جاري تحميل ... star2apps

إعلان الرئيسية

أخر المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

بعض أهم طرق جلب الزوار عن طريق رابط الإحالة


أهم طرق جلب الزوار عن طريق رابط الإحالة


نظرا للتنوع الكبير لطرق وأساليب الربح من الإنترنت وإختلاف المهارات وإستراتيجيات العمل على النت بإختلاف مواقع الربح. يلجأ العديد من الأشخاص إلى مجال الربح عن طريق رابط الإحالة أو ما يعرف بReferral Link ريفيرال، أو الكسب من الإحالات. سواءا جلب زوار إلى مواقع الخدمات أو جلب زبناء للشراء منتج محدد والحصول على عمولة من خلاله (التسويق بالإحالة). وإليكم بعض أهم طرق جلب الزوار عن طريق رابط الإحالة.

بعض أهم طرق جلب الزوار عن طريق رابط الإحالة

ما معنى رابط أو روابط الإحالة ؟

بإختصار فإن كلمة "إحالة" المراد بها هنا هي "إحالة شخص إلى" أي 'إرساله إلى'. وأن إرسال شخص ما إلى موقع مُحدد يقتضي منك منحه رابط ليدخل من خلاله إلى ذلك الموقع. الرابط الذي ستمنحه لذلك الشخص يسمى "رابط الإحالة Referral Link".
بعد تسجيلك في موقع سيتم منحك رابط إحالة خاص بك، جميع روابط الإحالة مختلفة حتى وإن كانت جميعها تنقلك إلى نفس الموقع.

كيفية الربح من روابط الإحالة ؟

توجد العديد من المواقع تقدم خدمة الربح من إحالة الأشخاص سواءاً من خلال مواقع الربح من الخدمات المصغرة أو التسويق أو غيرهما. تقدم لك هذه المواقع رابط إحالة خاص بك، كل شخص 'دخل أو تسجل في موقع أو إشترى' من خلال رابطك فإنك تكسب شيء من خلال هذه الإحالة وهذا الشيئ في الغالب يكون مالا.

طرق الربح من روابط الإحالة :

لا توجد طريقة واحدة للربح من روابط الإحالة، بل وأن طرق الربح أو أساليب الربح متعددة. لكنها تنصب في النهاية إلى إرسال الرابط إلى الناس، وبالتالي تصبح مهمتك البحث عن طرق لمد الناس برابطك. وفي ما يلي بعض الطرق التي يمكنك إستعمالها:
  • دعوة أصدقائك عبر إرسال الرابط لهم سواءا عبر رسائل نصية، البريد الإلكتروني، المواقع الإجتماعية والطلب منهم الدخول والتسجيل في ذلك الموقع (في حال تسجيل أحد من خلال رابطك فإنك تربح أكثر).
  • تحفيز الناس للدخول إلى الموقع أو التسجيل فيه.
  • النشر عبر مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي والمنتديات خصوصا في الصفحات ذات العلاقة بالربح من المواقع. (في حال النشر المكثف على غير العادة في بعض المواقع كالفايسبوك أو إبلاغ المستخدمين عنك قد يؤدي ذلك إلى منع رابطك أو حتى تعليق حسابك).
  • * في حالة لم تكن نشطا في حسابك أو لم تكون تنشر بكثرة، فمن الأفضل البدأ تدريجيا بنشر عدد أقل من المنشورات كل يوم ثم تقوم بزيادة عدد منشورتك تدريجيا بتوالي الأيام.
  • * يمكنك كذلك النشر في تعليقات المواقع كاليوتيوب وتطبيقات السوشيال ميديا وغيرها (قد يؤدي ذلك إلى الإبلاغ عن تعليقاتك في بعض الأحيان).
  • * يفضل كذلك النشر بلغات مختلفة في الصفحات الأجنبية كالإنجليزية وغيرها.
  • في حال التوفر على موقع أو مدونة (ذات صلة بموضوع موقع رابط الإحالة) يمكنك إنشاء مواضيع ومقالات عن ذلك الموقع وإرفاقها برابط الإحالة الخاص بك. (كلما إزدادت عدد زوار موقعك سيزداد معه عدد الأشخاص الذين سينقرون على رابطك).
  • في حالة توفرك على قناة على اليوتيوب لها علاقة بالربح من النت ستقوم بوضع رابطك في البايو أسفل الفيديو. (اليوتيوب من أفضل الطرق، لذلك ستلاحظ أن الذين يشرحون طريقة التسجيل والربح من موقع ما يصلون إلى عتبة الربح بسرعة).

* في حال أزعجك طول الرابط، أو لاحظت تردد الناس عن النقر على رابط الإحالة الخاص بك أو تخوفهم منه يمكنك، إختصار الرابط عبر أحد مواقع إختصار الروابط.

ترويج المنتجات (روابط الإحالة):

في ما يتعلق بروابط الإحالة بالنسبة لمجال بيع المنتجات (الملابس وغيرها) فيستحسن التركيز على المواقع الإجتماعية. وبالإخص ترويج المنتج عن طريق إنشاء حملة إعلانية (في حال عدم معرفتك بطرق وأساليب وخبايا الحملات الإعلانية فقد تخسر أموالك دون نتيجة).
الترويج المجاني للمنتجات:
(الترويج المدفوع هو الأحسن) في حالة المنتوجات الغير محدودة (مثل تسويق منتجات ال Print on demand)، فيمكن الإعتماد على المواقع الإجتماعية كمنصة بنترست. والتي تعتبر منصة وموقع تواصل إجتماعي في نفس الوقت، كما ويوجد بها عدد كبير من المستخدمين والزوار، وتمثل مصدر جيد لجلب الترافيك ولما لا يصبحون زبناء ويشترون من خلال رابطك. في حال إتقانك لأساليب النشر فستلاحظ إزدياد عدد المشاهدات في حسابك.

في حالة معرفتكم لطرق اخرى أو أحببتم إضافة شيئ للمقال، يرجى إضافته في التعليقات أسفله أو التواصل معنى عبر صفحة التواصل.


مواضيع ذات صلة :
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال