القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا ترى المزيد من الأعلام الحمراء على تطبيق تويتر فجأة

لماذا نرى المزيد من الأعلام الحمراء على تويتر فجأة

ربما لحظت قبل فترة قصيرة إنتشار إستخدام الأعلام الحمراء أو "Red Flags" 🚩🚩🚩🚩 في التغريدات على تطبيق ومنصة تويتر. الامر غريب أليس كذلك لمذا أصبح الكل (العديد من الحسابات تستخدمه). وما السر وراء ذلك؟ ولمذا ينشرونها؟ ولماذا يستخدمها الناس بكثرة؟

ربما إستمر ملاحظتك لمجموعة من الرايات الحمراء (راية حمراء) التي تنتشر على منصة Twitter من تغريدات العديد من الحسابات سوءا حسابات المستخدمين العاديين او المؤثرين والعلامات التجارية كذلك. ما سبب ذلك يا ترى؟ ومذا تعني هذه العلامات؟
لماذا ترى المزيد من الأعلام الحمراء على تطبيق تويتر فجأة

يعود الفضل في ذلك إلى اتجاه الرموز التعبيرية أو "Emoji Trend" للعلامة الحمراء الذي ضجت به تويتر، حيث استخدم الأشخاص الإيموجي الخاصة بالأعلام الحمراء للإشارة إلى "أعلام حمراء" مجازية تتعلق بمجموعة من الموضوعات  إبتدءا من سجلات التعارف وحتى تفضيلات البرامج التلفزيونية، ثم إلى الفرق الرياضية التي يدعمها الاشخاص وهو مثل ما يفعلون في الحياة الواقعية.

ما هو كل شيء عن اتجاه إنتشار العلم الأحمر على تويتر؟

بدأ تريند الرموز التعبيرية للعلامة الحمراء في الأصل من قبل المجتمع المعروف باسم "Black Twitter"، حيث شارك المستخدمون نظرتهم للأعلام الحمراء للبحث عنها عند التعارف.

كما معروف في الغالب على التطبيق، انطلق هذا الاتجاه بسرعة وانتشر عبر مجتمع التويتر وأصبح تريند حيث شارك العديد من المستخدمين تغريداتهم بأمثلة مضحكة للأشياء التي يقولها الأشخاص أو يفعلونها في علاقات المواعدة التي تشكل "أعلام حمراء". ولكن بدلا من القول صراحة أن شيئا ما يمثل علامة حمراء، فإن الاتجاه يتضمن التغريد ببيان ثم يتبعونه بسلسلة من الإيموجي للرايات الحمراء. وبالتالي فإن كل ما قيل في التغريدة هو الراية الحمراء فقط.

في الغالب  يتم استعمال هذا الانتشار بطريقة مرحة وروح الدعابة لمعالجة ازعاجات الحيوانات الأليفة ولإظهار أو التنفيس عن أي شيء قد يجده المستخدمون مزعجا في رايهم.

كيف يتم استخدام اتجاه الرموز التعبيرية للعلم الأحمر على تويتر؟

بينما بدأ إنتشار اتجاه الرموز التعبيرية للأعلام الحمراء مع مشاركة المستخدمين لسجلات التعارف الخاصة بهم باسلوب لطيف، فقد كبر ليشمل كل سيناريو يمكن أن تفكر فيه فيما يتعلق بسلوكانتا البشرية.

كل ما تفعله هو كتابة جملة اوتقتبس شيئا تظن أنه علم أحمر أو تعتقد أنه يجب اعتباره علامة حمراء، ثم تقوم بكتابة سلسلة من الرموز التعبيرية للأعلام الحمراء.

امتد هذا الانتشار إلى مجتمع الأعمال على Twitter، حيث دخلت حسابات العلامات التجارية (الشركات) في الاتجاه لمشاركة التغريدات الممتعة للترويج لمنتجاتها أو خدماتها. بعض العلامات التجارية التي انضمت إلى المرح تشمل العلامة المشهورة KFC وغيرها.

الإحساس بالمجتمع واتجاه العلم الأحمر المروج لتويتر

يمكن أن يصبح تويتر جادا، حيث يناقش المستخدمون مواضيع مثل الثقافة، السياسة، تغير المناخ، القضاء، العنصرية والإعلام وغيرها من القضايا عالية المخاطر التي تؤثر بشكل ما على حياتنا.
الجميع يستخدم اعلام حمراء على تويتر


ومع ذلك، وبفضل إحساس الإنتماء والمشاركة داخل المجتمع، في بعض الأحيان يعكس تويتر إحساسا بالمجتمع عندما يتعايش المستخدمون مع بعضهم. ويتبادلون بعض النكت أو المزاح ومشاركة الكثير من الأشياء غير النمطية التي تقدم شيئا مختلفًا عن تلك االترندات الأكثر كثافة التي نميل إلى رؤيتها على التطبيق.

وهذا ببساطة السبب وراء نشر /ينشرون الجميع (الكثيرون) لرمز الراية الحمراء على تغريدات المنصة. وستجد بعد ارتفاع في أستخدام هذا الرمز لمدة ما وسيتراجع كعادة أي ترند. وربما يظهر على تطبيقات سوشيال ميديا اخرى كفيسبوك، انستغرام، وغيرها.

المصدر والصور:
Reactions:
Star2apps
Star2apps
star2apps موقع يقدم شرحات وكورسات في كل من مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، التطبيقات، الألعاب ، تحميل التطبيقات والبرامج. ومواضيع عن الإنترنت والإتصالات والتطبيقات ومواقع التعارف والتواصل الإجتماعي والشبكات الإجتماعية.

تعليقات