افضل المواقع لتحويل pdf الى word ويدعم اللغة العربية

افضل المواقع لتحويل PDF الى word ويدعم اللغة العربية

افضل المواقع لتحويل pdf الى word ويدعم اللغة العربية


افضل موقع لتحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية

لقد سبق لنا شرح وتقديم مجموعة من الطرق التي تمكن من تحويل الملفات، سواءا PDF إلى Word أو العكس. وذلك بإستعمال مواقع، تطبيقات وبرامج يتم تحميلها من متاجر التطبيقات. أو حتى بإستخدام جهازك الهاتف أو الكمبيوتر دون الإحتياج لبرامج أو برنامج خارجي. (يمكن البحث عن تلك الطرق في هذا الموقع من أيقونة البحث أعلاه).

ومواصلة على نفس النهج وفي حالة ما صعب عليك التعامل مع التطبيقات والبرامج التي تعتمد على لغات أجنبية. سنقدم لكم شرح لكيفية تحويل ملفات البي دي إف إلى تنسيق الوورد وذلك على مواقع تدعم اللغة العربية.

افضل المواقع لتحويل ملفات PDF الى word تدعم اللغة العربية

في نظري توجد طريقتين تمكنك من تحويل الملفات ذات تنسيق البي دي اف إلى صيغة الوورد. تعتمد الطريقة الأولى على إستخدام برمجيات أو أدوات أو ملحقات تعمل على أو تقوم بترجمة محتوى الموضوع إلى اللغة التي تريدها. أما الطريقة الثانية فتتم بإستخدام موقع أو منصة تضمن اللغة العربية ضمنا صفحاتها أو تعتمد على هذه اللغة كلغة أساسية للموقع.

تحويل PDF إلى Word على موقع بإستخدام خيار الترجمة

هذه الطريقة قد لا تتوفر على كافة الأجهزة والمتصفحات لكنها موجودة على متصفح جوجل كروم ومتصفح بينج. تظهر هذه أداة الترجمة بجانب رابط الموقع عند البحث عن طريق الكمبيوتر أو اللابتوب بجانب رابط صفحة الموقع أو النتائج الظاهرة. أما فيما يخص أجهزة الهواتف والموبايل، قد تظهر على شكل إشعار في حالة ما إذا كانت مفعلة (يمكنك تفعيلها من إعدادات المتصفح). بمجرد تحديد اللغة المراد ظهورها تتحول الصفحة من تلقاء نفسها إلى اللغة التي حددتها.

كما ويمكن أن يكون الموقع في الأساس يدعم اللغة العربية، كل ما عليك هو البحث عن رمز أو أيقونة اللغة (إما رمز فقط أو كلمة "Language" أو هما معا). إضغط عليه وإكتشف ما إذا كان الموقع يدعم لغتك.

أفضل المواقع لتحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية

في الحقيقة لا يوجد موقع واحد يدعم لغة المستخدمين العرب، لكن المواقع التي تفعل ذلك كثيرة. إليك عدة مواقع تمكنك من تحويل PDF إلى Word بسهولة:
  • كيف تعمل هذه المواقع؟ - أختر أي رابط تريده، تدخل إليه، قم بالنقر على تحديد أو إختيار الملف. قم بتحديد الملف المراد تغيره، أنقر على تحويل الملف إلى الوورد. عند إكتمال قم بتنزيل الملف الجديد بصيغة الوورد.
  • موقع ilovepdf ⇱: يمكنك هذا الموقع من التعامل مع ملفات البي دي إف سواءا دمجها، تقسيمها، ضغطها وتحويلها كما ويوفر عدة أدوات أخرى.
  • smallpdf ⇱: يمكنك كذلك من التعديل على ملفات البذف دمجها، التوقيع عليها، تغيير صيغها وضغطها ...
  • pdf2go ⇱: برنامج اخر يساعدك على ذلك.
  • pdfcandy ⇱: يمكنك بذفكاندي من تعديل البي دي إف مجانا عبر الإنترنت بسهولة كبيرة.
  • وغيرها الكثير.
  • لم نقم بذكر "أفضل واحد" فالأمر متروك إليك لتحديد الواجهة المناسبة لك أكثر وما الأسهل من بينهم بالنسبة لك، وما التي يعجبك التعامل معها. طبعا لكل منهما لونها وإسمها وتصميمها الخاص، إختر ما تشاء فوصف أفضل أنت من يحدده.

كيفية تحويل البي دي إف إلى وورد وكيف تعمل هذه المواقع

  1. قم بالدخول من أي رابط تريده.
  2. بما أنك ستستخدم لغتك كمستخدم عربي التي تفهمها فباقي الخطوات لن تجد فيها أي مشكل.
  3. قم بالظغط على "تحديد الملف" أو "إختياره".
  4. قم بتحديد والضغط على الملف الذي تريد تحويله.
  5. تابع.
  6. عند إكتمال العملية قم بتحميل ملفك الجديد.
  7. إنتهى.

لماذا يفضل إستخدام التحويل عن طريق المواقع عن غيرها؟

لا يوجد سبب واحد وإنما عدة أسباب، فكر فيها بنفسك:
  • قد لا تكون لديك مساحة تخزين كافية على هاتفك مثلا، هل تقوم بمسح عدة تطبيقات وصور وفيديوهات .. لتضع محلها تطبيق جديد. أم ستستعمل طريقة أخرى لا تتطلب منك مساحة على ذاكرة هاتفك.
  • أنت ستحتاج التطبيق لمرة واحدة فقط وبالتالي قد لا ترغب في تنزيل برنامج ستمسحه مباشرة عند الإنتهاء.
  • قد لا تجد تطبيقا جيد أو تتخوف من آمن هذا البرامج.
  • قد تقوم بتحميل برنامج ما لكنك لا تعرف كيفية التعامل معه أو لا يلبي طلبك، وبالتالي ستطر لمسحه.

قد تحتاج إلى:

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-