ربح المال من النقرات إربح 0.003 دولار لكل زيارة

موقع بيديرا Paidera ربح المال من النقرات إربح 0.003 دولار لكل زيارة

ربح المال من النقرات إربح 0.003 دولار لكل زيارة

قد يرى البعض أن عنوان المقالة مبالغ فيه، لكنه ليس كذلك فموقع الإنترنت الذي سنتكلم عليه اليوم. يمكنك من ربح 0.003 دولار فقط على كل زيارة أو نقرة (نقرة = زيارة أي نقرة على)، كما وأنه يمكنك من ربح المال من أشياء أخرى.

ورغم أنني لم أسمع بالموقع إلا مؤخراً (قبل أشهر) إلى أنه تم إنشائه منذ سنة 2015 ويقع مقره في فنزويلا. وله ترتيب عالي عالميا بالإضافة إلى عدد زوار يزيد عن 800 ألف زائر. كما وله شهرة جيدة عربيا خصوصا داخل مصر(حسب موقع الإحصاءات العالمي سيميلار ويب).  ومن شهادة أشخاص موثوقين فإنهم حصلوا على أكثر من 20 دولار في يومين من هذا الموقع، رغم أنني لم أحققها في يومان وربما لعدم إدراجي لهذا الموقع من ضمن أولوياتي.

موقع وطريقة ربح المال من النقرات إربح 0.003 دولار لكل زيارة

هناك العديد من المواقع التي تقدم نفس خدمة الربح من النقرات أو الإحالات (Referrals). لكنني لم أسمع عن موقع يقدم ثمن مثل أو أكثر مما يقدمه هذا الموقع على النقرات إلا حد الآن (قد توجد مواقع أحسن). بإختصار فإن موقع الربح الذي سنتكلم عليه اليوم هو موقع بيديرا Paidera و هو موقع إستطلاعات في الأساس.

يمنح لمستخدميه عدة خدمات ووسائل لربح المال أشهرها خدمات الإستطلاعات أو الإستبيانات ولكي تفهم أكثر ستقوم بالإجابة عن أسئلة وتربح منها. في الحقيقة يمكنك ربح العديد من الدولارات من الإجابة على هذه الأسئلة. وسأترك هذا الموضوع في اخر المقال، وسأشرح أولا طريقة الربح من النقرات أو الزيارات.

⚠ ملاحظة: موقع بايديرا توقف عن العمل.
موقع بايديرا توقف عن العمل

طريقة التسجيل في الموقع والربح من النقرات أو الزيارات

عندما تدخل إلى الموقع سيمنحك الموقع عدة صور(إختبار) وسيطالبك بالبحث عن صور ما بينها وذلك من أجل التأكد من كونك روبوت أو إنسان .(الإختبار سهل وستجيب عليه في ثواني قليلة). سيتم بعد ذلك نقلك إلى صفحة التسجيل وستقوم بإدخال إسم الأول والثاني وتختار أي إسم مستخدم تريده. قم بإدخال الايميل (البريد الإلكتروني) وقم بإختيار كلمة سر (أكتبها مرتين).
في حالة قد وصلتك رسالة من الموقع إلى بريدك الإلكتروني وستضغط على الرابط الموجود بها من أجل تأكيد كون البريد الإلكتروني لك (*قم بتفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الموجود في الرسالة).

كيف سأربح المال من النقرات أو الزيارات

بإختصار ففي الواجهة الرئيسية للموقع (dashboard) لحسابك ستجد رابطا بجانبه كلمة copy، هذا الرابط هو رابط الإحالة الخاص بك.
كيف سأربح المال من النقرات أو الزيارات من موقع بيديرا

الرابط في الصورة هو رابط شخص آخر.
كل ما عليك هو إيصال الرابط إلى أشخاص ليقوموا بزيارته، ولما لا التسجيل فيه. كل زيارة ستحصل من خلالها على 0.003 دولار، وهو ما سيصبح 3 دولار عن كل ألف زيارة فقط (كما في الصورة أعلاه). أما في حالة قام أحد ما بالتسجيل فإنك ستحصل على 0.1 دولار على كل تسجيل، وهو ما يعادل 1 دولار على كل 10 أشخاص يتسجلون من رابطك.

طريقة نشر رابط الإحالة والحصول على الزيارات

في الحقيقة قد توجد طرق كثيرة لنشر رابط الإحالة الخاص بك، وقد يكتشف أشخاص ما طرق أخرى. لكن ببساطة يجب عليك نشره في أي مكان يخطر على بالك، ومن أهم الطرق التي نعرفها هي:
- دعوة أصدقاء لزيارة الموقع من رابطك، أو حتى تحفيزهم للتسجيل فيه.
- نشر رابطك على صفحات ومجموعات ورسائل مواقع التواصل الإجتماعي.
- النشر في الفيسبوك، واتساب،... أو حتى كتابة مواضيع عن موقع بيديرا Paidera مع وضع رابطك.
- نشر الرابط والدعوة من منتديات عربية أو أجنبية.
- النشر في التعاليق أو الكومنت.
- في حالة ما إذا كنت تملك موقع ذو حركة مرور يومية جيدة، أو قناة على اليوتيوب بها عدد متابعين ومتفاعلين كثر. أو صفحة بها عدد كبير من المشتركين على مواقع الشبكات الإجتماعية، فإنك قد تحصل منها على أرباح جيدة في وقت قصير.
- لكن من الممكن أن تجد طرقا أخرى...

كيفية سحب الأرباح من موقع Paidera

الشيء الأكثر نرفزة في الموقع وهو ما أعتبر أسوء شيء في الموقع، هو أن الحد الأدنى لسحب المال هو 30 دولار (20 دولار في حالة الحصول على عدد تسجيلات معينة). أي بمعنى أنك في حالة وصولك أو تجاوزك للحد الأدنى للسحب يمكنك سحب أموالك من خلال الباي بال.

باقي خدمات الربح موقع Paidera

كما وسبق ذكره فإن موقع Paidera في الأساس موقع يهم الربح من الإستبيانات أو الإستطلاعات. أو تسهيلا للأمر فهو يقدم عدة خدمات يومية يُطرح فيها مجموعة من الأسئلة تسمى الإستطلاعات، وكل خدمة تمكنك من ربح قدر معين منها. كما وتمنح كذلك بيديرا خدمات الكوكيز، الإستطلاعات من مواقع أخرى، تحميل التطبيقات، إنشاء الكويزات، إعطاء التقييمات، ... وغيرها من الخدمات والتي تمكنك من ربح الأموال من خلالها.

نصيحة :
حسب معرفتي بموقع باديرا فإن خدمات الموقع (الإستطلاعات أو الأسئلة) ستتوقف عن الظهور بعد عدة أيام، لكن الخدمات التي ستحصول عليها إنطلاقا من تسجيل أشخاص من رابطك ستستمر في الظهور. في حال توقف هذه الخدمات ستجد أن رصيدك من تلك الخدمات سيقارب عشر دولار، لكن لن يمكنك الحصول عليه إلا بوصولك إلى الحد الأدنى للسحب.

وكنصيحة منا ففي حال كنت تستطيع الحصول على الأقل على ما يقارب 200 تسجيل أو 20000 نقرة (قد تحصل عليها بسرعة) من نشر رابطك. فقم بالتسجيل أما في حالة لا تستطيع ذلك أو يصعب ذلك فإنك ستحتاج لوقت طويل لتستطيع سحب المال من الموقع. أما في حال كان لديك وقت وصبر كبير ولا تشعر بالملل من الأعمال الطويلة والمتكررة فيمكنك ربح المال من أسئلة الكويزات. أما إذا كنت سريع الإنفعال فلا تقم بالتسجيل، وفي النهاية الأمر راجع إليك وأنت أعلم بنفسك.

* في أواخر عام 2020 وبداية 2021 لاحظ الكثير من مستخدمي الموقع بعض المشاكل الخاصة بروابط الإحالة، وسبب ذالك غير معروف. لاحظت نفس الشيء من إحصاءات حسابي، لكن في بداية شهر فبراير 2021 تحسن الأمر. يعرف الموقع تغيرات على تبويباته ومهامه من حين لأخر.

* قبل بداية سنة 2022 عرف الموقع تغيير على مستوى طريقة الربح حيث إختفت الإستطلاعات، لكن ثم إضافة مهام جديدة للربح منها.

* ربما العمل من خلال الهاتف الذكي قد يكون أفضل عن إستخدام الحاسوب (من عدة نواحي).

* لقد قدمنا حتى الآن شرح لهذا الموقع، لكن إذا كان يندرج عمله ضمن التسويق الهرمي، فلا ننصحك بتاتا بالتسجيل او العمل على الموقع.

في حالة أحببت معرفت المزيد عن الموقع أو طرق الربح من باقي الخدمات، يمكنك الإنتقال إلى أحد أو كل الروابط أسفله والتي تشرح نفس الموقع ↓↘:

والله ولي التوفيق.
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-