبر الإنترنت. يمكنك أن تكون طالبا جامعيا أو محترفا عاملا ذا خبرة في أي مادة من بين مئات المواد.

بناء على تفاصيل ملفك الشخصي ومجال خبرتك، ستتلقى أسئلة من الطلاب. كان هذا الموقع شائعا بين طلاب المدارس الذين يحتاجون إلى مساعدة أكاديميهم.

تحتاج إلى تحصيل رسوم مقابل كل إجابة تقدمها. يحتاج الطلاب إلى الدفع لك إذا أرادوا إجابة منك. يعتني موقع Study Pool بالدفعات التي يتم إجراؤها، وبالتالي يتم اقتطاعها من أرباحك على الموقع.

يجب أن يكون لديك حساب على بايبال، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يدفعون بها لخبرائهم.

10. Coinbase

الحصول على أموال للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت على Coinbase

هل لديك محفظة للعملات المشفرة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بإنشاء واحدة فارغة، وبدلا من الاستثمار فيها، اربحها بشكل منفصل عن هذا الموقع. يجب أن تكون لديك خبرة في إحدى الفئات التي يوفرها هذا الموقع.

سيبدأ الباحثون وموظفو التوظيف والشركات في إرسال أسئلة إليك بناء على ملفك الشخصي. يمكنك الرد عليها عبر البريد الإلكتروني أو مباشرة من المنصة.

يجب أن يكون لديك محفظة Bitcoin، حيث أن هذه هي العملة المشفرة التي سيتم الدفع لك بها. يمكن أن تكون تلك المحفظة فارغة حتى؛ كل ما تحتاجه هو عنوان صالح لتلقي العملة المشفرة. يمكنك حتى الحصول على محفظة من خلال Coinbase نفسها.

أكثر ما أعجبني في الموقع هو أنه يمكنك حتى القيام بمهام صغيرة والمشاركة في الاختبارات ومشاهدة مقاطع الفيديو لملء محفظة Coinbase الخاصة بك.

مواقع اخرى تمكنك من الإجابة عن الأسئلة وربح المال

بصرف النظر عن المواقع المذكورة أعلاه التي تطرح أسئلة قائمة على المعرفة ولديها إجابات صحيحة محددة، لديك أيضا بعض أنواع مواقع الويب التي لا تحتوي على أي متطلبات من هذا القبيل.

أنا أشير إلى مواقع الإستطلاع. يسألك الاستبيان أسئلة متعددة تجيب عليها بناء على اختياراتك أو آرائك. النقطة الإضافية للتسجيل من خلال هذه المواقع هي أنه لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة لهذه الأنواع من الأسئلة - فأنت تخبرهم بما تعتقده أو تفعله.

بعض المواقع الشهيرة التي تدفع لك للإجابة على أسئلة الاستبيان هي:
  • Swagbucks: توفير 5-10 دولارات يوميا لملء الاستبيانات.
  • Survey Junkie: يمكنك كسب 100 دولار تقريبا في الشهر.
  • Pinecone Research: هذا موقع شهير آخر يدفع 3 دولارات على الأقل لاختبار المنتجات من المنزل.
  • YouGov: إنهم ليسوا دافعين كبار لأنك ستحصل على 50 دولارا في 6 أشهر.
  • Inbox Dollars: يمنحك الاستطلاع ما بين 0.25-5 دولارات أمريكية.
  • My Points: هذه مملوكة لنفس الشركة مثل Swagbucks، تدفع 50 دولارا في الأسبوع.
  • Ipsos i-Say: هذا مناسب للمتسوقين عبر الإنترنت الذين يسعدون بتلقي بطاقات الهدايا.
  • Mindswarms: يتيح هذا الموقع الفرصة للإجابة على استطلاعات الفيديو لما يصل إلى 50 دولارا لكل استطلاع. لا يستغرق كل استطلاع بالفيديو أكثر من دقيقة.

كم من المال ستكسب من خلال الإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت؟

لا يوجد حد لمبلغ المال الذي يمكنك كسبه فقط من خلال الإجابة على الأسئلة. عندما تقوم بالتسجيل في هذه المواقع لتقديم إجابات مدفوعة، يُنظر إليك كخبير من قبل المستخدمين الذين يطرحون الأسئلة عليك.

لذلك، فأنت أكثر من مستشار أو مدرس للعملاء الذين يدفعون مقابل إجاباتك أو يتابعونك. بينما ستبحث بعض المواقع عن مجال خبرتك، إلا أن لديك أيضا بعض مواقع الويب التي لا تحتاج إلى أي شيء حرفيا.

حتى إذا اخترت أي موقع واحد حيث يمكنك الإجابة عن الأسئلة مقابل المال، يمكنك كسب 20 دولارا على الأقل في اليوم. لذلك، سوف يمنحك ذلك مبلغا إضافيا قدره 500-600 دولار في الشهر.

خاتمة:
نظرا لأن أيا من المواقع المذكورة أعلاه لن يأخد الكثير من وقتك، يمكنك بسهولة اختيار مواقع متعددة للإجابة على الأسئلة مقابل المال. من أكثر من 10 أعلاه، هناك بعض المواقع التي لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا بشكل كامل. يمكنك أن تكسب عن طريق طرح الأسئلة أو الإجابة عليها حسب ما تريد.

من ناحية أخرى، فإن مواقع الاستطلاعات تعتمد على الحظ أكثر بكثير، حيث تتعامل مع الأسئلة التي لها إجابات محددة، ولديها فرصة أكبر بكثير لكسب مصروف.

ومع ذلك، يمكنك اختيار كلا النوعين من المواقع لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت. بعد كل شيء، عادة ما يكون لدينا 3-4 ساعات على الأقل في اليوم مخصصة لقضاء وقت الفراغ. يمكنك بسهولة منح ما لا يقل عن نصف ساعة لأي موقعين أو أكثر حيث يمكنك الإجابة على الأسئلة وكسب مال إضافي.

وكذلك، فإنني أوصيك (ثم أوصيك) بعدم ترك وظيفتك أو عملك أو دراستك بدوام كامل لتصبح مشاركا في هذه المواقع. لا يقصد بها الكسب بدوام كامل بأي شكل من الأشكال. ومن ثم، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لتكون جزءا من أي من المجتمعات المذكورة أعلاه.

لذا، من بين جميع المواقع التي مررنا بها للتو والتي تدفع لك للإجابة على الأسئلة عبر الإنترنت، هل يمكنك تسمية المواقع التي تروق لك أكثر؟ يسعدني سماع أفكارك وتجاربك. (وقد نقوم بتغيير الترتيب حسب تفضيلاتكم).

(قد تكون هنالك تحديثات في المستقبل).


Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-