شرح طريقة الربح من الانترنت ربح المال من الإجابة على الأسئلة 2024

شرح طريقة الربح من الانترنت ربح المال من الإجابة على الأسئلة ومشاهدة الإعلانات

شرح طريقة الربح من مواقع الانترنت ربح المال من الإجابة على الأسئلة - موقع بيديرا Paidera

شرح طريقة الربح عن طريق الإجابة على الإستطلاعات أو الأسئلة


ربح وكسب المال من الأنترنت من خلال مواقع الإستطلاعات، أو بعبارة مباشرة الإجابة على الأسئلة. وبعبارة أدق أسلوب ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات. لا شك وأنها معروفة لذى العديد من الأشخاص حول العالم، والذين ينهجونها كأحد طُرق أو وسائل كسب المال والتي تخولهم الربح بسرعة وبسهلة.

في هذه المواقع تكسب مبالغ معين عن إنجاز عمل أو خدمة ما، وتختلف ثمن هذه الخدمات من خدمة إلى أخرى. عبارة خدمة لا تعني مفهوم خدمة الدارج والمستعمل لذينا في لهجاتنا. ففي هذه المواقع الخدمة إما تعني مشاهدة إعلانات أو تحميل تطبيقات يتم تحديدها لك، أو التسجيل في موقع، الإجابة على الأسئلة أو الكويزات وغيرها...

وبما أن المواقع التي تعطي هذه المميزات كثيرة، فقد إخترنا لكم موقع Paidera باديرا أو بايديرا أو بيديرا والذي نمتلك العديد من المعلومات عليها وقد سبق لنا تجربته. موقع بايديرا يقدم خدماته عن طريق الإستطلاعات أي الإجابة عن الأسئلة المرفقة بإعلانات والحصول على مقابل لذلك بالإضافة لخدمات أخرى. وحسب موقع الإحصاءات العالمي "سيميلار ويب" فإن بيديرا إفتتح منذ عام 2015 ومازال قائما حتى الآن وله مصداقية واسعة عبر دول العالم.

⚠ بايديرا قد توقف عن العمل.
بايديرا قد توقف عن العمل.


شرح طريقة ربح المال من مواقع الانترنت بسهولة من موقع البيديرا Paidera للمبتدئين

كما سبق ذكره أعلاه فإن موقع باديرا أو بيديرا Paidera تتمحور خدماته على الإجابة على الأسئلة أو الإستطلاعات والتي لا يشترط أن تكون الأجوبة صحيحة. والأفضل هو عدم الإكتراث لقراءة السؤال وإعطاء جواب صحيح، لأنك في النهاية ستحصل على مكسبك مهما كان الجواب.

لكن قد يقوم الموقع بتكرار أسئلة محددة لتأكد من إهتمامك بتقديم جواب صحيح. ويمكن أن تتم معاقبتك في حالة تقديم أجوبة عشوائية. (يمكنك قراءة السؤال بسرعة وإعطاء جواب صحيح حسب رأيك والإنتقال إلى السؤال التالي وحذاري من إرتكاب الأخطاء).


شرح طرق الربح من الموقع خطوة بخطوة

إختصارا لكل الكلام إسفله: ←أنجز الخدمة، أنشر رابطك أو أدعوا أصدقاء للتسجيل وإربح المال.
الربح مشاهدة الإعلانات

1 - في البداية عندما تقوم بالتسجيل في الموقع (رابط التسجيل في الأسفل) ستحصل مجانا على مبلغ 0.5 دولار.
2 - من أجل القيام بالخدمات ستقوم بالدخول إلى Surveys، والتي تعني خدمات ستجد فيها العديد من الخدمات (خدمات مجانية وخدمات لا تستطيع إكمالها إلا بعد حصولك على referral). كل خدمة ستأخد منك وقتاً محددا وتكسبك مالاً يختلف مقداره حسب تلك الخدمة. هناك خدمة تعطيك 1 دولار، خدمة 0.35 دولار، 0.25، 0.10 دولار ...
3 - سيتم منحك عدد كبير من الخدمات (الأسئلة) تمكنك من كسب 3.5 دولار وأكثر (يجدر الإشارة أنه يمكنك الحصول على عشرات الدولارات في أيام قليلة مع العلم أنك لن تقضي سوى بضع دقائق إلى بضع ساعات في اليوم).
4 - سيتم منحك خدمات جديدة بعد بضع أيام.
بعد مدة لن يتم منحك تلك الخدمات وبالتالي فأنت مضطر لجلب زيارات وتسجيلات إلى موقعك عن طريق رابطك الخاص.
5 - تتوفر كذلك أسئلة بإسم الكوكيز تمكنك من ربح بعض السنتات ما بين 3 إلى 8 سنتات وهي عبارة عن خدمات لا نهائية (أنا شخصياً لا أحب إنجازها). ومع التحديث الجديد ثمت إضافة كويزات بربح 120 سنت.
6- لا تنسى تفعيل الإيميل بعد التسجيل (الرسالة ستصلك إلى إيميلك).

شرح إنجاز الخدمات وربح المال

طريقة إنجاز الخدمة بسيط جداً، كل ما عليك هو إختيار الخدمة، والبدأ. قم بالإجابة على السؤال تم تابع، سيتم نقلك إلى صفحة التأكيد ثم تابع. وهكذا حتى يتم إعلامك بإنتهاء المهمة وحصولك على الأرباح. قم بإختيار جواب للسؤال أو الإستطلاع المقدم تم تابع، وهو نفس الطريقة مع الكويزات.

أفضل طريقة لربح المال من الموقع

يمنحك الموقع رابط خاص بك يسمى رابط الإحالة يمكنك نشره في أي مكان تريد سواءا على مواقع التواصل الإجتماعي (مجموعات وصفحات الفيسبوك، الواتساب...)، اليوتيوب، المنتديات، دعوة الأصدقاء من خلال هذا الرابط... أي شخص ينقر على الرابط أو يتسجل من خلاله فإنك ستربح مكافات مالية على ذلك.
  • الربح من النقر أو التسجيل.
  • ستربح 0.003 دولار على كل نقرة محتسبة (الدخول من رابطك) وهو ما يمثل 3 دولارات على 1000 نقرة.
  • عندما يتسجل أي شخص من رابطك ستربح 0.1 دولار (1 دولار على عشر تسجيلات).
  • عندما تتمكن من الوصول إلى 1000 تسجيل فإنك ستربح أكثر من 100 دولار من الرابط فقط.
  • نصيحة : النقر والتسجيل من رابطك هو أفضل طريقة للربح.
  • ننصحك بزيارة المقال التالي ↓:



طريقة سحب الأرباح من موقع Paidera بيديرا ونقط الضعف

عندما تصل إلى الحد الأدنى لسحب يمكنك سحب أرباحك بإستخدام الباي بال.
نقطة ضعف الموقع: لا يمكنك سحب أموالك من الموقع إلى إذا وصلت إلى 30 دولار على الأقل (20 دولار في حال حصلت على 150 تسجيل من رابطك).

واجهة الموقع
ربح المال من مشاهدة الإعلانات موقع باديرا بيديرا Paidera

على العموم فلم أعد أنصح بهذا الموقع لأغلب الناس، حيث قد تحتاج إلى شهور وشهور لتصل إلى 30 دولار، وبالطبع هذا الوقت كله لا يمكن مبادلته ب30 دولار. وقد تترك الموقع حتى دون الوصول إلى هذا المبلغ وبالتالي ضيعت وقتك ومجهودك وأعصابك على لا شيئ. وأنصحك بالبحث عن مجال ربح يستحق ان تنفق وقتك عليه.

نصيحة تخص الربح من الموقع

حسب معرفتي بالموقع فإن خدمات الموقع (الإستطلاعات أو الأسئلة) ستتوقف عن الظهور بعد عدة أيام، لكن الخدمات التي ستحصول عليها إنطلاقا من تسجيل أشخاص من رابطك ستستمر في الظهور. في حال توقف هذه الخدمات ستجد أن رصيدك من تلك الخدمات سيقارب عشر دولار، لكن ليمكنك الحصول عليه إلا بوصولك إلى الحد الأدنى للسحب.

وكنصيحة منا ففي حال كنت تستطيع الحصول على الأقل على ما يقارب 200 تسجيل أو 20000 نقرة (قد تحصل عليها بسرعة) من نشر رابطك. فقم بالتسجيل أما في حالة لا تستطيع ذلك أو يصعب ذلك فإنك ستحتاج لوقت طويل لتستطيع سحب المال من هذا الموقع.

أما في حال كان لديك وقت وصبر كبير ولا تشعر بالملل من الأعمال الطويلة والمتكررة فيمكنك ربح المال من أسئلة الكويزات. أما إذا كنت سريع الإنفعال فلا تقم بالتسجيل، وفي النهاية الأمر راجع إليك وأنت أعلم بنفسك.


* في أواخر عام 2020 وبداية 2021 لاحظ الكثير من مستخدمي الموقع بعض المشاكل الخاصة بروابط الإحالة، وسبب ذالك غير معروف. من حسابي لاحظت ذلك كذلك، لكن في بداية فبراير من سنة 2021 تحسن الامر. يعرف الموقع تغيرات على تبويباته ومهامه من حين لأخر.

* قبل بداية سنة 2022 عرف الموقع تغيير على مستوى طريقة الربح حيث إختفت الإستطلاعات، لكن ثم إضافة مهام جديدة للربح منها.

* ربما العمل من خلال الهاتف الذكي قد يكون أفضل عن إستخدام الحاسوب (من عدة نواحي). 

* يمكنك البحث عن مواقع اخرى مثل باديرا، لأنه من الممكن جدا وجود مواقع افضل، سواءا من حيث المميزات او الأرباح الممكن التحصل عليها. او يمكنك البحث عن طرق ربح اخرى، والتي عرضنا بعضها في رابط 20 طريقة أسفله.

* لقد قدمنا حتى الآن شرح لهذا الموقع، لكن إذا كان يندرج عمله ضمن التسويق الهرمي، فلا ننصحك بتاتا بالتسجيل او العمل على الموقع.

على العموم فلم أعد أنصح بهذا الموقع لأغلب الناس، حيث قد تحتاج إلى شهور وشهور لتصل إلى 30 دولار، وبالطبع هذا الوقت كله لا يمكن مبادلته ب30 دولار. وقد تترك الموقع حتى دون الوصول إلى هذا المبلغ وبالتالي ضيعت وقتك ومجهودك وأعصابك على لا شيئ. وأنصحك بالبحث عن مجال ربح يستحق ان تنفق وقتك عليه.


معنى الكلام أو النص المكتوب في موقع باديرا Paidera

عند مرورك من صفحة إلى أخرى داخل موقع باديرا (Paidera) ستجد نصا متكرراً، يفضل ألا تهتم بقراءته. النص يشرح بعض المفاهيم ربما تم وضعها لإستهداف كلمات دلالية محددة. وترجمة النص هي:
ما هي الاستطلاعات المدفوعة؟
في عالم الأعمال، فكرة غير مجربة هي فكرة سيئة. قبل إنفاق ملايين الدولارات على تصميم المنتج وتصنيعه وتسويقه، يتعين على الشركات أولاً معرفة ما إذا كان أي شخص يرغب في شرائه. تسمى هذه العملية أبحاث السوق.
أبحاث السوق هي عمل تجاري كبير. تنفق الشركات الأمريكية مليارات الدولارات كل عام على مجموعات التركيز، واختبار المنتجات، والمقابلات والاستطلاعات - كل ذلك في محاولة لتحديد الشعار الأكثر جذبًا، ونكهة رقائق البطاطس الأكثر إدمانًا، وأي أغنية شعبية ستكون التالية الكبيرة ضرب [المصدر: هافينغتون بوست].

كيف يمكنني كسب المال من الاستطلاعات المدفوعة؟
من السهل القيام بذلك فقط من خلال إكمال الاستبيانات التالية والإجابة على جميع الأسئلة التي حصلت عليها وستتم إضافة المكافأة تلقائيًا إلى حسابك ودفعها لك.

ماذا يجب أن أفعل؟
يرجى اختيار الحقل / الفئة الصحيحة والاستبيان المناسب لك ولعاداتك ومعرفتك الشخصية ومحاولة الإجابة عن جميع الأسئلة المتاحة والحصول على مكافأتك في النهاية.
قد تحتوي الاستطلاعات من 10 إلى 30 سؤالًا اعتمادًا على مقدار المعلومات المطلوبة.

ما الذي لا ينبغي علي فعله؟
لا تختار أو تكمل أي استبيان غير مناسب لك أو في مجال لا تعرفه.
لضمان دقة ودقة الإجابات التي تم جمعها ، قد نقوم بإجراء فحص شامل ومعرفة ما إذا كانت إجاباتك دقيقة وموثوقة.
تم تحديد الموقع وثمت إضافة مواضيع معها.


توضيح:
بايديرا هنا مجرد مثال للشرح، يمكنك البحث عن مواقع او تطبيقات أخرى. والتي قد تكون أفضل من هذا الموقع. إليك مواقع اخرى.

Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-