التسجيل في vk بالعربية - إنشاء حساب فكونتاكتي VKontakte

التسجيل في vk بالعربية إنشاء - حساب فكونتاكتي VKontakte بالعربي

التسجيل في vk بالعربية - إنشاء حساب فكونتاكتي VKontakte

لعل العديد من مستخدمي الشبكات الإجتماعية من داخل الدول العربية أو بالأحرى المستخدمين العرب يودون تجريب الموقع الروسي العالمي فكونتاكتي. أو حتى إستعماله لأغراض عديدة وبالتالي فإننا سنقدم لكم مقال مسرع لطريقة التسجيل وإنشاء حساب في هذا الموقع الروسي.

التسجيل في برنامج / تطبيق / موقع فكونتاكتي - VKontakte بالعربية

خطوات التسجيل في فكونتاكتي - VKontakte من جهاز الحاسوب بالعربي

  1. الدخول إلى موقع فكونتاكتي.
  2. قم بإدخال المعلومات المطلوبة: الإسم الكامل، تاريخ الميلاد و قم بإختار جنسك.
  3. قُم بتحديد البلد ورقم الهاتف ثم قم بالموافقة على سياسة الإستخدام والخصوصية، وإضغط على "الحصول على الكود". وبعدها ستصلك رسالة من الموقع يوجد بها أرقام ستقوم بإدخالهم ثم تكمل.
  4. قم بإختيار كلمة مرور لحسابك.
  5. "خطوة إختيار الأصدقاء"، قم بسكيب أو تجاهل. وها قد أصبح لك حسابك الخاص على فكونتاتي.
  6. في هذه الخطوة قم بإضافة صورة لحسابك الشخصي، وإن أردت بيانات الموقع، موقع الويب وغيرها.
  7. إنتهى.

خطوات التسجيل في فكونتاكتي - VKontakte من الهاتف أو الموبايل بالعربية

  1. قم بالدخول إلى الموقع أو قم بتحميل التطبيق من أحد متاجر تحميل التطبيقات.
  2. قم بالدخول أو الفتح وأنقر على Sign up.
  3. ثم قم بإتباع نفس الخطوات أعلاه.

* في الغالب يتم طالب المعلومات أعلاه، والإختلافات وإختلافات التحديدات تكاد قد لا تُظهر فروقات. بالإضافة أنه قد يتم مطالبتك بالبريد الإلكتروني.

التعامل مع موقع فكونتاكتي - VKontakte

في حالة تمت مطالبتك بالبريد الإلكتروني (الإيميل) والبلد أو المدينة يمكنك إدخالهم (إختياري). بعد الدخول إلى الموقع ستجده مشابه لتطبيق الفيسبوك وبالتالي ستعرف طريقة إستخدامه بسهولة. يمكنك متابعة الصفحات والأصدقاء والتواصل معهم، نشر المنشورات، الصور، مقاطع الفيديو والموسيقى وحتى الستوري. إنه كغيره من تطبيقات السوشيال ميديا الأخرى.
التسجيل في vk بالعربية إنشاء حساب فكونتاكتي VKontakte والفرق مع الفايسبوك
الفرق بين الفايسبوك وفكونتاكتي

ما هو أو ما هي فكونتاكتي VK

المختصر ترجمةً "فك" والشهير ب"فكونتاكتي" (ينطق VKontakte وبالروسية В Контакте) وبإختصار VK  عبارة عن خدمة شبكة اجتماعية وموقع تواصل اجتماعي روسي. يعد تطبيق فكونتاكتي من أشهر المواقع وأكثرها أستخداما في الأساس داخل رابطة الدول المستقلة وخاصة في كل من روسيا، بيلاروسيا، كازاخستان وأكرانيا. كما وترجمت واجهته إلى العديد من اللغات ومن بينها العربية، البرنامج له واجهة عمل فريدة تتشابه لحد ما مع التطبيق العالمي الفيسبوك.

يمكن فكونتاكتي مستخدميه من التواصل عن طريق المراسلة مع بعضهم البعض بشكل خاص أو عام، إنشاء مجتمعات وصفحات, وكذلك مشاركة الصور، الصوت و مقاطق الفيديو، ووضع علامات عليها، ولعب الألعاب الموجودة على المتصفح وكذلك الإستماع للموسيقى أثناء التصفح.

إلى غاية الثاني من شهر سبتمبر لعام 2020 حصل الموقع على المرتبة الرابعة عشر بين مواقع العالم والثانية في روسيا. وبإجمالي زوار يفوقون في المتوسط المليار والنصف (حسب بيانات السيميلارويب). بينما وإلى غاية نفس اللحظة حصل على المرتبة 25 عالميا والثانية في روسيا حسب إحصاءات موقع أليكسا. يتوفر الموقع على عدة مميزات وخصائص يمكنك الإطلاع عليها في الموضوع التالي : ما هو فكونتاكتي - تعرف على أكبر موقع تواصل إجتماعي روسي.

بلغ متوسط زوار الموقع إلى غاية 28 أبريل من عام 2021 حسب نفس المصدر (السيميلار ويب) 1.5 مليار مستخدم، رغم تفوقع على هذا الرقم لأكثر من شهر بعشرات إلى مئات الملايير. وينحدر مستخدموه كذلك من دول أكرانيا، بلاروسيا، كزاخستان، ومعهم ألمانيا هذه المرة.

ذات صلة :

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-