ماذا تعني الساعة الرملية على سناب شات بجانب الإسم؟

ماذا تعني الساعة الرملية في سناب شات بجانب الإسم؟

في حال كنت تستخدم سناب شات كثيرا او كنت من المترددين عليه بصفة دورية. فربما لاحظت في بعض الأحيان بروز وظهور عدة رموز وأشكال مختلفة بجانب اسماء أصدقائك أو إسمك أنت. يظهر التطبيق العديد من الرموز كالنار، الإيموجي، وغيرهما وذلك اعتمادا على السناب أو "Snap Besties" التي نقوم بإرسالها على هواتفنا. من بين هذه الأشكال يمكن أن نرى رمز الساعة الرملية أو "Hourglass" الشهير. لكن هل تعرف معناها؟ وماذا تعني الساعة الرملية على Snapchat؟ كيف أحصل عليها؟  

ماذا يعني رمز الساعة الرملية في سناب شات

نظرة عامة عن Snapstreak

ماذا تعني الساعة الرملية على سناب شات بجانب الإسم؟

سنحاول إعطائك نظرة شاملة وسريعة عن السناب ستريك او خط السناب او سلاسل Snap وبعض الرموز لنصل في النهاية إلى سبب ظهور الساعة الرملية.

ماذا تعني 🔥 او رمز الشعلة النارية؟

أنت وصديقك الذي تتواصل معه على Snapstreak (خط السناب). هذا يعني أنك وذلك الصديقك قد قمتم بتبادل (عدم الدردشة) مع بعضكما البعض في غضون 24 ساعة ولأكثر من 3 أيام متتالية.

ماذا يعني الرقم الموجود بجانب رمز النار؟

يرمز الرقم الموجود بجوار رمز النار إلى الأيام التي قضيتها في سلسلة Snap مع صديقك. فإذا كان لديك رقم 12 بجوار علامة النار 🔥، فهذا يعني أنكم قد أجرىتم Snapped (غير محادثة) ذهابا وإيابا مع ذلك الصديق لمدة 12 يوما.

كيف أحافظ على استمرار سلسلة Snap؟

من اجل الحفاظ على استمرار السناب ستريك، يجب على كلا مستخدمي السناب شات إرسال Snap (وليس الدردشة) ذهابا وإيابا إلى بعضهم البعض في غضون 24 ساعة. اي انت وصديقك.

كيف أعرف أن Snapstreak الخاص بي سينتهي قريبا؟

عندما ينتهي الستريك "Streak" الخاص بك أو خطك مع ذلك الصديق أو بالأحرى إن كان على وشك الإنتهاء، ستظهر ساعة رملية ⌛ "Hourglass" بجوار اسم السناب شات. 

إذا مرت أكثر من 24 ساعة أي يوم كامل دون إرسال أو استقبال (تبادل) أي سناب، فسيختفي هذا الخط. وهذا ما تشير إليه الساعة الرملية في Snapchat. وإذ لم تقوم بتبادل سناب بينك وبين صديقك سينتهي هذا الخاط الخاص بك مع هذا الصديق وستحتاج إلى إرسال سناب جديد لتمديده حتى تختفي أيقونة الساعة الرملية.

عند الوصول إلى الساعة العشرين منذ آخر تبادل للسناب بينكما، سيظهر رمز الساعة الرملية. وبالتالي فإنه لديك أنت وصديقك حوالي أربع ساعات لمتابعة خطكم قبل أن يختفي. في بعض الأحيان، تظل ايقونة ⌛ قيد التشغيل حتى لو قمت بإرسال Snap سريعة خلال تلك المدة. وليكن في علمك انك أنت وحدك ليمكنك الإبقاء على إستمرار السناب الستريك إذ يجدر على صديقك الرد بالمثل ليستمر الخط.

خلاصة:
عن طريق تبادل السناب المستمر بينك وبين صديق ما على تطبيق السوشيال ميديا سناب شات بطريقة يومية، يظهر رمز النار او الشعلة النارية "🔥" بجوار اسميكما. بجوار هذه النار يوجد رقم (ما) يدل على عدد ايام إستمرار السناب ستريك بينكم. في حالة مرور 20 ساعة دون تبادل Snap تظهر أيقونة لساعة الرملية "⌛" ويدل على بقاء 4 ساعات فقط لديكما لتبادل سناب وتجديد الخاط او أن الخط سينتهي. وبالتالي ستحتاج إلى البدأ من جديد.


مالذي يحدث إذا لم نرسل سناب إلى الشخص الذي لديه رمز الساعة الرملية؟
إذا انقضت الأربع والعشرون ساعة (20 ساعة + 4 ساعات) ، فستخسر تقدمك مع ذلك الشخص. وبالتالي ستحتاجون إلى بدء العملية من جديد.

ربما قد ترغب في معرفة:


المصادر:
بالإضافة إلى مصادر عديدة اخرى.


أجوبة مضمنة:
كم مدة الستريك ويروح؟
متى يروح الستريك ؟
كم مدة الساعة الرملية في السناب

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-