جاري تحميل ... star2apps

إعلان الرئيسية

اخر المنشورات

إعلان في أعلي التدوينة

لينكد انمواقع التواصل الإجتماعي

تسجيل الدخول وإنشاء حساب في لينكد إن

تسجيل الدخول وإنشاء حساب في لينكد إن

تسجيل الدخول وإنشاء حساب في لينكد إن


لينكد ان أو بالإنجليزية LinkedIn، يعتبر أكبر شبكة مهنية في العالم، أحد أشهر المواقع الإجتماعية وأكثرها إستخداما. وهي في الأساس موجهة للعمل والتوظيف عبر الإنترنت. تم إطلاق هذه الخدمة في سنة 2003، ويتم استخدامه بشكل أساسي للتواصل المهني، خصوصا من طرف أصحاب العمل الذين ينشرون وظائف أوالباحثين عن عمل ينشرون سيرتهم الذاتية. منذ شهر ديسمبر 2016، أصبحت شركة فرعية مملوكة لشركة Microsoft. واعتبارا من شهر مايو 2020، كان لدى الموقع حوالي 690 مليون عضو مسجل عبر أنحاء العالم.

التسجيل في لينكد ان

طريقة وكيفية التسجيل في لينكد ان

فيما يلي خطوات مبسطة لطريقة إنشاء حسابك الخاص على موقع لينكد ان:
  1. قم بالإنتقال إلى الموقع تم إنقر على "إنضم الآن" أو "Join now"، ومن أجل الإختصار يمكن الإنتقال إلى صفحة التسجيل من خلال ← (إنشاء حساب في لينكد ان).
  2. اكتب الاسم الأول، والاسم الأخير، وعنوان البريد الإلكتروني (الإيميل)،  ثم قم بإختيار كلمة مرور لحسابك. ثم قم بالنقر على الموافقة والإنضمام. (ملاحظة: الموقع يأكد على ضرورة استخدام اسم الحقيقي عند إنشاء ملف شخصي. كم وينص على عدم السماح بأسماء الشركات والأسماء المستعارة كما هو موضح في اتفاقية المستخدم.).
  3. * قد يظهر لإختبار للتحقق من عدم كونك برنامج روبوت قم بإكماله.
  4. قم بإدخال رقم الهاتف واضغط على إرسال رمز، ستصلك رسالة إلى هاتفك بها أرقام ستقوم بكتابتها ثم تابع.
  5. قم بإدخال الدولة والرمز البريدي (الرمز البريدي إختياري).
  6. أكمل أي خطوات إضافية كما هو مطلوب، ثم تابع.
  7. ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحمل رمز تأكيد تقوم بكتابته من أجل تاكيد إمتلاكك للبريد الإكتروني. (في حال لم تصلك الرسالة قم بإعادة إرسالها أو قم بالمتابعة).
  8. قم بإكمال باقي الخطوات أو قم بتخطيها.
  9. النهاية.
بعض المعلومات عن لينكد إن

لينكد إن هو مناسب بشكل خاص للعلامات التجارية الشخصية التي تستلزم "إدارة صورة الشخص وقيمته الفريدة بنشاط" لتهيئة نفسه للفرص المهنية. تطورت الشركة من كونها منصة للباحثين عن عمل إلى شبكة إجتماعية تتيح للمستخدمين فرصة إنشاء علامة تجارية شخصية. 

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *