حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب في وي شات

حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب في وي شات العرب 2020

حل مشكلة التسجيل وإنشاء حساب في وي شات 2024

كيفية التسجيل وإنشاء حساب في وي شات وحل مشكلة التسجيل

  1. بسبب وجود بعض الخطوات التي يستعصي شرحها بدقة، أو أن بعض الأشخاص قد لايفهمونها أو قد يجد أخواننا العرب مشكلا في تطبيقها فإننا ننصحكم بمتابعة مقطع الفيديو أسفله والذي يشرح كيفية التسجيل في برنامج wechat (إختصارا للوقت).
  2. أولا يجب تنزيل التطبيق من متجر التحميل، أو يمكنكم تحميله من الصفحة الرسمية لتطبيق الويشات www.wechat.com (يمكن تحميل نسخ كل من الهواتف، الويب، الماك، والويندوز).
  3. عند إكتمال تحميل التطبيق، قم بفتح التطبيق.
  4. ينصح بإستعمال اللغة الإنجليزية عند التسجيل (يمكن تغييرها فيما بعد من الإعدادات عند إكتمال التسجيل).
  5. قم بالنقر على خيار التسجيل بإستخدام رقم الهاتف"Sign up via Mobile" أو "Sign up"، وستنتقل للخطوة التالية.
  6. قم بإدخال كل من الإسم، المنطقة، رقم الهاتف وكلمة سر ( يجب عدم كتابة رقم بداية الهاتف فمثلا: يبدأ رقم الهاتف ب0 ثم بقية الأرقام، ستقوم بحدف الصفر وكتابة ما تبقى من الأرقام."شرح الفيديو أسفله"). ثم قم بالمتابعة.
  7. الخطوة التالية هي الموافقة على سياسة الخصوصية، وهي الخطوة التي تشكل مشكلة للعديد من الأشخاص أثناء محاولة التسجيل. في حالة إذ ظهر لك مربع الموافقة وزر الإكمال قم بالتعليم على المربع والمتابعة. في حالة عدم التمكن من ذلك (عدم ظهورهما) قد يكمن المشكل في إعدادات اللغة لذى ننصحكم بمشاهدة الفيديو أسفله.
  8. الخطوة التالية هي للأمان والتأكد، إضغظ على المتابعة"next"، قد يظهر لك جزء من العبة الشهيرة البازل ستقوم بوضعه في المكان المناسب له ثم سيتم نقلك إلى الصفحة الموالية.
  9. سيصلك رقم في رسالة إلى هاتفك، قم بكتابة الأرقام، أو تقوم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الرسالة، ثم تابع.
  10. وإلى هنا فأنت تملك حسابك الخاص على تطبيق المراسلة وي شات.
  11. يمكنك تغيير اللغة من الإعدادات، عن طريق التوجه إلى الأعدادات، الجنيرال، اللغة.
  12. عند محاولة الدخول من جهاز أخر يمكنك النقر على "الدخول"، ثم إدخال المعلومات.
  13. في حالة نسيانك لكلمة السر قم بالضغط على "نسيت كلمة المرور" وقم والذي سيمكن من الدخول بواسطة معلومات الهاتف. حيث ستقوم بإدخال بعض المعلومات وسيتم إرسال رسالة تحمل مجموعة من الأرقام إلى هاتفك تقوم بإدخالهم، وسيتم منحك كلمة سر جديدة. ستمكنك كلمة المرور الجديدة من الدخول إلى حسابك، حيث يمكنك تغيرها من إعدادات الأمان.

كل الشكر والتقدير للأخ صاحب الفيديو وقناة ريكو بلاس.

شرح حل مشكلة التسجيل في وي شات WeChat:




كيفية استرجاع حساب وي شات wechat

التواصل مع الويشات لحل المشاكل

ما هو الوي شات

وي شات (بالإنجليزية: WeChat وبالصينية: 微 信 حرفيا: "رسالة صغيرة") هو تطبيق متعدد الأغراض للتراسال، التواصل، الأعمال التجارية وغيرها. ويعد أحد أكبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم، لكن مستخدميه قد يشكل الصينيين أغلبهم. تم تطويره بواسطة شركة Tencent الصينية (التتطبيق عبارة عن تطبيق صيني). تم إصداره لأول مرة في بداية عام 2011، وأصبح أحد أكبر تطبيقات الجوال الأكثر إستخداماً حول العالم بإجمالي عدد مستخدمين يفوق المليار مستخدم نشط شهريًا. تم وصف التطبيق بأنه "تطبيق صيني لكل شيء" و "تطبيق فائق" بسبب توفره وتقديمه لمجموعة كبيرة من الوظائف. ونظرًا لشعبيته الكبير، يتم استخدام نشاط المستخدم عليه للمراقبة الجماعية في الصين. يراقب التطبيق كذلك المواضيع الحساسة سياسيًا في الصين. وبإختصار (لمستخدمي الواتساب) فإن التطبيق عبارة عن واتساب مع العديد من الوظائف. إقتباس من مقال سابق.


الموضوع يعالج الإشكاليات والأسئلة التالية كذلك:

  • مشكلة التسجيل في وي شات 2024 ايفون.
  • مشكلة التسجيل في وي شات 2023 أندرويد.
  • كيفية تفعيل برنامج wechat 2024.
  • إنشاء حساب وي شات 2024.
  • مشكلة التسجيل في وي شات 2024 لأجهزة أيفون زأندرويد.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-