حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب في وي شات 2021

حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب في وي شات 2021

حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب وي شات 2021

رغم سهولة التسجيل وإنشاء حساب الوي شات في سنة 2021، بمجرد المتابعة وملأ المعلومات المطلوبة. إلا أنه يرجح دوما وجود صعوبات ومشاكل قد تواجهك أثناء محاولتك لإنشاء حسابك داخل الويشات.


حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب وي شات 2021

خطوات التسجيل وإنشاء حساب ويشات 2021

1. خطوات إنشاء حساب الويشات وحل مشكل التسجيل

  1. بما أن بعض الخطوات والفقرات قد يصعب شرحها أو يستعصي شرحها بدقة، أو أن العديد من الأشخاص قد لايفهمونها أو قد يجد أخواننا العرب مشاكل في تطبيقها فإننا ننصح بمشاهدة شرح الفيديو أذناه والذي يشرح طريقة التسجيل في برنامج وي شات (وكذلك إختصارا للوقت).
  2. في البداية يجب عليك تنزيل التطبيق من أحد متجر التحميل الموثوقة كجوجل بلاي ستور أو آب ستور. أو يمكنكم تنزيله من الصفحة الرسمية لتطبيق الويشات www.wechat.com (يمكن تحميل نسخ كل من أنظمة الهواتف، الويب وكذلك كل من أجهزة الماك  والويندوز).
  3. عند إنتهاء تحميل التطبيق، قم بفتح التطبيق.
  4. يفضل إستعمال اللغة الإنجليزية عند التسجيل (ويمكن تغييرها إلى اللغة التي تريدها في ما بعد من قائمة الإعدادات).
  5. قم بإخنيار خيار التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو"Sign up via Mobile" أو "Sign up".
  6. قم بإدخال المعلومات المطلوبة وهي الإسم، المنطقة أو الدولة، رقم الهاتف وكلمة سر (بالنسبة لرقم الهاتف لا تقم بكتابة رقم بداية الهاتف. على سبيل المثال: يبدأ رقم الهاتف ب0 ثم بقية الأرقام، لا تكتب الصفر وقم بكتابة ما تبقى من الأرقام."شرح الفيديو أسفله"). قم بالمتابعة.
  7. في الخطوة الموالية ستقوم بالموافقة على سياسة الخصوصية، وهي الخطوة التي تعد مشكلة للعديد من الأشخاص أثناء محاولة التسجيل. في حالة إذ ظهر لك مربع الموافقة وزر الإكمال قم بالتعليم على المربع والمتابعة. في حالة عدم التمكن من ذلك (عدم ظهورهما) قد يكون هناك مشكل في إعدادات اللغة لذى ننصحكم بمشاهدة مقطع الفيديو أسفله.
  8. الخطوة التالية هي للأمان والتأكد، إضغظ على المتابعة"next"، قد يظهر لك جزء من لعبة البازل "Puzzle" ستقوم بوضعه في المكان المناسب له ثم سيتم نقلك إلى الصفحة التالية.
  9. ستصلك رسالة عبر رقم الهاتف الذي أدخلته، تحمل الرسالة أرقام، قم بكتابة هذه الأرقام، أو قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الرسالة، ثم تابع.
  10. تهانينا أنت الآن تملك حسابا على تطبيق الوي شات.
  11. يمكنك تغيير اللغة من الإعدادات، عن طريق التوجه إلى الأعدادات، العام ثم اللغة.
  12. عند محاولة الدخول من جهاز أخر يمكنك النقر على "الدخول"، ثم إدخال المعلومات.


2. فيديو شرح التسجيل وإنشاء حساب ويشات 2021

الفيديو أسفله مأخود من قناة ريكو بلاس وفي حال لم يتم تغيير واجهة التسجيل في الويجات، فإن الطرق والمتطلبات ستبقى كما هي. وكل الشكر والتقدير لأخ صاحب قناة ريكو بلاس.




3. نسيان وإسترجاع الحساب وكلمة السر

في حالة فقدانك أو نسيانك لكلمة مرور حساب الويتشات، فيمكنك إستعادة حسابك بسهولة. تذكر أنك قمت بإدخال وتأكيد رقم هاتفك وبه يمكنك إسترجاعه في حالة وقوع أي مشاكل. قم بالإنتقال إلى الموضوع التالي والذي تم التفصيل فيه بإجاز على: كيفية استرجاع حساب وي شات wechat.


الفقرة ترتكز على أجوبة التساؤلات والإستفسارات التالية:

  • مشكلة التسجيل في وي شات 2021 أندرويد.
  • مشكلة التسجيل في وي شات 2021 ايفون.
  • كيفية تفعيل برنامج wechat.
  • التسجيل في الوي شات بالايميل.
  • إنشاء "account" حساب وي شات 2020.
  • WeChat تسجيل الدخول.


ذو صلة:

ما الغرض من ويشات.

ما هو الويشات باي.

هل تتجسس الصين على المستخدمين من خلال التطبيق.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-