التسجيل و إنشاء حساب في بنك بايونير Payoneer

التسجيل و إنشاء حساب في بنك بايونير Payoneer

التسجيل و إنشاء حساب في بنك بايونير Payoneer

مع صعوبة التسجيل في العديد من المواقع بحساب البنك المحلي، أو في حالة عدم دعم تلك المواقع لكافة الأبناك العالمية. يلجئ العديد من مستخدمي الأنترنت إلى إنشاء حساب في أحد الأبناك الإلكترونية أو الحافظات الإلكترونية بهدف سحب ودفع مستحقاتهم المالية. وإلى هنا فإننا مُلزمون بإختيار أحد هذه الأبناك، ويعتبر بايونير أحد أفضل هذه الأبناك. فما هي طريقة التسجيل و إنشاء حساب في بنك بايونير؟

خطوات التسجيل وإنشاء حساب في بنك بايونير، سبب الإختيار، ربط الحساب مع البنك المحلي والسحب منه

التسجيل و إنشاء حساب في بنك بايونير Payoneer

قبل ذالك فبهدف تشجيع الناس أو نشطاء العمل على الأنترنت قامت بايونير بإضافة منح تحفزية (تحفيز الناس لفتح حسابات والإنضمام إليهم). تمكنك من ربح مبلغ مالي قدره 25 دولار عند التسجيل من ربط شخص ما أو العكس أي شخص ما يتسجل من رابطك.
وشروط الحصول عليه كما في الصورة:


* بعد قيام صديقك بالتسجيل واستلام ما مجموعه 1000 دولار من مستحقاته المالية، سوف يحصل كلاكما على 25 دولار مكافأة. للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الأحكام والشروط المتعلقة بدعوة صديق.
* يمكنك الإنتقال إلى الصفحة الموجودة في الصورة من حسابك في خانة "النشاط" ثم "قم بتوصية صديق".

قم بتوصية ودعوة صديق للربح من بايونير
قم بتوصية ودعوة صديق للربح من بايونير


1. خطوات وطريقة التسجيل في بنك بايونير Payoneer

  1. قم بالدخول إلى موقع بايونير مباشرة من خلال الرابط التالي: التسجيل في بايونير ⇱.
  2. قم بالنقرعلى "Sign Up & Earn 25$".
  3. في حالة ما تم نقلك إلى صفحة "هيا نختار الحساب الملائم لك" قم بإختيار الخيارات الصحيحة. شخصيا: الخيار الأول "أن : فرد" لإنني عبارة عن شخص عادي فرد، "أتطلع إلى : الحصول على أموال من قبل عملاء أون لاين أو من الأسوق".
  4. قم بالنقر على تسجيل الإشتراك.
  5. قم بإختيار اللغة المناسبة لك في تبويب اللغة (غالبا يكون في الأعلى في الجانب).
  6. الآن سيفيدك الفيديو أسفله.
  7. قم بملأ المعلومات المطلوبة منك : قم بتحديد نوع عملك على سبيل المثال فرد. قم بوضع إسمك ثم إسمك العائلي، البريد الإلكتروني أي الإيميل (تم ثم بكتابته مرة اخرى). وأدخل تاريخ ميلادك (يفضل أن تكون المعلومات صحيحة). ثم قم بالمتابعة للخطوة التالية.
  8. قم بإدخال الدولة، عنوان السكن، المدينة، والرمز أو الرقم البريدي (الرمز البريدي يمكنك الحصول عليه من البحث في الإنترنت بكتابته مع إسم المنطقة. "كمثال: الرمز البريدي الابراهيمية الاسكندرية" وستحصل على الرمز البريدي. أو يمكنك البحث في الموقع الإلكتروني لمكتب البريد لدولتك، أو ستجده في أوراق المقدمة لك من البنك المحلي الذي أنشأت حساب به. أو يمكنك التوصل مع ببنك المحلي). قم بإضافة رقم الهاتف (في حالة مايبدأ رقمك ب 0 تم باقي الارقام، لا تكتب الصفر وأكتب باقي الارقام. مع إعتبار أن الموقع سيضع رمز وبلدك الدولي أمام الرقم). إرسال الرمز:  عند إدخال الهاتف ستتوصل برسالة بها رمز (أرقام قم بكتابتها). ثم واصل. يجب أن تكون المعلومات صحيحة.
  9. في هذه االخطوة "تفاصيل الامان" قم بوضع كلمة سر لحسابك "باسورد" (ثم قم بكتابتها مرة أخرى). سؤال الثوتيق الامني ستختار السؤال الذي تريده، ثم قم بالإجابة عليه كما تريد (يجب عليك تذكر السؤال الذي وضعته وجوابه، لأنك قد تحتاجه لتأكيد أنك صاحب الحساب مستقبلا). قم بإختيار الدولة، رقم البطاقة الوطنية. في حالة ما تم إعطائك صورة بها أرقام ورموز وتمت مطالبتك بكتابتها قم الأرقام بكتابتهم. ثم واصل.
  10. قم بإدخال كل من الدولة، العملة، إسم البنك، إسم صاحب الحساب (إسمك بما أنك صاحب الحساب)، رقم الحساب البنكي، والسويفت (الحقلين الأخيرين يمكنك الذهاب إلى بنك المحلي أو التواصل معهم لتفادي أي معلومة خاطئة).
  11. قم بالموافقة على الاحكام والشروط ثم أكمل. ستصلك رسالة الموافقة على الإيميل (البريد الإلكتروني) والآن أصبح لديك حسابك الخاص على بايونير.
  12. في ما بعد قد تتم مطالبتك بمعلومات أخرى كصورة بطاقتك الشخصية من الامام ومن الخلف. قم بتصويرها ثم أرسلها.
  13. قد تتغير قليلا المعلومات المطلوبة (فالمعلومات الموجودة في الشرح أعلاه بعضها غير موجود في الفيديو أسفله.) لكن هذا لن يشكل مشكلا لك، لأن الحقول المطلوبة يسهل التعامل معها.
  14. عند فتح الحساب مرة أخرى قد يطلب منك كتابة كلمة سر حسابك (الباسورد)، بالإضافة إلى أنه قد يتم إرسال رسالة بها أرقام إلى هاتفك، تقوم بكتابتها (جزء من التحقق الأمني).
  15. إنتهى.



2. شرح طريقة ربط حساب البنك المحلي مع حساب بنك بايونير

بعد إنشائك لحسابك والبدأ في تلقي مدفوعات أو أرباح والتحصل على أكثر من 50 دولار، قد ترغب في إرسال المال إلى حسابك البنكي في دولتك ومنطقتك. وإليك تفاصيل إضافة وربط حساب بنكك المحلي مع هذا البنك الإلكتروني.
  1. بعد الدخول إلى حسابك قم بالتوجه إلى خيار "السحب" في القائمة العلوية أو الجانبية (من الموبايل) ثم "السحب للحساب المصرفي".
  2. ستجد الخطوات المطلوبة.
  3. إضغط على إضافة حساب جديد، أو إضافة جديد.
  4. من حساباتك قم بالضغط على إضافة حساب بنكي.
  5. قم بإدخال بيانات البنك كنوع الحساب، الدولة، عملة الحساب. ثم التالي
  6. ستقوم بإضافة إسم البنك، إسم صاحب حساب البنك (إسمك) ثم رقم الحساب البنكي. ثم قم بالمتابعة.
  7. قم بإضافة السويفت كود (BIC / SWIFT code)، في حالة ما لم تعرفه ننصحك بالتواصل أو الذهاب إلى بنكك المحلي لتفادي حدوث أي خطأ. تقوم بالموافقة على الشروط، قم بالمتابعة للخطوة الموالية.
  8. قم بكتابة تاريخ الميلاد والرقم السري (باسورد حسابك). ثم إضغط على إضافة حساب بنكي. وسيتم مراجعته والموافقة عليه.
  9. قد يكون هناك تغيير بسيط في المعلومات المطلوبة مستقبلا كتحديث، لكن سيسهل عليك تقديمها.



3. طريقة السحب من بنك بايونير إلى البنك المحلي + معلومات حول رسوم السحب

بعد إنتهاء ربط حسابك المحلي بحساب Payoneer، ستحتاج لسحب رصيدك (أموالك) إلى بنك المحلي. وفي ما يلي طريقة طلب وسحب دفعة.
  1. بعد دخولك إلى حسابك، من القائمة العلوية أو الجانبية (الهاتف)، قم بإختيار "السحب ثم السحب للحساب المصرفي".
  2. قم بإختيار الحساب الذي سترسل إليه الأموال (الذي أضفته في العنوان 2 أعلاه)، قم بإختيار مبلغ السحب (50 دولار فما فوق كحد أدنى)، تم قم بإضافة وصف للسحب إذا أردت. التالي أو مراجعة.
  3. تأكيد صحة تفاصيل السحب، ثم تابع.
  4. قد يتم إرسال رمز تاكيد كرسالة إلى هاتفك لتأكيد كونك من يريد إجراء عملية السحب، أكتب الارقام الموجودة بها ثم تابع.
  5. ستصلك رسالة السحب على بريدك الإلكتروني.
  6. معلومات رسوم السحب في الفيديو أسفله.



4. كيف سيتم إرسال الأموال إليك من الموقع أو المكان الذي تعمل فيه إلى حسابك في بايونير

في حالة كنت تعمل على موقع ما كبائع، مقدم خدمات أوغيرها. أو كنت تعمل مع شركة أجنبية وسيتم إرسال الاموال إليك. أو أردت ملء نمودج الدفع أو المدفوعات في موقع يقبل البايونير، قم بما يلي:
  1. ملء نموذج الدفع : من خيارات الدفع قد تجد خيار Payoneer قم بإختياره والنقر عليه، قد تتم مطالبتك بإسمك وباسورد حسابك على بايونير أو ببريدك الإلكتروني. ثم سيحدث الربط تلقائيا، هذا في حالة كان ذلك الموقع لديه شراكة مع Payoneer. في حالة لم تكن هناك أي شراكة، فقم ب↓.
  2. ملء المعلومات : من القائمة العلوية أو الجانبية على الهاتف (الأسطر الثلاثة) قم بإختيار "إستلام" ثم "global payment service". لديك عدة إختيارات، نفطرض أنك ستتلقى أموالك على حساب بنك أمريكي. قم بالنقر على إختيار "أمريكا"، ستجد المعلومات التي سيطلب منك ملئها كالإسم والعنوان ورقم الحساب والتوجيه ونوع الحساب وغيرها.
  3. إنتهى.

5. طريقة وكيفية سحب المال من جهاز الصراف الألي (ATM)

بعد وصول أموالك إلى حسابك، وفي حالة ما أردت سحبها من بنكك المحلي، فالأمر سهل ما عليك سوى البحث عنها. أو متابعة الفيديو القصير أسفله ↓.



6. سبب تفضيل وإختيار شركة بايونير + تجربة 8 سنوات

ستجد في الفيديو أسفله تجربة صاحب قناة المحترف مع بنك بايونير لمدة 8 سنوات من العمل معهم.



حقوق الفيديوهات: 
- حاولت جمع أفضل الفيديوهات التي ساعدتني شخصيا لكم ليسهل عليكم التعامل مع البنك.
- الفيديوهات 1 و2 و3 من قناة نتاوي على اليوتيوب وأنصحكم بمتابعتها جميعا.
- الفيديو 4 لطريقة سحب أموالك من جهاز الصراف الآلي أو ATM، من قناة المصرف الدولي الإسلامي لمعرفة كيفية سحب المال من حسابك إلى جيبك.
- الفيديو الآخير من قناة المحترف التي يقدم فيها تجربة 8 سنوات مع هذا البنك.
- الشكر للجميع.

معلومات حول شركة بايونير

تعد Payoneer Inc. وهي شركة مقرها في ديلاوير، وPayoneer (EU) Limited وهي شركة مقرها جبل طارق من مزودي خدمات معالجة الدفع. Payoneer Inc. هي شركة خدمات مالية (“MSB”) مسجلة لدى FinCEN ومرخصة كمرسل للأموال بموجب قوانين مختلف الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية. أما Payoneer (EU) Limited فهي مرخصة كمؤسسة للأموال الإلكترونية من قبل لجنة الخدمات المالية في جبل طارق ومرخصة لتقديم خدمات الدفع. Payoneer (EU) Limited هي شركة مقرها جبل طارق (الرقم المسجل 105734).

أي إشارة في هذه الشروط والأحكام إلى “بايونير” أو “لنا” أو “نا” أو “نحن” يجب أن تشير إلى Payoneer Inc. أو Payoneer (EU) Limited وفقاً للجهة التي تقدم خدمات الدفع الخاصة ببايونير للمستخدم أو العميل المحال الذي يجب أن يسجل في بايونير نتيجة الإحالة بموجب البرنامج حسب الاقتضاء. وأي إشارة إلى “خدمات الدفع الخاصة ببايونير” يجب أن تشير إلى المنتجات والخدمات وأي ميزات ووظائف أخرى نقدمها على موقعنا الإلكتروني payoneer.com أو من خلال أي وسيلة أخرى.

ثم تعديل الموضوع في 26 أبريل من عام 2021. نتمنى لك التوفيق.


Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-